القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الدول الدافئة للسياحة في شهر نوفمبر

 


السياحة الدافئة في شهر نوفمبر

في شهر نوفمبر، يتطلع العديد من المسافرين إلى الهروب من البرودة والاستمتاع بأجواء دافئة ومشمسة، من لا يحب ذلك؟ لكن البحث عن وجهة سياحية ملائمة في هذا الشهر قد يكون تحديًا ليس بسهل، إذ تتمتع وجهات السفر في نوفمبر بدرجات حرارة وأجواء مختلفة في مختلف أنحاء العالم.


لحسن الحظ، هناك العديد من الدول الدافئة في شهر نوفمبر التي تقدم تجارب سياحية تستقبل بها السياح الراغبين بالهروب من برودة الشتاء في شهر نوفمبر، وفي هذا المقال، سنتطرق على بعض الوجهات السياحية المثالية للزيارة في شهر نوفمبر لقضاء عطلة ذات أنشطة ممتعة وأجواء دافئة.


فمن الإستمتاع بالغوص مع الشعاب المرجانية في شواطئ المكسيك الى التشمس فوق الرمال الذهبية لأحد أجمل الجزر الاوروبية في شهر نوفمبر والمزيد من الأماكن، لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى أفضل الدول الدافئة في شهر نوفمبر، حسب رأيي الشخصي.


الدول الدافئة في شهر نوفمبر

المكسيك

تعتبر المكسيك واحدة من بين أفضل الدول الدافئة في شهر نوفمبر، لماذا؟ فلدولة المكسيك شواطئ ساحرة على كل من المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ لتشكل فرص لانهائية للسباحة وركوب الأمواج مع شواطئ رملية للاسترخاء ومياه زرقاء للتبرد، تعد كل من مدينة كانكون وبلايا ديل كارمن وجهتان مشهورتان للزيارة في شهر نوفمبر أين تتراوح درجة الحرارو فيهما بين 24 و30 درجة مئوية، هذا ما أكسبها مركزها الممتاز في قائمتنا للدول الباردة في شهر نوفمبر.


زر مدينة تولوم وكانكون وتمتع بركوب الأمواج والغوص مع الشعاب المرجانية ولا تفوت القاء نظرة على بلايا ديل كارمن ذات المطاعم الرائعة وأماكن التسوق الغنية، يمكنك التجول في شوارعها ذات مباني مثيرة للإهتمام او زر حدائقها الملونة، هناك الكثير للقيام به في هذا البلد في هذا الشهر أين يمكنك الإستمتاع بطقس دافئ وأنشطة سياحية ممتعة في دولة واحدة.


قد يهمك : أفضل وجهات شهر العسل في نوفمبر.


سنغافورة

بمعالم حديثة وثقافة غريبة، سنغافورة هي وجهة مثالية والأهم دافئة للسياحة في نوفمبر، اذ تتراوح درجة الحرارة بين 25 و31 درجة مئوية في شهر نوفمبر بدولة سنغافورة، أحد أجمل وجهات القارة الآسيوية للسياحة العائلية، ابدأ عطلتك بزيارة حديقة الزهور في قبة الزهرة للإمتنان من جمال النباتات والزهور الملونة ولا تفوت التوجه الى الحي الصيني لتذوق بعض ألذ المأكولات التي تتمتع بها الثقافة السنغافورية.


كما تعد دولة سنغافورة وجهة مشهورة وممتازة لمحبي التسوق اين تجتمع المتاجر الفاخرة والأسواق التقليدية في مكان واحد والماركات العالمية والحرف اليدوية في مركز تسوق واحد، واذا رغبت بعيش الأجواء الصيفية في شهر نوفمبر، توجه الى أجمل جزر سنغافورة مثل سنتوسا لتتاح لك الفرصة لتجربة أمتع الألعاب والمغامرات البحرية، فسواءًا كنت من عشاق التاريخ القديم او الحداثة العصرية او الشواطئ المحيطية فزيارتك لسنغافورة ستلبي لك كل هذا وأكثر، وهذا ما جعلها من أجمل الدول الدافئة في شهر نوفمبر.


موريشيوس

موريشيوس هي من أجمل الجزر الإفريقية والتي يشببهها العديد من السياح بأنها مالديف إفريقيا، وقد يكون هذا صحيحًا، اذ تتمتع موريشيوس بشواطئ رملية بيضاء ومياه أكثر من صافية وفاتنة تحت أشعة شمس لطيفة ودرجات حرارة تتوسط ال27 درجة مئوية في شهر نوفمبر مما يشجعك على القفز على المياه للسباحة واستكشاف عالم تحت المياه الغني لموريشيوس، أحد أجمل الدول الدافئة في شهر نوفمبر، قم بالغوص في حدائق موريشيوش الطبيعية او اقفز في جولة لمشاهدة الدلافيين على احد القوارب المحلية لأوقات ممتعة، جزيرة ايل او إغريتس هي وجهة مثالية لعطلة هادئة وسط الغابات الإستواية، بينما تعد الاسواق المحلية الكنز الغني التي تتمتع به الثقافة الموريشيوسية بينما تزيد طيبة السكان المحليين تجولك في الأحياء القديمة سحرًا ومتعةً في هذه الدولة السياحية الدافئة.


مالطا

مالطا هي جزيرة أوروبية تاريخية دافئة في البحر الأبيض المتوسط بطقس معتدل يتراوح درجة حرارتك بين 19 و23 درجة مئوية في شهر نوفمبر أين يمكنك الإستمتاع بالأجواء المتوسطية في جو دافئ مع أماكن خلابة قد ترغب في إستكشافها، يمكنك بدأ عطلتك بزيارة العاصمة فاليتا ذات التاريخ العريق الذي يظهر في شوارعها الضيقة ومبانيها القديمة، لا تفوت زيارة قلاع مالطا مثل قلعة سانت أنجلو وقلعة مدينة، السباحة في شهر نوفمبر هي مقبولة في مالطا، أحد أفضل الدول الدافئة في نوفمبر للسباحة، توجه الى الساحل وزر شاطئ غولدن باي اين السباحة والغطس هو النشاط الرئيسي للمكان، جزر كومينو وغوزو قريبة وتتوفر رحلات بحرية إليها في حين احتجت المزيد من المناظر الطبيعية.


للمأكولات المالطية دور مهم لزيارتك لهذه الدولة، اذ ستقدم لك المطاعم المحلية ألذ الأطباق بأدفئ الأجواء لمزيج من التاريخ والجمال الطبيعي والأكل اللذيذ عند زيارتك أحد أجمل وجهات السفر الدافئة في نوفمبر، دولة مالطا.



جزر الكناري الإسبانية

تقع في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الغربي لإفريقيا، تتميز جزر الكناري بشهور دافئة على مدار العام، وفي شهر نوفمبر تتراوح درجة الحرارة فيها ما بين 18 و24 درجة مئوية مما يجعلها من بين أفضل الجزر الدافئة في شهر نوفمبر والتابعة لدولة إسبانيا الأوروبية.


هنا يمكنك التمتع بعطلة دافئة بزيارة هذه الجزر الموزعة على المحيط الأطلسي والتي تستقبل السياح بجو لطيف وأنشطة خارجية كثيرة، قم بزيارة جزيرة تينيريفي وإستمتع بجمالها الطبيعي بما في ذلك بركان تيدي وحديقة الحيوانات ولا يمكنك تفويت جولة بحرية لمشاهدة الحيتان والدلافين على المياه الصافية، او استمتع بالرمال الذهبية لشاطئ بلايا دي لاس تيريسيتاس وقد دراجتك الهوائية على طول جزيرة بالما، ستجد مأكولات شهية كثيرة ومزيج من الطبيعة والثقافة الاسبانية في جزر الكاناري والذي جعلها واحدة من الوجهات المميزة للاستمتاع بعطلة دافئة في نوفمبر.


قد يهمك : أفضل وجهات السياحة الأوروبية في شهر نوفمبر.

إحجز مكان إقامتك لرحلتك القادمة في نوفمبر بأفضل الأسعار من هنا > Booking.com


وفي الأخير، فقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل وأجمل الدول الدافئة التي يمكنك زيارتها في شهر نوفمبر، وأتمنى ان تكون قد أثارت إعجاب المسافرين الباحثين عن الدول التي توفر المتعة والدفئ معا في شهر نوفمبر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع