القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 من منتجعات موريشيوس بمسبح خاص نوصي بها


منتجعات موريشيوس بمسبح خاص

تجمع منتجعات موريشيوس بمسابحها الخاصة بين الرفاهية والطبيعة الخلابة والخصوصية المثالية، فتقدم للضيوف تجربة استثنائية للتفاعل مع جمال البيئة والاسترخاء الفاخر، هي أجمل مكان للإقامة في البلاد، ولكن أين تذهب في ظل انتشارها على طول ساحل موريشيوس؟!


لا تقلق، فسوف نكتشف اليوم معاً أفضل منتجعات تستحق الزيارة عندما تقرر السياحة في موريشيوس بمفردك أو مع أفراد عائلتك ونستكشف سحر هذه المنتجعات ذات المسابح الخاصة ونفتح أمامكم أبواب عالم يحاكي الأحلام ويعزز فن الضيافة الفاخرة بموريشيوس.


أفضل 9 منتجعات في موريشيوس بمسبح خاص

تحتوي موريشيوس على منتجعات فاخرة كثيرة بمسبح خاص ومن أبرزها: 


منتجع فور سيزونز موريشيوس | Four Seasons Resort

من أهم منتجعات موريشيوس على الإطلاق منذ مدة طويلة وخاصة أنه يمتد على مساحة كبيرة أمام إطلالات مفتوحة على مناظر طبيعية خلابة تجمع بين جبل البامبو وبحيرة شاطئية واسعة. ويتألف من 136 فيلا ومرافق خدمية مميزة.


أما عن الديكور الداخلي فهو مأخوذ بالكامل من الثقافة المحلية بالتزامن مع لمسة عصرية سواء في غرف النوم ومنطقة المعيشة الداخلية، ويمكن الوصول بسهولة إلى تراسات خارجية وحدائق خاصة مسوّرة ومسابح مفتوحة في الهواء الطلق.


الأهم من ذلك كله أن منتجع فور سيزونز موريشيوس مجهز بخيارات ترفيه عديدة، ومن أبرزها 3 مطاعم مستعدة لتقديم أطباق الباربكيو ووصفات أخرى من مطابخ عالمية. بالإضافة إلى صالة سبا مفتوحة على مدار اليوم أمام النزلاء.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع شانغريلا موريشيوس | Shangri-La Resort 

يرحّب منتجع شانغريلا موريشيوس بالمجموعات والأفراد ضمن غرف وأجنحة مميزة، وتأتي جميعها في الداخل مزودة بالأثاث الأنيق والأدوات اللازمة للترفيه والراحة، على سبيل المثال يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة.


ومهما كان نوع الغرفة التي وقع اختيارك عليها ستكون قادراً على الاستفادة من المرافق الداخلية، على سبيل المثال توجد 5 مطاعم جاهزة لتحضير أطباق من جميع أنحاء العالم، وتفتح جزيرة إيلوت مانجيني الرائعة أبوابها أمام النزلاء مجاناً.


يستمتع ضيوف المنتجع بممارسة نشاطات ترفيه متنوعة طوال مدة الإقامة هناك، حيث يمكن بدء اليوم بممارسة الرياضة إما في النادي أو ملعب الغولف، ثم الانتقال إلى النشاطات المائية الممتعة مثل التزلج على الماء بواسطة لوح والتجديف بقارب الكاياك.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع كونستانس بيل مار موريشيوس | Constance Belle Mare Plage Resort

احتلّ منتجع كونستانس بيل مار بلاج موريشيوس مكانة خاصة بين منتجعات موريشيوس بمسبح خاص وخاصة أنه يمتد على مساحة كبيرة جداً أمام الواجهة الشاطئية مباشرة، كما يستقبل زواره من جميع الجنسيات ضمن غرف مكيفة ومزودة بوسائل الراحة اللازمة.


يمضي المقيمون بالمنتجع معظم ساعات النهار في السباحة والاستلقاء على كراسي التشمس، بينما ينطلق الأطفال إلى مركز ترفيه مخصص لهم، ويدعو الموظفون عادة النزيل إلى أخذ قسط من الراحة في الحدائق الاستوائية المليئة بالمسطحات الخضراء المورقة.


بالإضافة لما سبق يحظى عشاق الرحلات الاستكشافية بإمكانية الاشتراك في رحلة منظمة من قبل مكتب الجولات السياحية الموجود هناك، وكذلك يستطيعون لعب الغولف في ليغيندز أو لينكس مجاناً، ولا داعي للقلق لأن خدمة النقل متاحة.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع فيلات مارغويري | Marguery Villas Resort Mauritius

والآن ما رأيك في قضاء عطلتك بمنتجع موجود في منطقة النهر الأسود؟! إنه مارغويري الواقع في الطريق الساحلي وعلى مسافة قريبة من الشلالات الطبيعية المشهورة، وتشتمل جميع الوحدات هنا على تكييف هواء وتراس صغير وأجهزة للمطبخ مثل غسالة الأطباق.


يفاجئ هذا المنتجع المميز زواره بخدمات عديدة هدفها توفير تجربة إقامة مثالية، إذ يمكن طلب خدمة استئجار السيارات مقابل تكلفة مدروسة، كما يمكن الاستفادة من خدمة توصيل منتجات البقالة والوجبات.


ولا يمكن الإقامة لدى مارغويري من دون التفكير في تدليل نفسك عبر أحد مرافق العناية بالصحة، وكذلك وجودك فرصة ذهبية لاكتشاف نكهة المأكولات الشعبية الخفيفة داخل مقهى فخم.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع ماراديفا موريشيوس | Maradiva Villas Resort

أما إن كنت تبحث عن الهدوء في منتجعات موريشيوس بمسبح خاص فإننا ننصحك بالتوجه إلى ماراديفا فيلاز، وهو منتجع فاخر مصنف ضمن الفنادق الأكثر نجاحاً على مستوى العالم، ويتضمن 65 فيلا بديكور أنيق مأخوذ من الثقافة المحلية.


يتميز ماراديفا عن منافسيه بإتاحة مرافق رياضات مائية في الموقع ذاته، هذا فضلاً عن محتويات الغرف المختارة بعناية فائقة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وأخيراً تتوفر خدمة الخادم الشخصي لتنفيذ طلبات النزيل. 


وبالنسبة إلى النشاطات الرائجة في ذلك المنتجع فهي خليط بين لعب كرة الطاولة وخدمات السبا من رعاية بالجسد والبشرة، كما يتاح دخول المسابح طوال السنة بفضل تزويدها بتدفئة كافية، وذلك بالتزامن مع إطلالة على خليج تامارين وجبل لي مورني.

اقرأ المزيد > Booking 



منتجع ترو أو بيش | Trou aux Biches Mauritius Resort 

اكتسب منتجع ترو أو بيش سمعة طيبة على مستوى موريشيوس بسبب موقعه الحيوي في الساحل الشمالي الغربي وتحديداً بالقرب من بحيرة شاطئية فيروزية وحديقة استوائية ضخمة، ويضم خيارات إقامة من غرف وفيلات.


علاوة على ذلك يقدّم نشاطات ترفيه لجميع الأعمار والأجناس، حيث يمكن للسيدات التمتع بجلسة علاج طبيعي، في حين يتجه الرجال إلى مركز بناء الأجسام، وللأطفال نصيب من الترفيه بسبب افتتاح مسبح وحديقة ومنطقة بوفيه.


وبطبيعة الحال يحظى نزلاء المنتجع بتجارب فريدة من تناول الطعام اللذيذ ضمن 6 مطاعم وبعدها الإبحار مع رياضات مائية ممتعة، وفي مقدمتها التزلج على الماء والغطس في الأعماق، إضافة إلى أنشطة برية مثل البوتشي.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع شانتي موريس | Shanti Maurice Resort

يفتخر شانتي موريس بتقديم خدمات إقامة مثالية للزائرين الوافدين من دول مختلفة، ويتضمن أجنحة وغرف وفيلات بميزانيات مختلفة كي تلائم احتياجات الجميع، وفي الخارج هناك حمامات سباحة خاصة وتراسات مذهلة.


يمضي المقيمون في شانتي أوقات سعيدة سواء في النهار أو عند المساء لأن المكان مزود بعدد جيد من المرافق الترفيهية، على سبيل المثال يستمتعون في الصباح الباكر بالمشاركة في حصص اليوغا أو الغوص بالمياه الساخنة.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع أناهيتا موريشيوس| Anahita Resort 

يرضي منتجع أناهيتا الجروبات السياحية القادمة إلى موريشيوس، وينفرد بمساحته الواسعة وخدماته الشاملة وملحقاته الكافية، وذلك كله مصحوب بعدد كبير من الغرف المجهزة بشكل كامل.


باختصار يعتبر هذا المنتجع الساحلي صفقة رابحة لكل شخص يريد قضاء إجازة ممتعة، حيث الدخول إلى الملاعب مجاني والإنترنت السريع متاح للجميع بلا استثناء، ناهيك عن المطعم البحري ومنطقة صيد الأسماك.

اقرأ المزيد > Booking



منتجع ذا أوبروي موريشيوس | The Oberoi Resort Mauritius

تغري رمال الشاطئ القريبة من ذا أوبروي سياح عرب كُثر للحجز في خياراتها السكنية، ويطل المنتجع على خليج ترتل دون التخلي عن المسبح الخاص لكل فيلا على حدة، وإلى جانب ذلك توجد الغرف الفخمة أيضاً.


يتسابق غالبية النزلاء على حضور فقرات الترفيه المسائية التي يشرف عليها المنتجع يومياً، كما يحافظون على تناول العشاء لدى المطاعم الشرقية التي تحضر ألذ أطباق المشاوي مع المقبلات.

اقرأ المزيد > Booking




Booking.com


في ختام رحلتنا الساحرة إلى الجوهرة الإفريقية موريشيوس، فقد نالت منتجعاتها بمسابحها الخاصة مكانة لا تضاهى في قلوب المسافرين العرب والأجانب كذلك، لتقدم لهم تجربة الاسترخاء والفخامة والإنسجام مع جمال المحيط الزمردي، أفضل منتجعات موريشيوس بمسبح خاص ستُضيف لرحلتك فصلاً لا يُنسى وتترك في ذاكرتك أثراً يبقى حاضراً، كأمواج هذا الجزيرة الساحرة، جزيرة موريشيوس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع