القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 17 من وجهات السفر في فبراير التي عليك زيارتها في شهر فبراير 2024



السياحة في فبراير :

أتى شهر فبراير ، وقد لا يكون ملهمًا للعديد من أفكار العطلات  لكن لا يزال واحد من أفضل الأوقات لإكتشاف وجهات سياحية جديدة يمكنك زيارتها بأسعار أرخص وعدد أقل من الحشود في شهر فبراير .


إذ تتميز وجهات السفر في فبراير بما تبقى فيها من اجواء شتوية في العاصمة الإسبانية وأشعة الشمس وقضاء شهر العسل في أجمل الجزر الإستوائية ، إنها المالديف .


ولقضاء الإجازة وشهر العسل بطريقة ممتازة ، قد تتسائل : أين أذهب في فبراير للسياحة ؟ أحسنت السؤال ، والإجابة قادمة في مضمون هذا المقال .


حيث سنقدم لك قائمة أفضل 17 من وجهات السفر في فبراير لإستمتاع بزيارة اماكن جديدة والقيام بتجارب فريدة حول العالم في سنة 2024 .


لذا جهز أمتعك وسافر معنا إلى أفضل الوجهات السياحية لشهر فبراير .


دليل أفضل وجهات السفر في فبراير :

1. المالديف :

تعتبر جزر المالديف من اشهر الوجهات السياحية لشواطئها الجميلة دات الرمال البيضاء والمياه الكريستالية ويعتبر شهر فبراير من أفضل الأوقات لزيارة جزر المالديف وأكثرها جفافا .


تشتهر المالديف بمواقعها المحلية للغوص الموجودة في جميع أنحاء جزرها ، لطافة سكانها والفواكه الإستوائية أيضا .


إقرأ : السياحة في المالديف بأقل التكاليف .. دليل المالديف الرخيصة 


كما تعتبر جزيرة مافوشي أشهر الجزر وأكثرها زيارة في المالديف وهي من الوجهات السياحية الأكثر إقبالا لقضاء شهر العسل والإحتفال بزواجك في جزر المالديف .




إحجز أفضل فنادق المالديف بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

2. مصر :

إذا لم تزر مصر من قبل ، فحان الوقت أخيرا ! حيث يعتبر شهر فبراير من أفضل الأشهر لزيارة هذه الدولة العربية الساحرية والإستمتاع بما تقدمه من ثقافات وتاريخ بمناخ دافئ في مصر .


كما يمكنك القيام برحلة عبر نهر النيل وزيارة المعالم القديمة بإكتضاض أقل للسياح وأسعار رخيصة للفنادق مقارنة بباقي الأشهر .


فلا تنس زيارة أهرامات غزة ومتحف مصر الصغيرة في الغردقة للتعرف على أكثر من 50 معلم سياحي مصغر لمصر في متحف واحد .




إحجز أفضل فنادق مصر بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

3. مدريد ، إسبانيا :

لنكن صريحين ، فإن دولة إسبانيا هي من افضل الوجهات السياحية طوال السنة ولا يمكن إنشاء هذه القائمة دون إضافة عاصمة أحد افضل الدول للسفر في شهر فبراير مدينة مدريد الساحرية .


ستتفاجئ بمبانيها التاريخية التي تعكس عليها أشعة الشمس والسماء الزرقاء والأحياء الفريدة التي تجعل التجول ممتعا دون نسيان أسواق الطعام التي تستحق التجربة حتما .


إذا كنت من عشاق كوكتيل الثقافة والطعام مع الكثير من الأنشطة الترفيهية ، فإن مدريد هي الوجهة المناسبة لك لزيارتها في شهر فبراير لتستمتع بعطلتك كالسكان المحليين مع إكتضاض سياح أقل لكي تحظى بتجربة هادئة تشاركها مع عائلتك وأطفالك .



إحجز أفضل فنادق مدريد بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

4. لوس انجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية :

تعتبر لوس انجلوس من افضل وجهات السفر في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة في شهر فبراير أين ستحظى بأجواء ساخنة تفتح لك الفرصة لتجربة أمتع الأنشطة الصيفية بأسعار رخيصة وسياح قليلة .


ولا تنسى زيارة احد اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس وهي مرصد جريفيث بارك أول يوم سبت من الشهر للإستمتاع بتجربة مجانية للتيليسكوبات المذهلة من الساعة الثانية ظهرا الى 9:45 مساءا .



إحجز أفضل فنادق لوس أنجلوس بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

5. كيبيك ، كندا :

إحتضن البرد والثلج في كرنفال كيبيك الشتوي المقام سنويا من 25 الشهر الماضي إلى 11 من شهر فبراير 2024 والتي تستضيفه مدينة كيبيك الكندية .


إلبس ملابس شتوية مكونة من الوشاح ، القفازات ، القبعة والحذاء الشتوي لتحظى بأمتع الأوقات بالتزلج مع الكلاب ، صناعة رجال الثلج والمزيد من الرياضات الشتوية المشكلة لأكبر الكرنافالات الشتوية في فبراير في العالم .


تأكد من إلتقاط الكثير من الصور بالقرب من المنحوتات الجليدية والسيارات الملونة للإستعراض وخاصة في الليل اين ستحظى بليالي ممتعة تنسيك بمرور الوقت وتعب السفر .



إحجز أفضل فنادق كيبيك بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

6. تولوم ، المكسيك :

تعتبر تولوم المدينة الواقعة على الساحل الكاريبي لشبه جزيرة يوكاتان المكسكسية من أفضل وجهات السفر في فبراير اين يكون المناخ اكثر جفافا من يناير وتتمتع الأجواء بالكثير من اشعة الشمس والسماء الصافة هروبا من الأجواء الباردة في باقي دول العالم .


تشتهر المدينة بالأدغال والكهوف والبحيرات الملقبة بالجواهر الخفية وأيضا الشواطئ ومياهها الساخنة التي تجعل من السياحة في تولوم في فبراير خيار لا عيب فيه .


فيمكنك ان تحظى بأمتع الأوقات وألذ المأكولات التقليدية في تولوم بينما تحافظ على محفظتك ، إذ تعتبر هذه الأخيرة من ارخص الوجهات السياحية في الساحل الكاريبي .



إحجز أفضل فنادق تولوم بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

7. غوا ، الهند :

يعتبر شهر فبراير من أرخص المواسم لزيارة اجمل الوجهات السياحية في الهند ، حيث تشهد المدينة سقوط كبيرا في الأسعار في كل من الفنادق والأكل بمناسبة نهاية موسم الذروة السياحية في غوا .


ستعشق المناظر الجميلة وصفاء السماء بينما تسترخي على المئات من شواطئ غوا الذهبية تحت أشعة الشمس في فبراير بالإضافة الى مختلف الألعاب المائية التي تكون متوفرة في تلك الفترة .


وبعد يوم حار اشرب القليل من ماء جوز الهند الطازج من المصدر وإستكشف بعض الأكشاك التي تبيع مختلف الفواكه الغريبة والغير موجودة في باقي بلدان العالم ليزيد من السياحة في غوا في فبراير إهتماما ولذة .



إحجز أفضل فنادق غوا بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

8. هالستات ، النمسا :

إذا كنت من عشاق تساقط الثلوج وكنت ترغب في الذهاب في عطلة هادئة بعيدة عن روتين الحياة اليومية ، فإن مدينة هالستات بالنمسا هي المكان المناسب لك للزيارة .


حيث تتساقط الثلوج لحوالي 20 يوم من شهر فبراير ، إذ حينها يظهر جمال وسحر المكان أكثر لينير رحلتك وينسيك التعب ويريح نفسيتك بأجواءه الباردة وشوكولاتته الساخنة .


إقرأ أيضا : أفضل وجهات السفر الأوروبية في فبراير


ستعشق البحيرة الجميلة التي تشتهر بها هالستات والمناظر القاطفة للأنفاس للجبال البيضاء بينما تتجول بين شوارعها وتسمع أصوات مياه الشلال تسقط من على ارتفاع 140 متر .



إحجز أفضل فنادق هالستات بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

9. بيرو :

تقع في غرب قارة امريكا الشمالية وهي من افضل الدول للسفر في شهر فبراير ، حيث تمتاز بيرو بعظمة جبالها وغابات الأمازون مع الآثار القديمة والمباني التاريخية .


دون نسيان مواقعها الثلاثة عشر الشاملة لمواقع يونسكو للثرات العالمي ومنها ملاذ ماتشو بيتشو التاريخي ، مدينة كوزكو ومعلم شافين الأثري .


وبعد يوم طويل يمكنك التوجه الى احد المطاعم المحلية في بيرو لتناول طبق بيرو الوطني وهو سيبيتشي والذي يضم أسماك نيئة ومأكولات بحرية معصور عليها عصير من الحمضيات الطازجة لينفجر في فمك ويبقي رحلتك في بيرو في فبراير حية في مستقبلات الطعم للسانك .



إحجز أفضل فنادق بيرو بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

10. مالطا :

بمتوسط درجة حرارة 16° وقد تتساقط الأمطار لمدة 7 ايام من الشهر ، فتعد مالطا من أفضل وجهات السفر في فبراير للإستمتاع بالجزر الأوروبية المتوسطية مع الكثير من الهدوء والقليل من السياح لتجربة إسترخاء لا مثيل لها في مالطا .


تعرف على أفضل 7 أماكن سياحية عليك زيارتها مع تكلفة السياحة في مالطا .


فيصنح بالمكوث على الأقل لمدة ثلاث ايام في مالطا لتتاح لك الفرصة لتجربة المسارات الطبيعية ومختلف المتاحف التاريخية والمواقع الأثرية والإستمتاع لما توفره مدنها السياحية من شواطئ ، ثقافة وأطباق عالمية .



إحجز أفضل فنادق مالطا بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

11. موريشيوس :

جزيرة مورشيوس والملقبة بالمالديف الإفريقية ، لن يخيب املك عند زيارة احد اشهر الجزر الإفريقية لقضاء شهر العسل خاصة في شهر فبراير .


تعرف على أروع 5 أماكن سياحية مع تكلفة السياحة في موريشيوس .


تشتهر موريشيوس بأنها محاطة بأجمل الشواطئ الرملية دات مياه البحر الزمردية الزرقاء التي تريح الأعصاب بمجرد النظر إليها والمفتوحة دائما لجميع السكان والسياح إذ هي مملوكة من طرف الحكومة ودخولها مجاني .


كما تستقبل موريشيوس اكبر المهراجانات والذي يكون غالبا في نهاية شهر يناير او بداية شهر فبراير لإحتفال السنة الصينية أين يحتفل به الموريشيوسين باللون الأحمر والكثير من الالعاب النارية التي تغطي السماء وأيضا رقصة الأسد الشهيرة في الحي الصيني في موريشيوس .


كما هناك الكثير من السياح الذين يقارنون بين جزيرة موريشيوس وجزيرة زنجبار التانزانية للسياحة في فبراير،  فالخياران مناسبان إذ تتمتع موريشيوس بأجواء وأنشطة سياحية كثيرة مقارنة بزنجبارالتي تتمتع بأجواء إسترخائية وسط الطبيعة في فبراير .



إحجز أفضل فنادق موريشيوس بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking

12. ستوكهولم ، السويد :

تعتبر السويد من افضل الدول للسفر في شهر فبراير ليس لدرجات الحرارة والأجواء المتجمدة في العاصمة ستوكهولم ، بل حقيقة أنها بنيت على 14 جزيرة وأنها واحدة من انظف المدن الأوروبية وموطنا لأفضل المناطق التاريخية المحفوظة في اوروبا .


بالإضافة الى ان السياحة في ستوكهولم في شهر فبراير يتيح لك الكثير من الفرص للقيام بأمتع الأنشطة الثلجية التي توفرها المدينة من التزلج على الجليد في أشهر حديقة في السويد الى القيام بمزلقة عائلية في منحدرات الإنزلاق الثلجية بعد شرب مشروب الشوكولاتة الساخنة في شهر فبراير 2024 .



إحجز أفضل فنادق ستوكهولم بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


13. رواندا :

تقع جمهورية رواندا في افريقيا الوسطى وبمتوسط 23 درجة مئوية هي من افضل وجهات السفر في فبراير لعشاق الطبيعة البرية من الحيوانات والنباتات لأن رواندا ستقدم لك ذلك وأكثر.


ففي شهر فبراير، ستتاح لك الفرصة لتتبع الغوريلا والشمبانزي في مناخ جاف وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة حول البراكين ومنتزهات نيونغوي الوطنية لجفافية المناخ وسهولة التنقل، وأما لعشاق الطيور فجهز رقبتك للتمعن في جمالها أثناء هجرة عدد كبير منها من المنطقة القطبية الشمالية مرورا برواندا.


ومن بين أفضل الوجهات السياحية في دولة رواندا هي بحيرة كيفو التي تقدر مساحتها ب2700 كيلومتر مربع، يشترك هذا المكان بين جمهورية الكونغو الديمقراطية ورواندا، وبأكثر من 28 نوع من الأسماك وأربع انواع من سرطان المياه العذبة، فيمكنك الإسترخاء على حدودها أو ركوب قارب او حتى السباحة في مياهها الصافية ندرا لإنعدام التماسيح أو أفراس النهر.



إحجز أفضل فنادق رواندا بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


14. بورنيو ، ماليزيا :

بورنيو هي مكان مثير للإهتمام وللسفر في شهر فبراير، إذ هي جزيرة مشتركة بين 3 دول، ماليزيا وبروناي في الشمال وإندونيسيا في الجنوب، وبدرجات حرارة بمتوسط 30 درجة مئوية بالشهر الثاني من السنة الميلادية، فبراير، ستقدم لك هذه الجزيرة الضخمة العديد من الأنشطة السياحية الممتعة.


قد يهمك: أفضل الجزر السياحية في شهر فبراير


يمكنك زيارة أجمل الشواطئ والغابات المطيرة القديمة مع عائلتك وأطفالك او حتى مع زوجتك، إذ هي من أفضل جزر ماليزيا لشهر العسل، كما تعد رياضة المشي لمسافات طويلة لأعلى قمة في الجزيرة نشاط مشهور ولا تنس الغوص في مياه جزيرة سيبادان كذلك.


ومن بين أهم الاماكن السياحية في الجزيرة، هو مسجد بينانج العائم والذي يوصف نفسه بنفسه، هو مسجد يتسع ل1500 مصلي، بني على طراز شرق أوسطي مع عمارة محلية وله مظهر على أنه مكان عائم فوق الماء، يمكنك الوصول لجزيرة Borneo عن طريق رحلة جوية من ماليزيا الى مطار كوتا كينابالو.



إحجز أفضل فنادق ماليزيا بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


15. نيوزيلندا :

تعتبر نيوزيلندا الواقعة في جنوب غرب المحيط الهادئ واحدة من افضل الدول للسياحة في شهر فبراير، أين ستستقبلك الدولة بمناخ معتدل وجولات مشي على الأقدام مثيرة ومليئة بالهندسة المعمارية الفريدة ومئات الفعاليات.


تعد نيوزيلندا موطن لمجموعة ضخمة من الطيور والزواحف ما قبل التاريخ والدلافين النادرة وموطن لأجمل الوجهات الطبيعية في المحيط الهادئ، أين يمكنك زيارة منتزه أبيل تاسمان الوطني والقفز على قوارب الكاياك وتحتك مياه صافية او اذا كنت تريد ان ترفع مستوى الأدرينالين في جسمك فإن قفز الحبال في ثالث أعلى إرتفاع بالحبال في العالم بوادي نيفيس سيحقق لك هذا وأكثر.


ومن أفضل المدن السياحية في شهر فبراير بنيوزيلندا هي روتوروا اين ستتاح لك الفرصة لقضاء وقت ممتع ومليئ بالإسترخاء في ينابيعها الساخنة وبرك الطين الفوارة التي ستحقق لك شعور الإسترخاء التي تريده في شهر فبراير والتي يمكنك الوصول اليها برحلة جوية من مطارات ويلينغتون، أوكلاند، كوينزتاون.



إحجز أفضل فنادق نيوزيلندا بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


16. رومانيا :

تعد رومانيا من افضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء، ولحسن الحظ فإن شهر فبراير هو من اشهر الشتاء بهذه الدولة الأوروبية، فإبدأ رحلتك بالعاصمة بوخارست واحد أجمل المدن السياحية واستكشف ما توفره من معالم معمارية وثقافية وسياحية بمباني أنيقة وثقافة مثيرة للإهتمام وبالتأكيد أكل شرق أوروبي يسيل اللعاب.


لا تفوت زيارة واحدة من مئات القلاع الموجودة في رومانيا ألا وهي قلعة بران الواقعة في ترانسيلفانيا والمعروفة بقلعة دراكولا التي تتميز بمظهر وتصميم من العصور الوسطى وممرات وغرف مظلمة وبروج عالية، ستحب كل التفاصيل المعمارية للمكان.


وأثناء السفر الى رومانيا في شهر فبراير، لا تفوت تتبع الحياة البرية التي تتميز بها أحد أجمل الدول الاوروبية في الشتاء، اذ تعد جبال الكاربات موطن لأكثر من ثلاث ألاف ذئب مما يسمح لك بتتبع آثار أقدامهم على الثلج، وفي نهاية شهر فبراير يزيد إحتمال مصادفة الوشق الأوراسي لخروجه بحثا عن شريك محتمل.


يفضل الحجز في رحلة برية من طرف مرشدين للحفاظ على سلامتكم وعدم ازعاج الحياة البرية بالمكان وإزدياد فرص مصادفة هذه الحيوانات أيضا.



إحجز أفضل فنادق بوخارست بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


17. هوكايدو ، اليابان :

تعتبر منطقة البراكين والينابيع الطبيعية الساخنة ومناطق التزلج، هوكايدو، واحدة من أفضل الأماكن للسفر في شهر فبراير، ولحسن الحظ فإن شهر فبراير هو ذروة موسم تزاوج طيور الكركي ذات التاج الأحمر بمستنقعات كوشيرو، لذا لا تفوت رؤيتها اثناء قيامك برحلة على الكاياك ومشاهدتها ترقص لأنها قد تكون آخر مرة لك وهذا لشبه إنقراضها.


ولتجربة فريدة، لا تفوت زيارة تراس نينجل الواقعة في غابة تابعة لفندق نيو فورانو برينس أين يمكنك قضاء وقت مليئ بالمناظر الطبيعية وفرص التسوق، نعم فستجد هناك العديد من الوجهات والمحلات الحرفية والمقاهي المشهورة اين يمكنك اقتناء كوب من القهوة بينما انت تتأمل في جمال الأشجار المورقة.


وإذا كنت من عشاق الأنشطة التي ترفع الأدرينالين، فإن السفر إلى لليابان في شهر فبراير هو خيار ممتاز، حيث سيستقبلك منتجع روسوتسو للتزلج بمسارات يفوق طولها 42 كيلومتر وبمسارات ودورات تدريبية للمبتدئين والمحترفين كذلك.



إحجز أفضل فنادق هوكايدو بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


إحجز مكان إقامتك لشهر فبراير على بوكينغ > Booking


تعرف على أفضل وجهات السفر في شهر:
يناير  |  فبراير  |  مارس

وفي الأخير ، تتميز وجهات السفر في فبراير بالأجواء الباردة والساخنة في بعض المناطق ، لذا تطرقنا في هذا المقال على قائمة أفضل 17 من وجهات السفر في فبراير في مختلف القارات للإحتفال بعيد حب مليئ بالرومانسية أو رحلة نهاية الأسبوع مليئة بالإستكشافات والمغامرة ليجد متابعي مدونة سافر معنا المزيج المثالي في أفضل وجهات السفر في فبراير .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم إجازة وعطلة سعيدة في أفضل الوجهات السياحية في شهر فبراير .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع