القائمة الرئيسية

الصفحات

انترلاكن في الشتاء : أفضل 10 أنشطة يمكنك القيام بها في انترلاكن في الشتاء



انترلاكن في الشتاء :

تعتبر انترلاكن من اهم المدن التي نالت إعجاب الملايين عند السياحة في سويسرا ، والتي توفر مناظرًا قاطفة للأنفاس لكل من الجبال ، البحيرات وحتى الشلالات في انترلاكن .

بالرغم من أن انترلاكن مدينة صغيرة في منطقة مرتفعات بيرنيز في وسط سويسرا إلا انها وجهة سياحية ممتازة مليئة بالأنشطة الترفيهية منها السباحة في بحيرة ثون ، ركوب الكاياك في بحيرة برينز او حتى ممارسة الطيران الشراعي والمزيد من الفعاليات في انترلاكن .

لكن ، ماذا يميز انترلاكن في الشتاء عن باقي الفصول ؟ قد تتسائلون !

لذا سنتطرق في هذا المقال على أفضل جدول سياحي في انترلاكن لأفضل الأنشطة الثلجية والأماكن وكل ما تود معرفته عن السياحة في انترلاكن في فصل الشتاء .

لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا في هذا الشتاء الى مدينة انترلاكن بسويسرا .


جدول سياحي في انترلاكن في الشتاء :

التزلج على المنحدرات

لا يمكنك زيارة انترلاكن في الشتاء دون ممارسة احد افضل الأنشطة الشتوية في المنطقة ، وإذا هي التزحلق على المنحدرات .

 بالرغم من عدم وجود منحدرات في انترلاكن ، الا أن المدينة توفر امكانيات وخيارات غير محدودة لكونها تقع في منطقة مليئة بمنتجعات التزلج في جريندلفالد ، وينجن و حتى مورين .

ستتاح لك الفرصة للتزحلق بينما الثلج يغطي الأرض وتحظى بأجواء ممتعة مع العائلة والأصدقاء في افضل مناطق التزحلق في انترلاكن ومنها : 
  • بيتنبرغ - نيدرهورن : منطقة تزحلق مناسبة للعوائل على بعد 30 دقيقة من انترلاكن تقدم ثلاث انواع من المنحدرات من السهلة الى الصعبة ، وتوفر إطلالات بانورامية على جبل ايغر ، مونخ وإطلالة ساحرية على بحيرة ثون الشهيرة .
  • برينز- أكسالب : تضم على منطقتين للتزحلق مناسبة للأطفال ، توفر إطلالات على الجبال الثلجية والبحيرات في أجواء مليئة بالرياضات الشتوية والإسترخاء في انترلاكن .
  • ديمتيغتال : تضم على مصاعد توصلك الى قمة المنحدر لتبدأ بالتزلحق مباشرة ، كما تقدم هناك دروس للتزحلق اذا طلبت بالإضافة لأنها وجهة شهيرة للأطفال والعوائل .




الطيران الشراعي

إذا كانت فكرة تجربة الطيران الشراعي في بالك لمدة طويلة فحان الوقت لتحقيقها والقيام بها في انترلاكن وخصوصا في فصل الشتاء .

ستمنحك التجربة إطلالات ومناظر ساحرة لمنطقة يونغفراو التي ستجدها مغطاة كلها باللون الأبيض لترى بحيرة ثون وبرينز وجبل يوغفراو كما لم تره من قبل وإلتقاط أجمل الصور البانورامية من سماء انترلاكن لتبقى تجربة الطيران الشراعي حية في ذاكرتك دائما .

لن تحتاج لإمتلاك خبرة سابقة للقيام بالطيران الشراعي ، ستكون برفقة محترف الذي سيمنحك كل الراحة الممكنة لكي لا تقلق على اي شيئ وتستمع بأفضل اوقات حياتك في الشتاء .



التزلج الليلي 

من أمتع فعاليات انترلاكن في الليل هو التزلج الليلي ، كما يمكنك القيام به في النهار لكن الفترة الليلية ستزيد من التجربة سحرا بالنجوم والمناظر الطبيعية التي تنسيك في درجات حرارة باردة في انترلاكن في تلك الفترة .

يمكن لجميع الأشخاص بجميع الأعمار من الإستمتاع بركوب الزلاجة على طول اكثر من 70 كم من مسارات التزلج الممتازة في منطقة العطلات في انترلاكن في رحلة سريعة مرورا بأشجار التنوب المغطاة بالثلج وأكواخ جبال الألب الرومانسية .

يمكنك ركوب التلفريك وصولا الى القمة لتبدأ المغامرة بينما تشاهد النجوم المتلألئة وضوء القمر الذي يضيئ طريقك ويزيد من حماستك في غضون ثوانٍ .



الإستمتاع بمسارات انترلاكن في الشتاء 

تعد رياضة الهايكينغ اي المشي لمسافات طويلة من أشهر الفعاليات في انترلاكن وهي ليست للصيف فقط بل لفصل الشتاء أيضا !

ستستمتع بمختلف المسارات السهلة والمليئة بالمناظر الطبيعية الثلجية والجداول المتجدمة اين لن تسمع إلا الهدوء والسكينة وصوت الثلوج تحت قدمك ل220 كم من مسارات المشي التي توفرها منطقة العطلات في انترلاكن .



ركوب كاياك الشتاء لبحيرة برينز

إحظى بأمتع الأوقات في رحلتك عند السياحة في انترلاكن بالمناظر الطبيعية القاطفة للأنفاس لبحيرة برينز بينما تشاهد الجبال التي تغطيها الثلوج من جميل النواحي وإنعكاسها على المياه التركوازية .

كل ما ستمعه في رحلتك عبر بحيرة برينز انترلاكن هو صوت تصادم مجدفك مع المياه ولا تقلق فلا يجب عليك ان تكون محترف في الكاياك أيضا لأنك ستكون برفقة مجموعة صغيرة ومدرب محترف سيقودكم الى الإستمتاع بالمياه وتطوير مهاراتكم في التجديف ، للحجوزات!



تسلق الجليد

تسلق النهر الجليدي ليوم كامل مع مختص مدرب الذي سيقودك الى أقصى مستويات الآمان والمتعة في الشتاء ، كما سيتم تزويدك بالحبال وفؤوس الجليد والأربطة .

لا تحتاج لإمتلاك القوة الضخمة للإستمتاع بوقتك في انترلاكن في الشتاء وفكل ما تحتاجه هو رغبتك بالمغامرة وجلب معك نزهة الفطور والكثير من الماء وكاميرا لإلتقاط الصور البانورامية لجبال الألب في الشتاء فقط .



أشرب الشوكولاتة الساخنة في انترلاكن 

فكلنا نعلم انه لا يمكن زيارة سويسرا في الشتاء دون شرب الشوكولاتة السويسرية الساخنة في مختلف المتاجر المتخصصة وأشهرها نادي شوكولاتة فانكي التي تقدم ألذ الحلويات والشوكولاتة الذائبة أين يمكنك تصميم قطع الشوكولاتة الخاصة بك وتزيينها بما يشتهيه قلبك عند حجز ورشة عمل أثناء وجودك بالقرب من انترلاكن .



زيارة مرصد سفنكس

يعتبر مرصد سفنكس من اهم وأفضل الاماكن عند السياحة في انترلاكن إذ سترى قمة أوروبا من على إرتفاع 3751 متر فوق مستوى البحر وترى الثلج وهو يغطي الجبال الشاهقة لتُقطف أنفاسك بمناظرها الخلابة .

يمكنك الإستمتاع بالمنظر من داخل المرصد أو حتى الخروج الى السطح للشعور أكثر بالرياح والبرد ، كما ينصح بإلتقاط أكبر عدد ممكن من الصور والفيديوهات لأن زيارة هذا المكان السياحي في انترلاكن في الشتاء مليئ بفرص إلتقاط الصور المذهلة التي ستذهل أصدقائك عند العودة إليهم .



حديقة الحبال في الشتاء 

عندما تنخفض درجة الحرارة في إنترلاكن في الشتاء ، يأتي الوقت لرفع درجات الأدرينالين في جسمك في حديقة الحبال التي تقع في غابة مليئة بجسور خشبية وأراجيح طرزان وحتى الخطوط الإنزلاقية .

فحتى ولو كنت مبتدأ أو مغامر محترف ، كنت لوحدك او مع عائلتك فهذه الحديقة مناسبة لكل شخص عاشق للمغامرات الآمنة بـ 9 دورات ومنطقة للقيام بحفلة شواء عند زيارة الحديقة .



تذوق الأكل السويسري في انترلاكن

فما أحلى أن تنهي يومك بوجبة من المطبخ السويسري المستوحى من مطبخ فرنسا ، المانيا وشمال إيطاليا والتي تصنع أطباقها في الغالب من مكونات بسيطة كالبطاطس والجبن .

لا تنس تجربة كل من البطاطس البيوريه المقلية ، الراكليت والجبن السويسري ومختلف أكلات سويسرا الشهيرة ، كما يمكنك العثور على مطاعم انترلاكن حلال أو مطاعم تقدم مينيو حلال للمسلمين ليستمتع الجميع ويذوق ما يقدمه المطبخ السويسري في الشتاء .





ولإختتام حديثنا يجب ان نعترف ان السياحة وزيارة انترلاكن في الشتاء ، والتي غطيناها بتفصيل في هذا التقرير ، أنها خيار ممتاز وستنال إعجاب كل المسافرين ومتابعي مدونة سافر معنا . 

طاقم مدونة سافر معنا يتمنى لكم تجربة وعطلة سعيدة مليئة بالأنشطة الثلجية في انترلاكن في الشتاء .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع