القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 من أكواخ غريندلوالد التي تستحق الإقامة فيها


الأكواخ في غريندلوالد

 في قلب جبال الألب السويسرية، تتوشح قرية غريندلوالد بسحرها وجمالها الفريد، دون نسيان تميز هذه القرية السويسرية بموقعها المثالي الذي يجمع بين جمال الطبيعة الساحرة وتقديم تجارب سفر لا تُنسى، وتعد الأكواخ واحدة من أفضل الأماكن للإقامة بأجمل قرى الريف السويسري.


لكن، لاذا يجب عليك اختيار الإقامة في أكواخها الفاخرة؟ بدلا من الفنادق؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل إقامتك في الأكواخ تجربة لا تُضاهى، إذ تتيح لك هذه الأكواخ فرصة استكشاف جمال الطبيعة المحيطة بها بأقصى درجات الراحة والاسترخاء، دون نسيان تصاميمها الفريدة الذي يجمع بين الأصالة والرفاهية، ما يجعلك تشعر بالاستقرار والاطمئنان خلال إقامتك.


لحسن حظك، فسنتطرق في هذا المقال على أفضل 10 أكواخ في قرية غريندلوالد، وما يميز كل واحد منها، بالصور والوصف الدقيق، لتختار وجهتك القادمة للإقامة من بين أكواخ وشاليهات غريندلوالد.


أفضل أكواخ غريندلوالد لإقامة لا تُنسى

1. أكواخ وشقق Alia

 توفر اكواخ Alia إقامة فاخرة في قلب غريندلوالد وموقع استراتيجي يبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن محطة غريندلفالد وشلال غيسباخ الشهير، ويتميز التصميم الداخلي للكوخ بأناقة وراحة مع غرف فسيحة مفروشة بشكل فاخر وإطلالات ساحرة على جبال الألب المحيطة.


ستجد مطابخ مجهزة بالكامل وشرفات خاصة ومناطق جلوس مريحة، بالإضافة إلى ساونا وحمام تقليدي للراحة والاسترخاء، واما عن الأنشطة الخارجية، نجد التزلج وركوب القوارب الشراعية ومسارات المشي لمسافات طويلة، هو وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة فاخرة ومريحة في قلب أكواخ غريندلوالد عند السياحة في سويسرا.

إقرأ المزيد > Booking



2. كوخ ويد غريندلوالد

كوخ ويد هو مكان إقامة استثنائي يقع في منطقة جميلة من أحد أجمل القرى والأماكن السياحية في سويسرا، غريندلوالد، على بُعد مسافة قصيرة من شلال غيسباش ومناطق التزلج ومسارات المشي الجبلية التي تشتهر بها غريندلوالد،  دون نسيان المناظر الطبيعية التي تجعل الإقامة في "شاليه ويد" تجربة استثنائية لا تُنسى.


داخل الكوخ ستجد تصميمًا داخليًا فاخرًا يتميز بالراحة والأناقة، مع مطبخ مجهز بالكامل وغرف مريحة وحمامات فاخرة، بالإضافة الى مرافق مثل ملعب للأطفال ومنطقة للشواء، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء والراغبين في الاستمتاع بالأنشطة القريبة مثل التزلج وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

إقرأ المزيد > Booking



3. كوخ Chalet M

يقع Chalet M في قلب غريندلوالد، وهو واحد من أفضل الأكواخ الفاخرة التي توفر تجربة إقامة مميزة في جبال الألب السويسرية والتي تتميز بموقع استراتيجي على بُعد 38 كم من شلال غيسباخ و2.2 كم من فيرست أين تكثر الأنشطة الخارجية وتزيد جمالية إطلالاته على جبل إيغر الشهير.


يمتد Chalet M على مساحة واسعة ويضم 5 غرف نوم مجهزة بشكل فاخر، بالإضافة إلى 5 حمامات تحتوي على دش وحوض استحمام، مما يوفر راحة قصوى للضيوف، كما يحتوي الكوخ أيضًا على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة واسعة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ما يجعله مكانًا مناسبًا للعائلات والمجموعات الكبيرة كما تضفي الشرفة والتراس لمسة إضافية من السحر.


يوفر الكوخ العديد من المرافق والخدمات المتميزة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، مواقف خاصة للسيارات، ومخزن لأغراض التزلج مع مرافق الشواء متاحة وفرص التزلج وركوب الدراجات، الكوخ قريب من شلالات شتاوباخ وقرية ويلدرسفيل أيضا لرحلات مشي لا تنسى في غريندلوالد.

إقرأ المزيد > Booking



4. كوخ Luftschloss غريندلوالد

يعد كوخ Luftschloss واحد من أفضل الأكواخ الفاخرة في غريندلوالد والذي يقع على بُعد 40 كم فقط من شلال غيسباخ الشهير ويتميز بأنشطة متنوعة مثل رياضة المشي لمسافات طويلة، التزلج، وركوب الدراجات.


كما يمتاز الكوخ بموقع استراتيجي يبعد أقل من كيلومتر واحد عن جبل فيرست-غريندلوالد و15 كم عن جبل إيغر، مما يوفر إطلالات بانورامية مذهلة على جبال الألب السويسرية، دون نسيان التصميم الداخلي المريح والأنيق وضمه على 4 غرف نوم واسعة و3 حمامات مزودة بحوض استحمام ودش، بالإضافة الى المطبخ مجهز بالكامل ويتضمن ثلاجة، فرن، وغسالة صحون مع غرفة المعيشة بها منطقة جلوس مريحة ومنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مشغل دي في دي لمزيد من الترفيه.


خدمة الواي فاي المجانية، مواقف خاصة للسيارات، وحديقة وتراس للاسترخاء في الهواء الطلق، منطقة لتخزين معدات التزلج، هي كلها ما ميزت هذا الكوخ عن باقي أكواخ غريندلوالد، دون نسيان النوافذ الأمامية التي تضفي لمسة سحرية أين يمكنك الاستمتاع بمشاهدة النجوم في الليل والتمتع بالهدوء والجمال الطبيعي.

إقرأ المزيد > Booking



5. كوخ Chalet Pfyffer في غريندلوالد

يقع Chalet Pfyffer في قلب غريندلوالد ويعد من أفضل الأكواخ المتاحة في المنطقة بفضل إطلالاته الساحرة على الحديقة والجبل بموقعه المثالي الذي يبعد 41 كم عن شلالات Giessbach و1.9 كم عن جبل فيرست-غريندلوالد.


يقع الكوخ على ارتفاع مثالي يتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة على جبال الألب، مع توفر تراس خاص يوفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء، بالإضافة الى قربه ب 4.6 كم فقط من محطة غريندلوالد وتوفره على مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.


يتكون Chalet Pfyffer من شقة بغرفة نوم واحدة، مجهزة بالكامل بمطبخ يحتوي على جميع المعدات الضرورية، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام وحمام واحد مزود بدش، كما يوفر الكوخ مناشف وبياضات أسرّة، مما يجعل الإقامة أكثر راحة للمسافرين.


تتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها في غريندلوالد والمناطق المحيطة بهذا الكوخ، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات، دون نسيان خدمات تأجير معدات التزلج ومساحة لتخزين المعدات التي يوفرها الكوخ.

إقرأ المزيد > Booking



6. كوخ Chalet Morgane

يقع Chalet Morgane في قلب قرية جريندلفالد الساحرة، بالقرب من جبل فيرست، ويعد واحداً من أفضل الأكواخ في المنطقة بفضل موقعه المميز والخدمات المتوفرة، دون نسيان توفره على حديقة وتراس يوفران مناظر خلابة للطبيعة المحيطة.


يقع الكوخ في منطقة مثالية لعشاق الأنشطة الخارجية، حيث يمكن للضيوف المشاركة في رياضة التزلج ورياضة المشي لمسافات طويلة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكوخ مواقف خاصة للسيارات مجاناً، وقربه عن شلال غيسباخ الذي يبعد 39 كم وجبل إيغير ب 14 كم فقط.


يتميز التصميم الداخلي للكوخ بالراحة والحداثة، حيث يضم 4 غرف نوم مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يحتوي الكوخ على مطبخ مجهز بالكامل بثلاجة وغسالة ملابس، مما يجعل الإقامة مريحة ومناسبة للعائلات والمجموعات الكبيرة، تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة لراحة الضيوف.


من بين المرافق المتوفرة في Chalet Morgane، يتميز المطبخ المجهز بالكامل والشرفة الخاصة والمدفأة التي تضفي جواً دافئاً ومريحاً على الإقامة مع توفر خدمات تأجير معدات التزلج وشراء بطاقات التزلج مباشرة من مكان الإقامة.


كما يعتبر مطار زيورخ الدولي الأقرب إلى الشاليه، حيث يبعد مسافة 149 كم، ويوفر الشاليه خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

إقرأ المزيد > Booking



7. أكواخ Rothenegg Griwarent غريندلوالد 

يتميز هذا الكوخ بموقع ممتاز يبعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من محطة تلفريك مانليتشين ومحطة قطار غروند، ليجعله وجهة مثالية لعشاق التزلج والأنشطة الشتوية.


يقع الكوخ في منطقة مرتفعة تتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الساحرة للجبال السويسرية ويوفر جواً من الاسترخاء والراحة بعيداً عن صخب الحياة اليومية.


يتميز التصميم الداخلي لكوخ "Rothenegg" بالأناقة والفخامة، حيث يضم 5 غرف نوم و5 حمامات، ومطبخ مجهز بالكامل، ومنطقة جلوس مريحة، ومنطقة لتناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكوخ مركزًا صحيًا مزودًا بساونا وغرفة بخار، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة استرخاء متكاملة خلال عطلتهم السياحية في غريندلوالد.


تتوفر في الكوخ العديد من المرافق والخدمات التي تضفي على الإقامة مزيدًا من الراحة والرفاهية، مم الشرفة والتراس الخاصين إلى المطبخ المجهز بكافة الأدوات اللازمة لإعداد الوجبات والخدمات الإضافية مثل توصيل الطعام وخدمة التنظيف اليومية.


التزلج على المنحدرات الثلجية ومسارات المشي لمسافات طويلة، للاستمتاع بالطبيعة والهواء الطلق هي كلها من الأنشطة الترفيهية لأحد أفضل اكواخ غريندلوالد.

إقرأ المزيد > Booking



8. كوخ Reinhysi للعطل في غريندلوالد

يتميز موقع Chalet Reinhysi بارتفاع مثالي يوفر إطلالات بانورامية على جبال الألب السويسرية دون نسيان الشرفة والفناء الخاصين بها للحصول على أكبر عدد ممكن من المناظر الألبية.


يتكون التصميم الداخلي للكوخ من ثلاث غرف نوم واسعة وحمامين، مع مطبخ مجهز بالكامل مع جميع الأدوات اللازمة لإعداد الوجبات، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام مريحة، تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس توفر الترفيه والراحة للضيوف بعد يوم مليء بالأنشطة.


يوفر الكوخ أيضا على خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات، بالإضافة إلى شرفة وحديقة واسعة للاستمتاع بالهواء الطلق وممارسة الأنشطة المختلفة.


بينما تعتبر رياضة التزلج وركوب الدراجات من الأنشطة الشهيرة في غريندلوالد والمنطقة المحيطة، مع إمكانية الاستفادة من المسارات الجميلة للمشي لمسافات طويلة وسهولة الوصول إلى مرافق التزلج القريبة.

إقرأ المزيد > Booking



9. كوخ Studen

يقع Chalet Studen في قلب غريندلوالد، ويتميز بموقعه المثالي الذي يوفر سهولة الوصول إلى مصعد Grindelwald Grund-Holenstein للتزلج ومنطقة Firstbahn، وعلى إرتفاع يوفر إطلالات بانورامية رائعة من التراس الخاص والشرفة، هو من أفضل الأكواخ في جريندلوالد دون شك.


يمتد الكوخ على حديقة خاصة تبلغ مساحتها 1000 متر مربع، وطابق أرضي يحتوي على غرفتي نوم، وساونا، وغسالة ملابس، بينما في الطابق الأول، توجد غرفة معيشة مريحة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بالكامل، وركن مكتبة، أما الطابق الثاني، فيحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين مجهزين بحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية.


تشمل المرافق في Chalet Studen عل خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف للسيارات في الموقع، وتراس، بينما نجد من الأنشطة الترفيهية ممارية التزلج ورياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال. 

إقرأ المزيد > Booking



10. كوخ Egg-Isch Grindelwald

يعد كوخ إيغ إش وادة من أفضل الأكواخ والشاليهات في غريندلوالد والذي يقع على بعد حوالي 1.1 كم من غريندلوالد-فيرست وأقل من 1 كم من فيرست، لكي يوفر سهولة الوصول إلى مناطق التزلج وركوب الدراجات، ويقدم مواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.


يحتوي الكوخ على ثلاث غرف نوم مجهزة بشكل جيد، وتلفزيون، ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة صحون وميكروويف، بالإضافة إلى حمام واحد مزود بدش، وتراسًا خاصًا للاستمتاع بالإطلالات الرائعة على الجبال بينما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات إضافية مثل خدمة توصيل الطعام وخدمة التنظيف اليومية لضمان راحة تامة.


يوفر Chalet Egg-Isch العديد من الأنشطة المحيطة به، مثل التزلج وركوب الدراجات، والمشي في مسارات المشي لمسافات طويلة أو ركوب المناطيد لمشاهدة المناظر الساحرة لغريندلوالد من الأعلى.

إقرأ المزيد > Booking

 

في ختام هذه الرحلة الساحرة في قرية غريندلوالد، تبقى الأكواخ الفاخرة في غريندلوالد تجربة لا تُنسى تضفي على الزوار ذكريات لا تُنسى وتمنحهم الاسترخاء والهدوء وسط جبال الألب السويسرية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع