القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 9 أماكن سياحية في لوغانو ستعجبك حتما مع تكلفة السياحة في لوغانو بسويسرا

 

السياحة في لوغانو :

لا شك أن مدينة لوغانو هي من أجمل وجهات السفر في سويسرا وأوروبا كلها بأجواءها الإيطالية ، حيث يتكلم معظم سكانها المحليين اللغة الإيطالية ،  لوغانو هي وجهة ممتازة للإستمتاع بعطلة عائلية وقضاء وقت ممتع في الحدائق الغنية بالأزهار والمباني التاريخية التي يمكنك إستكشافها مشيا على الأقدام عند السياحة في لوغانو ، دون نسيان جمالها الطبيعي المتمثل في جبال الألب الشاهقة وبحيرة لوغانو الشهيرة ذات المياه الكريستالية الغنية بالأسماك ، لذا قد تصاب بالحيرة في إختيار الأماكن السياحية التي عليك زيارتها في لوغانو .

لذا سأذكر لك يا عزيزي السائح في هذا المقال السياحي على أفضل الأماكن السياحية التي ينصح بشدة إضافتها الى برنامجك السياحي في لوغانو بالصور مع أفضل وقت للزيارة وتكلفة السياحة في لوغانو ، لذا جهز حقيبة سفرك وهيا بنا .

أفضل وقت لزيارة لوغانو :

أفضل وقت لزيارة لوغانو السويسرية هو من مايو الى اغسطس وهذا راجع لملائمة المناخ والأجواء الصيفية التي تعزو هذه المدينة السياحية وكثرة الأنشطة الترفيهية التي تستقبل المسافرون العرب بذراغ مفتوحة ، وتعتبر الفترة من نوفمبر الى فبراير وقت جيد أيضا للسياحة في لوغانو مع عدد قليل من السياح وبأقل التكاليف وكثرة الأنشطة الثلجية وإفتتاح منتجعات التزلج بها .

وهذه أعمدة بيانية تمثل تغيرات متوسط درجة الحرارة في لوغانو بدلالة الأشهر .



تكلفة السياحة في لوغانو :

السياحة في سويسرا قد تكون مكلفة نوعا ما ، لكن يمكن أن تكون أكثر تكلفة أو أقل على حسب موسم السياحة والمدينة التي قمت بزيارتها ، ففي حالة زيارة مدينة لوغانو :
قد يكلفك يوم في لوغانو من 50 الى 120 دولارات أمريكية ، يمكنك دفع من 30 الى 100 دولار أمريكي في الأكل والذي يتغير على حسب نوع المطاعم التي تناولت فيها او إذا قمت أنت بإعداد الطعام بنفسك ، وحوالي من 8 الى 18  دولار أمريكي في النقل والمواصلات والتي تتغير أيضا على حسب بعد الأماكن السياحية التي تتوجه اليها في لوغانو ، وقد تكلفك الفنادق في لوغانو بمتوسط 40 الى 180 دولار أمريكي ، وبالتالي تكلفة السياحة لمدة أسبوع في لوغانو لشخصين في مدينة لوغانو السويسرية تتراوح بين من 700 الى 1700 دولار أمريكي أي حوالي من 2700 ريال إلى 6400 ريال سعودي لأسبوع لشخصين في لوغانو .

أهم 9 أماكن سياحية في لوغانو 

بحيرة لوغانو | Lake Lugano

تعتبر بحيرة لوغانو من أشهر الوجهات والأماكن التي يزورها المسافرون العرب عند السياحة في لوغانو ، إذ هي بحيرة جليدية واقعة بين حدود دولتين ، هما سويسرا وإيطاليا ، بمساحة 49 كيلومتر مربع ومحاطة بالجبال السويسرية الشاهقة التي تزيد المنظر سحرا ,، تشتهر بحيرة لوغانو بأنواع الأسماك الجميلة التي تسبح في مياهها ومنها سمك الفم الكبير ، الفرخ الأوروبي وسمكة الطبيبة والعديد من الأسماك المتنوعة التي تزيد جمال المياه بحركاتها .

يمكنك قضاء نصف اليوم بالمنطقة لتحصل على مزيج من الجمال لوغانو الطبيعي وتذوق الطعام المحلي في المطاعم المجاورة للبحيرة او حتى الركوب بالقارب فوق هذه المياه الكريستالية الزرقاء .




متحف سويسرا المصغر | Swissminiatur

متحف سويسرا المصغر هو المكان السياحي المناسب الذي سيأخذك في رحلة حول دولة سويسرا كاملة في ساعتين فقط ، هو متحف مفتوح في الهواء الطلق ويقع على ضفاف بحيرة لوغانو أين يمكنك الإسترخاء وسط المناظر الطبيعية وإستكشاف المباني ووسائل النقل السويسرية في نفس الوقت .

يضم المتحف على مساحة 14000 متر مربع من النسخ المصغرة لأكثر من 128 لأماكن سياحية وأثرية أيضا في سويسرا منذ سنة إفتتاحه في 1959 ، كما يحتوي على شبكة سكك حديدية بطول 3560 مترا تمر على منتزه المتحف وقوارب تطفو فوق مياه البحيرة وتلفريك يطير في سماء لوغانو في نفس الوقت .

هناك مطاعم وأماكن للجلوس والإسترخاء أيضا في المنتزه ، هو من أهم الاماكن السياحية في لوغانو للعائلة والأطفال لإستكشاف القلاع والمنازل والقطارات التي تشتهر بها السياحة في سويسرا في مكان واحد .

أسعار الدخول : 17.55 فرنك سويسري ( من 16 سنة ) ، 11.25 فرنك سويسري ( من 6 إلى 15 سنة ) ،52.20 فرنك سويسري لعائلة من الأباء والأبناء ، يمكنك حجزها من الموقع الرسمي .




متحف فنون وثقافة لوغانو | LAC Lugano

مركز ثقافي يوفر للسياح مزيج متنوع من الفنون المرئية ، الموسيقى والأداء بإستقباله لأحداث موسمية كثيرة في كل ما يشمل الفن والثقافة المعاصرة وكل ذلك بإطلالة بانورامية على بحيرة لوغانو .

زيارة المتحف سمتكنك من التعمق أكثر في أكثر القطع المثيرة للإتهمام من الفن الحديث في مبنى ضخم بهندسة معمارية فريدة من نوعها وجدار زجاجي يطل على أجمل المنظار الطبيعية ، يمكنك قضاء نصف اليوم في متحف لوغانو دون أن تشعر إذ هناك دليل صوتي يسهل عليك التجول في المعرض ومطعم للأكل والمشروبات ، مكتبة لبيع الكتب ومحل للملابس ، كما يمكن حجز تذكرة الدخول من موقع متحف الفنون والثقافة بكل سهولة.



حديقة سياني | Parco Ciani

تعتبر حديقة سياني واحدة من أجمل الاماكن السياحية في لوغانو ، هي بمساحة 63000 متر مربع وتم بناءها سنة 1845 من طرف الأخوان سيان بالإضافة الى أنها قريبة من وسط المدينة وتطل مباشرة على بحيرة سيريسيو .

يمكنك التجول داخل الحديقة في مساراتها المظللة التي تقيك من أشعة الشمس في فصل الصيف بأشجارها الضخمة التي يفوق عمرها القرون وتستقبلك بزهور متنوعة الألوان لأجواء مناسبة للإسترخاء والراحة بعد يوم طويل من السياحة في لوغانو .

تضم الحديقة أيضا على منحوتات ونوافير التي تعطي مزيج جميل مع النباتات الشبه إستوائية وإنعكاس ألوانها على مياه البحيرة الزرقاء في أجواء هادئة جدا ونظيفة مع العائلة في قلب مدينة لوغانو السويسرية .




جبل بري | Monte Brè

بإرتفاع 925 متر فوق مستوى سطح البحر وشرق مدينة لوغانو السويسرية ، يوفر الجبل إطلالات خيالية على خليج المدينة وعلى جبال الألب البينية وجبال الألب في بيرنيز ، والتي يمكنك الوصول الى قمتها عن طريق قطار جبلي مائل يعمل منذ سنة 1912 او يمكنك المشي أو ركوب الدراجة الهوائية وصولا الى قمة أكثر جبل مشمس وأجمل الاماكن السياحية في لوغانو .

يمكنك الذهاب بالسيارة أيضا وصولا الى موقف سيارات مدفوع لتواصل المشي الى القمة في غضون 20 دقائق ، إذ هي مغامرة بحد ذاتها ٍ يعود إسم الجبل الى قرية بري التاريخية التي تتمتع بأزقة مرصوفة بالحصى في مساحة صغيرة وساحرة في نفس الوقت .



متحف الشوكولاتة السويسرية ألبروز | Chocolat Alprose

هو مصنع ومتحف للشوكولاتة في نفس الوقت ، أين يمكنك بدأ جولتك بالمتحف بتذوق عينة من شوكولاتة جبال الألب عن طريقة نافورة شوكولاتة صغيرة ويمكنك شراءها أيضا إذ هي تتوفر في ثلاث أنواع بأذواق كثيرة منها ألواح الشوكولاتة المتوفرة في نكهة الحليب ، حليب بالبندق ، حليب بالزبيب والبندق ، شوكولاتة داكنة 74% واخرى بالفانيلا  في ألواح من 100 و 300 غرام .

هناك نكهات أخرى عليك إستكشافها بمفردك وأنواع أخرى من كريات الشوكولاتة المحشوة والألواح الصغيرة المناسبة للنزهات العائلية ونزهات المشي لمسافات طويلة في سويسرا .

ليس هذا فقط بل زيارتك للمكان ستعطيك فكرة حول كيفية صنع الشوكولاتة من حبوب الكاكاو الى الألواح اللذيذة التي تغزوها رائحة الشوكولاتة اللذيذة بينما تتعرف على قصة نجاح المصنع منذ عام 1957 .

أسعار الدخول : 5 فرنك سويسري للكبار و 2 فرنك سويسري للمسنين اكثر من 65 سنة وللأطفال بين 7 و 16 سنة ، يمكنك حجز التذاكر عن طريق موقع شوكولاتة ألبروز .



ساحة ريفورما | Piazza Riforma

من أهم المناطق التي يزورها السياح والمسافرون العرب في لوغانو إذ هي الساحة الرسمية للمدينة ، ومن أشهر مبانيها هو تاون هال الذي بني على طراز كلاسيكي جديد بين عامي 1840 و 1844 وتماثيل أخرى تزين بها الساحة .

تكثر الفعاليات والأحداث في المكان خاصة في أيام السبت من الساعة الثامنة صباحا الى الخامسة مساءا اين تغزو الساحة تحف وحرف يدوية للبيع والمناسبة لإقتناء الهدايا التذكارية في لوغانو ، بالإضافة الى وجود العديد من المطاعم التي تقدم أكلات سويسرية تقليدية وأماكن التسوق ، الساحة هي المكان المناسب للشباب والأصدقاء لقضاء وقت ممتع في لوغانو والتي يشتق اسمها من إصلاح دستوري سنة 1839 .



حديقة حيوان ماجليو | Zoo Al Maglio

حديقة حيوانات صغيرة وموطن لأكثر من 200 حيوان منها : القرود ، السلاحف والسلحفاة المائية ، الطيور، الماعز ، الدجاج ، اللبؤة ، بومة النسر ، طيور الكناري وببغاء في أجواء مناسبة ومحاطة بالأشجار لعيش الحيوانات والسياحة للمسافرون العرب .

هناك مساحة للقيام بنزهة غذاء أو حفلة شواء مع العائلة بكراسي وطاولات ، كما يمكنك إطعام الحيوانات بشراء الطعام المناسب لها من الأكشاك المجاورة لتجربة يعشقها الأطفال ويحتاجها الحيوانات ، تفتح الحديقة كل يوم من الساعة العاشرة صباحا الى الخامسة مساءا .

أسعار الدخول : 5 فرنك سويسري تذكرة دخول لمدة يوم و60 فرنك سويسري للدخول صالحة لمدة سنة كاملة .




جبل تامارو | Monte Tamaro

يعتبر جبل تامارو واحد من أجمل الأماكن السياحية التي تتمتع بمزيج إستثنائي من الطبيعة الخلابة والمغامرات الممتعة ، والتي يمكنك الوصول اليها من لوغانو عن طريق السيارة أو القطار الى ريفيرا بيرونيكو ثم المشي لمدة ربع ساعة لتصل الى 90 كم من مسارات المشي لمسافات طويلة على ارتفاع 1962 مترا فوق مستوى سطح البحر .
ويضم الجبل على تلفريك يوصلك الى القمة للإستمتاع بخط الإنزلاق بطول 440 متر والتي تصل سرعتها الى 60 كيلومتر في الساعة والهبوط بسفينة بوب بسرعة 50 كم / ساعة ، قيادة الدراجة الهوائية او حتى الطيران المظلي الذي يمكنك حجزه عبر الانترنت وهناك منتزه مغامرة للعائلة بدورات مثيرة بين الأشجار للكبار والصغار ومطعم للأكل أيضا ، يفتح المكان من ابريل الى نهاية شهر اكتوبر ويمكنك حجز تذكرة الدخول عن طريق الموقع الرمسي لجبل تامارو .



وفي الأخير ، طاقم سافر معنا يتمنى لكم تجربة لا تنسى وعطلة مثيرة للإهتمام في لوغانو مع زيارة أهم وأجمل الاماكن السياحية في لوغانو التي ينصح بإضافتها الى برنامج السياحة في دولة سويسرا وأجمل مدنها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع