القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 فنادق شارع زيل في فرانكفورت تستحق الإقامة فيها


شارع زيل في فرانكفورت

تعتبر مدينة فرانكفورت واحدة من أجمل المدن الألمانية وشارع زيل في فرانكفورت هو أكثر شوارعها شهرة وزيارة من طرف السياح لكثرة المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق الضخمة والعالمية مقارنة بباقي شوارع ومناطق فرانكفورت في ألمانيا .


فبعد تناول وجبة لذيذة في أحد مطاعم شارع زيل ، قد يسقط الظلام بسرعة وتتسائل ما هو افضل فندق في شارع زيل فرانكفورت لإقامة مريحة تحفزك لليوم القادم من السياحة في فرانكفورت.


لا تقلق فسنتطرق الآن وهنا على أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل التي تستحق حقا الإقامة فيها لك ولعائلتك .


لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى افضل فنادق شارع زيل في فرانكفورت .


أفضل فنادق شارع زيل في فرانكفورت

فندق JW Marriot

هو فندق من الفنادق الفاخرة في ألمانيا، غرفه واسعة بتصميم عصري بإطلالة على المدينة وناطحات السحاب، المطبخ مجهز بمكينة تحضير القهوة وغلاية كهربائية مع توفر مطعم خاص بالفندق وإمكانيو توصيل وجبة الفطور الى غاية باب غرفتك، يوفر الفندق لضيوفه مسبح داخلي مفتوح طوال السنة مع إطلالة جميلة بالإضافة الى سبا  وخدمات ماساج ومركز للياقة البدنية مع سونا، ومن بين ما جعله من أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل هو قربه للشارع بـ 200 متر وتحدث طاقم العمل اللغة العربية بالإضافة الى لغات أخرى مع الإنجليزية لتسهل عليك عملية تسجيل الدخول وطلب المساعدة.




ملخص التقييمات : 8.4 نجوم

موقع ممتاز قريب من مركز التسوق وشارع زيل بإقامة فاخرة وسرير مريح ووسائله ممتازة بطاقم عمل ودود ومساعد، دون نسيان الإطلالة الساحرة.


للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : أضغط هنا


فندق Moxy Frankfurt City Center

هو فندق من أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل، لما يوفره من موقع إستثنائي على بعد 200 متر وقريب من الأماكن السياحية المشهورة والمتاحف ومركز التسوق والمطاعم الحلال في فرانكفورت، يوفر غرفً بنوافذ طويلة من السقف الى الأرضية مع حمام خاص مجهز مع توفر مقهى ومطعم بالفندق يمكنك تناول وجبة فطورك الصباحي هناك، كما تتميز غرفه بأنها عازلو للأصوات لتحقيق خصوصية قصوى أثناء إقامتك بالفندق، به مكيف هوائي وخدمة غرف، كما يحتوي الفندق على مكينات لبيع الوجبات الخفيفة والمشروبات في حين احتجت شيئ بسرعة.




ملخص التقييمات : 8.1 نجوم

من أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل وذات موقع ممتاز وسط كل شيئ بغرف نظيفة واسعة وتصميمه الداخلي أعجبني بشدة، طاقم عمل مساعد وعملية تسجيل الدخول والخروج كانت سهلة.


للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : أضغط هنا


فندق The Westin Grand Frankfurt

هو فندق موجود بالقرب من زاوية مركز التسوق زيل في فرانكفورت على بعد 300 متر من الشارع، يوفر ديكور عصري وأرضية حمام مدفأة في جميع غرفه وأجنحته التي تتميز بمساحة شاسعة وحمام مجهز ومطبخ به ثلاجة وغلاية كهربائية مع خدمة تدبير الغرف يومية، يوجد نادي رياضي مفتوح 24 ساعة بالفندق مع ثلاث مطاعم منها مطعم يقدم وجبات بوفيه الفطور الصباحي ومطعم آخر لتناول السوشي والمأكولات اليابانية، هناك خدمة تأجير دراجات هوائية لإستكشاف المدينة وأماكنها عند السياحة في فرانكفورت ومسبح داخلي مفتوح ومجاني.




ملخص التقييمات : 8.5 نجوم

الغرف كانت أكثر من ممتازة وواسعة مع سرير مريح بوسائل جديدة وفطور صباح شهي بمزيج من أنواع المأكولات العالمية، طاقم عمل مساعد وجاهز لتطوير إقامتك وتلبية راحتك أثناء المكوث في افضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل، الفندق قريب من الميترو والمطاعم والمقاهي.


للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : أضغط هنا


فندق Spenerhaus

هو فندق من فنادق ثلاث نجوم في فرانكفورت والقريبة من شارع زيل بحوالي 400 متر فقط، يوفر هذا الفندق في شارع زيل فرانكفورت على غرف بها مكان للجلوس وشاشة مسطحة مع حمام خاص وحوض إستحمام ساخن لتنسى تعب زيارة مختلف الأماكن السياحية في فرانكفورت، هناك مقهى بالفندق وواي فاي في جميع المناطق مع خدمة التوصيل الى المطار برسوم إضافية، هناك العديد من المطاعم والمقاهي القريبة في حدود المئة متر وهو قريب من محطة الميترو ومحطة القطار في حدود 300 و 400 متر فقط.




ملخص التقييمات : 8 نجوم

في موقع ممتاز وغرفه نظيفة ومجهزة بعناية، يقبل دخول الحيوانات الأليفة برسوم إضافية وقد اعتنو بحيواني الأليف جيدا واعطوه بسكويتا وسرير مريح لكي ينام، فطور الصباح كان لذيذا والقهوة أكثر لذة، هو قريب من كل شيئ، يستحق كل دولار عند الإقامة في فنادق شارع زيل في فرانكفورت ألمانيا.


للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : أضغط هنا


فندق Flemings Selection

هو من أفضل فنادق فرانكفورت في شارع زيل الفاخرة على بعد 400 متر  من شارع زيل، يوفر غرف شاسعة بتصميم عصري من الطابع الخشبي يعطيك إحساس الفخامة مع نظام عازل للأصوات لخصوصية عالية، بنوافذ طويلة توفر أجمل إطلالة على مدينة فرانكفورت وشارع زيل هي والتراس على السطح أيضا لكي تستمع بالإطلالة بينما تتناول وجبة لذيذة في مطعم يوفر مأكولات الشواء والمأكولات البحرية والعديد من الخيارات الشهية في الفندق، مع توفر سونا فنلندية، صالة رياضية واسعة وغرفة بخار الحمام مع توفر مساحة خارجية للقيام بنزهة وإمتصاص أشعة الشمس الدافئة في شارع زيل فرانكفورت.




ملخص التقييمات : 8.2 نجوم

موقع الفندق ممتاز قريب من منطقة زيل مع مطاعم ومقاهي في الجوار، غرفه واسعة مع طاقم عمل إيجابي وهو واحد من فنادق شارع زيل فرانكفورت التي ستحظى بليالي لا تنسى فيها.


للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : أضغط هنا


فندق NH Collection

هو من أفضل فنادق فرانكفورت ذات أربع نجوم القريبة من شارع زيل بـ 400 متر، يوفر لضيوفه إقامة فاخرة بنضام عازل للأصوات لخصوصية وتدبير منزلي يومي للغرف ومكينة لتحضير القهوة مع كبسولات جاهزة والقدرة على اختيار نوع الوسائد التي ترتاح فيها، يوفر غرف عائلية أيضا  ويوجد معطم بالفندق خاص بالمأكولات العالمية يتميز تصميم يفتح الشهية مع مناطق الراحة كالسبا والسونا والقاعة الرياضية لكي تتمرن أثناء سفرتك.




ملخص التقييمات : 8.2 نجوم

قريب ومن أفضل فنادق فرانكفورت وسط المدينة مع سهولة في تسجيل الدخول لغرف نظيفة بسرير مريح وحمام مجهز بكل ما ترغب به، طاقم العمل إيجابي وجاهز لمساعدتك على رفع مستوى إقامتك في فرانكفورت شارع زيل.


للمزيد من التفاصيل والحجز على بوكينغ : أضغط هنا


طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة في أفضل فنادق شارع زيل في فرانكفورت .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع