القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أماكن سياحية في فرانكفورت للأطفال


السياحة في فرانكفورت للأطفال

فرانكفورت، القلب النابض لألمانيا والمركز المالي والثقافي للبلاد، لكنها ليست مجرد وجهة للأعمال والمؤتمرات، بل هي مدينة تزخر بالأنشطة المثيرة والمعالم السياحية التي تجعلها مثالية للعائلات.


السياحة في فرانكفورت للأطفال هي تجربة فريدة تجمع بين التعلم والمرح اين يمكن للأطفالك استكشاف الطبيعة، والتعرف على التاريخ، والانغماس في المغامرات التفاعلية.


فدعونا نأخذكم في جولة لاستكشاف أفضل أماكن سياحية في فرانكفورت للأطفال.


أفضل أماكن سياحية في فرانكفورت للأطفال

1. حديقة حيوانات فرانكفورت Frankfurt Zoo

حديقة حيوانات فرانكفورت، واحدة من أقدم حدائق الحيوانات في ألمانيا، هي وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن الترفيه في فرانكفورت ألمانيا والتي تأسست في عام 1858 لتضم على أكثر من 4500 حيوان من 450 نوع مختلف أين يمكن للأطفال من مشاهدة الأسود والنمور والدببة القطبية في بيئاتها الشبه الطبيعية.


ولا يقتصر الأمر على المشاهدة فحسب، بل توفر الحديقة أيضًا برامج تعليمية تفاعلية تجعل الأطفال يتعلمون عن الحياة البرية بطريقة ممتعة ومثيرة في أحد أفضل أماكن سياحية في فرانكفورت للأطفال.


تعرف على: أفضل فنادق في وسط مدينة فرانكفورت


2. حديقة حيوانات أوبل Opel Zoo

وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة، تقع حديقة حيوان أوبل زو في بلدة كرونبرج، وهي ليست مجرد حديقة حيوانات تقليدية، بل هي مكان يمكن للأطفال فيه التفاعل مع الحيوانات وإطعامها، مع مجموعة واسعة من الحيوانات الإفريقية، مثل الزرافات والفيلة، والعديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الجمال.


زيارة أوبل زو ستقدم تجربة فريدة للأطفالك وعائلتك، كما أن للحديقة مسارات للمشي ومناطق للنزهات لقضاء أفضل أمسية عائلية في الطبيعة.



3. متحف الإتصالات فرانكفورت Museum of Communication

يعتبر متحف الاتصالات في فرانكفورت المكان السياحي المثالي لتعريف الأطفال بتاريخ الاتصالات والتكنولوجيا بطرق تفاعلية، إذ يضم المتحف على معروضات تتراوح من البريد إلى أحدث تقنيات الاتصالات الرقمية أين يمكن لطفلك المشاركة في ورش العمل التفاعلية وتجربة أجهزة الاتصال القديمة بنفسه.


كما يحتوي المتحف على قسم خاص بالأطفال أين يمكنهم التعلم من خلال اللعب، مما يجعله أحد أفضل اماكن ترفيهية في مدينة فرانكفورت.


تعرف على: أفضل مطاعم حلال في فرانكفورت


4. متحف التاريخ الطبيعي فرانكفورت Naturmuseum Senckenberg

متحف سينكنبرج للتاريخ الطبيعي هو واحد من أكبر المتاحف المتخصصة في ألمانيا، ووجهة مثالية للعائلات والأطفال المهتمة بالعلوم والتاريخ الطبيعي، وهذا لضمه على مجموعة هائلة من الهياكل العظمية للديناصورات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحيوانات التي توضح تطور الحياة على الأرض.


يمكن للأطفال هنا من استكشاف الأقسام المختلفة التي تتناول مواضيع مثل علم الأحياء القديمة والجغرافيا الحيوية لرحلة تعليمية مثيرة تنقل الأطفال عبر العصور الجيولوجية المختلفة.



5. متحف إكسبيرمنتا فرانكفورت Experimenta Museum

متحف إكسبيرمنتا في فرانكفورت هو مكان تفاعلي يتيح للأطفال استكشاف العلوم بطريقة مرحة وتجريبية، إذ يحتوي المتحف على العديد من المعروضات التفاعلية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع العلمية مثل الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا.


يمكن لطفلك هنا من القيام بتجارب علمية بأنفسهم، مما يحفز فضوله الطبيعي ويجعله يستمتع بالتعلم، ليصبح هذا المكان من أبرز اماكن سياحية في فرانكفورت للاطفال التي تضمن لهم قضاء وقت مليء بالمرح والاكتشاف.


تعرف على: أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل


6. حديقة الألعاب جوتهتورم Spielpark Goetheturm

حديقة الألعاب جوتهتورم هي واحدة من أبرز أماكن ترفيهية في فرانكفورت والتي تقع في منطقة زاكسنهاوزن أين يمكن لأطفالك الاستمتاع بالتسلق واللعب في منطقة الألعاب الواسعة، التي تحتوي على أرجوحات وزحاليق وأماكن للتسلق.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرج الخاص بالحديقة إطلالة بانورامية رائعة على المدينة مما يضفي مزيداً من السحر على هذه الوجهة العائلية.



7. حديقة بالمينغارتن فرانكفورت Palmengarten

حديقة بالمينغارتن هي واحدة من أجمل الحدائق النباتية في ألمانيا وهي وجهة مثالية للسياحة في فرانكفورت للاطفال إذ تحتضن الحديقة مجموعة متنوعة من النباتات من جميع أنحاء العالم، مما يجعلها مكاناً رائعاً لاستكشاف الطبيعة والتعلم عن النباتات المختلفة.


يمكن لطفلك هنا من التجول في البيوت الزجاجية الضخمة والاستمتاع برؤية النباتات الاستوائية، أو الاسترخاء في المناطق الخضراء الواسعة او المشاركة في فعاليات ترفيهية وتعليمية تناسب جميع أفراد العائلة.


تعرف على: أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت


8. منتزه وودسفيل شيروالد  Waldspielpark Scheerwald

وودسفيل بارك شيروالد هو منتزه غابي كبير يقع في جنوب فرانكفورت، ويعد من أفضل اماكن سياحية في فرانكفورت للعائلات التي تبحث عن الأنشطة الخارجية وهذا لضمه على منطقة لعب واسعة تتضمن العديد من الأراجيح والزحاليق ومسارات التسلق التي توفر للأطفال بيئة آمنة وممتعة للاستمتاع باللعب.


كما يحتوي المنتزه على مسارات للمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للنزهات والشواء لأمسية عائلية لا تنسى في فرانكفورت الألمانية.



9. برج ماين Main Tower Frankfurt

برج ماين هو أحد المعالم البارزة في فرانكفورت التي تقدم تجربة لا تُنسى للعائلات على ارتفاع 200 متر والذي يتيح لهم الصعود إلى منصة المراقبة والإستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة ونهر الماين.


أطفالك سيستمتعون كثيراً برؤية المدينة من هذا الارتفاع الكبير والتعرف على المعالم المختلفة من منظور جديد.



10. متحف الأطفال فرانكفورت Children’s Museum

متحف الأطفال في فرانكفورت هو وجهة مثالية للسياحة في فرانكفورت للأطفال، حيث يوفر تجربة تعليمية تفاعلية تناسب الصغار ويضم على معارض تفاعلية تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، من العلوم والتكنولوجيا إلى الفنون والثقافة.


مشاركة أطفالك في الأنشطة العملية وورش العمل ستعزز من مهاراتهم الإبداعية والمعرفية، هذا المكان ليس فقط للتعلم، بل هو أيضاً مكان للمرح والاستكشاف، مما يجعله واحداً من أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في المدينة.



Booking.com

وفي الأخير، فسواء كنتم تزورون فرانكفورت للمرة الأولى أو تعودون لاكتشاف المزيد، ستجدون في هذه المدينة العديد من الأماكن السياحية التي توفر الترفيه والتعليم لأطفالكم، من الحدائق الطبيعية إلى المعالم الثقافية، السياحة في فرانكفورت للأطفال تضمن تجربة غنية ومتنوعة.


مقالات ذات صلة:

أفضل أماكن سياحية في برلين للأطفال

أفضل أماكن سياحية في ميونخ للأطفال

أفضل أماكن سياحية في هامبورغ للأطفال

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع