القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل المدن السياحية في إسبانيا التي عليك زيارتها .. إسبانيا ترحب بكم




السياحة في إسبانيا

تعد إسبانيا من أحد أكثر الدول المسيطرة على السياحة في أوروبا مما يثير الجدل على ما هي أجمل المدن الإسبانية . فتقدر مساحة إسبانيا 505,990 كيلو متر مربع مقسمة على حوالي 860 مدينة ، وهذا ما جعل اختيار وجهتك القادمة في إسبانيا صعب ، فالغرض من سياحة أي دولة هو زيارة أجمل مدنها ومقاطعاتها والتجول داخل أزقتها التي تلخص لك ثقافة المدينة ، لهاذا في هذه المقالة سأذكر لكم أجمل وأروع المدن الإسبانية التي ستعجبكم حتما وستتمنى زيارتها الآن ..

أجمل المدن السياحية في إسبانيا


غرانادا

تعد مدينة غرانادا من أجمل المدن في جنوب إسبانيا بل أفضلها وهي تعد موطنا للثقافة الجنوبية والعجائب الطبيعية ، فيمكنك قيام بجولة ثقافية مثالية وتسلق جبالها التي أشتهرت بها المدينة ، أو يمكنك المزج بين تجول داخل المدينة والذهاب لشواطئها الأكثر من رائعة أو حتى يمكنك القيام بأحد نشاطات التزلج التي تقدمها المنتزهات الكثيرة .

Granada

مالاغا

تقع مدينة مالاغا في أقصى جنوب إسبانيا  وذلك بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط مما جعلها من أشهر المدن السياحية في إسبانيا خلال السنوات الماضية ، فأشترهت بمتاحفها التي تغزو المدينة والمدرجات السينمائية وأيضا إمزاجها للثقافة الإسبانية مع التطور والتحضر .

Malaga


فالنسيا

تقع مدينة فالنسيا في شرق إسبانيا وتطل على بحر أبيض متوسط وتعد واحدة من أفضل المدن الإسبانية التي تمزج بين الثقافة والأماكن السياحية والشواطئ مع أسلوب خاص في الأكل الذي سيشجعك بالقيام بجولة أكل شاملة للمدينة ، وتعد من أروع الوجهات السياحية للعطل ونهايات الأسبوع لغناها بالفنون والعلوم الحديثة .

Valencia

برشلونة

من منا لا يعرف مدينة برشلونة ؟ وكونها ثاني أكبر مدينة في إسبانيا وعاصمة التطور والفن ، فتمتلك المدينة الكثير لكي تراه من الأكلات الإسبانية والفنون المعمارية ، فالتجول داخل أزقتها ليلا في نهاية الأسبوع والاستمتاع بألذ المأكولات يعطيك أجواء خاصة بل حتى تتمنى الإستقرار فيها وبالطبع بأيديها  مفتوحة لجميع السياح وهذا مما جعلها من أجمل المدن في إسبانيا للسياحة والعيش .

Barcelona

بالما

تقع بالما في جزيرة ماجوركا الإسبانية التي تتوسط البحر الأبيض المتوسط ، فكونها مدينة ساحلية  في جزيرة إسبانية جعلها موطنا للمشاريع السياحية والترفيهية التي تقدم لك أقصى نسبة من المرح ، فالتجول في شوارع المدينة يمنح لك الفرصة بتجربة أكلاتها البحرية الرائعة والإستماع للحفلات الصاخبة التي تسيطر على المدينة سيعطيك نكهة خاصة لا مثيل لها وهذا مما جعلها تستضيف أكثر من 20 مليون سائح سنويا .

Palma

لاس بالماس

تقع مدينة لاس بالماس في جزيرة كناري الكبرى التابعة لإسبانيا التي تلقب بجوهرة المحيط الأطلسي ، كما أنها تشتهر بجمال بحورها وهندستها المعمارية وتباين ثقافاتها وأيضا ألوان بناياتها التي ترحب بك في المدينة قبل المجيء إليها وهذا مما جعلها من أفضل المدن في إسبانيا ، وأيضا يمكنك زيارة جزيرة تينيريفي القريبة لها بمسافة 100 كيلومتر بحرا والتي ستأخذ بأفكارك بعيدا . 

Las parmas

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع