القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 من الجزر السياحية في شهر فبراير


أفضل الجزر في فبراير

أتى شهر فبراير وإقتربت أيام عطلة الربيع في مختلف دول العالم، وما أجمل أن تستغل هذه الأيام بإكتشاف وجهات سفر وخصيصًا جزر سياحية جديدة يمكنك زيارتها في شهر فبراير.


إذ تتميز الجزر في فبراير بالأجواء المعتدلة والدافئة بالإضافة الى الأسعار الرخيصة مقارنة بأشهر الصيف، فمن الإستلقاء في شواطئ الساحل الجنوبي لأوروبا إلى إستكشاف الجمال الطبيعي من الشلالات والجبال لأجمل جزر شهر العسل في العالم.


ولقضاء العطلة على الطريقة الصحيحة، قد تتسائل: أين أذهب في فبراير للسياحة من جزر العالم؟ أحسنت السؤال، والإجابة قادمة في مضمون هذا المقال.


إذ كنا قد تحدثنا من قبل حول أفضل وجهات السفر في فبراير، لكن سنركز اليوم على جانب الجزر وسنقدم لك قائمة لأفضل 7 من الجزر في شهر فبراير لإستمتاع بالأجواء الجزرية في الشهر الثاني من السنة الميلادية.


لذا جهز أمتعك وسافر معنا إلى أفضل الجزر السياحية في شهر فبراير .


أفضل الجزر للسفر والسياحة في شهر فبراير

لانكاوي، ماليزيا

من أبرز وجهات السفر في جنوب شرق آسيا ومن بين افضل جزر ماليزيا لشهر العسل، جزيرة لنكاوي هي الجزيرة المثالية لك لزيارتها في شهر فبراير، أين يكون الطقس جاف وحار ومريح في نفس الوقت ليمنح للسياح فرصة استكشاف جبل جونونج رايا والحياة البرية ومتنزه بولاو بايار البحري وشلال تيلاجا توجوه وشاطئ الجزيرة ذو الرمال السوداء، كما ستجد مباني عديدة قد تكون وجهتك الأولى إذا كنت من عشاق التاريخ والهندسة المعمارية لماليزيا.


يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار في الجزيرة بين 23 و34 درجة مئوية، وتكثر الأنشطة السياحية منها القيام بجولات القوارب أو ركوب التلفريك لمشاهدة المناظر البانورامية، وإذا لم يكن هذا سبب كافيا لك لزيارة الجزيرة في شهر فبراير، فللجزيرة ميزة أخرى قد تغير طريق رحلتك، إذ هي قريبة من دولة تايلاند، مما يجعل حجزك لمقعد لركوب العبارة البحرية لجزيرة كوه ليبي فرصة مثالية لإكتشاف إثنين من أفضل الجزر في شهر فبراير في يوم واحد، والمزيد حول هذه الجزيرة في الفقرة القادمة.




كوه ليبي، تايلاند

بعد رحلة بحرية من لانكاوي ستصل لجزيرة كوه ليبي، ذات الشعاب المرجانية المثالية لعشاق الغوص والغطس والشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية، فسواءًا اردت قضاء شهر العسل او عطلة عائلية رخيصة، ستحقق لك هذه الجزيرة كل تريد واكثر أثناء السفر إليها، هي من أفضل وجهات السفر في شهر فبراير.


من بين أهم الأماكن السياحية في أحد افضل جزر تايلاند لشهر العسل، جزيرة كوه ليبي، منها شارع المشي الضيق أين ستتذوق أشهى وأشهر المأكولات الشعبية التايلندية، دون نسيان شاطئ شروق الشمس المشهور بجمال شروق الشمس فيه كل يوم، ولتجربة فريدة وأسهل يمكنك الإقامة في منتجع Wapi  لطريقه سهل الوصول للشاطئ، وإذا كنت من عشاق غروب الشمس أكثر، فقم بزيارة شاطئ غروب الشمس الذي يعد من أهدئ الشواطئ وأقلهم سياح وإكتضاض.




سانت لوسيا

تعد جزيرة سانت لوسيا من أفضل الجزر الكاريبية للسياحة في شهر فبراير، ومن بين أرخص الجزر وبدرجات حرارة معتدلة تسمح لزوارها والمسافرون العرب لزيارة جبالها الخضراء والشواطئ البركانية ذات الرمال السوداء والمياه الصافية بكل إرتياحية، لا تفوت ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة لشلال تورتيلا واستكشاف مواقع الشعاب المرجانية المنتشرة على الساحل.


 منتزه بيجون الوطني والقمم البركانية لبيتون هما من أشهر الأماكن السياحية في سانت لوسيا، ولا تفوت زيارة ينابيع الكبريت في سوفريير والاسترخاء في بركها الطينية او استكشاف النباتات المورقة في حدائق شلالات دياموند تحت درجات حرارة تتراوح بين  بين 22 إلى 28 درجة مئوية في ساعات النهار.





جزيرة سردينيا، إيطاليا

تعد سيردينيا من بين أجمل الجزر الأوروبية للزيارة في شهر فبراير أين يبلغ متوسط درجة الحرارة فيها حوالي 20 درجة مئوية مع أنشطة فريدة وممتعة طوال الشهر، يمكنك استكشاف مدن الجزيرة السياحية منها كالياري وبوسا ذات المتاحف الإثنوغرافية، إذ للجزيرة أكثر من 7000 موقع اثري وتعود لأكثر من 1000 عام قبل الميلاد، لا تنسى تذوق ألذ المأكولات الإيطالية وبأجواء ساحلية.


وأما إذا لم تكن من عشاق المواقع الأثرية، فللمدينة مجموعة غنية من الشواطئ التي يمكنك الإستلقاء على رمالها والتي يبلغ طول ساحلها حوالي 1850 كيلومتر او يمكنك حتى زيارة حدائقها الوطنية ومحمياتها البرية التي تشكل مساحتها أكثر من ربع مساحة هذه الجزيرة.




جزيرة مينوركا، إسبانيا

تعتبر إسبانيا واحدة من أفضل وجهات السفر في أوروبا بشهر فبراير، وتعد جزيرة مينوركا من أفضل الجزر للسفر في تلك الفترة، اين ستستقبلك بطقس بارد وجاف وأنشطة ممتعة لا يجب عليك تفويتها، منها زيارة الشواطئ السرية والمشي لمسافات طويلة في Camí de Cavalls أين سترى الجزيرة من زاوية طبيعية وتاريخية إسثنائية، لا تفوت اكتشاف مواقع العصر البرونزي الاثرية.


تعد جزيرة مينوركا أول مكان تشرق منه الشمس من بين مدن إسبانيا الأخرى مع أكثر من 2700 ساعة من أشعة الشمس بشكل سنوي وساحل ضخم بطول 220 كيلومتر وشواطئ كلمة ساحرة قليلة في حقها.




جزر غالاباغوس، الإكوادور

لكن ماذا عن أفضل الجزر في شهر فبراير بقارة أمريكا الجنوبية؟ لا تقلق، فإن جزر غالاباغوس تحتل المركز الاول ودور مهم داخل قائمتنا اليوم، أين يمكنك إستكشاف الحياة النباتية والحيوانية المتنوعة الموجودة على الأرض وفي البحار المحيطة بها بأكثر من 400 نوع من السمك والإغوانا البرية والسلحفاة العملاقة.


كما تعد حوالي 97% من مساحة الجزيرة هي حديقة وطنية، دون نسيان التكوينات الصخرية البركانية في جزيرة بارتولومي التي زينت الجزيرة وجعلتها من بين أجمل وجهات السفر بامريكا الجنوبية، وكل هذا يمكنك استكشافه اثناء السفر في فبراير بمتوسط 12 ساعة من أشعة الشمس بشكل يومي.




جزيرة بيمبا، زنجبار

إذا كنت تود القيام بالسياحة في زنجبار فأولا عليك معرفة أن الجزيرة تنقسم لقسمين، جزيرة أونغوجا وجزيرة بيمبا، واليوم سنتحدث حول جزيرة بيمبا وأحد أفضل الجزر الإفريقية لقضاء شهر العسل في فبراير، هي تحفة طبيعية لغاباتهاا ومستنقعاتها المانغروف دون نسيان الشواطئ الجذابة والبحيرات والضفاف الرملية التي تتألق على ساحلها، وبالنسبة للمسافرون العرب ستجدون العديد من المباني ذات الطراز العربي العائد للقرن السابع عشر والمساجد كذلك.


هل ذكرنا أن جزيرة زنجبار من بين أرخص الجزر أيضا؟ فإنها كذلك! فزيارتك للجزيرة في شهر فبراير لن يمنحك فرصة قضاء وقت ممتع في شواطئها بطقس مشمس وأمطار قليلة ومواقع أثرية وفرص للغوص وإستكشاف المخلوقات البحرية للجزيرة فقط، بل سيكون كل هذا بميزانية أقل من باقي جزر العالم لشهر العسل.




إحجز أفضل الفنادق والمنتجعات بأفضل الأسعار في شهر فبراير على موقع بوكينغ > Booking

وفي الأخير، فقد تعرفنا في هذا المقال على أفضل 7 من الجزر في فبراير، إذ ذكرنا جزيرتين في أوروبا، جزيرة في أمريكا الجنوبية، جزيرة في منطقة البحر الكاريبي، جزيرتين في آسيا وجزيرة في إفريقيا، وهذا لتلبية جميع رغبات السفر للقراء والمسافرون العرب أثناء إختيار أفضل جزيرة لهم أثناء السياحة والسفر في فبراير.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع