القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 11 من فنادق سويسرا الريفية المثالية للإسترخاء في الريف السويسري

 


فنادق سويسرا الريفية

ما زال الريف السويسري محطّ أنظار السياح القادمين من شتى أنحاء العالم، وخاصة أنه مشهور بالجمال الطبيعي والهدوء الساحر والشعب اللطيف والمعيشة البسيطة، هل يبدو هذا مكانًا تود زيارته في رحلتك القادمة؟ وماذا عن فنادقها الريفية؟


بناء على ذلك قررنا اليوم أن نسلط الضوء على أماكن إقامة للأشخاص المقبلين على السياحة في سويسرا لكي تكون على دراية بأجمل فنادق سويسرا الريفية، هي ليست مجرد فنادق للإقامة فحسب، بل هي تجربة سفر فريدة تستحق التحدث عنها، لذا هيا جهز أمتعتك واستعد لتجربة تحفر في ذاكرتك في كل مرة تفكر في الأوقات التي قضيتها فنادق سويسرا الريفية.


أفضل 11 من فنادق سويسرا الريفية

يستمتع زوار ريف سويسرا بحرية الاختيار من قائمة فنادق ريفية طويلة ومميزة، لذلك إليك أبرز أماكن إقامة تستحق تكلفتها: 


فندق بيرجويلت جريندلفالد | Bergwelt Grindelwald

يجتمع السياح العرب على حبّ بيرجوليت الواقع على مسافة قريبة من محطة سكة حديد جريندلوالد، وهو فندق حائز على 4 نجوم ومؤلف من مبنى ضخم وحديقة خارجية ومواقف خاصة للسيارات وعدد من الملحقات الترفيهية.


أما عن النشاطات التي يسعد بها النزيل هنا فهي مزيج بين حجز الجلسات لدى مركز السبا والعافية المجهز بمسبح داخلي والاسترخاء في صالات الساونا، إضافة إلى وجود خبراء مساج في المركز ذاته.


الأهم من ذلك كله أن مكتب الاستقبال مستعد لمساعدة الزوار على مدار الساعة، بينما الإنترنت متاح دون انقطاع بفضل الواي فاي المجاني في الغرف جميعها.

اقرأ المزيد > Booking 



فندق غواردا لودج | Guarda Lodge

ما رأيك في الإقامة أمام الجبل مباشرة؟ يوفر فندق غواردا لودج خيارات سكنية مريحة بإطلالة خلابة على الجبال المغطاة بالثلج الأبيض، وتتوزع على غرف مزدوجة واستوديو مفروش، وجميعها مزودة بشرفة خارجية وحمام خاص.


ومن المفاجآت السعيدة في الصباح أن وجبة إفطار التي تصل إلى باب غرفتك ستكون عبارة عن أطباق محضرة بالطريقة السويسرية باستخدام المنتجات المحلية فقط، وبعد الانتهاء نوصي بالانطلاق للمشي لمسافات بعيدة وسط الطبيعة.


أما محتويات الغرف فإنها تبدو مناسبة للغاية وكافية للاستخدام اليومي، حيث تشتمل بالطبع على الأثاث الراقي وكذلك مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، إضافة إلى مكتب صغير للعمل ومنطقة جلوس خارجية وصندوق ودائع آمن.

اقرأ المزيد > Booking 



فندق سويس دياموند لوغانو | Swiss Diamond Lugano

هو أحد فنادق سويسرا الريفية القريبة من شاطئ بحيرة لوغانو، ويعتبر مكان إقامة فاخر بفضل الاعتناء الواضح بالديكور وتوفير جميع المرافق الخدمية اللازمة للارتقاء بمستوى الإقامة إلى المثالية.


تتنوع الأنشطة المسلية الرائجة بين ضيوف فندق دياموند السويسري وهذا ما يبعد النزلاء عن إحساس الملل طوال مدة الإقامة، على سبيل المثال تتوفر المسابح في الداخل والخارج بجوار ذلك يوجد مركز للتجميل والصحة.


بالإضافة لما سبق يحصل المقيم على قائمة طويلة من الخدمات ابتداءً من خدمة تنظيف الغرف كل يوم ومروراً بتقديم المأكولات الشهية في 3 مطاعم، ووصولاً إلى خدمة النقل من وإلى مطار لوغانو مجاناً.

اقرأ المزيد > Booking



فندق ألبينهوف الريفي | Alpenhof

يلبي ألبينهوف رغبة السياح الباحثين عن فندق اقتصادي مناسب للميزانية المتواضعة، وهو منزل جبلي بسيط واقع في قرية Stechelberg، ويوفر بجانبه مباشرة مواقف مجانية للسيارات.


يمتاز هذا الفندق الريفي بتأمين غرف مضادة للحساسية مع صالة مشتركة مجهزة بشاشة تلفاز وأرائك مريحة أيضاً، وتوجد  في الخارج حديقة خضراء مخصصة إما للمشي أو الاسترخاء حتى ساعات متأخرة من الليل يومياً.


وبطبيعة الحال يقضي معظم الضيوف هنا وقتهم في ممارسة ألعاب التزلج نظراً إلى شدة البرودة وتساقط الثلوج بشكل متكرر على مدار العام، بينما يقضي زوار آخرون ساعات الفراغ في ركوب الدراجات الهوائية لاستكشاف المنطقة عن قُرب.

اقرأ المزيد > Booking



فندق كولينا دورو الريفي | Collina d'Oro

وأما إن كنت قريباً من ريف تيسينو خلال ساعات المساء لن تجد مكان إقامة أجمل من كولينا دورو، وهو عبارة عن فندق ومنتجع وسبا مجهز بكل ما يحتاج إليه الزائر.


يتيح انتقاء غرف أو أجنحة حسب الطلب مع مزايا إضافية لكل خيار منها، وبكل الأحوال سوف تستمتع بفضل توفير مرافق عافية متنوعة مثل برامج المساج والتجميل والعلاج المائي.


وبالنسبة إلى مرافق الفندق الخاصة بالعوائل فهي ممتازة للأمهات التي تصطحب أطفال أشقياء، حيث تستطيع الاستفادة من خدمات خاصة منها مجالسة الرضع والمرح في منطقة ألعاب خارجية آمنة.

اقرأ المزيد > Booking 



فندق ألفورن الريفي في سويسرا | Alphorn

يتواجد ألفورن في قلب مدينة انترلاكن الريفية، وهو فندق هادئ تديره عائلة بنجاح منذ سنوات طويلة، ويستقطب العوائل والأفراد عادةً من خلال غرف مزدوجة أو توأم، وغرف مفردة مع دش، وغرف ثلاثية.


يأتي الفندق بتصميم داخلي مذهل للحفاظ على السلام الداخلي باستخدام ألوان بحرية مع أثاث أبيض وحمامات صغيرة. كما يسهل على المقيمين داخله الوصول إلى المعالم السياحية لأنه على بُعد 200 متر من محطة إنترلاكن ويست.


وعلى عكس معظم فنادق سويسرا الريفية يتيح ألفورن أمام زواره إدخال حيواناتهم الأليفة دون أي قيود. كما يمكنهم استعمال المصعد أو السلالم للوصول إلى الغرف أو بوفيه الإفطار السويسري كل صباح.

اقرأ المزيد > Booking



فندق ذا شيدي أندرمات سويسرا | The Chedi

لا شك أن عشاق السياحة الشتوية في أوروبا ينتظرون بفارغ الصبر رؤية جبال الألب السويسرية، لذلك إن كنت من أولئك لا تفوت فرصة الإقامة لدى فندق ذا شيدي أندرمات المتواجد وسط الطبيعة الخلابة لجبال الألب السويسرية.


وليس هذا فحسب لأن الفندق مشيّد على طراز البيوت الريفية التقليدية مع حمامات خاصة ومنطقة جلوس نظيفة، ولكن دون التخلي عن روح الحداثة حيث تتضمن الغرف كلها ثلاجة صغيرة وجهاز آيباد. 


يشمل ذا شيدي أكثر من 200 مدفأة حفاظاً على سلامة رواده من شدة انخفاض الحرارة. وتهتمّ الإدارة حالياً بتأمين خدمات متعددة منها الكونسيرج والخادم الشخصي وغرف البخار وتخزين معدات التزلج.

اقرأ المزيد > Booking



فندق كورهاوس كاديماريو | Kurhaus Cademario

على الرغم من قدم عهده في مدينة كاديماريو غير أنه ما يزال حتى اليوم وجهة مفضلة للكثير من السياح، وهو فندق مبني على ارتفاع 850 متر فوق مستوى سطح البحر ومدعوم بعدد كبير من الغرف والأجنحة.


يتضمن هذا الفندق 3 مسابح وغرفتين للمؤتمرات ومنتزه ممتع مجهز بمرافق للشواء ومطعم فخم بنوافذ زجاجية لها إطلالة بانورامية مدهشة. أما عن الموقع الحيوي فهو قريب من بحيرة لوغانو الشهيرة.


يتمكّن الأفراد المقيمون داخل الفندق أن يستمتعوا بتجربة استثنائية من المرح في ملعب الجولف الضخم، وكذلك هناك فرصة للاستمتاع مع الأصحاب في ملعب التنس أيضاً.

اقرأ المزيد > Booking



فندق فري سبريت لودج في سويسرا | Free Spirit Lodge

يُصنف فري سبريت لودج ضمن أفضل فنادق سويسرا الريفية أثناء السياحة العائلية في سويسرا، ويتميز بأجواء دافئة وبسيطة مع إطلالة على المناظر الطبيعية المحيطة، وذلك بعيداً عن ضجيج المدن وشوارعها المزدحمة.


تتوفر داخل الغرف مجموعة من الاحتياجات الرئيسية في سويسرا وأهمها المدفأة وأغطية السرير السميكة ومعدات المطبخ، وذلك كله مصحوب بالمفروشات الخشبية الكلاسيكية وبعض اللوحات الفنية على الجدران.

اقرأ المزيد > Booking



فندق بريستول من فنادق سويسرا الريفية | Bristol

لن تكون تجارب الإقامة في بريستول المُدار عائلياً كما هو عليه الحال في أماكن أخرى، لأنه فندق عصري ونظيف ومتوسط التكلفة، وفي الوقت ذاته هو قريب للغاية من محطة تلفريك كلاين ماترهورن. 


علاوة على ذلك توجد داخله خدمات حصرية يصعب الحصول عليها بالنطاق السعري للفندق، على سبيل المثال هناك نقل ذهاباً وإياباً بشكل مجاني، هذا فضلاً عن الفاكس ومرافق غسيل الملابس مقابل رسوم محدودة.


ومن أكثر الأشياء المميزة أن زوار سويسرا في الصيف على موعد مع تراس كبير للتشمس مزود بكراسي للاستلقاء، ومن ناحية أخرى يمكن الشراء تذاكر التلفريك بسرعة من مكتب الاستقبال.

اقرأ المزيد > Booking



فندق ذا هايد فليمز سويسرا | The Hide Flims

يستقبل ذا هايد فليمز ضيوفاً من كل الدول ضمن وحدات سكنية راقية، وتستوعب كلاً من العائلات والأفراد والمتزوجين الجدد في شهر العسل أيضاً، إذ توجد مثلاً غرف مفردة وغرف نورث وساوث مزدوجة وأجنحة جونيور مفروشة.


ومهما كان موعد الوصول إلى هايد سوف يتمكن الزائر من ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية، ويلحق بالفندق مركز بيع تذاكر التزلج مع خدمة تأجير معدات السيارات والدراجات.

اقرأ المزيد > Booking



وفي الأخير، يتمنى لكم طاقم سافر معنا إقامة مريحة في أفضل فنادق سويسرا الريفية وقضاء أيام وليالي مليئة بالإسترخاء والتأمل في جمال ريف سويسرا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع