القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 فنادق فرانكفورت وسط المدينة التي ينصح بها المسافرون العرب


فنادق فرانكفورت في وسط المدينة

يتسابق المسافرون العرب إلى حجز فنادق فرانكفورت وسط المدينة قبل الوصول إلى ألمانيا، ولكن يبقى السؤال الأهم: ما هي أفضل الفنادق؟ وكيف تختار ما يناسبك منها؟


بناء على ذلك قررنا اليوم أن نستعرض قائمة مكونة من 7 فنادق ممتازة، وسوف نشرح مزايا كل منها حتى تتمكّن من الفندق المناسب من حيث الميزانية والأجواء خلال السياحة في فرانكفورت.


أفضل فنادق فرانكفورت وسط المدينة

تضم فرانكفورت مجموعة واسعة من أماكن الإقامة الموصى بها، وهذه أبرز فنادق وسط المدينة:


فندق جي دبليو ماريوت | JW Marriott 

احتل جي دبليو ماريوت موقعاً استراتيجياً في قلب مدينة فرانكفورت حيث ينتمي إلى فنادق شارع زيل المشهور. ويمتلك هذا الفندق الفخم غرف مفروشة وأجنحة فسيحة مع إطلالات ساحرة على المدينة والأفق وتلال تاونوس.


تتمتع خيارات الإقامة المتاحة للحجز أمام النزلاء بتصميم داخلي فاخر، وتحتوي جميعها على شاشة تلفاز وآلة صنع قهوة ونظام فعال للتحكم في درجة الحرارة. تتمثل  مرافق الترفيه المتوفرة هنا بمنطقة سبا وغرف ساونا ودشات مطرية استوائية ونادي صحي ومسبح داخلي أيضاً. 

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 8.4 نجوم

فندق نظيف واقع بالقرب من محطات القطار مما يسهل الانتقال إلى المعالم السياحية، كما أنه على مسافة 700 متر من ساحة رومر.


فندق شتيجنبرجر آيكون فرانكفورتر هوف | Steigenberger Icon Frankfurter Hof

يحظى فندق شتيجنبرجر آيكون فرانكفورتر هوف بشعبية واسعة بين الأشخاص العاشقين للأجواء التاريخية، لأنه فندق أثري موجود في المدينة منذ عام 1876 ميلادي، ويشتمل على أكثر من 300 غرفة مفروشة بالأثاث الكلاسيكي ومزينة بديكورات فلكلورية.


يستمتع النزلاء في شتيجنبرجر بحجز جلسات مساج في المركز المفتوح هناك بينما تتجه أغلب السيدات إلى طلب علاجات التجميل الفاخرة المتاحة. ويتواجد الجميع خلال وقت الغداء داخل المطعم العالمي، ولا مفر من تجربة الحمام التركي في نهاية اليوم.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 8.5 نجوم

فندق مشهور على مستوى البلاد منذ فترة طويلة، حيث يتضمن جميع ما يلزم الزائر مثل الشاشة المسطحة وصندوق ودائع آمن ولوازم استحمام.


فندق ذا ويستن غراند | The Westin Grand 

حاز ذا ويستن غراند على إعجاب المتزوجين الجدد خلال شهر العسل الذين يبحثون عن أجمل فنادق فرانكفورت وسط المدينة التي تأتي مزودة بأنشطة ترفيه متعددة، إذ يشتمل على  3 مطاعم رائعة وصالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة.


بجميع الأحوال تمتاز الغرف المتاحة للحجز بالتجهيز الفاخر وتركيب أجهزة تكييف عالية الجودة ناهيك عن قطع الأثاث الراقي ومنع التدخين، بينما يمكن الاستفادة من الواي فاي المجاني في اللوبي والمطعم فقط طوال اليوم. 

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 8.6 نجوم

يمتلك موقع حيوي بالقرب من معرض فرانكفورت التجاري، ويسهل وصول المقيم إلى المنتزهات العامة بفضل وجود محطة مترو الأنفاق بجوار الفندق.


فندق ريزيدنس إن | Residence Inn

يتيح ريزيدنس إن أمام النزيل أن ينتقي من الشقق الفندقية والاستوديوهات والغرف، وتختلف مزايا كل نوع منها عن الآخر حيث يأتي الاستوديو مع خدمة الواي فاي ووجبة إفطار كونتيننتال مجاناً، بينما توفر الشقق الفندقية ساونا.


يعدّ ريزيدنس وجهة مثالية للمسافرين القادمين لعقد صفقات تجارية والسياحة في الوقت ذاته؛ لأنه يتضمن قاعات مركز رجال الأعمال وعدد من المرافق المسلية مثل الساونا ومكتب تأجير الدراجات.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 7.9 نجوم

فندق عمليّ للأفراد الباحثين عن الراحة والرقي، وخاصة أن طاقم العمل لطيف ومستعد لتلبية الطلبات بأقصى سرعة ممكنة.


فندق شوبنهاور هوف | Schopenhauer Hof

لا يمكن الحديث عن فنادق فرانكفورت وسط المدينة دون التوقف قليلاً مع شوبنهاور هوف، وهو فندق تاريخي رومانسي معروف ومتواجد بالقرب من متحف الأفلام الألمانية والمسرح الإنجليزي.


يرحّب مكتب الاستقبال الودود بالزوار من خلال موظفين ناطقين باللغة الألمانية والإنجليزية، ويمتاز بإتاحة غرف لغير المدخنين وتراسات خارجية وإنترنت سريع في جميع أنحاء مكان الإقامة.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 8.5 نجوم

يتفق النزلاء السابقون على تقديم مراجعات إيجابية حول شوبنهاور، ولا سيما أنه يقيم بوفيه إفطار متنوع كل صباح.


فندق بوتيك لوم | Lume Boutique

هو أحد الفنادق البوتيكية التي تستمدّ أجواءها من الحياة الملكية المبهجة، لذلك إذا كنت من هواة الأناقة فلن تجد وجهة أفضل من لوم. ويوجد على مسافة قصيرة من 220 متر من المسرح الإنجليزي وكذلك 700 متر من Goethe House.


يقضي المقيمون لدى فندق معظم أوقات الفراغ في ممارسة الرياضة بمركز للياقة البدنية، بينما ينطلق عشاق الأنشطة الخارجية إلى ركوب الدراجات في الهواء الطلق. كما يبدأ جميع النزلاء يومهم بتناول ألذ وجبة إفطار أمريكية.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 8.6 نجوم

فندق عصري وسط فرانكفورت وعلى مسافة قريبة إلى حد ما من المطار، وأكثر ما يميزه الخدمات الإضافية المتاحة مقابل رسوم منخفضة.


فندق سوفيتيل فرانكفورت أوبرا | Sofitel Frankfurt Opera

أحرز فندق سوفيتيل تقييم 5 نجوم حسب النزلاء بسبب موقعه المثالي في ساحة الأوبرا التاريخية وبالقرب من منطقة التسوق والترفيه الشهيرة Goethestrasse، إضافة إلى توفيره وحدات سكنية متنوعة مجهزة بأسرة مريحة وغيرها من اللوازم الأساسية.


في الجهة المقابلة، يحصل ضيوف سوفيتيل على خيارات ترفيه غير محدودة ابتداء من المنتجع المزوّد  بأربع غرف علاجية، ومروراً بمركز اللياقة البدنية والجيم، ووصولاً إلى المسبح الداخلي ومتجر المعجنات الباريسية.

للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : اضغط هنا




ملخص التقييمات: 8.8 نجوم

فندق ضخم جاهز دائماً لاستقبال المجموعات والأفراد والعائلات، ويعتني بمتطلبات رواده من خلال فريق متخصص وخبير.


وفي الأخير، فإن وسط المدينة هو موقع إستراتيجي مهم في فرانكفورت لقربه من أشهر الأماكن السياحية ووسائل النقل والإقامة في أحد فنادق فرانكفورت وسط المدينة سيسعى لتسهيل عليك رحلتك داخل هذه المدينة الألمانية المثيرة للإهتمام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع