القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في أمريكا : أجمل 7 وجهات سياحية عليك زيارتها في الولايات الأمريكية المتحدة

 


السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية : 

من الساحل إلى الساحل قد يصعب عليك إختيار الوجهة القادمة لك داخل الحدود الأمريكية ، فهي تحتوي على العديد من المدن القابلة للسياحة وكل واحدة منها مشهورة بطابع حياة مختلف ، لهذا كتبت هذه المقالة لكي أتداول فيها على أفضل المدن الأمريكية لزيارتها وقضاء وقت ممتع خلال هذه التجربة .


مدن أمريكية عليك زيارتها على الأقل مرة واحدة : 

1- بوسطن | Boston :

تقع في ولاية ماساتشوستس ، وهي واحدة من أكبر المدن في أمريكا ، حيث تتميز بهندستها المعمارية التي تعود إلى القرن السابع عشر ومنها المصنوع بالطوب ، مع الإندماج المدهش للعمارة الفيدرالية مع العمارة الحديثة مما يعطي لبوسطن بنية فريدة من نوعها ، كما تشتهر المدينة بمأكولاتها البحرية لذا تأكد عند زيارتك لها على تجربة فن المطبخ لبوسطن .




2- واشنطن | Washington :

واشنطن العاصمة ومكان القوة الأمريكية ، هي أحد أجمل مدن أمريكا ومركز للبيت الأبيض ، حيث تشتهر بالمتاحف والمؤسسات ولديها الكثير لكي تريك ، حيث سترى السياسة والآثار على شكل تماثيل مباني ، كما تقيم العديد من الأحداث لإحياء جو مطمئن للسياح والسكان .




3- لوس أنجلوس | Los Angeles : 

الصيف ، الشواطئ ، الشمس .. هذا ما يأتي في بالي عند سماع كلمة لوس انجلوس ، لكنها في الحقيقة هي أكثر من ذلك ! حيث تتميز بطبيعتها الخلابة أيضا ولهرولة في جبالها الرائعة نكهة خاصة ، وتشتهر بإنتاجات هوليوود ومسكن المشاهير ونجوم السوشيال ميديا ، كما عند وجودك في المدينة لا تنس التوجه إلى المنتزه العالمي لإسترخاء في أحضان الطبيعة الأمريكية .



4- ناشفيل | Nashville :

بكل صراحة ، لا يمكنك توقع ماسيحدث في هذه المدينة العجيبة فهي تقودك بشكل لا يمكن إصلاحه إلى المتاحف الخاصة وقاعة مشاهير موسيقى الريف ، كما تشتهر ناشفيل بكونها مدينة إحتفالية لذا ينصح زيارتها مع مجموعة من الأصدقاء لكي لا تشعر بالوحدة وتتمتع بأفضل عطلة في حياتك مع تمحور الغناء والموسيقى للمدينة التي تزيدك رغبة الوقوع في الحب مع ناشفيل .




5- نيويورك | New York : 

فمن منا لم يسمع من قبل حول نيويورك ؟ فهي أكثر الوجهات السياحية إستقبالا للسياح المراهقين ومنهم الناويين الدراسة فيها ، فهي المدينة المناسبة لذلك ، كما ان نيويروك لا تنام خصوصا في ضواحي تايم سكوير حيث ليس للنوم غاية فيها ، فتعتبر نيوروك نور الثقافات واللغات والأساليب الشخصية المأخودة من الإحتلال الفرنسي وأيضا الجنسيات المختلفة التي إختارت المدينة كمنزل لها ، فلا يمكنك التعرف على هوية نيويورك حتى تصبح ضمنها .



6- هونولولو | Honolulu :

وهي مدينة تابعة لمقاطعة هاواي ، فبمساحة 177 كيلو متر مربع إلا أن المدينة تستحق كل الوقت والمال ، فهي مزيج يستحيل تصديقه من الطبيعة والشواطئ مع التطور الإقتصادي مطلة على المحيط الهادي ، وتعتبر بسهولة من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما لفن مطبخ هونولولو دور كبير أيضا والتي يعود إلى الثقافات المارة بها الجزيرة .



7- فينيكس | Phoenix :

وهي تابعة لولاية اريزونا ، حيث تشتهر مدينة فينيكس بطابعها الصحراوي المثير للاهتمام من طرف باقي المدن الأمريكية ، فيمكنك مشاهدة حيوانات لم يسبق لك مشاهدتها في الغابات نظرا لمناخ المدينة ونمط الحياة فيها ، والأكثر إهتماما فيها هو مزجها الثقافات القديمة والتطور الحضاري مع الطبيعة والمباني الحجرية ، فصدقني ستأخد أفضل الصور التذاكرية في حياتك داخل حدود فينيكس فهي مسرح تصوير بمعنى الكلمة .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع