القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل الجزر الأوروبية للسياحة في عام 2024



تمتلك قارة أوروبا العديد من الجزر الجميلة وهذا مما جعل الإختيار صعب أمام السياح فلهذا جبت لكم أجمل وأفضل الجزر في أوروبا للسياحة . فمن الممكن أن تكون الجزر صغيرة أو كبيرة أو قريبة من الشاطئ أو حتى في منتصف المحيط فما عليك هو حجز تذكرتك لأحد هذه الحزر الأوروبية الرائعة وإستعد للرحلة .


أجمل الجزر السياحية في أوروبا عليك زيارتها : 


1- جزيرة ماديرا ، البرتغال

الملقبة بلؤلؤة المحيط الأطلسي فهي مجموعة من الجزر البرتغالية بمساحة 802 كيلو متر مربع ، وتشتهر بجمال طبيعتها الخلابة والتضاريس الجبلية المغطاة بالغطاء النباتي الذي يعطيك شعور الراحة والإسترخاء بمجرد إستنشاق الهواء فيه ، وتعتبر هذه الجزيرة الأوروبية الرائعة من أجمل الجزر وأفضلها للشباب أو حتى لقضاء شهر العسل للمتزوجين ، فسوف تعيش فيها يا عزيزي السائح أجمل تجربة سياحة التي تجمع بين الطبيعة والشواطئ والمتاحف الطبيعية .



2- تينيريفي ، إسبانيا

تعد تينيريفي من أجمل الجزر الأوروبية وأكبرها التابعة لأرخبيل الكناري الذي يتوسط المحيط الأطلسي ، فموقعها الإستراتيجي ودمج المدينة بين الطبيعة والثقافة في السياحة جعلها من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا وإسبانيا ، كما أنها تعد موطنا للعديد من الحيوانات المنقرضة ، ولتكلفة سياحتها رأي آخر فهي تعد من أرخص الجزر الإسبانية وهذا مما جعلها وجهة سياحية بإمتياز لعشاق السياحة في أوروبا بميزانية .



3- كورسيكا ، فرنسا

تعد جزيرة كورسيكا الفرنسية أحد أجمل الجزر غرب أوروبا والتي توسط البحر الأبيض المتوسط وأكبرها من حيث المساحة فتقدر مساحتها 8680 كيلو متر مربع ، فتمتلك الجزيرة العديد لكي تقدمه لك في رحلتك السياحية إليها فهي تشتهر بمسارات المشي التي تتغلغل في أماكنها السياحية والتي ستجعلك يا عزيزي السائح تتمنى عدم إنتهاء الطريق أو تمدد طولها ، فهي تعد من أشد الجزر روعة لقضاء عطلة نهاية أسبوع أو حتى قضاء شهر عسل مليء بالحب للمتزوجين .



4- كابري ، إيطاليا

وهي جزيرة إيطالية تتوسط بحر التيراني جنوب شرق إيطالية وتقدر مساحتها  بعشرة كيلو متر .. نعم ! 10 كيلو متر فقط .. كما أن صغر مساحتها لم يمنعها من أن تكون جزيرة سياحية تستقبل الملايين سنويا ، فهي تشتهر بجمال شواطئها وجمال بناياتها التي تعطيك شعور البهجة بمجرد تجولك في أزرقتها ورؤية ألوانها ، كما يمكنك زيارة أكبر عدد ممكن من الأماكن السياحية في الجزيرة خلال فترة قصيرة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع