القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في موريشيوس : أروع 5 أماكن سياحية مع تكلفة السياحة في موريشيوس




موريشيوس : 

تتكون جمهورية موريشيوس من عدة جزر متوسطة للمحيط الهندي من كل الجهات بمساحة 2040 كيلو متر مربع فهي تقع في الجنوب الشرقي لقارة إفريقيا ورغم صغر مساحتها إلا أنها تعد من الوجهات المفضلة للسياح الذي يعشقون امتزاج الطبيعة والبحور مع تاريخ الثقافة الإفريقية ، وتعتبر من أهم الخيارات للمتزوجين لقضاء شهر العسل لامتلاكها أفضل الخدمات الراقية والترفيهية للمتزوجين . 

موسم السياحة في موريشيوس : 

تشتهر موريشيوس بمناخها الإستوائي طوال السنة الذي يكون معتدلا ، فإذا أردت مناخا رطب فالفترة الممتدة بين شهري فبراير ويوليو تلاؤمك وإذا أردت مناخا اقل برودة فشهري أغسطس وسبتمبر يعدان أفضل موسم لك للزيارة هذه الجزيرة الرائعة . 

هل موريشيوس غالية ؟

الكثير يعتقد أن زيارة الجزر غالبا ما تكون مكلفة لكن هذا الاعتقاد لا يشمل جزيرة موريشيوس فهي من أرخص الجزر وأفضلها للسياحة بجيب ممتلئ ، فبمجرد وجودك في الجزيرة تستطيع طلب أي وجبة أكل إبتداءا من 4 دولارات وأما السكن في موريشيوس فتستطيع المبيت في فندق للشخصين والتمتع بخدماته إبتداءا من 40 دولار أو حتى أقل حسب الموسم الذي يتم تواجدك في موريشيوس ، كما تستطيع أن تكون تكلفة سياحة شخصين في موريشيوس للمدة أسبوع بأقل من 700 دولار شاملة المبيت والأكل وترتفع التكلفة حسب المعالم السياحية التي سوف تزورها والترفيه الذي سوف تعيشه عند زيارتك هذه الجزيرة المذهلة الغنية عن التعريف مع تكلفة سياحة أرخص .



أفضل الأماكن السياحية في موريشيوس 


1- حديقة بلاك ريفر جورجيز الوطنية | Black River Gorges National Park

تعتبر هذه الحديقة الجميلة من أفضل المزارات السياحية في موريشيوس بمساحة 60 كيلو متر مربع وتشتهر بمناظرها الطبيعية الرائعة ومناسبتها من الدرجة الأولى لنزهات والأشجار التي تغزو المكان من جميع الجهات واحتوائها على أنهار وشلالات منقسمة على جميع الحديقة ، كما أنها تستضيف أكثر من 400 نوع من النباتات وتتميز بإستقبالها للعديد من الطيور الشبه منقرضة .



2- منتزه لافاني الطبيعي | La Vanille Nature Park

يعد هذا المنتزه الرائع من أشهر وأجمل حدائق الحيوانات داخل موريشيوس وخارجها بمساحة 5 هكتارات حيث تواجدك فيها سيمنحك القدرة على التعمق في حياة الحيوانات البرمائية أهمها التماسيح وأيضا السلاحف الضخمة والحيوانات الشبه منقرضة التي تستوطن المكان مع القرود الإفريقية . 



3- لو مورن | Le Morne 

يرجع اسم هذه الجزيرة إلى كلمة فرنسية معناها " الصباح "  ، كما أنها تعد من أجمل الجزر في العالم عامة وإفريقيا خاصة حيث تتركز الجزيرة على السياحة من الدرجة الأولى لاحتوائها على كثافة سكانية قليلة وتغلغلها بالفنادق والمرافق السياحية وبحورها اللؤلؤية وتوسط جبل لو مورن للمكان حيث سوف تقضي فيها وقت لا ينسى في حياتك السفرية .  



4- قرية شاماريل | Chamarel Village 

تواجدك في هذه القرية الأكثر من رائعة سيمنحك القدرة على التمتع بالمناظر الطبيعية لمقاطعة سافان والأكثر روعة ألا وهي الأرض الملونة .. نعم تتميز أرض هذه القرية بألوانها السبعة المندمجة الفريدة من نوعها التي سوف تعطيك نظرة ملخصة عن روعة السياحة في إفريقيا عامة وفي موريشيوس خاصة ، ولن تنسى ذكرى زيارتك لها أبدا !!



5- قلعة لابوردوني | Château de Labourdonnais

تعد هذه القلعة الرائعة من أفضل العقارات الفخمة التي تروي ثقافة وحياة موريشيوس في القرون السابقة ، وسوف تتيح لك زيارتها فرصة تجربة أكلات موريشيوس والتسكع في الحديقة التابعة للمبنى والتمعن في تماثيل الحيوانات أهمها الأسود التي تستقبلك عند مدخل القلعة مع النافورة المائية التي تتوسط هذا المكان الرائع الذي سيدهشك بدون شك . 


Booking.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع