القائمة الرئيسية

الصفحات

فعاليات انترلاكن : أفضل 17 أنشطة سياحية في انترلاكن سويسرا


 الفعاليات في انترلاكن :

غالبا عندما يريد شخص ما زيارة سويسرا ، يخطر بباله المدن الكبرى كجنيف وزيورخ ، وتذهب من باله الجوهرة الخفية لسويسرا ، إنها مدينة انترلاكن الواقعة بين الجبال ، وتتميز انترلاكن بكثرة الفعاليات والأنشطة السياحية فيها ، من تسلق الجبال وركوب قارب على بحيرة ثون إلى المشي لمسافات طويلة داخل اذغال انترلاكن وصولا لأجمل الشلالات وأشهرها في انترلاكن .
فسواء كنت تريد عطلة هادئة مليئة بالإسترخاء او عطلة مليئة بالمغامرة ، فعاليات انترلاكن لن تخيب أملك .
لذا جهز حقيبة سفرك يا عزيزي السائح وهيا نلقي نظرة على أفضل وأهم فعاليات انترلاكن .

أهم 17 من فعاليات انترلاكن الفريدة من نوعها والتي عليك تجربتها في انترلاكن :

1. جولة بقوارب الكاياك في بحيرة برينز

تشتهر بحيرة برينز في انترلاكن بمياهها الزرقاء الصافية التي تعطي لون يريح العين عندما تعكس عليها أشعة الشمس في فصل الصيف.
وأخد جولة بالكاياك على بحيرة برينز هو احد أفضل الأنشطة السياحية في انترلاكن حيث ستتمكن من إكتشاف الجوهرات الخفية لإنترلاكن .
تبدأ الرحلة من بحيرة برينز عبر نهر لوتسشين مرورا بالشواطئ والمنحدرات وحتى قلعة رينغربرغ التي يعود تاريخها الى القرن الثاني عشر ، كما تشمل الرحلة على دروس لتعليم التجديف بالكاياك لذا لا تقلق إذا لم تكن مهاراتك بالتجديف جيدة .
يمكنك إتخاذ هذه الفعالية بهدف الإسترخاء أين ستستمتع بالإستماع لصوت تلامس مجدفك مع مياه نهر لوتسشين في انترلاكن .

2. ركوب تلفريك شيلتورن من ستوشلبرغ

أين ستتاح لك الفرصة لرؤية أجمل المناظر البانورامية لبيز غلوريا مرتين .. ذهابا وإيابا .
فعند القيام بهذه الفعالية في انترلاكن ستتمكن من ركوب تلفيريك الى شالتورن لمدة 32 دقيقة ، أين ستصعد لأكثر من 2600 متر فوق مستوى البحر لتلقي نظرة على قرية مورين الجميلة ، ليس هذا فقط ! بل ستصعد مرة أخرى ل300 متر أخرى لتحصل على نظرة ثلاثية الأبعاد لبيز الغلوريا المدرجة على قائمة اليونيسكو و الجبال العالية أيضا كجبل ايغر ، مونش و يونغفراو حيث ستلتقط أجمل الصور الفوتوغرافية من سماء انترلاكن للجبال وباقي عجائب الطبيعة في أحد أفضل فعاليات انترلاكن .


3. قضاء اليوم كاملا فوق قارب على بحيرة ثون وبرينز

إذا كنت من عشاق المياه الزرقاء وتتمنى العيش وسط البحيرات ، فهذه الفعالية في انترلاكن ستنال إعجابك ، اين ستتمكن من قضاء اليوم كاملا فوق مياه أجمل بحيرتين في انترلاكن .
فعند شراء التذكرة ، يمكنك إستخدام قوارب BLS لليوم كاملا على بحيرتي برينز وثون ، كما يمكنك النزول والصعود لعدد لا نهائي .. نعم تستطيع الصعود على القارب كما تشاء ووقت ما تشاء لمدة يوم أين ستستكشف أجمل المناظر الطبيعية والجبلية في طريقك من بحيرة إلى أخرى وتحتك أنقى وأصفى المياه ، أين ستشعر أنك في لعبة فيديو تطير فوق البحيرة وتستمتع بأمتع وأرخى الأوقات مع جميع أفراد عائلتك ، كما أن الأطفال أقل من 5 سنوات يمكنهم الصعود مجانا لإسترخاء جميع الأفراد العائلة في أفضل الأنشطة السياحية في انترلاكن .


4. الطيران المظلي فوق جبال الألب

من أمتع الفعاليات في إنترلاكن وأورعها ، أين ستتمكن من رؤية أجمل المناظر الطبيعية في انترلاكن مثلما تراها الطيور المحلقة فوقها ، لأنك ستحلق فوقها أيضا .. نعم !
عند شراء تذكرة الفعالية،  لمدة 90 دقيقة سيتم توصيلك إلى قمة جبل بيتنبرغ أين ستحلق بالطيران المظلي مع محترف بأفضل الزوايا لرؤية مناظر قاطفة للأنفاس للجبال والبحيرات ، ثم النزول تماما في وسط إنترلاكن ، ستحصل على الإرشاد من محترفين والمواصلات من انترلاكن الى جبل بيتنبرغ الشاهق .
المنظر خرافي من الفوق !


5. القفز فوق تيار الجبل في انترلاكن

أو ما يسمى ب ' كانيونينغ ' وهي رياضة تمارس في الهواء الطلق ، أين ستقفز على تيار جبل بإستعمال حبل أو معدات النزول ، فعالية مليئة بالمغامرة ، أليس كذلك ؟
ويبقى السؤال مطروحا من بعضكم ، هل هي آمنة ؟ والإجابة هي نعم ، فعند ممارسة هذه الرياضة سيتم تلبيسك كل المعدات اللازمة مع مرشد محترف ليضمن لجميع السياح أروع فعاليات انترلاكن لمدة ساعة ونصف من السفر عبر الوديان القصيرة والطبيعة ، ستمارس أحد أفضل الأنشطة السياخية في انترلاكن مع مجموعة من السياح لتزيد من الأمر إثارة أين ستكتسب أصدقاء جدد من حميع أنحاء العالم . إحجزها الآن !


6. زيارة أشهر شلالات إنترلاكن .. تروميل باخ

تعتبر زيارة شلالات تروميل باخ بحد ذاتها مغامرة ، حيث ستندهش من القوة المائية الضاخمة التي يضخها الشلال والتي يمكنك رؤيتها من داخل الكهف ، من أفضل الفعاليات في الطبيعة في انترلاكن ، كما تمتلك انترلاكن العديد من الشلالات التي يمكنكها زيارتها وقضاء وقت ممتع في إستكشافها كلها مع العائلة .


7. ركوب سكة حديد برينز روثورن

كما ناقشنا في قائمة أفضل الأماكن السياحية في  انترلاكن ، ركوب سكة حديد برينز روثورن جزء لا يتجزء من السياحة في انترلاكن وسويسرا ، تذكرة واحدة وستتمكن من رؤية الريف السويسري من زاوية لم تراها من قبل على إرتفاع يفوق 2200 متر ، وتصميمه الذي يعود الى القرن الثامن عشر يزيد من فخامته ، خاصة في فصل الشتاء حين تكون انترلاكن مغطاة بالثلج فيصطع لون القطار الأحمر في البياض ،  من أفضل الأنشطة العائلية في انترلاكن أو حتى للعرسان .


8. إستكشاف كهوف بيتوس الغامضة 

إذا كنت من عشاق الكهوف والإستكشافات الطبيعية فزيارة كهوف بيتوس هو الخيار المناسب .
حيث ستكتشف فيها غرائب الطبيعة في انترلاكن وكل الأحجر غريبة الأشكال بإمتداد 14 كيلومتر تحت الأرض مع توفير الإضاءة وطرق المشي لجميع أفراد العائلة ، بالتأكيد تستحق المغامرة! كما يوجد مطعم فوق الكهوف مباشرة أين يمكنك تناول الطعام بإطلالة رائعة على بحيرة ثون ، من أروع وفي نفس الوقت أغمض فعاليات انترلاكن الشهيرة .


9. تناول بعض الأطعمة السويسرية

يقدم المطبخ السويسري مجموعة من المأكولات اللذيذة ، وأشهرها الشوكولاتة بجميع أنواعها ، حيث ستجد محلات خاصة ببيع الشوكولاتة اللذيذة فقط ، أو يمكنك تناول وجبة سويسرية حلال في أفضل مطاعم الحلال في انترلاكن وأشهرها جبنة راكليت وروشتي في مطعم هاردر كولم المتواجد في قمة جبل هاردر كولم والذي يعد من أجمل الأماكن الطبيعية في إنترلاكن ، وبإطلالة كلمة رائعة قليلة لي حقها ، يعتبر تناول وجبة في قمتها مغامرة بحد ذاتها .


10. القيام بأفضل الفعاليات الثلجية في إنترلاكن

تسلق جبال الألب في ممر الأحذية الثلجية وإستنشاق الهواء الطلق في أشهر الجبال في سويسرا ، ثم يمكنك تناول وجبة الفوندو في القمة في مطعم الجبل المحلي ، اين يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة بينما تتناول الجبن الذائب في قمة جبال الألب ، ثم بعد ما تمتلئ بطنك .. حان الوقت للرقص أليس كذلك ؟
تزلق من القمة بزجلاتك وإستمتع بأجمل الإطلالات من وادي لوتربرونين لمدة 45 دقيقة أين يمكنك التسابق مع أصدقائك مع مرشد محترف ، من أمتع فعاليات انترلاكن المناسبة للشباب وحتى الكبار . إحجز هذه الفعالية الآن !


11. شاهد انترلاكن من منطاد

من أغلى الفعاليات في انترلاكن ، لكن إذا لم يكن المال بمشكل ، فعليك تجربتها دون شك ، حيث يمكنك مشاهدة مدينة انترلاكن وانترسين على إرتفاع 12 ألف قدم ( 3600 متر ) ورؤية جبال الألب في الصباح الباكر لإستكشاف القمم الدرامية في سويسرا قبل شروق الشمس وبعض القمم الجليدية التي لم تمشي فوقها قدم من قبل ، من أفضل فعاليات انترلاكن حيث غالبا ما تكون تكلفة القيام بها لمجموعة خاصة ل1 إلى 4 أفراد ، وهي مناسبة أيضا للعرسان الجدد وكبداية لشهر العسل في انترلاكن سويسرا .


12. المشي على درب تلال شينيغي

يتميز درب شينيجي بمناسبته للعائلات والأطفال ، فأغلب الدروب في انترلاكن سويسرا تكون خطيرة نوع ما وتتطلب أشخاص محترفين ، لكن في ممر تلال شينيجي يمكنك الإستمتاع بنفس التجربة لكن بأمان أكثر .
إطلالات جبلية ، قمم صخرية ومنحدرات مثيرة .. ماذا يمكنك طلبه أكثر من هذا ؟
تبتعد عن انترلاكن ب 5 دقائق وبحوالي 6 كيلومترات من المشي وبإرتفاع 2076 متر عن سطح البحر ، الدرب سهل المشي ومناسب للأطفال .. من أفضل الفعاليات الخارجية دون أدنى شك في انترلاكن سويسرا .


13. الطيران الشراعي فوق بحيرتي انترلاكن 

مثل الطيران المظلي لكن هذه المرة بالطائرة الشراعية ، نعم .. هل تتذكر في أيام الطفولة عندما كنا نصنع طائرات شراعية بالورق ثم نربطها بخيط وندعها تبتعد في السماء ؟ نفس الشيء هنا ! أين ستطير أنت بدلا من الطائرة الورقية فوق المدينة بمناظر قاطفة للأنفاس  لبحريتين والجبال المغطاة بالثلج .
فلا تحتاج الى خبرة مسبقة للقيام بأحد أفضل فعاليات انترلاكن ، المرشدون سيرونك كل ما تحتاج للإستمتاع بوقتك في الطيران الشراعي دون عوائق ومع أمان مطلق .


14. تزلج في جبال الألب ليلا

إذا كنت من عشاق التحدي والمغامرة فالتزلج الليلي سينال إعجابك طبعا .
فما عليك القيام به هو السفر من انترلاكن إلى أعلى جبال الألب لتستمتع بالمناظر الشتوية في جبال الألب ليلا مع إنتعكاس ضوء النجوم عليها ، لكن هذه ليست المغامرة التي نتكلم عليها ، عند الوصول إلى القمة ، إنطلق في مسار الزلاجات للتسابق وترفع مستوى الأدرينالين في جسمك والتي تستغرق لمدة 60 دقيقة كاملة .
من أمتع الأنشطة السياحية والفعاليات في انترلاكن في الليل .


15. خد الأطفال الى حديقة الحبال في انترلاكن

أفضل الأنشطة في انترلاكن للعائلة والأطفال ، حديقة الحبال انترلاكن تحتوي على جسور خشبية ، اراجيح طرزان ومسارات إنزلاقية .
يمكن للأطفال المشي فوق الحبال وتجربة توازن جسمهم عليها مع تطبيق نموذج السلامة أو يمكنهم التسلق على شبكة العنكبوت المصنوعة من الحبال ، سيحبها عشاق الرجل العنكبوت ، وأما للبالغين ، يمكنهم محاولة الصعود على شجرة طويلة أو المشي على خشبات الثابثة في السماء ، وأكثر من 120 تحدي آخر لتستمتع بها جميع أفراد العائلة .



16. إصنع شوكولاكة خاصة بك على الطراز السويسري

أين هن عشاق الشوكولاتة السويسرية ؟ ها أنتم هنا !
  عند زيارة "نادي شوكولاتة غير تقليدي" ، يمكنك تذوق ألذ أنواع الشوكولاتة في العالم ، وتعلم كيفية تذوق الشوكولاتة مثل المحترفين ، وتعلم عملية تلطيف الشوكولاتة بالتفصيل .
وفي الأخير يمكنك تزيين الشوكولاتة بما تريد كألواح الحلوى أو المكسرات وتبدع في تزيينها لأنك لن تحصل على المرح والمتعة فقط عند زيارة نادي الشوكولاتة ، بل ستحصل على تحفتك الفنية من الشوكولاتة في انترلاكن ، سيعتبرها عشاق الشوكولاتة على أنها من أمتع فعاليات انترلاكن .. لأنها هي في الحقيقة كذلك .. أعني شوكولاتة سويسرية زائد متعة .. ماذا تريد أكثر من ذلك ؟


17 . أشرب أنقى مياه العالم في انترلاكن

فبعد تناول الكثير من الشوكولاتة ، قد ترغب  في شرب الماء ، لكن ماذا عن شرب أعلى المياه جودة ؟ صحيح ، فإنترلاكن بها 18 نافورة تدفق الماء العالي جودة والآتي من منطقة أليتش التي تضم في قائمة التراث الثقافي العالمي لليونيكسو ، لذا لا تنس أهمية المياه وحافظ دائما على رطوبتك متوجها إلى النافورات الموزعة على جميع مناطق إنترلاكن .
Booking.com



وفي الأخير ، إنترلاكن هي من المدن السياحية في سويسرا التي لن تمل منها لكثرة الأنشطة والفعاليات فيها ، لذا لا تقيد نفسك بفعالية واحدة بينما ذكرنا لك أفضل 17 من أفضل الأنشطة وفعاليات إنترلاكن ، لتستمتع بوقت ممتع مع العائلة والأطفال وحتى الأصدقاء ، أو يمكنك أيضا الذهاب إلى أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن وأروع الشلالات ثم تناول ألذ الوجبات في أفضل مطاعم انترلاكن الحلال ، كل هذا لكي تقضي يوم لا مثيل له من المتعة والسياحة في انترلاكن .
طاقم سافر معنى يتمنى لكم وقت ممتع في أفضل الفعاليات في انترلاكن .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع