القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 5 شلالات في انترلاكن - الموصى بها 2022 -

 

شلالات إنترلاكن

الشلالات في إنترلاكن :

تشتهر إنترلاكن بكثرة الشلالات القاطفة للأنفاس ، مما قد يصيبك بحيرة لأي شلال تذهب له في رحلتك القادمة إلى أنترلاكن ، الخيار صعب ! 
شلالات انترلاكن تتمتع بالتنوع والطبيعة الخضراء التي تحيط بهذه الأماكن السياحية ، فيمكن المشي بجانب هذه المزارات الساحرية بل يمكنك أيضا القيام بالمزيد من الأنشطة الترفيهية في إنترلاكن كالقيام بجولة بالقارب بجانب شلالات انترلاكن .
لن يصعب عليك إيجاد مطاعم والفنادق المفتوحة للسياح والقريبة من هذه الكتل المائية الخلابة التي ترغمك على الإسترخاء ووضع قدمك على هذه المياه العذبة المتمثلة في أجمل شلالات انترلاكن .
لذا سأذكر لك عزيزي السائح على أفضل وأجمل الشلالات مع الإحداثيات التي يمكنك إتخاذها كوجهة سياحية لك في إنترلاكن والإستمتاع بوقت جميل مع العائلة والأطفال في هذه المدينة السويسرية الساحرية .. انترلاكن .
جهز حقيبة سفرك وهيا بنا لرحلة لأجمل شلالات انترلاكن .


إقرأ : أروع 9 أماكن سياحية في انترلاكن ستعجبك حتما مع تكلفة السياحة في إنترلاكن بسويسرا


أجمل شلالات إنترلاكن مع الإحداثيات :

1. شلالات تروميل باخ :

تعتبر شلالات تروميل باخ من أشهر الشلالات في إنترلاكن ، هي مجموعة من الشلالات الجليدية الواقعة في جبل بممرات ضيقة وبها مناظر تسر الأعين ، فيصنح بشدة زيارة هذه الشلالات الرائعة ، يمكنك ركوب المصعد ثم إكمال الرحلة مشي على الأقدام ، إستعد لرؤية أجمل المناظر في شلالات تروميل باخ والقوة المائية الهائلة وهي تنزل الى الوادي ، قد تشعر بالقليل من البرد وأنت داخل الجبل لذا لا تنسى ان تلبس جيدا في شلالات تروميل باخ الجميلة في انترلاكن .


قد يهمك : أفضل 13 من فنادق انترلاكن تضمن لك الراحة والإسترخاء.



وسط كهف لشلالات تروميل باخ


إحداثيات شلالات تروميل باخ : Trümmelbach


2. شلالات ستوباخ :

بإرتفاع 297 متر تعتبر شلالات ستوباخ من أجمل وأكثر شلالات انترلاكن سحرة ، تقع غرب قرية لوتربرونين في مرتفعات بيرنيز ، يمكنك رؤية الشلال من زاوية قريبة بفضل معرض ستوباخ الذي يمكنك الوصول اليه مشيا على الأقدام لمدة 10 دقائق من صعود شديد الإنحدار ، لتتمكن من الذهاب الى خلف الشلال بواسطة نفق وفوق بعض السلالم .. تستحق المغامرة!
والمشي الى المعرض متوفر فقط أيام الصيف ، كما ينصح بزيارة شلال ستو باخ بإنترلاكن في بداية الصباح أو في وقت غروب الشمس لرؤية إستثنائية لأحد أجمل شلالات انترلاكن في سويسرا ، أما في الشتاء فيغطي الثلج الجبل حيث ستتمكن حينها من مشاهدة الجبل والقرية بصورة أخرى تفوق الخيال .


شلالات ستوباخ


إحداثيات شلالات ستوباخ : Staubbach Falls


3. شلالات جيسباخ :

بإرتفاع 400 متر عن سطح الأرض ، تعتبر شلالات جيسباخ انترلاكن من أشهر الشلالات في انترلاكن بل في سويسرا كلها ، حيث تتساقط كمية هائلة من المياه الفيروزية سقوطا الى بحيرة بريانز لتبدأ رحلة جديدة إلى أعماق طبيعة سويسرا ، كما يمكنك المشي في المسارات المحيطة بشلال جيسباخ للإستمتاع بصوت تلامس مياه الشلال مع مياه بحيرة برينز الشهيرة .. صوت عذب !
وأما في الليل فكل شيء يتغير .. إلى الأحسن والأفضل .
يتم تلبيس أضواء جميلة ملونة لشلال جيس باخ لإستمتاع بإنعكاس ضوء القمر مع أضواء الشلال الملونة ، لهذا ينصح بنوم تلك الليلة بأحد الفنادق المجاورة للمنطقة لتجربة أفضل وإطلالة أروع .
دون نسيان المناظر الملونة التي تحيط بالشلال في فصل الخريف ، والتضخم الرهيب لجيسباخ في فصل الربيع بضوبان الثلج .. يستحق شلال جيس باخ بإنترلاكن الزيارة بكل تأكيد للأطفال ولجميع أفراد العائلة ليقضوا وقت ممتع في أذغال الطبيعة السويسرية .


شلالات جيسباخ للعائلة والأطفال


إحداثيات شلالات جيسباخ : Giessbach Waterfalls

4. شلال أولتشيباخ :

يعتبر شلال أولتشيباخ من الشلالات الجميلة القريبة من انترلاكن ، حيث تتساقط مياهه على إرتفاع 300 متر شاقوليا و 140 متر أفقيا من الجزء العلوي فقط ،
يمكنك رؤية كل الشلال من موقف السيارات ، كما يمكنك الوصول إلى المكان بكل سهولة عبر مسار الحصى البسيط .
ستتفاجئ بمنظر رائع عند إقتراب غروب الشمس ، فجهز نفسك لإلتقاط الصور الفوتوغرافية الرائعة فقط لان شلال أولتشي باخ في انترلاكن سيمنعك من إلتقاط عكس ذلك .


شلال اولتشيباخ القريب من انترلاكن


إحداثيات شلال أولتشيباخ : Oltschibachfall

5. شلال مورينباخ :

لا يمكن إنشاء قائمة لأجمل الشلالات في إنترلاكن دون ضم أعلى شلال في سويسرا كلها !
يقع شلال مورين باخ بالقرب من قرية لوتربرونين ، حيث تغطى جميع الجبال المحيطة لشلال مورينباخ باللون الأبيض للثلج في فصل الشتاء مما يعطي منظر إستثنائي .
كما يمكنك أيضا الصعود الى قاعدة الشلال لأجل إطلالة أكثر إستثناءا عند زيارة أحد أجمل الشلالات في سويسرا وإنترلاكن .
وبالحديث عن شلال موريباخ فيحاط هذا الأخير بشلالات عديدة بجواره مما قد يوفر لك الوقت والمال لزيارة كل الشلالات الجميلة في هذه المنطقة السياحية ، كما يمكنك الوصول الى شلال موريباخ من مورين مرورا على جسر سلكي بالتوازن برجليك على كابل واحد وكابلين ليديك لإضافة بعض المغامرة لأعلى شلال في انترلاكن وسويسرا وأجملها . 


أعلى شلال في سويسرا وإنترلاكن

إحداثيات شلال مورينباخ : Mürrenbachfall

نصائح قبل زيارة أجمل شلالات انترلاكن :

  • إلبس حذاء جيد ، قد يكون جزء من المسارات زلج بشكل خطير .
  • تفحص حالة الجو قبل زيارة شلالات انترلاكن ، بعض الأمطار قد تحرمك من أفضل الأنشطة الترفيهية في انترلاكن .
  • إلبس ثياب جيدة للتدفئة عند زيارة الكهوف القريبة من الشلالات في انترلاكن .
  • الأطفال الأقل من 4 سنوات ممنوعون من التوجه الى شلالات تروميل باخ انترلاكن .
  • إمشي على الطرق المعلومة ولا تتبع الطرق المختصرة ، قد تكون غير صالحة للمشي .
  • إعط إنتباهك لاللافتات والتحذيرات الموزعة بجوار الشلال .
  • لا تقفز من على الشلال أو تسبح في بركته .
  • إجلب الماء معك ، قد تشعر بالعطش بعد المشي لمسافة طويلة وصولا للشلال ، بالرغم أن أغلب الشلالات قريبة من موقف السيارات .
  • إستمتع بوقتك ولا تنظر للساعة .

إقرأ : السياحة في سويسرا وأفضل الاماكن ونصائح خصيصا للمسافرين العرب


وكما وعدناكم هاهي قائمة لأجمل 5 من شلالات انترلاكن التي تستحق الزيارة بكل تأكيد للأطفال وجميع أفراد العائلة لعطلة إستكشافية ومليئة بالمغامرة مع إستنشاق الهواء الطلق البعيد عن المدينة ، مدينة إنترلاكن بسويسرا هي مدينة سياحية بإمتياز وتضم أجمل الأماكن السياحية في سويسرا ، وهذه الشلالات هي جزء لا يتجزء من هذه الأماكن السياحية في إنترلاكن .


طاقم سافر معنا بتمنى لكم رحلة موفقة !

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع