القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 9 قرى من الريف السويسري التي تستحق الزيارة

 

ريف سويسرا

لا يمكنك التفكير في عطلة على الطراز الأوروبي دون التفكير في السياحة في سويسرا ، سويسرا هي وجهة سياحية بإمتياز وتتمتع بمزيج مثير من الأماكن والمدن السياحية ، بالرغم من أن المدن الكبرى كزيورخ وجنيف مناسبة لعطلتك أين ستتمتع بإستكشاف الأماكن التاريخية والمتاحف المليئة بالقطع الفنية والأثرية ، قد ترغب بزيارة الريف السويسري الخلاب أين تقل حركة السيارات وتكثر المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية القاطفة للأنفاس التي تحتاجها نفسيتك للإسترخاء ونسيان تعب العمل والدراسة .


فمن القيام بأكثر الفعاليات مغامرة في إنترلاكن الى التجول بين الأزرقة الضيقة في قرية موركوت ، قد تشعر بالحيرة في إختيار وجهتك القادمة في الريف السويسري ، أليس كذاك ؟


لا تقلق ، إذ سنتطرق في هذا المقال على أفضل بل أجمل المناطق وقرى الريف سويسري التي تستحق الزيارة لك ولعائلتك .


لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى ريف سويسرا .


أجمل مناطق للزيارة في الريف السويسري 

جريندلوالد | Grindelwald

تعتبر قرية جريندلفالد واحدة من أجمل أرياف سويسرا إذا لم تكن أفضلها ! 

فهي مليئة بالأنشطة والفعاليات التي يمكنك القيام بها طوال أيام السنة سواءا التجول في شوارعها ورؤية أجمل المنازل والشاليهات الخشبية التي تغطيها كتل ضخمة من الثلج وركوب تلفيريك الى أعلى قمة في أوروبا في فصل الشتاء إلى القيام بنزهة غذاء مع العائلة على جوار بحيرة باشالبسي بعد الصعود الى إرتفاع 2265 متر في مسارات المشي بينما تحاول المناظر الطبيعية الخلابة تشجيعك على الصعود الى القمة .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في غريندلوالد.

قد يهمك : أفضل 8 أنشطة يمكنك القيام بها في جريندلوالد في الصيف .


انترلاكن | Interlaken

تعتبر مدينة انترلاكن أحد أشهر الوجهات السياحية في سويسرا التي يزورها الملايين من السياح والمسافرون العرب ، ويعني إسم انترلاكن " بين البحيرتين " لأنها تقع بين اثنتين من أجمل بحيرات سويسرا : بحيرة ثون وبحيرة برينز التي تتمتع بالمياه الصافية الكريتسالية .

تعتبر إنترلاكن بمتابة عاصمة المغامرات في الريف السويسري أين ستجد العديد من الفعاليات في انترلاكن بإنتظارك من التجديف في النهر أو بالقوارب الشراعية الى القفز بالمظلات أين سترى المدينة كما لم تراها من قبل .

دون نسيان زيارة أحد أشهر شلالات انترلاكن ألا وهو شلال تروميل باخ الشهير أين تتساقط المياه على ارتفاع 140 متر لأجواء قاطفة للأنفاس خاصة عند زيارة انترلاكن في الشتاء .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في انترلاكن.

قد يهمك : أروع 9 أماكن سياحية في انترلاكن ستعجبك حتما مع تكلفة السياحة في إنترلاكن بسويسرا .


سبيز | Spiez

تقع مدينة سبيز في منطقة بيرن السويسرية التي يتحدث سكانها اللغة الألمانية وتمتاز بالأماكن التاريخية كالمتاحف وقلعة سبيز والمساحات الخضراء التي تغزوها من الأشجار الطويلة والأعشاب الخضراء التي تريح الأعين بمجرد رؤيتها وهي تمتزج باللون الأزرق الناجم عن مياه بحيرة ثون الشهيرة .
 فإذا اردت قضاء عطلة هادئة مع عائلتك وزوجتك في ريف سويسرا فقد تكون مدينة سبيز هي الخيار المناسب لك .


أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في سبيز.

فليمس | Flims

هي بلدية تقع في منطقة إمبودن في غراوبوندن السويسرية وقد تكون أفضل وجهات السياحة في سويسرا للعوائل الذين يعشقون الريف السويسري ، تبلغ مساحتها 50.46 كيلو متر مربع أين ستتاح لك الفرصة لزيارة بحيرة كاوما والسباحة في بحيرة كريستا إذا حالفك الحظ وكان الجو مناسب والإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية من منصة عرض ايل سبير كون بعد نزهة شيقة عبر الغابة ورؤية نهر الراين من زاوية إستثنائية .
واذا حالفك الحظ مجددا قد ترى قطار يمر في الوادي وعبر النفق لتجربة لا تنسى في ريف سويسرا .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في فليمس.

قد يهمك : السياحة في سويسرا للعوائل : برنامج سياحي لكل أفراد العائلة في سويسرا .


أندرمات | Andermatt

عشاق التزلج والمحترفين فيه سيعشقون منتجع أندرمات للتزلج لكثرة التحديات في جميع القطاعات ، وأما للمبتدئين فيمكنهم أيضا الإستمتاع بالثلوج في انترمات بالتزحلق في جبل نتشين الذي ينحدر عبر العديد من المنحنيات التي سترفع مستوى الأدرينالين في جسمك في لحظات قليلة أو التزلج في حلبة تزلج على الجليد المناسبة للأطفال والمبتدئين عند زيارة الريف السويسري .



مورين | Mürren

تبلغ مساحة هذه القرية الجبلية السويسرية الخالية من السيارات بـ10.5 كيلو متر مربع ، حيث يمكنك الوصول الى قرية مورين عبر التلفريك في الجبال فقط أين ستحظى بأكثر مسارات المشي لمسافات طويلة دهشةً ! إذ تقع مورين عند سفح قمة شيلتورن ؛ أحد أعلى قمم جبال الألب في سويسرا ، سترغب بزيارتها حتما عند تواجدك في سويسرا في الشتاء .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في مورين.


زيرمات | Zermatt

تقع قرية زيرمات على إرتفاع 1608 مترًا فوق مستوى سطح البحر وهي من أجمل الأمثلة للريف السويسري التي تشتهر بالتزلج والتسلق والمشي لمسافات طويلة .

حيث يكفي زيارة زيرمات لمدة يوم أو يومين لتلسق أشهر قممها الجبلية ماترهورن جلاسير بارادايس لمناظر قاطفة للأنفاس للقمم والأنهار الجليدية الأخرى على إرتفاع 3883 مترًا والتزلج في منطقة السنيجا التي يمكنك الوصول اليها عبر القطار الجبلي المائل من محطة الوادي في زيرمات .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في زيرمات.

موركوت | Morcote

تبلغ مساحة قرية موركوت الريفية في سويسرا بـ 2.8 كيلو متر مربع فقط وتتمتع بالأزرقة الضيقة التي ستعشق التجول فيها وإستكشاف أروقة المنازل الأرستقراطية القديمة والجمال الطبيعي كون قرية موركوت السويسرية تطل على بحيرة لوغانو ومجموعة ضخمة من المطاعم المحيطة بها أين ستشعر بأنك مرحب بالعيش في الريف السويري .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في موركوت.

إقرأ : سويسرا في الصيف : 8 أنشطة سياحية تجعل صيفك مثاليا في سويسرا .


غواردا | Guarda

تعتبر قرية غواردا من أجمل القرى التاريخية في الريف السويسري ، حيث تضم على أكثر من 60 منزل تاريخي يمكنك إستكشافه والتعمق في هندستها المعمارية الفريدة على ارتفاع 1653 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، أو إتباع أحد مسارات المشي الطويلة في غواردا والتوجه الى منتجع موتا نالونس للتزلج الذي يضم على 70 كيلومترًا من المنحدرات للتزلج الخاصة للمبتدئين أو حتى المحترفين .



أماكن للإقامة : أفضل الفنادق في غواردا.

قد يهمك : أفضل 11 من فنادق سويسرا الريفية.


وفي الأخير ، فإن الريف السويري قد يكون أفضل الأرياف في العالم وأوروبا ، كما تطرقنا في هذا المقال على أجمل 9 مدن وقرى من ريف سويسرا التي نظن أنها ستنال إعجابكم أثناء السياحة في سويسرا في فصل الصيف او حتى فصل الشتاء .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم لحظات لا تنسى وأجواء لا تنسى في الريف السويسري .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع