القائمة الرئيسية

الصفحات

9 أماكن سياحية في ميونخ تستحق زيارتك مع تكلفة السياحة في ميونخ



 السياحة في ميونخ 

تعتبر ميونخ من أهم المدن الألمانية التي لا يمكنك السياحة في ألمانيا دون إلقاء نظرة لما تقدمه من مزيج إستثنائي من التاريخ المحلي والثقافة والتطور التكنولوجي الذي يزيد السياحة في ميونخ روعة وأكثر إهتماما ، فتوقع قضاء أيام من الجو الهادئ من نمط الحياة الألماني وزيارة الساحات التاريخية التي تعتبر من افضل الاماكن السياحية في ميونخ لتتعرف على تقاليد السكان والتعمق أكثر لما ستوفره لك السياحة في ميونخ .

كما سنتطرق في هذا المقال على افضل اماكن سياحية في ميونخ تستحق الزيارة ، بالإضافة الى أفضل وقت لزيارتها وتكلفة السياحة المحتمل لك إنفاقها لعطلة لا تنسى في ميونخ ، لذ جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى مدينة ميونخ الألمانية .

الأماكن السياحية في ميونخ

الحديقة الإنجليزية |  Englischer Garten

تم إنشاء الحديقة سنة 1789 من قبل السير بنيامين طومسون لتكون حديقة باروكية فرنسية على طراز إنجليزي للحدائق حيث تبلغ مساحتها 375 هكتارا وقد يعتبرها بعض السكان انها المكان المناسب للإسترخاء وقضاء ايام نهاية الأسبوع .


حيث يمكنك ركوب دراجتك والتجول بين الحديقة أو لعب كرة القدم ، ركوب الأمواج على موجتي ايسباخ أو فقط القيام بنزهة على طول البحيرة فوق العشب الأخضر .


وفي القسم الشمالي من الحديقة ستجد أشخاص يقومون باليوجا والتاي تشي وسط أغصان الطبيعة الخضراء التي توفرها افضل الاماكن السياحية في ميونخ .




سوق النصر | Victuals Market

يعتبر سوق النصر في ميونخ أشهر الاماكن السياحية في المدينة ، اين لن تتاح لك الفرصة لشراء الفواكه والخضروات الطازجة فقط بل أيضا هناك مطاعم عديدة في الساحة تقدم لك وجبات تقليدية سريعة عند السياحة في ميونخ .


يفتح السوق يوميا ما عدا أيام الأحد والعطلات الرسمية ، من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً كما هناك تماثيل ونافورات يمكنك زيارتها بالقرب من السوق .


وإذا أردت شراء بعض الهدايا التذكارية للتتذكر تجربتك بالسياحة في ميونخ فهناك أكشاك عديدة توفر لك ذلك ولتوسع مجموعتك الخاصة من الهدايا التذكارية حول العالم في ميونخ .




قصر نيمفنبورغ Nymphenburg Palace

بني القصر على الطراز الباروكي والعمارة الباروكية والعمارة الفرنسية الباروكية سنة 1675 ليصبح بذلك من القصور الملكية الأولى في أوروبا وألمانيا .


تبلغ المساحة الكلية لقصر نيمفنبورخ 180 هكتار وتوفر فرص عديدة لإستكشاف كل من قلعة بادنبورغ ومسبحها الخارجي بالإضافة الى قلعة باجودنبورغ المتسوحاة من قارة آسيا ونزل للصيد أيضا .


كما يضم هذا المكان السياحي في ميونخ على ثلاث متاحف للقيام بأهم التجارب الفاعلية من الجينات إلى الدماغ البشري ، ومن المعادن إلى العصر الحجري .




مارينبلاتز | Marienplatz

تعتبر ساحة مارينبلاتز من اهم المناطق السياحية في ميونخ منذ أن أسس هنري الأسد ميونخ عام 1158 وكانت هي مركز الحياة في المدينة لعدة قرون وهي مكان ممتاز لإستكشاف تاريخ العاصمة البافارية .


يمكنك الحصول على إطلالة بانورامية على المدينة القديمة عبر الصعود عبر 306 درجة على ارتفاع 50 متر في برج قاعة المدينة الجديدة أين سترى ميونخ كما لم تراها من قبل ومن جميع النواحي والزوايا الإستثنائية .


وإذا حالفك الحظ وقمت بزيارة ميونخ عندما يكون الطقس جميلا ، فقد تتاح لك الفرصة لرؤية جبال الألب من قمة البرج لتزيد من تجربة السياحة في ميونخ متعة .




مقر ميونيخ | Munich Residenz

 مقر ميونخ هو القصر الملكي السابق لملوك ويتلسباخ وأكبر قصر في ألمانيا ،الذي يعود تاريخه الى سنة 1385 ويعتبره العديد من السياح من احد افضل اماكن سياحية للزيارة في ميونخ وذلك لهندسته المعمارية الفريدة من نوعها والمجموعات الغنية التي تعود الى الملوك السابقة المعروضة في 130 غرفة .


كما يضم على مدرسة للفروسية سابقة وإسطبلات الملكية ، واذا حالفك الحظ مرة أخرى ، فقد تكون زرت ميونخ في الفترة التي يتم فتح فيها القاعات البرونزية التي تحتوي على اكثر من 40 منحوتة برونزية أصلية لأواخر القرن السادس عشر في ميونخ .




المتحف الألماني | Deutsches Museum

عشاق العلوم والتكنولوجيا سيرغبون بزيارة هذا المتحف الذي يعد الأكبر في العالم من نوعه فهو يضم على اكثر من 28000 قطعة في اكثر من 50 مجال من مجالات العلوم والتكنولوجيا .


من علوم الطبيعة وإنتاج الطاقة المادية ومن الكيمياء وعلوم الفضاء الى البصريات والصحة وقسم خاص بالأطفال يلقب بـمملكة الأطفال التي تضم على سيارة إطفاء ، منطقة لعب مائية وجيتار عملاق سيعشقه الأطفال في ميونخ .




حديقة ميونيخ الأولمبية | Olympiapark München

شيدت الحديقة لإستقبال دورة الالعاب الاولمبية الصيفية لسنة 1972 في ميونخ بمساحة 850 ألف متر مربع ، حيث يضم المكان على كل ما تحتاجه من راحة ، طبيعة واحداث مسلية ومعالم سياحية كالاستاد الأولمبي والقاعة الأولمبية والبرج الأولمبي.


ممارسة رياضة الركض وسط الطبيعة ، السباحة في مسبح داخلي ، التجديف على البحيرة أو حتى تزلج من أعلى جبل في ميونخ هي كلها أشياء ممتعة يمكنك القيام بها في حديقة ميونخ الأولمبية .


وإذا اردت إطلالة ساحرة على المدينة عند السياحة في ميونخ الألمانية وعلى نهر إيزار فزيارة البرج الألومبي تتيح لك الفرصة لتحقيق إراداتك على إرتفاع 291.28 مترًا في سطح المراقبة لأشهر الاماكن السياحية في ميونخ .




متحف بي ام دبليو | BMW Museum

وأما لعشاق السيارات الألمانية ، سترغبون بزيارة هذا المتحف الذي يسرد تاريخ تطور سيارات BMW الألمانية .


حيث تبلغ مساحة المتحف 5000 متر مربع ويضم على اكثر من 120 معرضا يثير إهتمامك في هندسة معمارية فريدة من نوعها وفي 7 أقسام يمكنك التعرف فيها على أهم السيارات والدراجات النارية والمحركات التي تعود تاريخها الى مئة سنة من تاريخ الشركة .


كما هناك مجموعة فريدة حول روائع التدوير متكونة من 17 سيارة تعرض واحدة منها في منطقة العرض الدائمة عند السياحة في ميونخ .




حديقة حيوانات هيلابرون | Hellabrunn Zoo

تعتبر حديقة حيوانات هيلابرون ذات مساحة 40 هكتار والواقعة على ضفة نهر إيزار من اهم الاماكن السياحية في ميونخ التي يحبها الأطفال .


حيث تضم على اكثر من 750 فصيلة حيوانات محلية ومنها ماهي من جميع القارات ، من الظباء والأسود إلى الشمبانزي والغوريلا لقارة إفريقيا ، من اللاما والكابيبارا الى طيور البطريق همبولت لقارة أمريكا وأخرى من آسيا ، استراليا ، أوروبا وحتى حيوانات العالم القطبي ، سيقضي أطفالك وقتا ممتع في عند السياحة في ميونخ والتعرف على مختلف أنواع الحيوانات التي تستقبلها الحديقة .




أفضل وقت للسياحة في ميونخ

إذا كنت من المهتمين بالسياحة في ميونخ قد تتسائل حول أفضل وقت للقيام بذلك وسنجيب على تسائلك الآن .

حيث يعتبر فصل الربيع هو من افضل الأوقات لزيارة ميونخ أي من شهر مارس الى مايو أين يقل عدد السياح وتنخفض معه أسعار الفنادق وتكاليف السياحة في ميونخ مع مناخ شبه بارد في تلك الفترة .

وإذا اردت السياحة في ميونخ بتجارب لا تنتهي فالفترة بين يوليو واغسطس هي أكثر من مناسبة لك حيث تكثر الأنشطة الخارجية في ميونخ لإرتفاع درجات الحرارة فيها ولمعان مياه بحيرة ايراز الذي يجبرك على القضاء اليوم كله داخلها قبل ونسيان باقي الاماكن السياحية في ميونخ .

تكلفة السياحة في ميونخ

ميونخ هي وجهة سياحية ممتازة لجميع الأشخاص ومن أشهر المدن الأوروبية ، لكن قد يستائل بعضكم : هل ميونخ رخيصة او هي مكلفة ؟ لإنها من أكثر المدن الألمانية إستقبالا للسياح لذا يجب ان تكون مكلفة أليس كذلك ؟ هل هذا صحيح على ميونخ ؟ الإجابة قادمة الآن :
  • الإقامة : تتراوح أسعار الإقامة في ميونخ من 10 دولار عند الحجز في نزل ميونخ الى 80 دولار عند الحجز في فنادق ميونخ ، كما يوجد فنادق رخيصة في ميونخ تبدأ من 50 دولار لليلة .
  • الأكل : يمكنك إنفاق من 10 الى 45 دولار في الوجبات ليوم كامل في ميونخ وتزيد التكلفة عند تناول وجبة العشاء في مطعم فاخر .
  • النقل والمواصلات : إنفاق من 7 الى 17 دولار لليوم للتنقل وزيارة الأماكن السياحية بإستعمال المترو والحافلات الجماعية هي متوسط ماينفقه السياح عند السياحة في ميونخ .
وهذه هي تكلفة السياحة في ميونخ لمدة أسبوع على حسب نمط السياحة وعدد الأشخاص :
  • لشخص واحد قد يكلفك اسبوع في ميونخ من 370 دولار عند السياحة بميزانية الى 860 دولار وقد تصل الى 2100 دولار عند السياحة الراقية في ميونخ .
  • لشخصين قد يكلفكما الاسبوع من 730 دولار عند السياحة بميزانية الى 1700 دولار وقد تصل الى 4100 دولار للأسبوع .

وفي الأخير ، لقد ناقشنا في هذا المقال كل تودون معرفته حول السياحة في ميونخ من الأماكن السياحية في ميونخ الى افضل وقت لزيارتها وحتى تكلفة السياحة فيها لمدة أسبوع وإذا كان لديكم أي سؤال حول السياحة في ميونخ فأطرحوه في التعليق ، طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة سعيدة في مدينة ميونخ الألمانية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع