القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مطاعم حلال في فرانكفورت عليك تجربتها

 


مطاعم حلال في فرانكفورت 

تعتبر مدينة فرانكفورت واحدة من أشهر وجهات السياحة في ألمانيا للمسافرون العرب والمسلمين، فقد يعاني البعض في إيجاد مطعم يقدم أكلً حلال في مدينة ألمانية مثل فرانكفورت.


لذا سنطرق هنا والآن على أفضل المطاعم الحلال التي يمكن للمسلمين تناول وجباتهم فيها عند السياحة في فرانكفورت.


لذا جهز أمتعتك وشهية طيبة في أفضل مطاعم حلال في فرانكفورت.


ملاحظة : قد تحتوي بعض هذه المطاعم على خيارات لمشروبات ليست حلال، لذا تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال لا غير.


أفضل مطاعم حلال في فرانكفورت ألمانيا

مطعم Ya Medina Steaks

هو مطعم ستيك يقدم أكلات حلال في فرانكفورت،  ومن أشهر ما يقدمه المطعم الحلال هو البرغر، دجاج تندوري، كنافة وستيك لحم حلال بجميع أنواعه و

مع طبق من المقبلات المشكلة وأطباق أخرى كالحمص والبطاطس المقلية والمأكولات البحرية مثل االسالمون والجمبري.




ملخص التقييمات : 4.4 نجوم

المطعم نظيف وأجواءه لطيفة مع خدمة ممتازة من طرف فريق العمل فقد لبوا إحتياجاتنا بأفضل صورة وبأقصى سرعة، الستيك كان لذيذ ومطبوخ بعناية، يمكنك طهي حصتك من الستيك بنفسك على الحجر الساخن أيضا لتجربة فريدة.


مطعم Palmo Fried Chicken الحلال

هو مطعم دجاج مقلي ومن أفضل مطاعم الحلال في مدينة فرانكفورت ألمانيا وأكثرها شهرة في شارع زيل من طرف الذين عشقوا أكله الحلال من أجنحة الدجاج الحارة، برغر الباربكيو، برغر دجاج فيليه، شرائح الدجاج وعلبات الدجاج المقلي وأنواع متنوعة من سلطة الدجاج أيضا.


قد يهمك : أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل.



ملخص التقييمات :
4.2 نجوم

الطعام كان ساخن ووصلنا بسرعة مع جودة لذيذة بأسعار معقولة، الموظفون كانو ودودين ويتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة، القيمة مقابل المال مثالية على جميع القائمة وتستحق التجربة عند التواجد في فرانكفورت المانيا.


مطعم Sam's Thai الحلال

هو مطعم تايلندي يقدم أكلً حلالً في فرانكفورت لزبائنه ومنها أنواع كثيرة من الدجاج منها كاري أحمر مع دجاج مقرمش، الجمبري المقلي بالطريقة التالندية، ملفوفات الربيع وحساء تايلندي وأطباق أخرى تأتي مع صلصات تقليدية ومكونات طازجة، كما يقدم أنواع مختلفة من القهوة منها الإسبرسو، الماكياتو، لاتيه مع التحليات أيضا.



ملخص التقييمات :
4.8 نجوم

أعجبني التصميم الداخلي للمكان وتوفره على مكيف هوائي، طاقم العمل كان مهذب وقمنا بالحصول على طعامنا في سرعة كبيرة دون عيب في الجودة ولذاذة كبيرة بأسعار عادلة، نسبة السعر لكل طبق حلال ممتازة وراضية.


مطعم Namaste الهندي

من أفضل مطاعم حلال في فرانكفورت ذو أصل هندي، يوفر أطباق متكونة من دجاج تندوري، أرز برياني، دجاج مشوي بالبهارات، حلقات بصل مقلية، لحم غنم، لحم الضأن، السمبوسة مع خيارات نباتية ويوفر خدمة توصيل، يمكنك تناول وجبتك داخل او خارج هذا المطعم الحلال في  مدينة فرانكفورت.



ملخص التقييمات : 4.6 نجوم

الطعام تقليدي ولذيذ بسعر رخيص في مكان هادئ لا توجد موسيقى في خلفيته، الخدمة كانت سريعة، الديكور أنيق والأكل طازج، لكن الكراسي كانت قريبة من بعضها البعض نوعا ما.


مطعم بيتزا المايسترو فرانكفورت

هو مطعم بيتزا ذو أصل إيطالي يوفر أكل حلال للسياح والمسلمين منها أنواع من البيتزا من المارجريتا، بيتزا الدجاج، بيتزا ريميني، بيتزا ببروني بقري، بيتزا بلحم الديك الرومي والأناناس، بيتزا بالتونة، بيتزا بالمأكولات البحرية، بيتزا بالسلمون مع خيارات باستا ولازانيا أيضا، كما يوفر أماكن جلوس خارجية منضدة ومغطاة.



ملخص التقييمات :
4.6 نجوم

من أفضل مطاعم حلال في فرانكفورت بالنسبة لعشاق الأكل الإيطالي بطريقة حلال، كان فريق العمل ودود وفي أجواء لطيفة مع كميات ضخمة للأكل وأسعار مناسبة ومليئة بالمكونات الطازجة، لكن يشهد المكان صفوف انتظار في نهايات الأسبوع والعطل.


مطعم Mogador فرانكفورت

هو مطعم من مطاعم عربية في فرانكفورت يوفر مجموعة من وجبات تقليدية حلال للمغرب لزبائنه، متكونة من الطاجين المغربي لأغادير ومراكش، أطباق بحرية ميكس، فلافل، الحمص، كفتة، الخبز والأتاي المغربي الأصيل، كما يقدم أنواع مختلفة من البرغر الضخم منها الحار والكلاسيكي وخيارات نباتية ايضا.



ملخص التقييمات : 4.5 نجوم

فريق العمل أخد طلبنا بسرعة، بالرغم من صغر مساحة المطعم إلا أن وجباته لذيذة ونظيفة لكن احيانا عليك الإنتظار للحصول على طاولة فارغة عندما يكون ممتلئ لكن هو يوفر خدمة توصيل إذا لم تكن ترغب في الإنتظار، يمكنك عيش أجواء مغربية بأكلٍ حلال داخل المكان بسهولة في مدينة فرانكفورت.


مطعم سنترال غريل 

هو مطعم كباب في فرانكفورت، يوفر أكلات تركية منها كباب اسكندر، كباب ادانة مع أرز، الحمص، المشاوي، لفائف مع تحليات تركية أيضا من أوراق العنب والقلاوة وخيارات نباتية كسندويتش الفلافل، البيض المقلي بالنسبة لوجبة فطور الصباح، وأنواع من القهوة من إسبرسو والكابتشينو الى الشاي والقهوة التركية والكثير من الأكل الحلال في فرانكفورت.



ملخص التقييمات : 4.2 نجوم

المكان جميل مع توفر مكيف هوائي ممتاز، الأكل لذيذ بكميات مقبولة وجودة جيدة بمكونات طازجة، لكن هناك من إشتكى أن الطعام أصبح أبرد قليلا في حين وصوله لهم، ورد عليهم صاحب المطعم بأنهم جاهزون للإعادة تسخينه أو إستبداله.


مطعم DU LIBAN

هو مطعم لبناني من مطاعم العربية تقدم أكل حلال في فرانكفورت من الكبة المقلية، المقالي، فاصولياء نباتية، قصبة دجاج، طواجن مع مشويات من الكفتة، شيش طاروق وفروج مشوي وفلافل وتبولة مع قطايف وبقلاوة وشاي.




ملخص التقييمات : 4.2 نجوم

يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأكل اللبناني والمكونات كانت متبلة بعناية مع خدمة لطيفة وأجواء جميلة، لكن هناك من إشتكى من عدم إيجاد موقف لسيارته وأن سعر الأكل مبالغ فيه نوعا ما.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع