القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وجهات السفر الأوروبية في شهر يونيو 2024


السياحة في أوروبا شهر يونيو

أتى شهر يونيو ، وبدأ المسافرون العرب بالبحث عن أفضل لقضاء عطلات الصيف ، وبدأت تزداد عدد الرحلات الجوية إلى قارة أوروبا مما قد يجعلها الخيار المناسب لك من بين أفضل وجهات السفر في يونيو .


إذ تتميز وجهات السياحة في أوروبا في يونيو بأجواء صيفية في مدن إيطاليا الجنوبية ودرجات حرارة باردة في أجمل دول أوروبا الطبيعية ، إنها دولة إسكتلندا .


ولقضاء عطلة الصيف بطريقة ممتازة ، قد تتسائل : أين أذهب في يونيو للسياحة في أوروبا ؟ أحسنت السؤال ، والإجابة قادمة في مضمون هذا المقال .


حيث سنقدم لك قائمة أفضل 6 من وجهات السفر إلى أوروبا في يونيو لاستكشاف أجمل المدن الأوروبية بأجواء صيفية وتجارب فريدة .


لذا جهز أمتعك وسافر معنا إلى أفضل الوجهات السياحية في أوروبا لشهر يونيو .


أفضل وجهات السفر الأوروبية في شهر يونيو

تضم قارة أوروبا على وجهات سفر متعددة من حيث الثقافات والتكلفة والتجارب والمعالم السياحية لأفضل وجهات السفر في يونيو، ومن أكثرها شعبية في الآونة الأخيرة:


بحيرة كومو ، إيطاليا 

بدرجات حرارة تتراوح أثناء النهار بين 24-28 درجة مئوية وأمسيات أكثر برودة ، يونيو هو الوقت المثالي لزيارة بحيرة كومو الإيطالية .

زيارة بحيرة كومو في شهر يونيو سيتيح لك الفرصة للإستمتاع بأمتع الأنشطة المصيفية ، منها ركوب القوارب اين يمكنك ركوب العبارة أو استئجار قاربًا خاصًا لاستكشاف البحيرة او الإستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة في مسار Greenway del Lago di Como الغني بالمناظر الريفية .


ولا يمكنك زيارة واحدة من أفضل وجهات سياحية صيفية في أوروبا ، إيطاليا ، دون تذوق أطباقها اللذيذة بإطلالات ساحرة على البحيرة .

 


اماكن للإقامة : أفضل الفنادق الصيفية في إيطاليا


سبليت ، كرواتيا

بطقس دافئ وبحر أدرياتيكي ساحرة ومدينة مليئة بالفعاليات والمهرجانات الثقافية ، سبليت هي من افضل وجهات السفر إلى اوروبا في يونيو ، أين تتراوح درجات الحرارة بين 25-30 درجة مئوية وتساقط الأمطار شيئ نادر .

فمن زيارة الشواطئ الشهيرة مثل Bačvice المشهورة بشواطئها الرملية وأجواءها النابضة أو إستكشاف الخيارات أكثر هدوءًا مثل شاطئ Kašjuni إلى القيام بجولة إلى اجمل جزر كرواتيا والقرى الريفية والإستمتاع بأنشطة مثل التجديف بالكاياك والغطس والتجديف في البحر الأدرياتيكي ، هناك الكثير من الأنشطة التي تنتظرك في أحد أجمل مدن أوروبية للسياحة في يونيو . 




مالطا

تعتبر زيارة مالطا في شهر يونيو من أفضل خيارات عطلات الصيف في أوروبا ، أين يكون الطقس مشمس ودافئ ومثالي لاستكشاف تاريخها الغني وشواطئها الجميلة وثقافتها النابضة ، عندما تكون درجات الحرارة بين 25-30 درجة مئوية مع الكثير من أشعة الشمس .

من بين أجمل الأماكن السياحية في مالطا في شهر يونيو ، نجد فاليتا ، العاصمة التي تشتهر بمبانيها التاريخية ومواقع التراث العالمي ، بينما يطلق على مدينة مدينا إسم المدينة الصامتة لسورها وشوارعها الضيقة والهندسة المعمارية الفريدة .


البحيرة الزرقاء في جزيرة كومينو وشواطئ خليج مليحة ، والخليج الذهبي هي من أفضل الوجهات السياحية لعشاق المياه والأنشطة المائية عند السفر إلى أوروبا في يونيو .



كراكوف ، بولندا

تشتهر كراكوف بتاريخها الغني وتراثها الثقافي وأجواءها النابضة ودرجات الحرارة فيها التي تتراوح بين 20-25 درجة مئوية ، جعلتها من بين افضل وجهات السياحة في أوروبا في يونيو .

فمن الإستمتاع بجولات المشي لاستكشاف مدينة كراكوف القديمة وزيارة منجم ملح فيليكزكا والذي هو عبارة عن متاهة تحت الأرض من الأنفاق والغرف المثيرة للاستكشاف ، إلى قضاء جولة مريحة بالقارب على نهر فيستولا بينما تشاهد جمال الهندسة المعمارية الأوروبية التي تتمتع بها بولندا .
 

ولعيش جرعة من الأجواء المحلية ، لا تتردد بزيارة Rynek Główny ، وهي ساحة السوق الرئيسية وأكبر ساحة في العصور الوسطى في أوروبا ، والتي تضم أيضا على مجموعة غنية من المقاهي والمطاعم التي تقدم ألذ الاطباق لأفضل مدن سياحية في أوروبا .



اماكن للإقامة : أفضل الفنادق في بولندا

إسكتلندا ، المملكة المتحدة

بدرجات حرارة تتراوح بين 10-17 درجة مئوية في شهر يونيو ، تعد إسكتلندا من أفضل دول باردة في شهر يونيو، وأفضل وجهات سياحية في أوروبا .


ولا يمكن ان نذكر السياحة في إسكتلندا دون ذكر مميزاتها ، فهي الوجهة المثالي للسفر لمن يرغب بإستكشاف المرتفعات الاسكتلندية التي تشتهر بجبالها الوعرة ووديانها العميقة وجمال مناظرها الطبيعية، والبحيرات المعروفة بهدوئها ، هي من أجمل دول اوروبا من حيث الطبيعة.

وإذا كنت من عشاق القلاع ، فلإسكتلندا اكثر من 1500 قلعة ، أشهرها قلعة إدنبره التي تهيمن على أفق العاصمة وتوفر مناظر ورؤى ثاقبة لماضي اسكتلندا ، بينما تقدم لك قلعة أوركهارت أجمل إطلالة على بحيرة لوخ نيس .




ميونخ ، ألمانيا

 تعتبر دولة ألمانيا واحدة من أفضل الدول للسياحة في أوروبا في شهر يونيو ، ومدينة ميونخ من أجمل مدنها ، اين تتراوح درجة الحرارة بين 15-25 درجة مئوية لتوفر طقس دافئ في النهار والمثالي للأنشطة الخارجية والفعاليات الثقافية المتنوعة .

إبدأ رحلتك بزيارة أفضل أماكن سياحية في ميونخ ، وهي مارين بلاتز ، الساحة المركيز المعروفة بمبانيها التاريخية والمطاعم الألمانية ، زر أيضا الحديقة الإنجليزية التي تعد من أكبر الحدائق الحضرية في العالم بمسارات للمشي ومساحات خضراء كثيرة ، وإذا قمت بالسفر إلى أوروبا في شهر يونيو مع الأطفال ، لا تفوت زيارة المتحف الألماني ، أكبر متحف في العالم للعلوم والتكنولوجيا أين سيحصل طفلك الغير بالغ سن السادسة على دخول مجاني .


ألمانيا ليست من أفضل وجهات السفر في أوروبا لشهر يونيو ، بل هي من أفضل الدول السياحية التي تنفع للأطفال أيضا ، لكثرة أماكن سياحية في ألمانيا للأطفال لتصبح من أفضل أماكن للسفر العائلي في أوروبا في الصيف .


اماكن للإقامة : أفضل الفنادق في ألمانيا


 

وفي الأخير ، تتميز وجهات السياحة في اوروبا في يونيو بمدن أوروبية ساخنة ، ومنها دافئة ومنها حتى الباردة ، ومنها ما هو في منطقة أوروبا الشرقية ، الغربية ، الجنوبية وحتى الشمالية ، لذا تطرقنا في هذا المقال على قائمة أفضل 6 من وجهات السفر الأوروبية في يونيو ليجد متابعي مدونة سافر معنا وجهة السفر المثالية في أفضل وجهات السفر إلى أوروبا في يونيو .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم إجازة وعطلة سعيدة في أفضل الوجهات السياحية الأوروبية في شهر يونيو .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع