القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مطاعم عربية في هامبورغ لإرجاع الأجواء العربية الى بطنك



مطاعم عربية في هامبورغ

تستقبل مدينة هامبورغ عشرات الآلاف من المسافرين العرب كل سنة، فهي من بين أجمل الاماكن السياحية في ألمانيا لما توفره من من الجسور والقنوات الجميلة والثقافة المميزة والهندسة المعمارية المذهلة.


بعد زيارة أهم الاماكن السياحية التي توفرها السياحة في هامبورغ ، قد تشعر بالجوع وتبدأ بالتساؤل : ما هو أفضل مطعم عربي في هامبورغ لتبلية رغباتي وإشباع الجانب العربي لبطني؟


لا تقلق، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم العربية الموجودة في هامبورغ لتسترجع الأجواء العربية في قلب المانيا بماكولات ساخنة وشهية.


مطعم Bistro L’Emir اللبناني في هامبورغ

مطعم من مطاعم هامبورغ العربية دات أصل لبناني، والذي يوفر لزبائنه ألذ الأطباق، من المقبلات مثل المزة، فتوش، شمندر أحمر، أطباق رئيسية من اللحم ولحم البط والاسكلوب اللبناني مع أطباق نباتية ايضا من الفلافل والمقلوبة مع بقلاوة للتحلية.




ملخص التقييمات : 4.5 نجوم

تستحق التجربة دون شك، المأكولات كانت مليئة بالنكهات والخدمة كانت ودودية جدا والأسعار ممتازة بجودة الأكل، وهم مفتوحون لتغيير مكونات القائمة لتتناسب مع رغباتك.


خرائط غوغل | العنوان : Gertigstraße 23, 22303 Hamburg, Germany


مطعم Zaytuna السوري في هامبورغ

هو مطعم عربي يقدم مأكولات سورية في هامبورغ، من أكثر أطباقه طلبا من طرف الزبائن هي :الحمص، فلافل، كبة لبنة، حمص بيروتي، بطاطة حارة، الزلابية، شيش كباب، كبسه بلحمة، فريكة بالدجاج، مناقيش جبنة وزعتر.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم

الأجواء في المطعم كانت فاخرة والأكل كان لذيذ، طاقم العمل ودود واللحم كان جيد الطبخ وسلطة الفتوش لذيذة وحامضة كما يفترض أن تكون، هذا أحد من أفضل مطاعم عربية في هامبورغ لعشاق الأكل السوري/لبناني.


خرائط غوغل | العنوان : Wandsbeker Marktstraße 27, 22041 Hamburg, Germany


مطعم Morgenland الشرق أوسطي في هامبورغ

مطعم من مطاعم هامبورغ العربية التي توفر أطباق عربية من الشرق الأوسط، منها: أطباق المزة ميكس وطبق فلافل مع كومبير لمدن مختلفة منها اسطنبول التركية، مدشق العراقية، بيروت اللبنانية، مراكش المغربية ومع قهوة تركية.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم

أحد افضل المطاعم العربية في هامبورغ وخاصة إختصاص الفلافل المقرمشة والحمص، المأكولات تقدم بكميات ضخمة مع طاقم عمل ودود، لكن لا يقبلون الدفع بالبطاقة، الكاش فقط.


خرائط غوغل | العنوان : Pestalozzistraße 19, 22305 Hamburg, Germany


مطعم Orient اللبناني في هامبورغ

من أفضل مطاعم اللبنانية والذي يقدم مقبلات واطباق عربية في هامبورغ، من المقبلات يوجد: مزة، فلافل، فتوش، حلوة بالجبنه، مع مقلوبه، كينوا، تين بل شوكلاتة، سمكة زيتون، فخذ من الضآن، فيليه لحم الضأن وبانا كوتا.




ملخص التقييمات : 4.3 نجوم

لا يمكن وصف هذا المطعم بكلمة أقل من مثالي، والذي يوفر أطباق عربية لذيذة مع طاقم عمل ودود والذين قامو بشرح بالضبط ما هو مطروح على الطاولة بقليل من الفكاهة أيضا 


خرائط غوغل | العنوان : Bahrenfelder Str. 172, 22765 Hamburg, Germany


مطعم Falafelstern للفلافل العربية في هامبورغ

هو مطعم من مطاعم الفلافل في هامبورغ الألمانية التي تقدم فلافل وشاورما منها: شاورما باللحوم وأنواع من الفلافل منها فلافل بالخبز، فلافل بالجبنة، فلافل بالباذنجان، فلافل مع قرنبيط، مع مقبلات من السلطة والحمص وباباغنوج والشاي.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم

أعجبني المكان وما يقدم من الفلافل التي أعتبرها أفضل فلافل في هامبورغ، دون نسيان أن الأسعار في متناول الجميع ويمكنك تناول أطباقه كل يوم أو كل مرة تقوم بزيارة هامبورغ وإشتهاء المأكولات العربية.


خرائط غوغل | العنوان : Schanzenstraße 111, 20357 Hamburg, Germany


وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في هامبورغ إعجابكم ولا تترددوا في طرح رأيكم عن أي تجربة لأي مطعم من المطاعم العربية في هامبورغ في التعليق ليستفيد الجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع