القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مطاعم عربية في فرانكفورت لإرجاع النكهات العربية لبطنك في فرانكفورت


المطاعم العربية في فرانكفورت

يتزايد الإقبال مؤخراً على مطاعم عربية في فرانكفورت رغبةً في استعادة نكهة المأكولات الشرقية اللذيذة وخاصة أنها نادرة الوجود في القارة الأوروبية.


ولا تبدو السياحة في فرانكفورت ممتعة من دون تناول وجبة عشاء خفيفة مع المرافقين بعد ساعات طويلة من الأنشطة، وخاصة أن معظم تلك المطاعم منتشرة بالقرب من المعالم السياحية.


بناءً على ذلك نستعرض لكم اليوم تشكيلة واسعة من المطاعم الموصى بها، وسوف نوضح أيضاً العناوين الدقيقة لكل منها على خرائط جوجل.


أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت

تمتلئ شوارع فرانكفورت الألمانية بروائح الطعام الشهية منذ الصباح الباكر، لذلك إليك أهم مطاعم عربية تستحق الزيارة:


مطعم دو لبنان | Du Liban - Libanon Restaurant

كما هو واضح من التسمية يقدّم هذا المطعم العربي الشهير مأكولات لبنانية لذيذة حتى ساعات متأخرة من الليل يومياً، وهو خيار مناسب لأصحاب الدخل المحدود لأنه يوفر أطباق مخفضة الأسعار دون التقليل من جودة المكونات.


يستقبل دو لبنان كلاً من المجموعات والأفراد ضمن أماكن جلوس داخلية ذات أجواء مشابهة للمنازل العربية، إضافة إلى توزيع بعض الطاولات في الخارج للزوار الراغبين في تناول الطعام على الرصيف مباشرة.



ملخص التقييمات: 4.5 نجوم

مطعم رائع للأكل العربي الأصيل، ومن أشهى الأطباق المحضرة هنا هي الشيش طاووق، والتبولة، القطايف بالقشطة.

غوغل مابس | العنوان: Weserstraße 17, 60329 Frankfurt am Main، ألمانيا.


مطعم باباي | Papay Restaurant

يتعهّد فريق باباي بتحضير الأطباق السورية التقليدية من أجود المواد بالطريقة الأصلية، ويوفّر المطعم قائمة مميزة باللغتين العربية والألمانية بهدف تسهيل الطلب على الأشخاص الوافدين إليه من جميع الجنسيات.


يركز الشيف على إعداد وصفات شامية عريقة على الفطور والغداء والعشاء، ويحرص بشكل دائم على استخدام اللحوم الحلال سواء في الشاورما أو المشاوي وغيرها من الأطباق. وتتضمن لائحة الطعام مجموعة من المشروبات الباردة. 



ملخص التقييمات: 4 نجوم

مطعم سوري قديم ومعروف بإعداد وصفات لذيذة وسط أجواء مميزة، ولكن للأسف يصعب العثور على موقف قريب للسيارة بسبب الازدحام.

غوغل مابس | العنوان: Allerheiligenstraße 40, 60313 Frankfurt am Main، ألمانيا


مطعم تاتي | Tatie Restaurant

إن الكسكس بانتظارك في تاتي المشهور على نطاق واسع، وهو مطعم راقي متخصص في تقديم المأكولات المغربية بالطعم الأصيل، وبالتالي هو قادر على خطف القلب من اللحظة الأولى سواء من حيث النكهة أو كيفية التقديم بالأطباق.


تتوزع جلسات تاتي بين الداخل والخارج لإرضاء جميع الأذواق، وكما تتوفر خدمة الواي فاي لتصفح الإنترنت في أثناء انتظار الطلبات، ويكثر الطلب حالياً على الحريرة التي ينقلك مذاقها إلى قلب مراكش.



ملخص التقييمات: 4.3 نجوم

مطعم لطيف للغاية وأجواء رائعة مع خدمة عملاء ودية وسريعة الاستجابة، ويمتاز بتحضير الشاي المغربي المتعارف عليه بين الشعب الأصلي.

غوغل مابس | العنوان: Am Hauptbahnhof 1, 60329 Frankfurt am Main، ألمانيا.


مطعم يا المدينة | Ya’ Medina Restaurant

لا شيء يضاهي تناول وجبة ستيك ساخنة خلال ساعات المساء، لذلك يجب أن تنطلق إلى مطعم يا المدينة المشهور كأحد أهم مطاعم عربية في فرانكفورت حيث يمتاز بالخبرة العالية في تحقيق درجة استواء صحيحة للحم.


علاوة على ذلك يلتزم القائمون هنا بكونه أحد أهم مطاعم حلال في فرانكفورت، وتفضّل معظم العائلات التي تزوره شراء سندوتشات البرجر الغنية بصوص المايونيز والكاتشب والبطاطا مع الجبن حسب الطلب.



ملخص التقييمات: 4.4 نجوم

الطعام لذيذ والخدمة سريعة والجلسات أنيقة، ويشتهر باللحم البقري وثمار البحر وأهم الأطباق الشرق أوسطية. 

غوغل مابس | العنوان: Berliner Str. 10, 60311 Frankfurt am Main، ألمانيا.


مطعم فلافل وأكثر | Falafel & mehr

لا شك أن الإفطار بالخارج قبل بدء أنشطتك اليومية فكرة جيدة، ولا سيما إذا كانت الوجهة إلى مطعم فلافل وأكثر الذي يحضر خيارات صحية ومأكولات خفيفة ووجبات سريعة.


تتضمن المنيو أصناف مختلفة من الفلافل المقرمشة مثل البوكس والساندوتش، إضافة إلى السلطات النباتية المحضرة من مكونات فريش، وتحظى أطباق الحمص الناعم أيضاً بشعبية كبيرة خلال إجازة نهاية الأسبوع.



ملخص التقييمات: 4.8 نجوم

تنقلك نكهة الفلافل إلى قلب دمشق، أما خيارات الخدمة فهي مزيج بين الأكل داخل المكان والتيك أواي والتوصيل والإيصال إلى السيارة.

غوغل مابس | العنوان: Berger Str. 146, 60385 Frankfurt am Main، ألمانيا.


في الختام، يتمنى طاقم سافر معنا أن تكون مقالتنا حول مطاعم عربية في فرانكفورت قد نالت على إعجاب القارئ ووفرت معلومات مفيدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع