القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 أنشطة يمكنك القيام بها في جريندلفالد في الصيف

 


أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السياحة في جريندلفالد سويسرا صيفا


هل أنت مستعد للتعرف على كل الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها اثناء السياحة في جريندلفالد سويسرا خلال فصل الصيف؟  من المشي لمسافات طويلة واللعب في مناطق الغولف المصغر إلى ركوب الدراجات البخارية والمشي على الممارات ومسارات المشي. 

فمن السهل الاستمتاع بيوم من المغامرة وسط مناظر خلابة في هذه المدينة السويسرية المثالية.

فعندما تزور منطقة بُرْجُ العَذْراء، ستجد أن جريندلفالد مكان مثالي لجمع ألبوم صور خاص بك مميز للقرية، كما تنعم جريندلفالد بمحيط مذهل وهي قاعدة مثالية للاستمتاع بجمال سويسرا الطبيعي وسحرها.


8 أنشطة مليئة بالمغامرات للقيام بها عند السياحة في جريندلفالد في الصيف

جريندلفالد السويسرية هي واحدة من أشهر منتجعات التزلج الشتوية في سويسرا وهي المكان المثالي للذهاب للتزلج على الجليد على مستوى عالمي، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الخارجية في أشهر الصيف. إنها مدينة تقدم اشياء مذهلة للجميع، بغض النظر عن الوقت من العام الذي تزوره فيها، وكنصيحة مع وجود العديد من الأنشطة والرحلات الجبلية بالقرب من جريندلفالد، يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق شراء بطاقة نقل تغطي تكلفة التلفريك.

1. الذهاب الى ملعب ميني غولف

من عوامل الجذب الشهيرة في الشارع الرئيسي ملعب الجولف المصغر الممتاز المكون من 18 حفرة، بحيث الدورة مفتوحة من أبريل إلى أكتوبر وتقدم جولة مليئة بالتحديات من الجولف المصغر مع إطلالة رائعة على الجبال.

2. زيارة مركز الحبل الداخلي لجريندلفالد

في مركز جريندلفالد الرياضي، يمكنك تجربة خمس دورات مختلفة للحبال في أكبر مركز تدريب داخلي للحبال في أوروبا. يفتح يوميًا من مارس إلى منتصف ديسمبر، ومن منتصف ديسمبر إلى منتصف مارس يفتح المركز من الأربعاء إلى الأحد من 10 صباحًا حتى 6 مساءً ويغلق يومي الاثنين والثلاثاء باستثناء 30 و 31 ديسمبر.

3. مسارات المشي لمسافات طويلة في جريندلفالد

إذا كنت تبحث عن نزهات جميلة في المنطقة اثناء السياحة في جريندلفالد فستجد الكثير، اذ هناك الكثير من مسارات المشي التي تناسب جميع مستويات اللياقة والخبرة، والصيف هو الوقت المثالي للاستمتاع بها.

4. ركوب تلفيريك فيرست فلايير لجريندلفالد السويسرية

يعد فيرست فلايير التلفيريك الاحادي اي لشخص واحد أحد أشهر مناطق الجذب في قرية جريندلفالد، ويمتد هذا الخط الذي يبلغ طوله 800 متر، ويكون فوق هذا التلفيريك شكل الثعلب الطائر، نزولاً من فيرست إلى فريتفيلد. عندما تكون مقيدًا بحزام أمان، فإنك تتسارع بسرعة تصل إلى 80 كيلومترًا في الساعة! يُطلق على هذا الجذب الشهير أحد أفضل المغامرات الحصرية في المنطقة للباحثين عن الإثارة. وتعمل شركة فيرست فلايير يوميًا من بداية يونيو حتى نهاية أكتوبر، ويرجى ملاحظة أنها تعتمد على الطقس ولا تعمل عندما يكون الجو عاصفًا جدًا أو عندما تكون الرؤية ضعيفة.

5. التمتع وزيارة جبال فيرست اثناء السياحة في جريندلفالد

على الرغم من أن مدينة جريندلفالد جميلة، إلا أنها ممتعة حقًا في مناطق الجذب الجبلية المحيطة. إذا كنت تريد يومًا مليئًا بالإثارة، فتفضل بزيارة فيرست، وللصعود إلى قمة الجبل، تحتاج إلى ركوب اثنين من التلفريك أحدهما من جريندلفالد إلى فريتفيلد (عبر بورت) والآخر من فريتفيلد إلى قمة فيرست. ونشير ان محطة تلفريك فيرست هذه تقع في الطرف الشرقي من المدينة، تقريبًا 15 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة السكة الحديدية وعشر دقائق سيرا على الأقدام من موقف السيارات تحت الأرض. وبمجرد وصولك إلى القمة (1924 مترًا فوق مستوى سطح البحر)، هناك الكثير من الفرص لأنشطة المغامرة أو الاقتراب والتأمل في الطبيعة.

6. فيرست قيلدر First Glider

تم افتتاح First Glider في عام 2017 ويسمح لك بالتحليق مثل النسر بواسطة طائرة شراعية، مما يجعله أحد أكثر الأنشطة شعبية في جريندلفالد . يتم ربط أربعة ركاب بأحزمة متصلة بهيكل النسر، ويتم توصيل الإطار بسلك ويتم تشغيل الطائرة الشراعية بواسطة نظام يشبه الحزام الناقل. أولاً، يتم سحب الطائرة الشراعية بسرعة 72 كم / ساعة للخلف، ثم عندما تتفاعل الطائرة الشراعية وتتحرك للامام، يمكن تحقيق سرعات تصل إلى 83 كم / ساعة أثناء الانزلاق على طول الطريق البالغ طوله 800 متر. يقع First Glider في فريتفيلد ويفتح أبوابه يوميًا في فصلي الربيع والصيف، ولكن في الظروف الجوية الجيدة فقط، ويجب ألا يقل عمر الركاب عن 10 سنوات وأن لا يقل طولهم عن 130 سم.


6. رحلة إلى مانليشن اثناء السياحة في جريندلوالد

إذا كنت لا تزال لا تعرف ماذا تفعل في جريندلفالد، فلماذا لا تقوم برحلة إلى مانليشن؟ تقع قمة الجبل هذه بين جريندلفالد و وينجن، وتوفر مناظر خلابة وإطلالات ساحرة. ويمكن الوصول إلى مانليشن بواسطة التلفريك من جريندلفالد السويسرية، وفي الجزء العلوي، يمكنك المشي على طول أحد مسارات المشي العديدة أو القيام بنزهة، أو الاستمتاع بوجبة سويسرية نموذجية في النزل الجبلي، أو مشاهدة الأطفال وهم يلهون في ملعب المغامرة.

7. تنزه في بحيرة باشالبسي عند السياحة في جريندلوالد السويسرية

واحدة من أشهرها هي رحلة ذهابًا وإيابًا بطول 5.9 كيلومترات إلى بحيرة باشالبسي على ارتفاع 2265 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وإذا كنت محظوظًا بما يكفي لزيارتك في يوم مشمس، فستتم مكافأتك بانعكاس قمم جبال الألب العالية في البحيرة. حتى إذا فاتتك الانعكاس، فإن البحيرة لا تزال تستحق الزيارة وهي مكان رائع للاستمتاع بنزهة بجانب المياه الهادئة. وتستغرق الرحلة إلى باشالبسي تقريبًا 50 دقيقة في كل اتجاه، وفي الصيف ستمشي عبر المروج التي تتفتح بأزهار جبال الألب وستشاهد الوادي الأخضر المورق بالأسفل الذي تنتشر فيه أبقار الرعي وأكواخ جبال الألب. من القمة الأولى، يرتفع الممر في البداية بشكل حاد جدًا، ولكن بعد ذلك يكون في الغالب مسطحًا أو مرتفعًا بشكل عادي. الممر مفتوح: من نهاية مايو إلى منتصف أكتوبر. نصيحة: أحضر طعامك وشرابك بنفسك، حيث لا يمكن شرائه في باشالبسي.

8. جريندلفالد كانيون سوينغ

تعلن جريندلفالد كانيون سوينغ نفسها بفخر أنها "اكثر أرجوحة مخيفة في العالم" وهي بالتأكيد ليست لضعاف القلوب! بعد تركيب حزام الأمان وربطه بحبل أمان، ينزل المشاركون عن منصة بارتفاع 90 مترًا قبل السقوط الحر بين جدران الوادي باتجاه نهر جليدي بسرعة تصل إلى 120 كيلومترًا في الساعة. إذا كنت بحاجة إلى اندفاع الأدرينالين، فهذا كل شيء! اثناء قيامك بالسياحة في جريندلفالد تبدأ الأسعار من 149 فرنك سويسري ويمكنك الحصول على مقطع فيديو لقفزتك مقابل رسوم إضافية، ويمكنك الحجز مسبقًا لتجربة تأرجح الوادي مع خدمة النقل للعودة من إنترلاكن. ويعمل جريندلفالد كانيون سوينغ من منتصف أبريل إلى منتصف نوفمبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع