القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 من وجهات شهر العسل في نوفمبر لقضاء عطلة العمر في شهر نوفمبر

 


شهر العسل في نوفمبر:

تهانينا على حفل زفافك! وإختيار وجهتك القادمة لقضاء شهر العسل قد يكون صعبا الآن، لكثرة الاماكن الرائعة التي تنبع بالأجواء الرومانسية في شهر نوفمبر.


لفبعد إذ تطرقنا سابقا على أفضل وجهات السفر في نوفمبر، سنتطرق اليوم في هذا المقال على أجمل 8 وجهات شهر العسل في نوفمبر لأيام لا تنسى مع من تحب للاحتفال بزواجك الجديد على الطريقة الصحيحة.


فمن تناول عشاء رومانسي على منطاد هوائي فوق صحراء لمغرب إلى القفز على مياه جزيرة في في التايلندية المليئة بالشعاب المرجانية وأجمل الأسماك الملونة، لشهر نوفمبر العديد من الأماكن لقضاء شهر العسل.


لذا جهز جواز السفر الخاص بك وبزوجك وهيا بنا تقضي شهر عسل يقوي علاقة زواجك في شهر نوفمبر.


أفضل وجهات شهر العسل في نوفمبر:

عمان:

تعتبر عمان من أجمل وجهات شهر العسل العربية التي يمكنك زيارتها في شهر نوفمبر، إبدا يومك في مدينة مسقط بإستكشاف المعالم التاريخية التي توفرها المدينة وإختمه بنزهة رومانسية حول كورنيش مطرح عند غروب الشمس الذي يوفر إطلالة ساحرة على المياه والجبال المحيطة.


توجه إلى الجوهرة الخفية لمدينة صلاله، شاطئ الفزايح النقي بطول خمسة كيلومترات من المياه الصافية والرمال البيضاء التي تحيط بها تشكيلات صخرية رائعة وجبال في الخلفية.


ثم انطلق في رحلة لركوب الكثبان الرملية في صحراء رمال وهيبة مع القيام بجولة مع من تحب على الجمال أثناء غروب الشمس وإنهي انهار بالمبيت في أحد الخيوم الفندقية بالمنطقة لتجربة جديدة وفريدة.




بعض خيارات الإقامة في عمان لشهر العسل:

  • منتجع Shangri-La Al Husn : يقع في مدينة مسقط مصمم على الطراز العربي الأصيل بإطلالة على البحر وشاطئ خاص مع مرافق صحية وترفيهية مطورة.
  • منتجع Al Baleed Resort : يقع في مدينة صلاله وهو من فئة خمس نجوم يوفر فيلات على الساحل في بيئة محيطة بأشجار النخيل الشاهقة والأشجار الرائعة والحدائق الاستوائية والمعالم المائية الخصبة.
  • مخيم Sama al Wasil : هو مخيم في صحراء رمال وهيبة وتوفر بوفيه مطعم ومنطقة جلوس مع حمام خاص مجهز وغرف نوم تشمل مروحة ومستلزمات السرير .
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في عمان من هنا.

المالديف:

تعد المالديف أشهر وجهة في العالم لقضاء شهر العسل، وهذا ليس بالصدفة! فشواطئها الخلابة ومياهها الصافية ومنتجعاتها الفاخرة لم تتمكن من دفع السياح بعيدا عنها.


إبدأ رحلتك بإستكشاف القرى الصغيرة في المالديف وما توفره لك ولزوجك من ثقافات جديدة ومأكولات تقليدية في أجواء لطيفة في نوفمبر.


ثم توجه إلى واحدة من جزرها التي يقدر عددها ب1190 جزيرة، ومن أفضلها لقضاء شهر العسل هي جزيرة بيادهو وجزيرة فيهالهوهي. 


أين ستجد ألذ الفواكه الإستوائية من الموز، جوز الهند والمانجو لتناولها قبل الذهاب في رحلة للغطس والغوص والتجديف بالزوارق في مياهها الكريستالية، التي جعلتها أفضل الجزر في جزر المالديف للأزواج.


لجزر المالديف خيارات إقامة كثيرة متكونة من فيلات ذات المسابح المائية التي تطفوا فوق مياه المحيط النقية والتي تزيد لجزر المالديف نقطة إضافية وسبب إضافي لزيارتها قصد شهر العسل في نوفمبر.




بعض خيارات الإقامة في جزر المالديف لشهر العسل:

  • منتجع وسبا Kuredu Island : يقع على جزيرو كورودو ويوفر إقامة 4 نجوم رومانسية بشاطئ خاص، مسبح خارجي ويمكن للضيوف أيضًا المشاركة في رياضة الغولف والغطس والتجديف وصيد الأسماك.
  • منتجع Sun Siyam Olhuveli : يقع في جزيرة ماليه الجنوبية بغرف وفيلات ذات تصميم خشبي عصري مع مسبحين وشواطئ بيضاء الرمال وأربع مطاعم.
  • منتجع Kandima Maldives : ذو فئة خمس نجوم على اكبر جزيرة من جزر دالو، يوفر 10 مطاعم لضيوفه للإختيار منها ومركز الأحياء البحرية ودروس الطبخ مع نشاطات خارجية كثيرة منها الغطس، الغوص، التجديف على القوارب، ويوفر فيلات فوق الماء.
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في جزر المالديف من هنا.

موريشيوس:

تعتبر جزيرة موريشيوس من أجمل الجزر الإفريقية لقضاء شهر العسل، وشهر نوفمبر هو الوقت المثالي لتفادي موسم هطول الأمطار الغزيرة ويتيح لك الفرصة للقيام بأكثر الأنشطة رومانسية على الجزيرة، فيمكنك إسئجار سيارة في موريشيوس والقيام بجولة في طرقها المطلة على الساحل لتجربة لا تنسى لشهر عسل.


أو القفز على مياه خليج تامارين أين يتاح لك ولزوحك الفرصة للسباحة مع ألطف وأذكى الحيوانات البحرية، إنها الدلافين.


زر قرية شاماريل جنوب الجزيرة، إذ هي من أجمل الاماكن السياحية في موريشيوس التي تتميز بأسطحها الملونة من البنفسجي، الأصفر،البرتقالي والأحمر.


وفي اليوم الأخير، إختمه بالطريقة الصحيحة، ألا وهي ركوب الخيول على رمال الشاطئ الناعمة بينما الشمس تغادر الأفق وتزداد أصوات الأمواج المتلاطمة والرياح في شهر نوفمبر.




بعض خيارات الإقامة في موريشيوس لشهر العسل:

  • منتجع Constance Belle Mare Plage : يقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ جميل ويوفر مناظر خلابة من غرفه على البحر والحديقة، يحتوي على 7 المطاعم والعديد الأنشطة المناسبة لشهر العسل.
  • منتجع Four Seasons : يقع هذا المنتجع الفاخر على جزيرة خاصة على الساحل الشرقي لموريشيوس بالمياه الفيروزية المثالية لممارسة الرياضات المائية للعرسان، مع مساحات مورقة للإسترخاء.
  • فندق Seapoint Boutique : يقع في Pointe aux Cannoniers ، موريشيوس على شاطئ هادى ورومانسي بأماكن إقامة فاخرة ومسبح ومطعم ومركز صحي وسبا بالإضافة الى مرافق للشواء ورياضات مائية من الغطس وصيد الأسماك والغوص وركوب الأمواج مع من تحب.
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في موريشيوس من هنا.


جزيرة في في:

عندما يبدأ الطقس بالتبرد من أشهر الصيف الحارة، ومحافظً على دفئها وشمسها وتقل إحتمالات تساقط الأمطار في نوفمبر، تصبح جزر في في التايلندية من أفضل الأماكن لشهر العسل.


الغطس والغوص هما أشهر الانشطة التي يشاركها العرسان في مياه الجزيرة الكريستالية والغنية بالأسماك الملونة والشعاب المرجانية.


وعند إقتراب غروب الشمس، أهرب إلى الادغال وابحث عن تل صخري لتشارك لحظة رومانسية مع زوجك بينما الشمس تغادر الأفق وأشهر هذه التلال هو تل تونساي.


إبدأ يومك الأخير، برحلة عبر القارب الخشبي لإستكشاف جزر تايلند الرومانسية المجاورة ومشاهدة الغيوم في سماء نوفمبر الصافية.




بعض خيارات الإقامة في جزيرة في في لشهر العسل:

  • منتجع Viking Nature : خمسة دقائق سيرا على الأقدام من لونج بيتش، ستجد منتجع ذو فئة ثلاث نجوم بغرف مزينة بتصميمات داخلية بسيطة مصنوعة من مواد طبيعية ومجهزة بمروحة وحمام خاص، كما يضم على مطعم يقدم مأكولات تايلندية وعالمية لتجربة رائعة.
  • منتجع SAii Phi Phi Island Village : منتجع 5 نجوم يوفر لضيوفه أكواخ تقليدية على الطراز التايلاندي وفيلات حصرية، كلها مع مسبح خاص يطل غلى مياه بحر اندرمان مع شاطئ خاص وخمس مطاعم.
  • منتجع Phi Phi The Beach : منتجع ثلاث نجو يوفر أماكن إقامة بجانب التل مع إطلالات جميلة على المحيط ومرافق كثيرة للغطس والتجديف بالكاياك والسباحة في الهواء الطلق وماكولات من المطبخ التايلندي، الغربي والمأكولات البحرية.
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في جزيرة في في من هنا.

المغرب:

للمغرب تجارب كثيرة تقدمها للأزواج الراغبين في قضاء شهر العسل على ترابها في شهر نوفمبر، من إستشكاف الحياة المليئة بالألوان في مدينة مراكش وأسواقها ومساجدها وقصورها وتعلم كيفية صنع أطباقها المحلية التي ورثها سكانها لمئات السنين.


أو قم بالذهاب إلى شواطئ أغادير الساحرة للسباحة في مياه المحيط الأطلسي الصافية والصعود على قوارب الإستكشاف لأجواء أكثر من رومانسية في نوفمبر.


وليس هذا فقط، فمن بين أهم وجهات التي يقصدها العرسان في شهر نوفمبر بدولة المغرب هي جبال الأطلس التي تتمتع بتشكيلة رهيبة من مسارات المشي والنزهات بالقرب من الأنهار والشلالات.


كما تعتبر صحراء المغرب وجهة لا يستهان بها في شهر العسل، أين ستتمكن أنت وزوجك من المشاركة في جولات على الجمل فوق كثبانها الرمالية أو تناول عشاء رومانسي مع غروب الشمس على متن احد مناطيد الهواء الساخن لأجواء رومانسية في شهر العسل.




بعض خيارات الإقامة في المغرب لشهر العسل:

  • سبا ورياض Le Secret de Zoraida : يقع في قلب مدينة مراكش ويوفر للعرسان أجنحة مع حمام خاص وسبا ومطعم، منظر لجبال الأطلس مع مسبح مدفئ وتراس على السطح.
  • فندق Iberostar Founty Beach : يقع بجانب الشاطئ مباشرة مع مسبح مفتوح وحمام وسبا ومطعم يقدم مأكولات مغربية وعالمية .
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في المغرب من هنا.

أثينا:

لقضاء شهر عسل على الطابع الأوروبي في قلب شهر نوفمبر، فلا يوجد خيار أفضل من عاصمة اليونان، أثينا، وهذا لكونها المركز الثقافي للبلد ولكثرة الأنشطة الترفيهية التي لا تنتهي والتي يمكنك القيام بها من الصباح إلى الليل.


قم بجولة حول حي بلاكا الذي يعد من أقدم أحياء اليونان بشوارعه الضيقة المرصوفة بالحصى والأزهار التي تغطي مبانيه بشكل تام بالإضافة الى مقاهي الرصيف التي تبقى مفتوحة حتى وقت متأخر.


تذوق أطباق أفضل المطاعم في أثينا هي تجربة ممتعة بحد ذاتها لك ولزوجك، فالمطبخ اليوناني غني ومميز عن باقي مطابخ العالم والذي قد يضيف لشهر العسل الخاص بك نكهة خاصة وتجربة فريدة بعد إكتشاف الآثار القديمة بالمنطقة.


لأثينا أيضا مواصلات قريبة مع باقي مدن اليونان وخاصة جزرها الساحرية مثل جزيرة سانتوريني، والتي يجعلها نقطة بدء ممتازة لشهر العسل في اليونان.




بعض خيارات الإقامة في أثينا لشهر العسل:

  • فندق Grand Hyatt Athens : يوفر هذا الفندق إقامة خمس نجوم مع مسبح بالداخل وآخر في السطع مع جلسات تطل على أهم معالم المدينة مع مطعمين لمأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والآسيوية، بغرف ذات تصميم عصري يوصف كلمة فخمة.
  • فندق Hotel Lozengeيقع هذا الفندق ذو أربع نجوم في منطقة كولوناكي، يوفر غرف بإطلالة واسعة وأخرى بشرفة مطلة على المدينة، تتميز غرفه بتصميم عصري مفروش بألوان ناعمة مختارة بعناية، مع مطعم لوجبات البحر الأبيض المتوسط.
  • فندق Poseidon Athens : يقع هذا الفندق ذو ثلاث نجوم مباشرة على البحر، أين يمكنك الإستمتاع بأجمل الإطلالات الرومانسية وقت غروب الشمس على البحر الأبيض المتوسط من شرفة غرفتك او تراس السطح او من المطعم الخاص به.
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في أثينا من هنا.

غوا:

تشتهر غوا الهندية بإستقطابها للأزواج الجدد الذين يحبون المغامرة، إذ يمكنك بدأ يومك بزيارة القرى المحلية، والتي تعد الطريقة المثلى للتعرف على الثقافة المحلية وإقتناء الهدايا التذكارية والفواكه المحلية في الأسواق الخاصة بها.


قم بالقفز في رحلة على متن قارب لاستكشاف الساحل وزيارة الجزر القريبة على مياه البحر العربي والتي توفر أغلبها وجبات عشاء المحلية التي تتكون غالبا من المأكولات البحرية ومشاهدة لغروب الشمس. 


كما يمكنك إختتام يومك بعشاء محضر على الشاطئ بعد جولة على رمالها البيضاء والتي تكون معظم الفنادق بالمنطقة تقدم هذه الخدمة لضيوفها لشهر عسل رومانسي.




بعض خيارات الإقامة في غوا لشهر العسل:

  • منتجع Caravela Beachمن فئة خمس نجوم، يوفر إقامة فاخرة مباشرة على شاطئ فاركا، ويضم على ملعب غولف 9 حفر ومسبح في الهواء الطلق و4 مطاعم وتتميز الغرف بشرفات خاصة على الحديقة أو المسبح أو البحر.
  • فندق Fairfield by Marriott : من فئة اربع نجوم، يوفر الفندق لضيوفه مسبح خارجي مع حوض استحمام ساخن، ومسبح خارجي للأطفال أيضا، مع صالة رياضية مفتوحة 24 ساعة مغ غرف مع بلكونة تطل على الحديقة، المسبح وعلى المدينة.
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في غوا من هنا.

تولوم:

تعتبر تولوم واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في نوفمبر أين يكون الطقس مشمسا ودافئا والأنشطة مفتوحة الأذرعة للعرسان والمسافرين.


فمن قضاء بضع ساعات في شاطئ ذو الرمال البيضاء وأشجار النخيل الكثيرة الى السباحة في مياهه الشفافة والذهاب للغطس أو الغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية فستحب الأنشطة البحرية دون شك.


بالإضافة ينصح بزيارة بزيارة السينوت التي تعتبر حفرة سباحة طبيعية التي لن تجد مثلها في أي من الاماكن الأخرى.


زيارة أطلال الملايا خيار ممتاز أيضا والإستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم على شاطئ البحر هو خيار أفضل من السابق لشهر عسل لا ينسى في نوفمبر.




بعض خيارات الإقامة في تولوم لشهر العسل:

  • فندق Bardo : هو من فئة خمس نجوم ويوفر فيلات فخمة وسط الأدغال بطابع خشبي ساحر مع دراجات مجانية ومسبح في الهواء الطلق وحديقة، تقدم مطاعم الفندق هذا الذي يمنع دخول القاصرين، أطباق من إيطاليا والمكسيك وخيارات لحم وأخرى نباتية أيضا.
  • فندق XscapeTulum : من فئة اربع نجوم بغرف بتصميم بري مع بلكونة وإطلالة على مسبح خارجي تحيط به الحديقة وأشجار النخيل لتعيش الأجواء، ويوجد العديد من المطاعم والمقاهي في الجوار.
  • تعرف على باقي أفضل فنادق شهر العسل في تولوم من هنا.

وفي الأخير، يتمنى لكم طاقم سافر معنا شهر عسل رائع، وبغض النظر عن المكان الذي تختار الذهاب إليه، فمن المهم قضاء وقت لا ثمن له كزوجين جديدين لشهر عسل رومانسي في نوفمبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع