القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل جزر تايلند الرومانسية لشهر العسل مع الأسعار

 


قضاء شهر العسل في جزر تايلند :

تعتبر تايلند من أشهر وأجمل الوجهات السياحية في آسيا لقضاء أفضل الأيام مع من تحب في شهر العسل .


كما تمتلك تايلند على حوالي 1460 جزيرة تابعة لها ، مما يصعب عملية إختيار وجهتك القادمة في جزر تايلند ، كل واحدة منها تتمتع بنمط سياحة مختلف وفريد نوع ما عن الآخر .


فمن الإنعزال عن العالم والإستمتاع بحمامات الشمس في جزيرة كوه ليب الى زيارة أشهر الجزر في العالم والغوص لأعماقها ورؤية آلاف الشعب المرجانية بمختلف الألوان وأجملها ، قد تتسائل : ما هي أفضل جزر في تايلند لقضاء شهر العسل ؟ الإجابة قادمة في مضمون هذا المقال .


حيث سنتطرق لكم على قائمة لأجمل 5 جزر تايلندية لشهر عسل مليئ بالرومانسية في مكان تحب ومع شخص تحب ، مع التكاليف المقدرة لرحلة لا تنسى .


لذا جهز أمتعتك وسافر معنا الى أجمل جزر تايلند لشهر العسل .


أجمل الجزر في تايلند لشهر العسل :

جزيرة بوكيت 

بالعديد من الشواطئ الرملية والمياه النقية لا يمكن التفكير في أجمل الجزر في تايلند لقضاء شهر العسل دون أن تكون جزيرة بوكيت أولها . 


تضم هذه الجزيرة التالندية على كل ما يشتهيه الأزواج من رومانسية ومتعة من الأنشطة التي يمكنك مشاركتها مع من تحب كالتنزه على طول شواطئها الساحرة ثم مشاهدة غروب الشمس مع إنعكاسها على المياه بينما تتناول وجبة عشاء فاخرة في أفخم المطاعم التي تقدم إطلالات قاطفة للأنفاس لشهر عسل رائع في تايلند . 


ولأجواء لا تنسى ، إستكشاف الكهوف الجيرية في خليج فانج نجا على متن زورق منفوخ بينما تتناول وجبة البوفيه ذات الطابع التايلندي ستبقي شهر عسلك حيا في الذاكرة لأجمل جزر تايلند . 


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة بوكيت التايلندية : 

جزيرة بوكيت هي جزيرة رومانسية لأقصى الدرجات بجميع الميزانيات ، حيث تتراوح التكلفة بين 800 دولار أمريكي لقضاء شهر عسل لمدة 4 ليالي ، وقد تصل الى 6000 دولار للزوجين على حسب الفندق التي تمكث فيه ; هذه قائمة لأفضل الفنادق الرومانسية في بوكيت  :


  • منتجع وسبا خليج ويستن سيراي : منتجع فاخر يقع بجانب الساحل ويطل على الخليج ، يضم ثلاث مسابح تطل مباشرة على المحيط ، سبا ومرافق للياقة البدنية ، للمزيد .
  • منتجع شاطئي قرية كوكونت : يضم شاطئ خاص يطل على خليج فانغ نجا ، مسبحين ويوفر إقامات من غرفة  الى خمس غرف في فيلاته ، للمزيد .
  • فندق تايد بيتش : على بعد 200 متر عن شاطئ خليج سيراي ، يضم مطعما ومسبحا وبوفيه مفتوح ، للمزيد .

أماكن رومانسية لقضاء شهر العسل في جزيرة بوكيت التايلندية :

  • شاطئ باتونج للسباحة والإستمتاع بالرمال ·
  • المدينة القديمة للتجول بين المنازل الصينية البرتغالية ذات الألوان الزاهية وتذوق الأيس كريم .
  • خليج فانج نجا لركوب الزوارق .
  • شاطئ ماي خاو للمشي لساعات على الرمال ومشاهدة السلاحف الصغيرة وهي تعود الى المياه .
  • جزيرة رشا للمكوث في المنتجعات الفاخرة والإستمتاع بالمياه اللازوردية في شهر العسل . 



إقرأ أيضا: أجمل جزر لقضاء شهر العسل مع الأسعار


جزيرة ساموي 

محبوبة الجماهير وأحد اجمل الجزر التايلندية لقضاء الشهر العسل ، هي وجهة ممتازة لنزهات الشلال والإستمتاع بالأنشطة المائية كالتزلج الهوائي ، الغطس وتشارط الغوص الى المياه العميقة مع زوجك بينما ترى آلاف أنواع المرجان الملون بأجمل الألوان والأسماك الصغيرة والسباحة مع السلاحف اللطيفة أثناء قضاء شهر العسل في جزر تايلند .


لا يمكنكما زيارة جزيرة ساموي دون تناول وجبة فطور رومانسية على الكراسي الخشبية في شاطئ تشاوينغ بينما تطل على أكثر المناظر الطبيعية رومانسية من المياه الإستوائية والجبال الخضراء في الخفية ، أجواء لا تنسى .


إختم يومك بأفضل شيء يمكنك القيام به في جزر تايلند لشهر العسل ألا وهو زيارة منتجعات السبا المنتشرة في الجزيرة ومختلف الفنادق بينما تحيط بك وبزوجك الأشجار المورقة من كل جهة .


وهذه قائمة للفنادق الرومانسية في جزيرة ساموي : 


  • منتجع السلام : يقع على شاطئ بو فت بمسح ومطعما في الهواء الطلق ، يوفر بنغلات واسعة تطل على البحر والحديقة ، للمزيد .
  • نادي الغابة : يقع على تل وسط الغابة ويوفر اطلالة على شاطئ تشاونغ مسبحا ذاخلية وخدمة ماساج ، للمزيد .
  • فندق قرية فيشرمان : قريب من قرية فيشرمان ويوفر غرف مريحة تطل على مسبح يطل بدوره على خليج بوفوت والجزر المحيطة ، للمزيد .


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة ساموي التايلندية : 

أجمل ما يميز جزر تايلند وجزيرة ساموي خاصة أثناء قضاء شهر العسل ، هو رخصها وقلة تكاليفها مقارنة بباقي وجهات العالم لشهرالعسل ، حيث يمكنك قضاء 7 ليالي في الجزيرة بأسعار تبدأ من 900 دولار للزوجين شاملة المنتجعات والأكل وزيارة الأماكن السياحية في جزيرة ساموي لقضاء شهر عسل رومانسي .




تعرف على : أجمل جزر ماليزيا الرومانسية لشهر العسل مع الأسعار


جزيرة كوه ليب 

تلقب جزيرة كوه ليب التايلندية بأنها مالديف التايلند ، ولم يخطأ أبدا من لقبها بذلك ، لمياهها النقية التابعة لبحر اندامان والتي تشتهر بشعابها المرجانة وشواطئها الرملية البيضاء المتبوعة بمياه فيروزية صافية .


وما أجمل ان تبدأ شهر العسل في تايلند بالمشي والتجول بين شوارع المدينة الآمنة والمليئة بالمتاجر والمطاعم .


وعند الحديث عن المطاعم ، فلا يمكنك ان تنفي لذاذة الأكل التايلندي أين يمكنك طلب أطباق مختلفة دون التأثيرعن ميزانتك لشهر العسل في جزر تايلند .


أشهر الاماكن التي يزورها العرسان في جزيرة كوه ليب التايلندية هي شاطئ غروب الشمس ، كل ما ستقوم به انت ومن تحب هو الإستلقاء على الرمال وطلب كوكتيل بارد من أحد المتاجر القريبة وإنتظار مغاذرة الشمس وغروبها في أجواء أكثر من رومانسية .


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة كوه ليب التايلندية : 

جزيرة كوه ليب هي المكان المناسب لقضاء شهر العسل أين كمية المال لا تهم ولن تهم ، بإمكانك إنفاق 500 دولار لمدة اسبوع لزوجين لشهر عسل بميزانية صغيرة وتجارب ورومانسية كبيرة ، أو إنفاق 1700 دولار لمدة اسبوع لزوجين لتضمن بذلك المكوث في أفخر وأغلى المنتجعات والفنادق الرومانسية في جزيرة كوه ليب ، وهذه قائمة لأشهرها : 


  • منتجع أكيرا : بموقع ممتاز على شاطئ باتايا الرملي ، ثلاث مسابح بتصميم عصري ، حديقة وصالة رياضية ، للمزيد .
  • منتجع ايليديك كونسبت : يقع على طول شاطئ شروق الشمس بإطلالات على بحر اندامان ومسبح خارجي ومطعم ، للمزيد .
  • فندق البحر والقمر : على بعد 300 متر من شاطئ شروق الشمس ويضم مطعم وأنشطة خارجية كالصيد ، الغطس والغوص ، للمزيد .



جزيرة في في 

تعتبر جزيرة في في من أشهر وجهات شهر العسل في تايلند ، إذ هي تستقبل العرسان بطيور الحب والنزهات الرومانسية بعد عشاء تضيئه الشموع الملونة وتليها إطلالات تفتح الأعين من شدة جمالها ، إنها من اجمل جزء تايلند دون شك ! 


إبدأ أول يوم شهر عسل في جزيرة في في ، بالإنضمام الى جولة قارب وزيارة كهف الفايكنج بداية برحلة مدتها 30 دقيقة من خليج تونساي ، لن تشعر بمرور الوقت أبدا عندما تكون مع من تحب وتمر بكل ما تحب من مياه صافية زرقاء وطبيعة خلابة في شهر العسل . 


وما أمتع بالقيام بمغامرة صغيرة من المشي لمدة طويلة مع زوجك في مسارات المشي بين أدغال وأشجار مورقة في جزيرة في في حتى تصل الى مكان مرتفع يستحق مشاهدة غروب الشمس منه لإطلالة ساحرة من قمة التلة وجلسة شيقة للعرسان .


كما يمكنك جلب نزهه الطعام معك الى قمة التل أو إختتما يومكما بعشاء رومانسي على الشاطئ مضيئ بالشموع والتي تقدمها العديد من المنتجعات والفنادق في الجزيرة ، ومن فنادق في في ما يلي :


  • فندق ومنتجع تشاوكوه : يوفر إطلالات بانورامية على شاطئ البحر لمشاهدة غروب الشمس أثناء الإنغماس في المسبح ، للمزيد .
  • منتجع ساي في في : يضم شاطئ خاص ، مسبح لا متناهي ، ملاعب تنس ومركز غطس واربعة مطاعم ، للمزيد .
  • منتجع في في الطبيعي : يوفر غرفا على شكل كوخ خشبي ويضم مقهى ومسبحا على الهواء الطلق مواجه للبحر ، للمزيد .


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة في في  التايلندية : 

من 800 الى 1800 دولار هي التكلفة التي يمكنك إنفاقها لمدة أسبوع لشهر عسل لشخصين وتجربة فاخرة جدا من المنتجعات والأنشطة الخارجية ووجبات العشاء الرومانسية ، كما يمكن إنفاق أقل من ذلك بالمكوث في منتجعات راقية بأسعار محترمة والإستمتاع بأجواء جزر تايلند من المناظر الطبيعية ، المأكولات والفواكه الطازجة .




أو حتى القيام بجولة بالكاياك مع زوجك بأقل من 8 دولارات ، ركوب قارب الذيل الطويل بـ 14 دولار للعرسان ، فلا تهم التكلفة في جزر تايلند لشهر العسل أكثر من مع من تنفقها وتقضي وقتك معه .


جزيرة كوه جوم 

إذا أردت قضاء شهر عسل في جزيرة من جزر تايلند ذات سياح أقل وميزانية أخف ، فإن جزيرة كوه جوم الواقعة في الساحل الغربي لتايلند هي الوجهة المناسبة لكما ولباقي العرسان .


 تضم الجزيرة على 9 شواطئ جميلة وجاهزة للإستكشاف ، يمكنك الذهاب الى معظمها بالسكوتر فقط لأجواء من المغامرة مع زوجك في شهر العسل وصولا الى أجمل الشواطئ في جزيرة كوه جوم ، ومنها شاطئ آو سي للسباحة والإستمتاع بحمامات الشمس ، شاطئ ماجيك لمشاهدة أجمل غروب شمس في جزر تايلند .


ثم زر القرى الصغيرة لتجربة الأجواء التايلندية الساكنة مثل السكان المحليين وتناول الطعام مثلهم أيضا وتجول شوارعها بينما ترى القردة بالسكوتر، الذي يمكنك تأجيره بحوالي 7 دولار لليوم .


إنها من اجمل الجزر التايلندية لشهر عسل مليئ بالرومانسية وخاصة الإسترخاء والهدوء مع قلة السياح وأجمل المنتجعات والفنادق ، ومنها : 


  • فلل كو جيم بيتش : توفر فيلات شاسعة بها منطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة مواجهة للشاطئ ومسبح خارجي واخرى بها مسبح خارج ، للمزيد .
  • منتجع شاطئ اندامان : يوفر حديقة ومنطقة شاطئ خاصة وغرفا عائلية وأنشطة خارجية منها التجديف بالقوارب والغطس ، للمزيد .
  • فلل خليج بانيان : تقع على بعد 160 متر عن شاطئ رملي وفيلات محاطة بمناظر طبيعية ساحرة على الأسلوب التايلندي ، للمزيد .


تكلفة قضاء شهر العسل في جزيرة كوه جوم التايلندية : 

جزيرة كوه جوم ، جزيرة صغيرة وممتازة لقضاء وقت وسط الطبيعة إذ لن تحتاج لإنفاق المال ما لم تريد ، الفنادق والأكل هما بالتقريب ما يمكنك إنفاق المال فيهما ، حيث تتراوح اسعار الفنادق والمنتجعات الفاخرة في الجزيرة من 400 دولار لكراء فيلا كاملة ليوم واحد ومن 25 الى 50 دولار لليلة في كوخ فاخر مطل على الشواطئ الجميلة التي توفرها الجزيرة .




Booking.com

وفي الأخير ، فريق سافر معنا يتمنى لكم شهر عسل سعيد ورومانسي في أجمل 5 جزر تايلند لشهر العسل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع