القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 من وجهات السفر في اغسطس التي عليك زيارتها في شهر اغسطس 2024

 


السياحة في اغسطس

آخر شهور الصيف ، ها قد أتى شهر اغسطس وأتت معه الدرجات المرتفعة والأنشطة المائية الغير منتهية التي تبدأ بإفتتاح أبوابها أثناء السفر في اغسطس ، فسواء كنت من محبي الرياضات المائية أو لم تكن ، فإن وجهات السفر في اغسطس ستحقق رغباتك وتنمي جودة عطلتك .


يمكنك الإستمتاع بالأجواء الإستوائية الساخنة في جزيرة ساموي التايلندية في اغسطس أو القيام بنزهة مع العائلة في العاصمة الأسترالية بدرجات حرارة تقل عن 15 درجة في قارة أوقيانوسيا .


ولإنهاء فصل الصيف بطريقة جيدة ، قد تتسائل : أين أذهب في اغسطس للسياحة ؟ أحسنت السؤال ، والإجابة قادمة في مضمون هذا المقال .


حيث توصلنا على قائمة أفضل 12 من وجهات السفر في أغسطس لعطلة صيفية لا تنسى في اماكن لا تنسى بتجارب لا تنسى 


لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا إلى أفضل الوجهات السياحية لشهر اغسطس .


دليل أفضل وجهات السفر في اغسطس

1. أيسلندا :

تعتبر أيسلندا من اجمل الوجهات السياحية من حيث الطبيعة ، المناظر ليست أقل من مذهلة ، كما يعتبر شهر اغسطس من أفضل الأوقات لزيارة أيسلندا وأدفأها .


تشتهر أيسلندا بالمزيج الطبيعي من البراكين ، الحمم البركانية ، الأنهار الجليدية والمضايق الخضراء أيضا .


كما تعتبر الدائرة الذهبية أشهر الوجهات السياحية وأكثرها زيارة في أيسلندا ، والتي تتكون من ثلاث مواقع مذهلة وهي حديقة ثينجفيلير الوطنية ، منطقة جيسير الحرارية الأرضية وشلال جالفوس الشهير .

 


أماكن للإقامة : أفضل فنادق في أيسلندا


2. كينيا :

تقع كينيا في شرق قارة إفريقيا ، ويعتبر شهر اغسطس من أفضل الأشهر لزيارة هذه الوجهة السياحية بدرجات حرارة تتراوح بين 20 و 25 درجة لتتمكن من مشاهدة وإستكشاف الحياة البرية في كينيا . .


كما تتزامن هذه الفترة أيضًا مع الهجرة الكبرى للحيوانات البرية كالحمار الوحشي في كينيا للقيام بجولات سافاري مليئة بالإستكشافات والحيوانات منها : الأسود ، أفراس النهر ، الفيلة ، الجاموس والزرافات أيضا .


وأما لعشاق القهوة ، فيمكنك شرب كوب من القهوة في أحد اكبر المصدرين للقهوة الإفريقية في العالم لتعيش الأجواء التي تمدها لك السياحة في كينيا .

 



أماكن للإقامة : أفضل فنادق في كينيا

3. ماديرا ، البرتغال :

لا يمكنك التفكير في أفضل الوجهات السياحية لشهر اغسطس دون ضم جزيرة ماديرا البرتغالية إلى القائمة ، فهي من أجمل الجزرالأوروبية دون شك .


يتكون ارخبيل ماديرا من 4 جزر قبالة الساحل الشمالي الغربي لإفريقيا وستحظى في كل واحدة منها بتجارب جديدة لا تنسى من إستكشاف المناظر الطبيعية والبحار المليئة بالدلافين والحيتان دون نسيان مسارات المشي التي تستحق المشي فيها لساعات وساعات ..


وإذا كنت من عشاق الأكل الجزري فماديرا هي المكان المناسب لك لزيارته في أغسطس لتتذوق الطبق الوطني للجزيرة " اسبادا كوم الموز " المتكون من سمك الغمد الأسود مع الموز الذي لن تجده في مكان آخر إلا في جزيرة ماديرا .

 


4. سنغافورة :

تعتبر سنغافورة من أجمل وجهات السفر في جنوب شرق آسيا خاصة في شهر اغسطس ، أين يكون المناخ مرحبا للسياح للقيام بأمتع الأنشطة السياحية .


فإذا كنت تبحث عن عطلة طويلة وهادئة لإستكشاف ما توفره المدينة من أماكن سياحية وعجائب معمارية تثير الإعجاب مع تناول لأطباق المطبخ السنغافوري المليئ بالمأكولات البحرية المتسوحاة من الأطباق الصينية ، الهندية وحتى الماليزية لإنشاء تجارب جديدة كل يوم .


كما تعتبر سنغافورة من أكثر الوجهات السياحية أمانًا للمسافرات الإناث وذلك للشوارع النظيفة ، الخضراء والآمنة وسمعة القوانين الصارمة والغرامات .

 



أماكن للإقامة : أفضل فنادق في سنغافورة

5. كابو سان لوكاس ، المكسيك :

إحظى بعطلة دافئة في اجمل المناطق السياحية في شهر اغسطس لتجربة لا تنسى مليئة بالمياه الزرقاء الصافية ، الرمال الذهبية والتضاريس الجبلية في الصحاري الصخرية للمكسيك .


كما يمكنك ممارسة أمتع الرياضات المائية في كابو سان لوكاس من الغطس ، صيد الأسماك وحتى مشاهدة الحيتان الضخمة وهي تسبح في أصفى مياه العالم .


كما يمكنك زيارة المدينة الإستعمارية سان خوسيه ديل كابو لتغيير الأجواء والتعرف على المباني التاريخية والمتاجر الفنية التي تشتهر بها شبه جزيرة باجا كاليفورنيا المكسيكية .

 


6. انطاليا ، تركيا :

تعتبر مدينة انطاليا الساحلية في تركيا من أفضل وجهات السفر في شهر اغسطس ، يكون المناخ فيها حارًا مع أمسيات معتدلة وأشعة شمس نعمة على البشرة ، مذا تريد اكثر من لك !


تصل درجة حرارة البحر الأبيض المتوسط ذروته في هذه الفترة لتصل إلى 29 درجة مئوية ، مما يجعل اغسطس شهر ممتاز للـسياحة في انطاليا والسباحة أيضا .


كما قد تشهد على إرتفاع طفيف في أسعار الفنادق والأكل لكن لا تقلق فلا تزال انطاليا وجهة سياحية رخيصة تستقبل ملايين السياح سنويا بأسعار معتدلة في اغسطس .

 


7. سيدني ، أستراليا :

تعتبر أستراليا من أجمل الدول الباردة في شهر اغسطس ، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة خلال النهار في العاصمة سيدني 14 درجة مئوية معتدلة ، تصبح أكثر بردا في المساء ، هو وقت ممتاز لإستكشاف المدينة .


تشتهر هذه الأخيرة النابضة بالحياة بميناءها المليئ باليخوث ودار الأوبرا ذات الهندسة المعمارية الفريدة من نوعها لتصبح رمزا من الرموز المهمة للمدينة ، دون نسيان شواطئها التي يفوق عددهم المائة .


كما تتميز سيدني بمجموعتها الضخمة من المنتزهات وأهمها منتزه سيدني البارك بمساحة 40 هكتارا من العشب ، المناظر الخضراء ، الممرات والتلال المتعرجة ومناطق للقيام بنزهه مع العائلة والأطفال في أحد افضل الوجهات السياحية في اغسطس .

 


8. جزيرة لانكاوي ، ماليزيا :

من لا يريد قضاء عطلة الصيف في محيط من المياه التركوازية ، الوديان وشلالات الغابات الخضراء ، إذ تعتبر جزيرة لانكاوي في ماليزيا من أجمل الجزر في آسيا والتي يمكنك زيارتها في اغسطس .


بدرجات حرارة شبه حارة ، ستعيش تجارب مذهلة تبقى في ذاكرتك لمدة طويلة وسط الطبيعة الساحرة لجزر لانكاوي من التجديف في نهر الغابات ، شق طريقك في الأذغال والغوص إلى أعماق المياه التركوازية .


ولا يمكن ان تكتمل رحلتك إلى الجزيرة دون زيارة برج سماء لانكاوي الذي يصل إرتفاعه الى 660 متر فوق مستوى البحر ليقدم بذلك إطلالات قاطفة للأنفاس ورؤية بانورامية للجزيرة بزاوية 360 درجة.



9. بوغوتا ، كولومبيا :

عاصمة كولومبيا وأحد أرخص الوجهات السياحية في العالم للزيارة في شهر اغسطس ، حيث تمتاز بوغوتا بالفن ، الثقافة والتاريخ الكولومبي.


دون نسيان متاحفها الثرية بالألواح الأثرية والفنية كمتحف ديل اورو الذي يعرض على عشرات الآلاف من القطع الذهبية الموجودة في مبني من ثلاث طوابق يمتلكه البنك المركزي الكولومبي .


إذا أردت عطلة على الطراز اللاتيني بميزانية صغيرة ) حوالي 13 دولار لليوم( وثقافة كبيرة فزيارة العاصمة الكولومبية هي اول شيئ عليك القيام به عند السياحة في اغسطس .





10. جريندلفالد ، سويسرا :

بمتوسط درجة حرارة 18° وفرص غير محدودة من الفعاليات والأنشطة التي يمكنك القيام بها في جريندلفالد في الصيف ، فتعتبر قرية جريندلفالد من أفضل وجهات السفر في اغسطس .

 

تعرف على الدليل الشامل للسياحة في قرية جريندلوالد للعرب المسافرين .

 

وكباقي الوجهات السياحية في سويسرا ، لا يجب ان تقل رحتلك فيها عن ثلاث أيام لتعيش كل ما تقدمه لك هذه القرية الواقعة في منطقة بيرن السويسرية من طبيعة الجبال الشاهقة الى الأنشطة الخارجية وخرجات التسوق في اغسطس .

 


11. فالنسيا ، اسبانيا  :

فالنسيا مدينة فن والعلوم وأحد أجمل المدن في إسبانيا ، ستعشق التجول في شوارعها وسترغب بالقيام بذلك أكثر من ركوب المواصلات العامة فأماكنها السياحية قريبة جدا من بعضها ويسهل المشي بينها خاصة في أمسيات شهر اغسطس الباردة .


قضاء من 4 - 3 أيام في فالنسيا بعد القيام بجولة حول إسبانيا هو خيار ممتاز لإختتامها ، كما يمكن ان تكون فالنسيا وجهة سياحية ممتازة للعوائل لتقضي العائلة أمتع أسبوع في العطلة الصيفية في أغسطس .


ومن أكثر ما تشتهر به المدينة هي الحمضيات وأهمها فاكهة البرتقال التي منها 12000 شجرة مزروعة في الشوارع والمنتزهات إذ ستجد بعض البرتقالات المسقوطة من الأشجار في الشوارع بشكل مستمر ، وبالرغم من مذاقها المر إلا أنك قد تجد الجوهرة الحلوة أيضا في فالنسيا .

 


12. جزيرة ساموي ، تايلند :

يعتبر شهر اغسطس من أفضل الأوقات لزيارة اجمل وجهات السياحة في تايلند والمشهورة بمنتجعات فاخرة ، شواطئ ساحرة وأنشطة ممتعة .


كما تعتبر هذه الأخيرة من أفضل جزر تايلند لقضاء شهر العسل ليحظي العرسان أيام تبقى حية في ذاكرتهما تماما مثل طبيعة الجزيرة والأشجار الخضراء التي تسودها بأوراق الطويلة .


الإستلقاء على الرمال البيضاء ، تجربة التجديف واقفا ، تذوق الطعام المحلي في سوق تشاويغ ليلا ؛ هي كلها أنشطة ممتعة يمكنك القيام بها عند زيارة جزيرة ساموي في شهر اغسطس .



 تعرف على أفضل وجهات السفر في شهر:

يوليو  |  اغسطس  |  سبتمبر

وفي الأخير ، تتميز وجهات السفر في اغسطس بالأجواء الصيفية الساخنة وكثرة الفعاليات المائية منها تحت أشعة الشمس ، لذا تطرقنا في هذا المقال على قائمة أفضل 12 من وجهات السفر في اغسطس بمواصفات مختلفة عن بعضها بعض فهناك منها المناسبة للإستمتاع بالشاطئ ، الثقافة المحلية ومأكولات غريبة لكنها لذيذة في نفس الوقت ليجد متابعي مدونة سافر معنا المزيج المثالي لـ أفضل وجهات السفر في اغسطس .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم إجازة صيف ممتازة لبدأ بها الموسم الشتوي بطريقة صحيحة في أفضل الوجهات السياحية في شهر اغسطس .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع