القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 9 أماكن سياحية في انترلاكن ستعجبك حتما مع تكلفة السياحة في إنترلاكن بسويسرا


السياحة في إنترلاكن :

تعد إنترلاكن من أجمل وأصغر مدن سويسرا وتمتلك دوافع كثيرة لكي ترغمك على سياحتها فهي تلقب بعاصمة سويسرا للمغامرة ستتفاجئ بأرقى خدمة سياحة وكثرة الأنشطة الترفيهية مع جمال طبيعتها مشكلة مزيج سياحي فريد من نوعه ، كما تعتبر إنترلاكن وجهة عائلية بإمتياز لقضاء عطلة كلمة ساحرة قليلة في حقها مع العائلة والأطفال كما يمكن للشباب أيضا الإستمتاع بوقتهم في هذه المدينة السياحية ، لهذا سأذكر لك عزيزي السائح في هذا المقال على أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك إضافتها في برنامجك سياحي في إنترلاكن بالصور مع موسم وتكلفة السياحة في إنترلاكن ، جهز حقيبة سفرك وهيا بنا .

أفضل وقت لزيارة إنترلاكن :

أفضل وقت لزيارة إنترلاكن هو من يونيو الى سبتمبر نظرا للمناخ الملائم الذي يغزو هذه المدينة السياحية والذي يعطيك الفرصة للإستمتاع بالعديد من الأنشطة الخارجية كتسلق الجبال والطيران الشراعي ، كما يمكنك زيارة إنترلاكن في فترة من اكتوبر الى مارس نظرا لقلة السياح والتكلفة السياحية لكن بدرجة حرارة منخفضة حيث يعد هذا الموسم خيارا جيد لعشاق الشتاء وللسياح بميزانية محددة .
وهذه أعمدة بيانية تمثل تغيرات متوسط درجة الحرارة في إنترلاكن بدلالة الشهر .

تكلفة السياحة في إنترلاكن :

تشتهر مدن سويسرا عامة بأسعارها الباهظة التي قد تكون جدا مبالغة لبعض السياح ومدينة إنترلاكن تابعة لهذه المدن ، لكن يعتبر الموسم السياحي التي تزور فيه إنترلاكن عامل مهم في تكلفة زيارة إنترلاكن ، حيث يمكن أن يكلفك يوم في إنترلاكن من 80 إلى 175 دولار أمريكي ، يمكنك دفع من 20 الى 50 دولار أمريكي في الأكل على حسب المطاعم التي تتوجه اليها ونوع المأكولات وحوالي من 4 الى 10  دولار امريكي في النقل والمواصلات على حسب الأماكن السياحية في إنترلاكن التي تتوجه اليها , وقد تكلفك الفنادق في إنترلاكن بمتوسط 90 الى 200 دولار أمريكي ، حيث تكلفة أسبوع في إنترلاكن لشخصين في إنترلاكن تتراوح بين من 1000 الى 2500 دولار أمريكي أي حوالي من 3700 ريال إلى 9300 ريال سعودي لأسبوع لشخصين في إنترلاكن .


أهم 9 أماكن سياحية في إنترلاكن

1- كهوف سانت بيتوس | St Beatus Caves

تقع كهوف سانت بيتوس بالقرب من انترلاكن وتعتبر واحدة من اشهر الاماكن السياحية في إنترلاكن وأروعها ، بإمتداد 14 كيلومتر تحت الأرض بإضاءة ممتازة وأمنة للعائلات والأطفال ، ستترك في كل أفراد عائلتك صفة الدهشة للأبد بعد بضع ساعات من الإستكشاف , حيث تعتبر رحلة الوصول الى الكهوف بحد ذاتها مغامرة مرورا بالغابات والشلالات الضخمة وسط الطبيعة والأشجار الخضراء .. دون نسيان المنظر التي تطل عليه الكهوف , كلمة رائع قليل في حقه .. فيمكنك حينها رؤية بحيرة ثون بزاوية إستثنائية وأيضا الجبال الضخمة التي ترتقي الى مستوى اخر من الجمال عند مكوث الثلج عليها .. هي من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في انترلاكن بدون شك .

2- متحف السياح | Touristik Museum

يقع متحف السياح في منزل خشبي يعود تصميمه الى القرن السابع العشر , ويعتبر من المتاحف الأوروبية التي تروي قصة من قصص التاريخ , حيث يضم المتحف العديد من النماذج التاريخية لوسائل النقل القديمة من الحافلات البريدية والدراجات القديمة والبواخر وأيضا سكك الحديدية لتروي كيف تمكنت هذه القرية الصغيرة والنائية من التطور والإزدهار مساهمة في ذلك في جذب السياح للمنطقة وتجربة أجمل ماتقدمه القرية ملخصة في ثلاث طوابق من الصور والمعروضات التاريخية للسياحة في المنطقة , وقد تم ترجمة العديد من المعروضات باللغة الإنجليزية لتستهدف فئة كبيرة من السياح المهتمين بالتعمق أكثر في تاريخ إنترلاكن السياحي وهذا ما جعل متحف السياح من أفضل الأماكن السياحية التي على الجميع زيارتها في إنترلاكن .


3- الحديقة اليابانية في إنترلاكن | Japanischer Garten

تعتبر الحديقة اليابانية هدية من بلدة اوتسو اليابانية حيث تم إنشاءها سنة 1995 وتلقب بحديقة الصداقة واقعة بالقرب من قلعة إنترلاكن ، حيث تتميز الحديقة ببركتها وجناحها ، ستحب المشي بجوارها ! تميل أكثر لكونها مكان للإسترخاء وسط إنترلاكن بسبب الأشجار والورود الملونة التي تغزو جناح الحديقة ، كما ينصح بشدة بزيارة هذا المكان السياحي في إنترلاكن في أيام الربيع لرؤية أجمل الألوان في أجمل الورود .

4- هاردر كولم | Harder Kulm

يقع هاردر كولم بإرتفاع 1,321 متر في مكان مرتفع في انترلاكن , وهو من أفضل الأماكن التي تقدم لجميع السياح أجمل المناظر البانورامية لجبال الألب والوديان في منطقة بيرنر أوبرلاند ، يمكنك المشي على الأقدام من المدينة او ركوب القطار الجبلي المائل على منحدر 64 درجة ، لكن بمجرد الوصول ستتفاجئ بالمنظر الرهيب الذي يقدمه هاردر كولم فيمكنك عيش تجربة أفضل بالوقوف فوق الجسر لكي تشعر أنك تطير فوق الطبيعة والجبال وأخد أجمل الصور التذكارية في إنترلاكن أو حتى تناول تناول الفطور الصباحي في أروع الأماكن السياحية في إنترلاكن , وفي الاخير يمكنك التوجه الى متنزه هاردر ألبين للحياة البرية لرؤية حيوانات الوعل التي كانت تشتهر بها جبال الألب حتى بداية إنقراضها في أوائل القرن العشرين وكان هذا السبب الرئيسي لنشأة الحديقة التي تمكنت من توقيف إنقراض هذه الحيوانات والبدء بتكاثرها حتى إستطاعت في بضع سنوات من إرجاعها الى موطنها , البرية السويسرية .

5- ايسلتوالد | Iseltwald

وهي قرية من أجمل القرى في انترلاكن وسويسرا لما تقدمه من صور ومناظر طبيعية بالمنطقة ، مطلة على بحيرة الجبال ، حيث يمكنك النزول الى الماء والإستمتاع ببعض الإنتعاش في أحضان الطبيعة ، سيحبها الأطفال أيضا ! حيث لقبها البعض بالجوهرة السرية لسويسرا نظرا لإحاطتها بالجبال ، لن تمل من التجول بين أزقة هذه القرية في إنترلاكن ، بالرغم ان القرية تابعة الى إنترلاكن إلا انها تبعد حوالي 35-45 دقيقة من وسط المدينة عبر القارب وهي مغامرة بحد ذاتها حيث ستجد قوارب قادمة وذاهبة الى اسلتوالد كل ساعة في أيام الصيف ، مما يجعلها وجهة سياحية رائعة في إنترلاكن لأيام الصيف .

6- بيرن | Bern

وهي العاصمة الإدارية لسويسرا تبعد حوالي 45 دقيقة من انترلاكن , بحوالي 51 كيلومتر مربع مساحة تعتبر بيرن من المواقع الأثرية المعترف بها من طرف يونسكو كونها مبنية على الحجر الرملي حيث تعتبر بيرن غنية بالفن والثقافة التي تروى على جدرانها على شكل هندسة معمارية أثرية ، تعتبر بيرن من أفضل الوجهات السياحية التي عليك زيارتها أثناء القيام بجولتك في إنترلاكن .


7- الطيران الشراعي فوق ريف إنترلاكن | Paragliding Interlaken

لن يستغرق منك الكثير بعد وصولك لإنترلاكن من لمح المظلات الملونة في السماء ، حيث يمكنك الطيران فوق أجمل الجبال السويسرية التي تستطف على طول البحيرات برينز وتون ، القيام بالسقوط الحر من فوق جنة إنترلاكن قد يمنحك الفرصة لرؤية ما تراه النسور لمدة 10-20 دقيقة ، فحجز تجربة الطيران الشراعي في انترلاكن مع محترفين قد يغير نظرتك بالطبيعة ..

8- متحف بالنبرغ في الهواء الطلق | Swiss Open-Air Museum Ballenberg

من أفضل وأرقى المتاحف الحية في إنترلاكن ، سويسرا وأوروبا عامة ، يمكنك الوصول الى المتحف في غضون 20 دقيقة بالسيارة او 40 دقيقة بالقطار من انترلاكن ، حيث تم جلب العديد من المنازل تاريخية والمباني من موقعها الأصلي بأثاثها وزخارفها ، قد ترى طرق نحت الخشب حتى طرق صناعة الجبن أيضا فهذا المتحف يسرد طرق عيش السكان قديما من كسب قوت عيشهم بصناعة السلع الى الحرف والمزارع وهذا قد يستغرق منك اليوم كله لرؤية الحياة القديمة في إنترلاكن وكيف جعل منها من إنترلاكن أجمل الوجهات السياحية في سويسرا .

9- سكة حديد برينز روثورن | The Brienz-Rothorn Railway

تعتبر سكة حديد برينز روثورن من أفضل السكك الحديدية للسياحة في أوروبا بطول 7.6 كيلومتر ويمتد من الطرف الشرقي لبحيرة برينز الى برينز روثورن ، حيث ركوبك على متن القطار سيمنحك الفرصة لرؤية أجمل المناظر للريف السويسري الجميل من الطبيعة الخضراء التي تغزو المكان الى جبال الألب المطلة على البحيرة الزرقاء التي ترتاح العين برؤيتها ، كما يمكنك إستنشاق الهواء النقي على إرتفاع 2244 متر ، حيث تم إفتتاح السكة الحديدية سنة 1892 وحتى الآن يعد ركوبها من أفضل الأنشطة السياحية والترفيهية التي يمكنك القيام بها في أنحاء إنترلاكن وسويسرا .

الشلالات في إنترلاكن :

تتمتع إنترلاكن بأجمل الشلالات في سويسرا وأكثرها إستثناءا والتي تناسب الأطفال وجميع أفراد العائلة .. سأذكر لك عزيزي السائح على قائمة أجمل شلالات إنترلاكن .. إقرأ المزيد.

وفي الأخير ، أتمنى لكم عطلة مليئة بالمتعة في إنترلاكن مع زيارة أهم وأجمل الأماكن السياحية في إنترلاكن أو حتى إضافتها في برنامجكم السياحي داخل هذه المدينة السويسرية الرائعة .

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع