القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 12 أماكن سياحية في لوس انجلوس ستعجبك حتما مع تكلفة السياحة في لوس انجلوس

 

السياحة في لوس انجلوس


السياحة في لوس انجلوس :

تقع مدينة لوس انجلوس في جنوب ولاية كاليفورنيا ، بل هي أكبر مدينة في الولاية وتشتهر لوس أنجلوس بإنتاجاتها لأشهر نجوم الهوليوود والأفلام دون نسيان مناخ البحر الأبيض المتوسط والتنوع الثقافي وبالطبع شواطئها المذهلة التي أكسبتها سمعة وصوت قوي عند السياحة في امريكا خاصة في كاليفورنيا .

 

فمن الحدائق النباتية والحيوانية الى افضل الاماكن السياحية للتنزه والمتاحف الفنية التي تضم آلاف من القطع للفنون المعاصرة والقديمة من جميع أنحاء العالم في لوس انجلوس ، فالمدينة غنية بالاماكن السياحية والأنشطة التي يمكنك القيام بها للإستمتاع بعطلتك مع العائلة والأصدقاء عند السياحة في لوس انجلوس .

 

لذا سنتعرف في هذا المقال على افضل الاماكن السياحية في لوس انجلوس للمسافرون العرب ، افضل وقت للزيارة وتكلفة السياحة في لوس انجلوس .

 

لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى لوس انجلوس .


اماكن سياحية في لوس انجلوس ينصح بزيارتها

1. شاطئ فينيس لوس انجلوس :

تعتبر الشواطئ من اهم اماكن سياحية في لوس انجلوس وشاطئ فينيس هو واحد منها اذ يشتهر بركوب الأمواج والحمامات الشمسية والفعاليات التي تستقبلها المنطقة مع مطاعم لتناول وجبة الفطور بإطلالة على أحد أفضل شواطئ لوس انجلوس .

 

يمكنك الولوج الى شاطئ فينيس مجانا بعد القيادة لـ 18 ميل جنوب غرب وسط لوس انجلوس أين يمكنك أيضا القيام بالتمارين في شاطئ العضلات الشهير أو السباحة في المحيط الهادي .

 

وأما لعشاق التزلج اللوحي فستعشقون التجربة في حديقة فينيس للتزلج اللوحي بمساحة مفتوحة لـ 1500 متر مربع لتجعل شاطئ فينيسيا من افضل الاماكن السياحية وخيارا ممتازا عند السياحة في لوس انجلوس .




2. متحف لوس انجلوس للفنون :

أكبر متحف فنون في امريكا الشمالية  والذي يضم على أكثر من 149,000 قطعة فن ، ليسرد بذلك التاريخ والتطور الفني لآلاف السنين حول العالم .

 

فلا تنس مشاهدة مجموعة "ضوء حضري" من طرف كرس بوردن التي تضم على مصابيح شوارع مأخودة من جنوب كاليفورنيا والتي تم ترميمها منذ بداية القرن التاسع العشر في سنة 2008 لتصبح رمزا مهم تشتهر به السياحة في لوس انجلوس .

 



3. العالم العجيب لهاري بوتر :

إذا كنت من عشاق سلسلة هاري بوتر وانت ناوي على السياحة في لوس انجلوس فزيارة العالم العجيب لهاري بوتر في حديقة يونيفرسال ستوديوز هوليوود أين سترى نسخة من الفيلم في الواقع هو شرط من شروط السفر بعد الحصول على الفيزا .

 

من المباني والتماثيل المنحوتة بإحترافية الى شراء الهدايا التذكارية و الصولجانات ، ثم تناول بعض الحلويات بعد القيام بجولات ركوب هوجورتس ، حتى وإن لم تكن من محبي سلسلة هاري بوتر الشهيرة فستعشق المكان اثناء السياحة في لوس انجلوس.

 


4. رصيف سانتا مونيكا لوس انجلوس :

بإطلالات بانورامية على الخليج والجبال سترغب بزيارة رصيف سانتا مونيكا لوس انجلوس الخشبي ، موفرا بذلك مطاعم ومحلات تجارية وألعاب أخرى كالأفعوانية وعجلة فيريس العملاقة لجميع زواره .

 

فعلى كل المسافرون العرب إضافة هذا المكان السياحي في رحلتهم القادمة الى مدينة لوس أنجلوس ، يكون الرصيف مفتوح لـ 24 ساعة  لذا لن تجد عذرا لكي لا تشاهد غروب او حتى شروق الشمس بعد السباحة في الشاطئ المجاني ، احد افضل اماكن سياحية في لوس انجلوس دون شك .

 



5. حديقة ديزني لاند لوس انجلوس :

بعد 25 ميلا جنوب قلب مدينة لوس انجلوس هناك حديقة الاحلام الشهيرة حديقة ديزني لاند .

 

تضم حديقة ديزني لاند الكثير من الألعاب منها للركوب كلعبة جبل الفضاء والتدفق والسباق النهري وأيضا تستضيف عروض ترفيهية وشخصيات تنكرية لتستقبلك بإبتسامات كبيرة .

 

قد تكلف تذكرة دخول الى ديزني لاند من 104 دولار امريكي الى 179 دولار لتذكرة يوم واحد ، لذا قد لا تكون من أنسب الاماكن السياحية في لوس انجلوس عند السياحة بميزانية لكن تبقى خيار ممتاز لتقضي اليوم كله في مدينة الأحلام مع العائلة والأطفال .




6. مرصد جيريفيث : 

بقبة عالية وتلسكوبات عامة وإطلالات على المدينة مرصد جيريفيث هو رمز مهم من رموز لوس أنجلوس ومكان سياحي مناسب للتجمع مع الأصدقاء والعائلة للقيام بنزهة وتناول بعض من الطعام اللذيذ أو حتى الإستلقاء على الأرض ومشاهدة النجوم والسماء الصافية للوس انجلوس من الخامسة صباحا حتى 10:30  ليلا .

 

إذ لم يستقبل مرصد جيريفيث الملايين من السياح فقط ، بل إستقبل  أيضا أكثر من 100,000 عرض منذ سنة إفتتاحه 1935 ليصبح بذلك من أشهر الاماكن السياحية في لوس انجلوس .

 


7. اكواريوم المحيط الهادي :

فتح حوض المحيط الهادي في سنة 1998 وهو الآن يستقبل ملايين السياح بمجموعته التي تضم على12,000  حيوان وسعة 1,3 مليون لتر في الحوض الأكبر .

 

حيث يمكنك مشاهدة النظام البيئي والإندهاش من التنوع الرهيب للأسماك والنباتات في المحيط الهادي وخاصة أسماك القرش التي يمكنك لمس بعضها وأكثر من 500 نوع من الحيوانات الموجودة في مساحة 20,000 متر مربع في لونغ بيتش كاليفورنيا .




8. حديقة حيوانات لوس انجلوس : 

تعتبر هذه الحديقة منزل لأكثر من 2,100 من الثدييات ، البرمئيات وحتى الطيوروالزواحف لتتجاوز بذلك على حاجز 250 نوع من الحيوانات ، منها 58 نزع من الحيوانات المهددة بالإنقراض لتستطيع حديقة حيوانات لوس انجلوس من حماية الحياة البرية من جهة وتقريبها من المواطن والسياح في لوس انجلوس من جهة أخرى .

 

واما عن المجموعة النباتية في الحديقة فهي تتجاوز السبعة آلاف نبتة منقسمة الى800  نوع وفصيلة مند سنة 1966 لتصبح بذلك على احد افضل الاماكن الطبيعية في لوس انجلوس .

 



9. حديقة بحيرة بالبوا في لوس انجلوس :

من افضل اماكن سياحية في لوس انجلوس للتنزه بمساحة عشبية مفتوحة لـ  1820 متر مربع ومساحة اللعب للأطفال ، كما ان البحيرة غنية بالحياة البحرية والتي تطفوا عليها العديد من حيوانات البط اللطيفة ، منها حيوان البط الأبيض والبط دو الرأس الأخضر .

 

الحديقة تفتح من شروق شمس الى غروبها ، لذا فيمكنك القيام بالمشي او الجري على طول مسار البحيرة الدائري والمتمثل في 2 كم طول ، أو يمكنك أيضا تأجير قارب الدفع بالأرجل على شكل بط على البحيرة لتأخد التجربة كاملة في حديقة بحيرة بالبوا في لوس انجلوس .

 


10. متحف لا بريا :

من أروع قطع الأرض في قلب لوس انجلوس إذ كانت عبارة عن غابات قديمة وسافانا واراضي مزروعة ، والآن هي احد اشهر مواقع الحفريات من العصر الجليدي في امريكا بأكثر من 100 علمية تنقيب شاهدها هذا المكان السياحي في لوس انجلوس  .

 

إملئ ثقافاتك العلمية في علم الحفريات في متحف لا بريا ، ستجد العديد من المعلومات الثقافية في شاشة كل قطعة والتي سيعشقها الأطفال الذين يحبون الإستكشاف والتعلم حول العالم .




 11. ممر الشهرة في هوليوود :

لقد حزرتها ! يعتبر ممر الشهرة في هوليوود من أشهر اماكن السياحة في لوس انجلوس ، كونها الموطن الرسمي لنجوم الأفلام ; اين ستجد النجوم موضوعة على الارض وبها اسماء لأشهر الممثلين والفنانين التي شهدتها المنطقة منذ 1958  ، ستجد نجمة ممثلك المفضل دون شك في بوليفارد هوليوود وشارع فاين .



 12. شارع روديو درايف :

يقع في الجزء الجنوبي من المدينة وبطول 3,22 كم وثلاث كثل يعتبر روديو درايف اشهر الشوارع في لوس انجلوس اذ يشتهر بمجموعات المصممين الموهوبين ومتاجر المجوهرات وخاصة أشجار النخيل التلاثة .

 

يمكنك المرور بجانبه وإلتقاط البعض من الصور الفوتوغرافية ، أو حتى شراء بعض المنتوجات التي تعود لأكبر شركات الملابس والمجوهات فهو خيار مناسب أيضا عند السياحة في لوس انجلوس .

 



 أفضل وقت للسياحة في لوس انجلوس :

والآن بعد التعرف على افضل الاماكن السياحية في لوس انجلوس قد تتسائل : ما هو افضل وقت لسياحة لوس انجلوس ؟ .. سنجيب على هذا السؤال الآن . 

 

تعتبر الفترة بين شهر مارس ومايو وبين شهر سبمتبر ونوفمبر هي الفترة المناسبة للسياحة في لوس انجلوس وذلك لأسباب أهمها درجات الحرارة والطقس في لوس أنجلوس المناسب لأخد أفضل وأكبر تجربة سياحة لوس انجلوس على الإطلاق .

 

كما لن تعاني من إزدحام وكثرة السياح عند زيارة افضل الاماكن السياحية في لوس انجلوس في تلك الفترتين .

 

وإذا اردت رحلة بميزانية محددة في لوس انجلوس وكنت من محبي تساقط الأمطار ، فيمكنك زيارة مدينة لوس انجلوس في فقرة الشتاء من ديسمبر الى فبراير .

 

وهذا منحنى بياني يمثل متوسط درجة الحرارة في لوس انجلوس طوال السنة .




تكلفة السياحة في لوس أنجلوس :

هل لوس انجلوس غالية  ومكلفة ؟ .. سنتعرف على الجواب الآن !


فقد تكلف رحلة  لشخص واحد من 70 الى 190 دولار امريكي لليوم الواحد ومن 490 الى 1300 دولار امريكي لمدة اسبوع .

 

كما قد تكلف رحلة الى لوس انجلوس لشخصين من 1000 الى 2500 دولار امريكي لمدة اسبوع .

 

إذ يمكنك إنفاق من 15 الى 30 دولار في الأكل ، من 12 الى 33 دولار في النقل والمواصلات .

 

وأما عن الفنادق في لوس انجلوس فهي تختلف الأسعار من موسم الى آخر ، توقع انفاق من 70 دولار الى 200 دولار امريكي للليلة الواحدة لشخصين في فنادق لوس انجلوس والتي يمكنك حجزها بأقل الأسعار على بوكينغ .

Booking.com

 

وفي الأخير ، تعتبر مدينة لوس انجلوس من أشهر الوجهات السياحية في امريكا إذ للمدينة العديد مما تقدمه لك وللملايين من السياح التي تستقبلهم كل سنة  كما قد تطرقنا على قائمة لأفضل 12 اماكن سياحية وتكلفة السياحة في لوس انجلوس وأفضل وقت لزيارتها والإستمتاع بعطلة مثالية في هذه المدينة الكاليفورنية .

 

طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة سعيدة عند السياحة في لوس انجلوس .

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع