القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في فرانكفورت في الشتاء : أفضل 9 أنشطة شتوية يمكنك القيام بها في فرانكفورت

 


أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السياحة في فرانكفورت ألمانيا في الشتاء

هل أنت مستعد للتعرف على كل الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها اثناء السياحة في فرانكفورت ألمانيا خلال فصل الشتاء؟ من التزلج على الجليد والصعود الى اعلى الأبراج إلى التزحلق على الجبال وإستكشاف التنوع الطبيعي للمنطقة، هناك العديد من الأنشطة الشتوية في فرانكفورت.


فمن السهل الاستمتاع بيوم من المغامرة بفعاليات في وسط ثقافة غنية وطبيعة ساحرة في هذه المدينة الألمانية بفصل الشتاء.


فعندما تتعمق في تاريخ المدينة، ستجد أن فرانكفورت مكان مثالي لجمع ألبوم صور خاص بك مميز في ألمانيا، خاصة عند السياحة في فرانكفورت في الشتاء أين يظهر سحرها الشتوي.


9 أنشطة سياحية للقيام بها عند السياحة في فرانكفورت في الشتاء 

فرانكفورت الألمانية هي واحدة من أقدم المدن الثقافية في ألمانيا وهي المكان المثالي لإستكشاف ثقافات مثيرة على مستوى عالمي، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الخارجية في أشهر الشتاء.


إنها وجهة تقدم اشياء مذهلة للجميع، بغض النظر عن الوقت من العام الذي تزوره فيها، لكن للسياحة في فرانكفورت في الشتاء ذوق آخر.


إحجز أفضل الفنادق في فرانكفورت بأرخص الأسعار!


1. التزلج على الجليد :

قم بزيارة "Eissporthalle Frankfurt"، وهو ملعب تزلج على الجليد مفتوح طوال السنة في فرانكفورت، يمكنك التمتع بالتزحلق على الجليد في الداخل والخارج أيضا والقيام بحركات رائعة بينما تحاول جهدك لكي لا تسقط على الجليد في أجواء مليئة بالمرح والحماس عند السياحة في فرانكفورت في الشتاء.




2. قم بزيارة سلسلة جبال تونوس لفرانكفورت :

على بعد 80 كيلو متر شمال فرانكفورت، يمكنك تجربة المشي في إحدى 210 مسار مشي فوق الثلوج البيضاء بالمنطقة، كما يمكنك الإستمتاع بالمنظر الطبيعي للجبال البيضاء مشيا على الأقدام او في السماء بالركوب على منطاد الهواء الساخن ليعطيك نظرة فريدة من السماء.


التزلج على الثلج هو خيار مشهور أيضا لدى السكان والسياح عند السياحة في فرانكفورت في الشتاء، سيرفع مستوى الأدرينالين لديك لساعات طويلة، كما يمكنك زيارة المكان مع العائلة لتوفره على المرافق المهمة لإجازة لا تنسى من مناطق الخيم الى مرافق الشواء والمعالم التاريخية في الجوار التي تعود الى العهد الروماني.




3. تسوق في شارع زيل في فرانكفورت :

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للتسوق وشراء الهدايا والتذكارات في المنطقة اثناء السياحة في فرانكفورت في الشتاء فستجد شارع زيل، اذ هناك الكثير من المتاجر لكل ماركة عالمية يمكنك التفكير فيها جاهزة لإقتناء بعض المنتوجات الفاخرة منها والشتاء هو الوقت المثالي للقيام بذلك.




قد يهمك : أفضل 6 فنادق في شارع زيل، فرانكفورت.


4. إصعد الى البرج الرئيسي لفرانكفورت الألمانية :

يعد البرج الرئيسي أحد أشهر مناطق الجذب في فرانكفورت، بإرتفاع 259 متر هو رابع أطول مبنى في ألمانيا كلها، ويمكن للسياح الصعود الى حتى 198 متر الى محطة المشاهدة والإستمتاع بالمنظر الساحر لفرانكفورت في الشتاء.


هناك مصعد للصعود الى 190 متر وتبقى لك بعض السلالم للوصول الى محطة المشاهدة أين ستجد تيليسكوبات يمكنك إستخدامها لمشاهدة باقي التفاصيل المعمارية! ولا تنسى إلتقاط بعص الصور التذكارية للتجربة بعد حجز تذكرتك عبر الأنترنت لتفادي الطابور في كشك التذاكر.


يتغير وقت عمل البرج من فصل الى آخر، ففي حين زيارتك لفرانكفورت في الشتاء فهو يعمل من يوم الأحد الى الخميس من الساعة العاشرة صباحا الى الخامسة مساءا ومن يوم الجمعة الى السبت من الساعة العاشرة صباحا الى التاسعة مساءا،




5. إستكشف المتاحف المحلية اثناء السياحة في فرانكفورت :

عندما تسقط درجات الحرارة الى ما تحت الصفر في مدينة فرانكفورت وتبدأ أجواء الشتاء الباردة، حان وقت إستكشاف ما توفره متاحفها الكثيرة والدافئة.


إذا كنت من عشاق السينما، فتفضل بمتحف الفيلم الألماني، أين تغطي المعروضات جوانب مختلفة من السينما، بما في ذلك تقنيات الإنتاج وتاريخ السينما.


متحف الإتصالات خيار جيد أيضا يركز على تاريخ الاتصالات وتطور التكنولوجيا مع إمكانية استكشاف السياح في فرانكفورت على المعروضات التفاعلية التي تعرض الخدمات البريدية، وأجهزة الاتصالات، وتأثير الاتصال الرقمي على المجتمع.


خد جزء من وقتك اثناء السياحة في فرانكفورت في الشتاء وقم باستكشاف تاريخ النقود ومشاهدة مجموعة من العملات والورق النقدي التاريخي في متحف النقود لديوتشه بوندسبانك.




6. إستكشف حديقة الحيوان فرانكفورت :

تم افتتاح حديقة الحيوان فرانكفورت في عام 1858 وتسمح لك زيارتها في الشتاء لمشاهدة العديد من الحيوانات وتكيفاتها مع هذا الفصل من الحركات اللعوبة لدببة القطب الألمانية المحبة للثلوج إلى إستكشاف أنواع الأسماك المثيرة في الأكواريوم وقضاء تجربة فريدة يجعلها أحد أكثر الأنشطة شعبية والسياحية في فرانكفورت شتاءًا.


تعرف على: أفضل أماكن سياحية في فرانكفورت للأطفال


تعمل حديقة الحيوان في فصل الشتاء من الساعة التاسعة صباحاا الى الخامسة مساءا لمشاهدة اكثر من 4500 حيوان من 500 فصيلة مع مكان للعب للأطفال وتناول الأكل لتجديد طاقتك والإستمرار بإستكشاف الحيوانات التي يشعقها الأطفال وحتى الكبار.




7. قم برحلة الى هايدلبرغ اثناء السياحة في فرانكفورت :

إذا كنت لا تزال لا تعرف ماذا تفعل أثناء السياحة في فرانكفورت في الشتاء، فلماذا لا تقوم برحلة إلى هايدلبرغ؟ تقع هذه المدينة على نهر نيكار، وتوفر جمال طبيعي ساحر وأجواء شتوية رومانسية.   


يمكن الوصول إلى هايدلبرغ بواسطة قطار من محطة القطار الرئيسية في فرانكفورت وتستغرق الرحلة حوالي ساعة واحدة تقريبًا، يمكنك التجول في أروقتها القديمة والاستمتاع بمناظر الجبال المغطاة بالثلوج من الأعلى، التجول على ضفاف نهر النيكار والاستراحة في أحد المقاهي الدافئة القريبة منه وتذوق بعض الأطباق التقليدية الساخنة لتدفئك في درجات الشتاء الباردة.




8. أهرب الى حديقة النخيل عند السياحة في فرانكفورت في الشتاء :

تعتبر حديقة النخيل واحدة من أشهر الاماكن السياحية في المدينة التي تستقبل ملايين السياح بشكل سنوي طوال السنة كلها، وفي فصل الشتاء يشهد قسمها الداخلي ولوج كبير من طرف المسافرين لاستكشاف ما توفره الواحة الاستوائية في حديقة بالمنغارتن والتجول في الحدائق النباتية الجميلة المليئة بالنباتات والزهور الغريبة، واسترخِ في دفء الصوبات الزجاجية لفرصة إستثنائية لهروب مثالي من البرد واستكشاف عالم نباتي ساحر في وسط مدينة فرانكفورت.




9. استكشف الأطباق المحلية في فرانكفورت في فصل الشتاء :

تعد جولات تذوق الأكل التقليدي لفرانكفورت نشاط سياحي بحد ذاته، فليس هناك أفضل من تناول وجبة ساخنة تضفي الدفء والراحة عند السياحة في فرانكفورت في الشتاء.


إبدأ بتذوق بريتزل، وهو نوع من المعجنات التي تأخد شكل عقدة يمكنك تجربتها مع الزبدة، الجبن، اللحم او كطبق جانبي لوجبة رئيسية يمكن ان تكون هي شنيتزل التي يتم إعدادها عادة من شرائح لحم الدجاج المسطحة ( تأكد أن تسأل الطباخ إذا ما كانت من الدجاج وليس لحم الخنزير مع تناولها في أحد مطاعم فرانكفورت الحلال ) وهي مغطاة بالخبز لتقلى حتى تحصل على قشرة خارجية مقرمشة.


وللتحلية، لا تتردد في تناول أبل شتروودل وهي نوع من الحلوى المعجنة المحشوة بالتفاح والقرفة يتم تقديمها عادة مع الكريمة الطازجة في أيام الشتاء الباردة في فرانكفورت.


يُرجى الملاحظة أنه قد يكون من الضروري التحقق من صحة الحلال وتوفره في المطاعم قبل زيارتها، حيث تتغير القوائم والتوفرات من مكان لآخر.


فإذا كنت تحب الأكل الحلو أو المالح ، فسيعجبك الأكل بكل تأكيد أثناء قيامك بالسياحة في فرانكفورت.




وفي الأخير ، أتمنى لكم عطلة مليئة بالمتعة أثناء السياحة فرانكفورت في الشتاء مع تجربة أمتع الأنشطة السياحية التي توفره مدينة فرانكفورت الألمانية في فصل الشتاء البارد ولا تترددوا بإضافتها في برنامجكم السياحي داخل فرانكفورت في الشتاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع