القائمة الرئيسية

الصفحات

سويسرا في الصيف : 8 أنشطة سياحية تجعل صيفك مثاليا في سويسرا



سويسرا في الصيف 

سويسرا في الصيف هي المكان المناسب لعشاق الطبيعة والمغامرين على حد سواء، بجبالها الخلابة وغاباتها المورقة وبحيراتها الصافية ، تتمتع السياحة في سويسرا بتجارب للجميع. 

من التزلج في جبال الألب إلى الاسترخاء على الشاطئ في جنيف ، هناك العديد من الأنشطة لإرضاء السياح والمسافرون العرب. 

خلال فصل الصيف ، تقدم مدن سويسرا مجموعة متنوعة من المهرجانات والفعاليات التي من المؤكد أنها سترضي توقعاتك بل أكثر ، فإستمتع بالأذواق الفريدة التي يوفرها المطبخ السويسري في مقهى خارجي أو استكشف الشوارع المرصوفة بالحصى في مدينة برن. 

هناك أيضًا الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والطيران المظلي وغير ذلك ولا تنس أيضا السباحة في إحدى البحيرات أو الأنهار العديدة في البلاد - فهي مثالية للاسترخاء في أيام الصيف الحارة ! مع جمالها الطبيعي المذهل وقائمة لا نهاية من الأنشطة الممتعة ، سويسرا هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة الصيف.

8 أنشطة مليئة بالمغامرات للقيام بها عند السياحة في سويسرا في الصيف

لا يمكن وصف أيام الصيف في سويسرا بأنها أقل من مثالية فسواءًا أردت عطلة هادئة أو صاخبة ، لن تقول لك سويسرا كلمة " لا "
حيث تتراوح درجة الحرارة في البلد من 10 درجات مئوية في ساعات الليل الى أكثر من 20 درجة مئوية في النهار وبغض النظر عن نوع التجربة التي سيخارتها المسافرون العرب في سويسرا خلال أشهر الصيف ، فمن المؤكد أنهم سيجدون شيئًا يناسب الجميع.

المشي على مسار إيجر 

بطول 6 كم ستعشق المشي على مسار إيجر في فصل الصيف إبتداءًا من محطة إيجر جليتشر للسكك الحديدية أين ستحظى بمناظر قاطفة للأنفاس على كل من جبل لوبيرهورن ذو إرتفاع 2472 مترًا وجبل إيجر الذي يبلغ إرتفاعه 3967 مترًا مرورا بذلك على وادي جريندلفالد في سويسرا ، يستقبل مسار إيجر السياح في الصيف من أواخر شهر يونيو الى شهر اكتوبر ، وهناك مسار آخر بقربه بطول 2.5 كم يمكنك قضاء وقت ممتع فيهما .





إحتفل بالعيد الوطني السويسري

في أول يوم من شهر أغسطس في سويسرا ، يتم الإحتفال باليوم الوطني السويسري بالألعاب النارية والعروض الشعبية والفوانيس الورقية والأعلام الوطنية التي تتطاير في سماء سويسرا ، كما لا يمكنك القيام بأفضل ما تقدمه سويسرا في الصيف دون تناول الفوندو بالجبن السويسري الذي يعتبر من أشهر الأطباق والمصنوع من الجبن الذائب والخبز في سويسرا ، ستجدها بكثافة حول شلالات نهر الراين وعلى طول بحيرة لوسيرن .




إستمتع بالمياه في بحيرة برينز بإنترلاكن

من أهم أماكن الجذب في انترلاكن لكي لا تستمتع بالإطلالات الرائعة على البحيرة فقط بل أيضا السباحة فيها تحت أشعة شمس سويسرا في الصيف ، وهناك رحلات بالقوارب على المياه الفيروزية من بحيرة برينز لتعيش ما توفره الإجازات على أكمل وجه في سويسرا، وهي مكان مناسب للإسترخاء ومشاهدة جبال الألب والشلالات وسط أجواء ريفية هادئة مع العائلة .





عمق معرفتك بتاريخ الفن في بازل أرت

بازل أرت هو معرض فني يدوم لأربعة أيام إبتداءًا من الخميس الثالث من شهر يونيو في مدينة بازل السويسرية بهدف ربط المهتمين بالأعمال الفنية مع الفنانين المحليين وتطوير المهن الفنية في سويسرا ، لا يمكنك التواجد بالمعرض دون إستكشاف أعمال فنسنت فان جوخ وبيكاسو الشهيرة ، وإذا كنت طالب فنون فإن زيارة هذا المكان في الصيف سيكسبك الإلهام الكافي في مسعاك المهني .





إقضي على خوفك من المرتفعات في جرف تيتليس

على إرتفاع ارتفاع 3041 مترًا فوق مستوى سطح البحر يوجد جسر تيتليس المعلق الذي يتيح لك الفرصة للإستمتاع بمناظر رائعة لجبال الألب السويسرية في الصيف على طول 100 متر من المشي على أعلى جسر معلق في أوروبا ، التجربة مجانية والصور التذكارية إجبارية عند زيارة هذا المكان لكي لا تنس تجربتك ورحلتك للقضاء على خوفك في أعالي الجبال أين يمكن توقع أن تكون درجة الحرارة حوالي 0 درجة مئوية في الصيف .



إقفز على نهر ليمات في زيوخ

عندما تكون الحرارة مرتفعة لا يمكن السياحة في زيوخ دون القيام بقفزة جريئة من جسر درات شميدليستغ على المياه الكريستالية التي يذهب إليها السكان المحليين في زيورخ بكثرة في عطلات نهاية الأسبوع وخاصة في الصيف ، ينصح بشدة زيارة المكان إذا كنت من فئة الشباب أو من فئة الأشخاص الذين يرغبون في إسترجاع حياة الشباب في سويسرا ولكي تشاهد غروب الشمس وأنت تطفو فوق المياه ، كما يوصى بمهارات سباحة قوية لتجربة أمتع .



القيام بنزهة مع العائلة في بيرن

زيارة حديقة الورود في مدينة بيرن السويسرية في فصل الصيف هو أفضل وقت لذلك ، حيث تفتح اكثر من 250 وردة بإطلالة على المدينة القديمة وجبال جورتن وجبال الألب لوضوح السماء في تلك الفترة من السنة ، فسواءًا ذهبت للمشي في المساء أو أردت ان تقرأ كتاب على أحد المقاعد أو حتى القيام بنزهة مع العائلة بينما يلعب الأطفال في مساحة اللعب ، فيجب ان تكون حديقة الورود في قائمتك لسويسرا في الصيف على أي حال .




زر أكبر شاطئ في جنيف 

وقبل إنهاء رحلتك الى سويسرا في الصيف ، زيارة شاطئ جنيف هو واجب على كل المسافرون العرب ، حيث ستقضي العائلة أمتع الأوقات في إستكشاف ما يوفره المكان من مسابح ضخمة ذات حجم اولمبي ، أحواض التجديف ، المنزلقات ، والغطس العالي مع أشجار ضخمة تغطي عنك أشعة الشمس لأجواء النزهة المثالية كما ان رسوم الدخول هي 7 فرنك سويسري للبالغين و 3.50 فرنك سويسري للأطفال ومجانًا مع Geneva Pass للولوج الى هكتارين من المساحات الخضراء بجانب بحيرة جنيف المخصصة للرياضات المائية والاسترخاء في الصيف .



ماذا تلبس في سويسرا في الصيف 

الصيف السويسري مليئ بالأيام الدافئة ومع أن درجات الحرارة تختلف من الشمال الى الجنوب وفي أعلى جبال الألب فأخذ طبقات من الملابس الصيفية الخفيفة ستساعدك على ممارسة اهم فعاليات سويسرا في الصيف كالمشي لمسافات طويلة ، مع هودي في حين تساقط درجات الحرارة بعض الشيء فهي سهلة اللباس والحمل في اليد في حين حدوث عكس ذلك .

كما يمكن ان تمطر الأمطار في فصل الصيف ، فجهز مظلتك الصغيرة في محفظة ظهرك في حين احتجتها وأحذية رياضية وقبعة الرأس لتقيك من حرارة الشمس ولا تقلل من تجربتك للأنشطة الخارجية الكثيرة التي تتمتع بها سويسرا في الصيف .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع