القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في بازل : 9 أسباب ستجعلك تقع في حب مدينة بازل السويسرية

 9 اسباب لزيارتك مدينة بازل السويسرية الساحرة مرة واحدة على الأقل في حياتك


تتواجد مدينة بازل على ضفاف نهر الراين وهي قريبة لكل من فرنسا وألمانيا، وتعتبر ثالث أكبر مدينة في سويسرا، مما يجعلك تتمتع بهويتها الخاصة اثناء قيامك السياحة في بازل.


فيمكنك ملاحظة ذلك في احترام المدينة لكل الأشياء الفنية، والتي يقام فيها مهرجان فاسناشت السنوي الملون الصاخب، والذي يجب عليك زيارته.

وفيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك لزيارة هذه المدينة السويسرية مرة واحدة على الأقل في حياتك.

1. تمتعها بمشاهد فنية جد رائعة

مما لا شك فيه ان أهل بازل يحبون الفن، ففي عام 1967 صوتوا لشراء عدد من لوحات بيكاسو، وعندما اكتشف الإسباني الشهير ذلك، تأثر كثيرًا لدرجة أنه تبرع بثلاثة من أعماله للمدينة مجانًا. سيخبرك هذا بكل ما تحتاج لمعرفته حول مدينة بازل وحبهم للثقافة، والذي يمكن رؤيته في العديد من المتاحف الفنية بالمدينة. كما تستضيف المدينة ايضا معرض آرت بازل، وهو أهم معرض فني في العالم.

2. هي موطن لبعض افضل أسواق الطعام السويسرية

توجد أسواق رائعة في جميع أنحاء بازل، خاصة في سوق بازل في البلدة القديمة التاريخية للمدينة، حيث يمكنك شراء جميع الأطعمة الطازجة التي تريدها أو تذوق الأطباق المحلية الشهية. مواضيع ذات صلة اودي s4 2022 السيدان مواصفات فئاتها الثلاثة + قرارات شرائها

إذا لم يثير ذلك شهيتك، فربما تكون الروائح الرائعة لسوق بازل المغطى؛ الذي يتم تجميع التخصصات من جميع أنحاء العالم معًا تحت سقف واحد ضخم مقبب، دافعا كبيرا للشراء والاكل.

3. يقام فيها مهرجان بازل أكبر مهرجان في سويسرا

قد يقول البعض أن هذا المهرجان الفخم لمدة 3 أيام هو السبب الوحيد لزيارة بازل. بحيث يبدأ الكرنفال في جو بارد وفي وقت مبكر من الساعة 4 صباحًا مع موسيقيين ملثمين يتجولون في شوارع مدينة بازل القديمة ويستمرون على قدم المساواة مع المسيرات والشعراء الساخرين ووفرة من المشروبات والطعام.

4. السياحة في بازل كونها رائعة لغويًا

بازل مدينة ثنائية اللغة لأن المدينة قريبة جدًا من فرنسا وألمانيا، لا يوجد خط عبر المدينة بين الألمانية السويسرية (معظم المتحدثين) والفرنسية، ولكن هناك مزيج مثير للاهتمام من شأنه أن يتعب فهمك. وإذا كنت ترغب في التعرف على أي من اللغتين أو كليهما، فإن بازل هي المكان المثالي للذهاب إليه.

5. هي مكان ولادة روجر فيدرر

ولد روجيه فيدرر، فتى التنس الذهبي، في مستشفى كانتون بازل. وإذا قمت بزيارة بازل خلال موسم التنس على مدار العامين المقبلين، فقد تتمكن من رؤية الأسطورة وهو يلعب، حيث تعهد مؤخرًا بلعب الأحداث الثلاثة التالية حتى عام 2019 في بطولة بازل الداخلية. وقال: “اللعب في بازل هو دائمًا أحد الأحداث البارزة في العام”.

6. السياحة في بازل لاجوائها المشمسة على طول العام

تتمتع بازل بمناخ معتدل وهي مكان جيد للإقامة في الصيف. اذ تعد ضفاف نهر الراين وجهة شهيرة للهروب من الحرارة، وسترى الكثير من الناس يسبحون في الماء. تنعم المدينة بحوالي 300 يوم من أشعة الشمس في السنة، لذلك حتى خارج فصل الصيف، من المحتمل أن تحصل على القليل من اشعة الشمس.


مواضيع ذات صلة سعر روز رايز 2021 لجميع موديلاتها حصري

7. حديقة حيوان بازل هي واحدة من أفضل الحدائق السويسرية

افتتحت حديقة حيوانات بازل لأول مرة في عام 1874 وهي الأقدم والأكبر في سويسرا. ويمكن رؤية الحيوانات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من الأنواع المهددة بالانقراض. وتعتبر هذه حديقة الحيوانات ليست للربح، والأموال تذهب إلى برامج الحفظ والتربية الحيوانية في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2024، تهدف حديقة الحيوانات هذه إلى افتتاح “Ozeanium”، وهو حوض مائي كبير مخصص لعرض حيوانات محيطات العالم وإلهام الناس للتعرف على دورهم الحيوي في صحة كوكبنا.

8. السياحة في بازل لمتاحفها الرائعة والغريبة

لن تجد فقط متاحف فنية في بازل، ففي هذه المدينة، يمكنك الاختيار فيما بين أكثر من 40 متحفًا، بما في ذلك متحف يضم أكبر مجموعة في العالم من دمى الدببة المحشوة، وجولة غير عادية في تاريخ الصيدليات، ومتحف التاريخ الطبيعي من الدرجة الأولى، في حالة عدم إرضائك حديقة الحيوانات.

9. العمارة التاريخية في بازل السويسرية

تاريخ بازل مكتوب في شوارع البلدة القديمة، اذ ستدهشك قاعة المدينة ذات اللون الأحمر الغريب مع ساحة الفناء المزينة بشكل غني، بينما ستدهشك كاتدرائية بازل، خاصة عندما تطل على المدينة من Palatinate، وهي شرفة تطل على نهر الراين.

الاسئلة الشائعة حول السياحة في بازل

1. ماهو افضل وقت للسفر الى مدينة بازل السويسرية؟ أفضل وقت للسفر والسياحة في بازل السويسرية هو من “مايو إلى أكتوبر”. هذا لأنه أكثر الشهور دفئًا في سويسرا ومثاليًا للسياحة في المدينة. يمكنك بعد ذلك التجول دون عوائق وبراحة في طقس مثالي وزيارة مناطق الجذب والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة.


2. ماهي المدة المثالية لقيامي بالسياحة في بازل السويسرية؟
الفترة المثالية للسفر والسياحة في بازل السويسرية حوالي 5 أيام. إنها فترة مناسبة لقضاء عطلة سياحية لطيفة. يمكنك أن تبدأ رحلتك من خلال الوصول إلى الفندق في اليوم الأول، والاسترخاء قليلاً، ثم التجول في شوارع المدينة الرومانسية بين المباني القديمة، وزيارة المسرح والمتاحف. وقم بجولة تسوق بين مجموعة من المحلات الرائعة.

مواضيع ذات صلة  جينيسيس G80 2023 الكهربائية مواصفاتها مع اسعارها خليجي

كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات السويسرية الشهيرة، والمشي في حدائق المدينة الجميلة، وتسلق الجسور والحصول على مناظر بانورامية جميلة والتقاط أجمل الصور. أخيرًا، يمكنك القيام برحلة بحرية على متن قارب قبل الاستعداد للرحلة والعودة إلى بلدك.


3. اين تقع مدينة بازل؟
تقع بازل في شمال غرب سويسرا، على ضفاف نهر الراين. تقع بازل على ارتفاع 366 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

يعتبر موقعها نقطة اتصال مع الحدود السويسرية الفرنسية الألمانية. تقع مدينة بازل على بعد 235.9 كم من العاصمة السويسرية جنيف.


4. ماهو اقرب مطار الى مدينة بازل سويسرا؟
أقرب مطار إلى مدينة بازل هو مطار بازل ” مطار بازل – ميلوز – فريبورغ الأوروبي “. إنه مطار دولي في منطقة الألزاس الفرنسية. يقدم المطار بشكل أساسي رحلات إلى المدن الأوروبية التي تخدم مدينة بازل بسويسرا. تبلغ المسافة بين يوروبورت وبازل حوالي 6.0 كيلومترات.


5. ماهي اللغه في مدينة بازل سويسرا؟
سويسرا لديها أربع لغات وطنية رسمية، وهي “الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانشية”. اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر انتشارًا في البلاد، اما في المدينة فيوجد لغتين منتشرتين وهما الالمانية والفرنسية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع