القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 من فنادق شارع العرب في برلين تستحق الإقامة فيها



شارع العرب في برلين

تعتبر مدينة برلين أحد أجمل الوجهات السياحية وأكثرها إثارة للإهتمام عند السياحة في ألمانيا ، وبها شارع Sonnenallee الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات ليربط بذلك منطقة نويكلون وتبروبتو-كوبنيك وهو يلقب بشارع العرب ، إذ ستجد العديد من المطاعم العربية التي تقدم اشهى المأكولات العربية التقليدية بأجواء عربية في شارع العرب في برلين .


وبعد زيارة أجمل الاماكن السياحية وشارع العرب في برلين ،  قد يسقط عليك الظلام بسرعة وتتسائل : ما هي أفضل الفنادق في برلين للإقامة في شارع العرب ؟ أحسنت السؤال ، الإجابة قادمة داخل مضمون هذا المقال .


اذ سنتطرق على أفضل فنادق شارع العرب في برلين التي تستحق حقا الإقامة فيها لك وعائلتك .


 لذا جهز امتعتك وهيا سافر معنا الى افضل فنادق شارع العرب في برلين .


فنادق شارع العرب في برلين 

فندق استريل برلين في شارع العرب
هو فندق 4 نجوم يقع في حي نويكولن على شارع العرب ، يوفر كل من واي فاي مجاني ، قهوة الصباح ومطعم ، بالإضافة الى مساحات خارجية ، حديقة وأماكن للإسترخاء كالسونا ، سبا ، حمام وقاعة للياقة البدنية .
 كما يقدم خدمة ماساج للعنق ، الظهر ولكل الجسم برسوم إضافية ويسمح بدخول الحيوانات اللطيفة .
إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات :
فندق نظيف ، يوفر غرف ممتازة وأطباق لذيذة في المطعم ، أعجبني الصميم الداخلي للفندق وهو في موقع ممتاز بالقرب من محطة القطار وقريب من المطاعم والمتاجر ويملك إطلالة ساحرة على النهر .






جراند هوستل برلين اوربان
يقع في شارع العرب ويقدم وجبة فطور غنية على السطح بإطلالة على برلين ، غرفا فسيحة بمكيف هوائي وعلبة لإسعافات الأولية وخدمة واي فاي وصحيفة يومية مجانا ...
 كما يوفر الفندق غرفا عائلية وأخرى مشاركة تكون اقل تكلفة عن باقي الغرف أين ستحجز سريرا في غرفة من أربعة أسرة  أو ثمانية للسياح الذي يزورون شارع العرب في برلين .
إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات :
فندق يرحب بالمقيمين فيه بشاي ومشروبات ساخنة ، يقع في موقع ممتاز في شارع العرب في برلين بفريق عمل ودود ومساعد ، أسرته مريحة وغرفه دافئة بماء ساخن في الحمام ، يستحق كل سنت وهناك العديد من المطاعم القريبة منه بمسافة المشي .






شقة شميت في شارع العرب برلين
توفر شقق فندقية بمساحة 62 متر مربع ، قريبة من مجموعة كبيرة من المقاهي والمتاجر والمطاعم التي يمكنك الولوج اليها في مدة دقائق مشيا على الأقدام فقط ، كما توفر بلكون ومطبخ مجهز بفرن ، محمصة ، آلة لصنع القهوة ، غلاية للمياه بالإضافة الى تلفزيون بشاشة مسطحة في غرفة المعيشة مع خدمة واي فاي مجانية مصعد ومدفئة .
إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات :
شقة جميلة ، واسعة ونطيفة بحلة عصرية وأسرة مريحة ، يمكنك الوصول اليها بالمترو من ميدان الكسندر ، لا استطيع ان اوصي بما يكفي بها ، هي من افضل فنادق شارع العرب في برلين .





شقة استوديو لأربعة أشخاص
بمساحة 40 متر مربع وقريبة من شارع العرب ، توفر هذه الشقة إطلالة على الحديقة وخدمة واي فاي مجانية ومجهزة بغرفة نوم ، حمام واحد ومطبخ به طاولة للطعام ، منتجات التنطيف ، محمصة ، موقد ، أدوات المطبخ ، ميكروويف ، ثلاجة وكل ما تحتاجه من فنادق شارع العرب في برلين ،  يقع على بعد 18 كم عن مطار برلين براندنبورغ ويلي براندت .
إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات :
تقع على بعد 10 دقائق سيرا من مركز المؤتمرات استريل بنصف سعر الفنادق في برلين ، المكان هادئ ومريح للإقامة فيه انت وعائلتك في شارع العرب .





شقة فندقية لثمانية أشخاص 
من افضل فنادق شارع العرب في برلين والتي يمكن الإقامة فيها حتى 8 أشخاص في وقت واحد ، حيث يضم على غرفتين بهما سرير سوفا وسرير مزدوج كبير في كل واحد منهما  ، وسوفا في غرفة المعيشة بمساحة 76 متر مربع وحمام خاص بمناشف ومجفف شعر  ومطبخ بمكينة قهوة ،ثلاجة ، غسالة للصحون وأخرى للملابس .
إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات :
شقة نظيفة جدا ، توفر لك كل ماتحتاجه لرحلة قصيرة في برلين من أسرة مريحة ، دش جيد ومطبخ مجهز أوصي بالإقامة فيها في شارع العرب إذ هي قريبة من وسط مدينة برلين أيضا مع وصلات تنقل سهلة ومواقف مجانية للسيارات ومتجر في الزاوية ، كما اشتكى أحد المقيمين ان الغرف مظلمة نوع ما .




طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة في أفضل فنادق شارع العرب في برلين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع