القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 من جهات السفر في نوفمبر التي عليك زيارتها في شهر نوفمبر 2024

 

افضل وجهات السفر في نوفمبر

السفر في نوفمبر :

قد لا يعتبر العديد من المسافرون العرب أن شهر نوفمبر شهر لسياحة وجهات السفر حول العالم في نوفمبر ، لأسباب منها كونه نهاية لفصل الخريف ، وبداية لفصل الشتاء ، وهذا ليس صحيح !

يمكنك السباحة في الشواطئ الساحرية لموريشيوس في أجواء ساخنة في نوفمبر أو مشاهدة الأشجار في اليابان وهي تتحول إلى اللون الأحمر الساحر بإزدحام أقل للسياح وأسعار أرخص للفنادق والرحلات الجوية .


ولبداية فصل الشتاء بطريقة جيدة ، قد تتسائل : أين أذهب في نوفمبر للسياحة ؟ أحسنت السؤال ، والإجابة قادمة في مضمون هذا المقال .


حيث توصلنا على قائمة أفضل 12 من وجهات السفر في نوفمبر لتجارب فريدة من نوعها في العالم وأحداث بدرجات حرارة ساخنة الى معتدلة .


أفضل وجهات السفر في نوفمبر :

1. أثينا، اليونان :

تعتبر مدينة أثينا من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في نوفمبر ، حيث سستفاجئ بدرجة الحرارة الدافئة في معظم الأيام ، إنه فصل الربيع في أثينا .


ستتمكن من المشاركة في أمتع التجارب مع المحليين وبأرخص الأسعار وعدد سياح أقل في نوفمبر ، من الكنوز القديمة كمعبد زيوس الأولمبي ، الأجورا القديمة ، معبد هيفايستوس والتي تستقبل أكثر من 6 مليون سائح سنويا إلى تذوق أعلى أنواع زيت الزيون جودة  .


إذا أردت الإستمتاع بأشعة الشمس الناعمة على البشرة والإبتعاد عن الأجواء الباردة والممطرة في شهر نوفمبر ، فأقدم عاصمة أوروبية أثينا باليونان هي وجهة السفر المناسبة لك .


2. سايوليتا، المكسيك : افضل الوجهات السياحية في نوفمبر

يصنف شهر نوفمبر في سايوليتا أنه شهر جاف بمتوسط درجة حرارة 20 ° وقد تمطر يوم واحد في الشهر بالمتوسط .


سايوليتا من أفضل وجهات السفر في موفمبر ، فعند زيارة سايوليتا ستتاح لك الفرصة أخيرا لتناول البعض من التاكوس الحقيقي في مطاعم الشوارع مثل باقي السكان المحليين .


قد يهمك: افضل وجهات السياحة الدافئة في الشتاء


فينصح البقاء في سايوليتا لمدة 5 أيام على الأقل في شهر نوفمبر ، بالرغم من كونها مدينة صغيرة إلا انها تقدم العديد من التجارب والمتعة لزوارها طوال السنة .


سستفاجى بقصاصات الورق الملون في جميع الشوارع تقريبا لتجعلها وجهة فريدة من نوعها ، كما يمكنك ركوب الأمواج والسباحة في المحيط النظيف لخليج سايوليتا .


3. ميلان، ايطاليا :

تتروارح درجة الحرارة في ميلان في نوفمبر 9 الى 12 وقد تشهد المدينة تساقط للأمطار لـ 12 يوم في الشهر ، إلا انها لا تزال من افضل وجهات السفر في نوفمبر في القارة العجوز ، وهذا لأسباب عديدة .


فيمكنك في مدة 12 - 14 نوفمبر ، ان تشارك في مهرجان ميلان للقهوة وتشهد على أكثر من 2000 نوع من القهوة الإيطالية والعالمية من محترفين المشروب الأسود .


وإذا كنت متواجد في ميلان في مدة 15 - 18 نوفمبر ، يمكنك حينها أن تحضر حدث " مدينة الكتاب " لمشاهدة بعض من العروض التقديمية ، اجتماعات مع اشهر المؤلفين ، والعروض التي تدور كلها حول موضوع لكلمة مكتوبة في كتاب .


إقرأ : الدول الدافئة في شهر نوفمبر


أو زر جميع المتاحف المدنية بشكل مجاني في يوم أحد الأول من شهر نوفمبر وجميع الأشهر .


4. الغردقة، مصر : افضل وجهات السفر في نوفمبر

من أجمل المدن الشاطئية في حافة البحر الأحمر ، فهي تتمتع بدرجة حرارة ممتازة بشمس صفراء طوال اليوم ومطر قليل في شهر نوفمبر .


للمدينة الكثير لتوفره لك من أنشطة سياحية وحتى أجمل الأماكن السياحية في الغردقة، المدينة المصرية، مما جعلها أحد أفضل وجهات السفر العربية في نوفمبر .


كما يمكنك الذهاب في رحلة إستكشاف لأعماق مضيق جوبال لحطام السفن أو رحلة بسيارة رباعية الدفع في الصحراء أو حتى تقديم لأطفالك جولة مشوقة فوق الجمل .. سيعشقونها ، ثم إنهاء اليوم بتناول عشاء في أحد المطاعم الفاخرة في مارينا الغردقة .


فسواء أردت النزول إلى أعمق المضيقات أو الصعود على أطول الجمال ، ستوفره لك مدينة غردقة وأكثر عند السفر في نوفمبر .



5. شيانغ ماي، تايلاند :

يعتبر شهر نوفمبر من أفضل الأشهر للسفر إلى شيانغ ماي ، لأيامه المشرقة بمتوسط 30° درجة حرارة وأسعار رخيصة ، هي من أرخص الوجهات السياحية في شهر نوفمبر .


لشيانغ ماي العديد لتقدمه لك من التجارب الفريدة والممتعة أيضا في نوفمبر .


في بداية الشهر تستقبل المدينة أكثر المهراجات روعة أين يتم تزيين المدينة بالفنانيس الملونة لمدة ثلاث أيام إحتفالا لليلة القمر الكامل ، ستحظى بمتعة أكثر وإزدحام أقل مع جميع أفراد العائلة .


تعرف على أجمل وجهات السياحة في قارة آسيا


سستفاجئ بجمال المدينة من المباني ذات الهندسة المعمارية الفريدة من نوعها التي تزيدك إهتماما بالبقاء لمدة أكثر عند زيارة أحد أفضل وجهات السفر في نوفمبر شيانغ ماي .



6. هونغ كونغ : افضل الدول للسفر في شهر نوفمبر

إذا كانت هونغ كونغ في قائمتك السياحية لمدة طويلة ، فنوفمبر هو أفضل شهر على الإطلاق لزيارة هذه الوجهة السياحية الممتازة ، ولا مزيد من الوقت لتضييع !


إستكشف جمال المدينة من علو شاهق لإحدى ناطحات السحاب ، وتذوق ألذ الأكل المحلي وإستمتع بالأنشطة الخارجية مع أشعة شمس كثيرة ، وربوطة قليلة في أحد أفضل وجهات السفر في نوفمبر .


تسلق جبل كوولون للوصول إلى قمة فيكتوريا والتمتع بالمنظر الرائع للجبل وهو مغطى بالأخضر أمام أعلى ناطحات السحاب في العالمفي هونغ كونغ .


أماكن للإقامة : أفضل فنادق في هونغ كونغ.

7. كيوتو، اليابان :

شاهد أوراق الأشجار وهي تتحول الى اللون الأحمر ، إنها ذروة فصل الخريف في كيوتو مما يزيدها جمال لا أقل .


إستمتع بالطقس الرائع بينما تزور أجمل الأماكن السياحية في كيوتو في فصل نوفمبر ، كما تستقبل المدينة العديد من المناسبات والمهراجانات في شوارعها .


من 10 الى 15 من شهر نوفمبر يمكنك الولوج الى معرض الخريف تاناباتا والتعرف على مجموعة من الزهور اليابانية المطروحة من طرف مدرسة إيكينوبو إيكيبانا كل شهر نوفمبر .


8. براغ، جمهورية التشيك :

من أجمل الوجهات الأوروبية للسفر في نوفمبر ، فسواء أردت إستكشاف تاريخها الغني ، التجول في ساحاتها التي تعود للعصور الوسطى بينما تتذوق ما يقدمه لك مطبخ براغ من مأكولات ، فستطيع القيام بذلك وأكثر !


وأما لعشاق السياحة في الشتاء ، فإن براغ هي المكان المناسب ، حيث يعتبر شهر نوفمبر بداية لموسم شتوي جديد أين تترواح درجة الحرارة بين 5° الى 18° بالمتوسط وسقوط الأمطار لسبع أيام في الشهر .


قد يهمك : أجمل 12 مدينة سياحية في أوروبا


كما لا يمكن السياحة في براغ في نوفمبر دون زيارة : جسر تشارلز، نهر فلاتلتافا الساحر ، وخاصة قلعة براغ الشهيرة .



9. كيرلا، الهند :

من أجمل وجهات السفر في نوفمبر لعشاق الطبيعة والأراضي الخضراء التي تغزو المنطقة بالإضافة الى التلال ، الشواطى ومحميات الحياة البرية .


وإذا تمتلك المال كافي ، فقضاء ليلة في المركب الذي هو عبارة عن منزل مشهور داخل قارب بينما تقوم بجولة ساحرية في القنوات وتناول الوجبات البحرية الطازجة .


كما تتراوح درجة الحرارة في كيرلا في نوفمبر بين 31° كأقصى و24° كأدنى ، وقد تشهد بعض الأيام سقوط للأمطار ، لذا عليك حزم كل من ملابسك الخفيفة وحتى الباردة .


10. مراكش، المغرب :

يعتبر شهر نوفمبر من أفضل الأوقات لزيارة مراكش ، وذلك لقلة الغيوم والدرجة الملائمة بمتوسط 23° أين يمكنك الإستمتاع بإستكشاف المدينة والأماكن السياحية في مراكش .


غير أن مراكش من افضل وجهات السفر في نوفمبر إلا انها موقع من مواقع الترات العالمي لليونيكسو أيضا .


ستعيش تجارب فريدة من نوعها كركوب الجمال في الصحراء أو تناول أشهى وأرخص المأكولات التقليدية بينما تشاهد الهندسة المعمارية المدشهة في المدينة المغربية .



11. موريشيوس : افضل الدول للسياحة في شهر نوفمبر

تكون درجة حرارة البحر 25° في موريشيوس بالمتوسط ، مما يمنحك فرصة للسباحة في شواطئ موريشيوس الساحرية كشاطئ تامارين دو الرمال السوداء وركوب الأمواج ، أو شاطئ بيل ماري للإستلقاء على الرمال الذهبية والسفر إلى عالم من السلام والإسترخاء .


إقرأ : أروع 5 أماكن سياحية في موريشيوس مع تكلفة السياحة


وإذا لم تكن من عشاق السباحة في نوفمبر ، فيمكنك أيضا زيارة أحد أقدم الحقائق النباتية في العالم ، حديقة موريشيوس النباتية لرؤية زنابق الماء العملاقة في بركتها .


موريشيوس من أفضل وجهات السفر في نوفمبر وكانت الموطن الوحيد للطائر الدودو المنقرض وهو الطائر الوطني لموريشيوس حتى الآن .



أماكن للإقامة : أفضل فنادق في موريشيوس.

12. مالوركا، اسبانيا :

تذوق ألذ أنواع العسل اللذيذ في ثالث يوم أحد في نوفمبر في بلدية لوبي الواقعة في جزيرة مالوركا الإسبانية ، حيث يعرضها العديد من النحالون من جزر البليار الإسبانية .


تعرف على أجمل الجزر الأوروبية للسفر والسياحة


واذا لم تكن من عشاق العسل ، فإستمتع بأجواء من المتعة في شواطئ مالوركا الرائعة والخلجان المغمورة بالمياه الفيروزية .


أو توجه إلى الشواطئ البعيدة للتتفادى الإكتضاض ، لكن هذا ليس بمشكل في شهر نوفمبر .


حيث تتراوح درجة الحرارة في مالوركا بمتوسط 12 و 18 في نوفمبر ، وقد تشهد بعض الأيام المشمسة والمناسبة للإستمتاع بالمياه والأنشطة الخارجية كالهايكينغ ، ركوب الدراجة الهوائية ، وحتى الغولف .



إحجز أفضل الفنادق بأفضل الأسعار من هنا أو من الصندوق بالأسفل

 
تعرف على أفضل وجهات السفر في شهر:
اكتوبر  |  نوفمبر  |  ديسمبر

وفي الأخير ، تشتهد وجهات السفر في نوفمبر بالأجواء الشتوية ، وقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل 12 من وجهات السفر في نوفمبر في كل من قارة آسيا ، أوروبا ، إفريقيا وحتى أمريكا الجنوبية ، والتي تتمتع بتياين ملحوظ في درجات الحرارة ونمط السياحة في كل هذه الوجهات السياحية لتتناسب مع جميع أذواق متابعي مدونة سافر معنا .


قد يهمك : أفضل وجهات شهر العسل في نوفمبر.


طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة سعيدة في أفضل الوجهات السياحية في شهر نوفمبر .

تعليقات

التنقل السريع