القائمة الرئيسية

الصفحات

قرية ايسلتوالد: أفضل 10 أنشطة سياحية والوجهات الطبيعية بقرية إيسلتوالد السويسرية


قرية ايسلتوالد

تقع قرية ايسلتوالد السويسرية على ضفاف بحيرة برينز في قلب ريف سويسرا، وتعد وجهة مثالية لمحبي الطبيعة والهدوء، إذ تتميز ايسلتوالد بجمالها الطبيعي أين تلتقي المياه الزرقاء الصافية للبحيرة مع الجبال المهيبة والمساحات الخضراء الواسعة.


هذه القرية الصغيرة، التي تبعد مسافة قصيرة عن مدينة إنترلاكن الشهيرة، توفر للمسافرين العرب تجربة سياحية فريدة مليئة بالأنشطة المثيرة والاسترخاء، فسواء كنت تبحث عن مغامرات في الهواء الطلق، أو استمتاع بلحظات هادئة على ضفاف البحيرة، فإن السياحة في قرية ايسلتوالد تلبي جميع التوقعات وتوفر ذكريات لا تُنسى.

إليك بعض المعلومات عنها:


معلومات عن قرية ايسلتوالد

1. الموقع الجغرافي:

  • تقع إيسلتوالد في كانتون بيرن السويسرية، وهي تبعد حوالي 10 كيلومترات عن مدينة إنترلاكن، مما يجعلها وجهة قريبة وسهلة الوصول منها.


2. الأنشطة السياحية:

  • المناظر الطبيعية: تقدم القرية إطلالات مذهلة على بحيرة برينز والجبال المحيطة بها.
  • الرياضات المائية: يمكنك الاستمتاع بالسباحة، ركوب القوارب، وصيد الأسماك في بحيرة برينز.
  • التنزه والمشي: هناك العديد من المسارات للمشي وركوب الدراجات التي تمر عبر المناطق الريفية الجميلة حول القرية.


3. التراث والثقافة:

  • تحافظ القرية على الطراز السويسري التقليدي في البناء، مع منازل خشبية قديمة ومزينة بالأزهار.
  • تعتبر القرية مكانًا هادئًا ومناسبًا للاسترخاء بعيدًا عن صخب المدن الكبيرة.


السياحة في ايسلتوالد وأفضل أنشطة سياحية فيها

قرية ايسلتوالد، الجوهرة الواقعة في قلب ريف سويسرا وعلى ضفاف بحيرة برينز، تُقدّم لزوارها تجربة لا تُنسى مليئة بالأنشطة السياحية، إليك أفضل 10 أنشطة سياحية يمكن القيام بها في قرية ايسلتوالد:


1. التنزه على ضفاف بحيرة برينز

اللحظة التي تصل فيها إلى ايسلتوالد، ستأسر بحيرة برينز الزرقاء العميقة أنفاسك، فإن التنزه على ضفاف البحيرة يُعتبر من الأنشطة الرائجة أين يمكنك الاستمتاع بالمشاهد الخلابة واستنشاق الهواء النقي، مع توفر العديد من المسارات المحاذية للبحيرة التي تتيح لك فرصة التقاط الصور الجميلة والاسترخاء وسط الطبيعة الهادئة أثناء السياحة في سويسرا.



2. ركوب القوارب

تُعد رحلة بالقارب على بحيرة برينز من أروع التجارب التي يمكن أي شخص أن يخوضها في ايسلتوالد، إذ فإن استئجار قارب صغير أو ركوب أحد القوارب السياحية سيوفر لك فرصة مثالية لاستكشاف البحيرة من منظور مختلف ورؤية القرى الصغيرة والمنازل التقليدية الجميلة التي تحيط بها.



3. زيارة شلال جيسباخ

شلال جيسباخ هو واحد من أكثر الأماكن سحراً في المنطقة والذي يسهل الوصول إليه بواسطة القارب من ايسلتوالد، إذ هو شلال مكون من سلسلة من الشلالات المتدفقة بشكل متتابع، مما يجعل الرحلة تستحق القيام بها.



4. التنزه في مسارات الجبال

للمغامرين ومحبي المشي، توفر قرية ايسلتوالد العديد من المسارات الجبلية التي تمتد عبر المناظر الطبيعية الساحرة، إذ فإن هذه المسارات ستقدم لك إطلالات بانورامية على البحيرة والجبال المحيطة أيضا، وهي مناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية، ومن أجمل هذه الطرق نجد طريق "Hardergrat" الغني عن التعريف.



5. استكشاف القرى المجاورة

إيسلتوالد ليست وحدها التي تستحق الزيارة بالمنطقة؛ فيمكنك تنظيم رحلات يومية إلى القرى المجاورة مثل قرية برينز وإنترلاكن لتزيد من محفظة الأنشطة السياحية لك بالمنطقة الى زيارة المتاحف، التسوق في الأسواق المحلية، وتذوق الأطعمة التقليدية.



6. ركوب الدراجات الجبلية

تُعتبر مسارات الدراجات في ايسلتوالد من أفضل الطرق لاستكشاف ريف سويسرا بعمق لعشاق هذه الرياضة، أين يمكنك استئجار دراجة جبلية والانطلاق في جولة عبر المسارات المحيطة بالبحيرة والجبال أنت وأصدقائك أين ستتمكنون من مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية والمرور عبر أكثف الغابات وأكثر السهول زهرة لذكريات لا تنسى أثناء السياحة في قرية ايسلتوالد الريفية.


تعرف على: أجل وجهات السياحة في جبال الألب السويسرية


7. الصيد في بحيرة برينز

إذا كنت من محبي الصيد، فإن بحيرة برينز هي المكان المثالي لك للاسترخاء وممارسة هذه الهواية في نفس الوقت، فهي غنية بأسماك متنوعة، بالإضافة إلى إمكانية استئجار معدات الصيد من القرى المجاورة أو حتى الحصول على قارب صغير للاستمتاع بيوم كامل في المياه الصافية مع العائلة، ستبقى هذه التجربة مرسوخة في ذاكرتك.



8. التخييم في الطبيعة

عشاق التخييم أين أنتم؟ فإن التخييم في ريف ايسلتوالد هو تجربة فريدة تجمع بين الراحة والمغامرة وتستحق دون ادنى الشك القيام بها، بالإضافة الى أن هناك العديد من الأماكن المخصصة للتخييم التي توفر إطلالات رائعة على البحيرة والجبال اين ستحظى بقضاء ليالي تحت السماء المرصعة بالنجوم، والاستيقاظ على أصوات الطبيعة العذبة، كلنا نعرف أن سويسرا واحدة من أجمل دول أوروبا من حيث الطبيعة.



9. زيارة المتاحف المحلية

إذا كنت مهتماً بالثقافة والتاريخ، فإن زيارة المتاحف المحلية في القرى المجاورة مثل برينز وإنترلاكن قد بكون الخيار المناسب لك والذي سيضيف قيمة لرحلتك، فهذه المتاحف ستقدم لك نظرة عن تاريخ المنطقة وثقافتها التقليدية، بما في ذلك الأدوات الزراعية القديمة، الفنون والحرف اليدوية، والتقاليد القديمة، هي فرصة فريدة التعرف على تراث المنطقة وتاريخها الغني بطريقة مشوقة وتعليمية أثناء رحلتك السياحية.



10. القيام بجولات الطيران الشراعي

لن يقوم جميع المسافرين العرب والسياح من القيام بذلك، لكن فلعشاق المغامرة، فستوفر لك ايسلتوالد فرصة رائعة لتجربة الطيران الشراعي أين يمكنك الاستمتاع بالطيران فوق بحيرة برينز والجبال المحيطة بها مع منحك منظراً بانورامياً رائعاً للمنطقة الريفية بأكملها وتعطيك زاوية مختلفة تماماً لقرية ايسلتوالد 



أفضل وقت في السنة لزيارة قرية ايسلتوالد

أفضل وقت لزيارة قرية ايسلتوالد يعتمد بشكل كبير على الأنشطة التي تود القيام بها ورغباتك الشخصية، ففي فصل الصيف، من يونيو إلى أغسطس، تكون الأجواء مثالية للاستمتاع بالنشاطات المائية والتنزه في الطبيعة المحيطة بالبحيرة تحت درجات الحرارة معتدلة وطقس مشمس، مما يجعلها الفترة المثالية لاستكشاف المنطقة والاستفادة من الأنشطة الخارجية مثل ركوب القوارب وركوب الدراجات الجبلية.


بينما في فصل الشتاء، من ديسمبر إلى فبراير، تتحول قرية ايسلتوالد إلى وجهة شتوية ساحرة أين تغطي الثلوج القرى والمناطق المحيطة بها وتكون مثالية لمحبي الرياضات الشتوية مثل التزلج والمشي بالأحذية الثلجية، فلا يوجد احلى من الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة في المقاهي والمطاعم المحلية بعد يوم طويل من التزلج فوق الثلج.


كيفية الوصول إلى قرية ايسلتوالد

الوصول إلى قرية ايسلتوالد سهل ومريح للعائلات والأفراد، خاصةً إذا كنت قادمًا من إنترلاكن والتي تبعد حوالي 10 كيلومترات فقط، فيمكنك الوصول إلى ايسلتوالد بواسطة الحافلات العامة بخدمات النقل محلية منتظمة بين إنترلاكن وايسلتوالد.


أو كذلك، يمكنك استخدام القوارب التي تبحر عبر بحيرة برينز، مما يوفر لك رحلة ساحرة ومقدمة مميزة عن قرية ايسلتوالد عبر البحيرة الزرقاء العميقة


أما إذا كنت تفضل القيادة، فإن الطريق إلى ايسلتوالد هو خيار ممتاز أيضا وسيوفر لك مناظر طبيعية ويأخذك مباشرة إلى القرية، مع توفر مواقف للسيارات متاحة بالقرب من البحيرة يسهل لك الوصول إلى الأنشطة والمعالم السياحية المختلفة في هذه القرية السويسرية.


أفضل فنادق للإقامة في قرية ايسلتوالد

1. شاليه دو لاك (Chalet du Lac)

شاليه دو لاك هو الخيار المثالي للراغبين في تجربة الرفاهية وسط الطبيعة السويسرية، إذ يقع الفندق على ضفاف بحيرة برينز ويوفر إطلالات بانورامية على المياه الزرقاء والجبال السويسرية، بينما تتميز غرفه بالراحة وهي مزودة بكافة وسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى مطعم يقدم أطباق سويسرية تقليدية لذيذة، إقرأ المزيد > Booking


2. فندق بلفيو (Hotel Bellevue Iseltwald)

فندق بلفيو يتمتع بموقع رائع يطل مباشرة على البحيرة، ويوفر لضيوفه تجربة إقامة فريدة تجمع بين الراحة والجمال الطبيعي بينما الغرف فيه واسعة ومزينة بذوق رفيع، مع شرفات توفر مناظر بانورامية، هو المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بالطبيعة السويسرية الرائعة أثناء الإقامة في فنادق قرية ايسلتوالد، إقرأ المزيد > Booking


3. فندق شتاينبوك (Hotel Steinbock)

فندق شتاينبوك هو الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة وقريبة من المعالم السياحية الرئيسية في ايسلتوالد والذي يتميز بجوه الدافئ وموظفيه الودودين، بينما يقدم إفطارًا شهيًا يجعل بداية يومك السياحية نشطة وممتعة، القرب من بحيرة برينز يجعل هذا الفندق خيارًا رائعًا للنشاطات المائية والنزهات على ضفاف البحيرة، إقرأ المزيد > Booking


4. نزل بحيرة برينز (Lake Brienz Lodge)

نزل بحيرة برينز هو المكان المثالي لإقامة مريحة وغير مكلفة للعائلات والمسافرين بميزانية محدودة، بينما يوفر غرفًا مريحة ومجهزة بكافة الضروريات، مع إطلالات جميلة على البحيرة والجبال وخدمة استئجار القوارب والدراجات، مما يسهل عليك استكشاف قرية ايسلتوالد والاستمتاع بأنشطتها المتنوعة، إقرأ المزيد > Booking


أجمل المناطق الطبيعية في قرية إيسلتوالد

قرية إيسلتوالد في سويسرا ليست فقط موطنًا للأنشطة السياحية، ولكنها أيضًا تحتضن العديد من المناطق الطبيعية الساحرة التي تأسر القلوب بجمالها، إليك قائمة بأجمل هذه المناطق:


1. شلالات موليباش (Mulibach Falls)

تعتبر شلالات موليباش وجهة طبيعية رائعة يمكن للزوار الاستمتاع بجمالها الساحر أين تتدفق المياه بقوة وجمال وتنشئ مشهدًا لا يُنسى للزائرين في قرية ايسلتوالد.



2. قلعة سيبورغ (Schloss Seeburg)

تقع هذه القلعة التاريخية على ضفاف بحيرة برينز، وتحيط بها مناظر طبيعية كلمة ساحرة قليلة في حقها أين تجمع بين المياه الزرقاء العميقة والخضرة الغنية.



3. منطقة شورين (Schorren)

شورين هي منطقة مشي مميزة تقدم مناظر طبيعية على طول شاطئ البحيرة مع طريق مليء بالمشاهد البانورامية التي تجعل المشي فيها تجربة مميزة، خاصة لعشاق الطبيعة وللعرسان الجدد.



4. مسار إيسلتوالد - غيسباخ (Iseltwald - Giessbach Trail)

هذا المسار هو واحد من أجمل مسارات الشاطئ في سويسرا، حيث يمتد على طول شواطئ بحيرة برينز الزرقاء، ويمر عبر غابات الجبال المتشابكة إلى نقاط سباحة هادئة قبل الوصول إلى شلالات غيسباخ الشهيرة لقرية ايسلتوالد.



عند زيارة ايسلتوالد، يفضل أن تحجز إقامتك مسبقاً خاصةً في فصل الصيف، حيث تكون الفنادق والشقق محجوزة بشكل كبير، كما يُنصح بارتداء ملابس مريحة وأحذية مناسبة للتنزه والاستمتاع بأفضل ما يقدمه ريف سويسرا والاحتفاظ بكاميرا لتوثيق لحظاتك الجميلة.


 

تعد قرية ايسلتوالد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في ريف سويسرا، والتي ستجد فيها مزيج جميل من جمال الطبيعة وهدوء الأجواء، فمن التنزه على ضفاف بحيرة برينز، إلى ركوب القوارب واستكشاف الشلالات الرائعة، توفر قرية ايسلتوالد تجربة سياحية شاملة تناسب جميع الأذواق، طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة مليئة بالذكريات الجميلة في قرية ايسلتوالد السويسرية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع