القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في ميامي : أفضل 12 أماكن سياحية مع تكلفة السياحة في ميامي



 السياحة في ميامي :

تقع مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية بمساحة تقدر 143.1 كيلومتر مربع ، هي ثاني أكثر مدينة كثافة بالسكان في الولاية وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الامريكية .


تشتهر المدينة السحرية ميامي بالطقس الدافئ ، الشواطئ الرملية والمعارض الفنية الكثيرة دون نسيان إحتوائها على أكثر من 300 من ناطحات السحاب التي أعطتها لقب ثالث أكبر خط أفق في الولايات المتحدة وقامت بتنمية السياحة في ميامي .


من زيارة الحدائق الطبيعية المليئة بمختلف فصائل الحيوانات والنباتات الإستوائية الى مشاهدة أكثر المعروضات الفنية والعلمية في المتاحف ، قد تصيبك الحيرة في إختيار وجهتك القادمة داخل مدينة ميامي .


لذا سنتعرف هنا والآن على أفضل أماكن سياحية في ميامي للمسافرون العرب وأفضل موسم لزيارتها ومختلف تكاليف السياحة في ميامي في هذا الدليل السياحي  .

 

 .لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى ميامي 


أهم الاماكن السياحية في ميامي

1. حديقة الحيوان ميامي :

تعتبر حديقة الحيوان ميامي من أجمل أماكن سياحية في المدينة إذ هي أكبر وأقدم حديقة بولاية فلوريدا بإستقبالها لأكثر من 500 فصيلة من الحيوانات منقسمة الى 3000 حيوان وشاهدت أكثر من 1000 نوع من النباتات منذ سنة تأسيسها في عام 1948 بمساحة 3 كم مربع .

بها برمائيات منها ضفدع الشجرة أحمر العينين ، ضفدع القرد الشمعي العملاق أو حتى الضفدع الأزرق السام ، وطيور مثل بطة الخشب ، الشبنم الجنوبي ، البجع الأبيض وطيور النحام الأمريكية .

وفي قسم الثدييات ستجد كل من الأسد والفيل الأفريقي والشامبانزي وزواحف مثل سحلية كايمان ، تمساح الشاشة والأناكوندا الخضراء التي يمكنك زيارتها عند التواجد في ميامي قصد السياحة لمدة ساعات وساعات مع العائلة .



2. متحف فيزكايا :

يتمتع متحف فيزكايا بتصميم فريد من نوعه بمناظر طبيعية جميلة من الخارج وقطع مليئة بالفن والتاريخ من الداخل والتي يمكنك التعمق فيها أكثر عبر جولات صوتية مجانية لتسهل عليك عملية استكشاف القصر .

أو يمكنك الجلوس في المقاعد وتقدير الهندسة المعمارية للمكان ثم التوجه الى المقهى الموجود بالمكان لتجديد طاقتك أثناء السياحة في ميامي .

حيث يعد هذا المكان السياحي من أهم المعالم التاريخية الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تحتوي على اكثر من ثلاثين غرفة مزينة و 40000 متر مربع من الحدائق الرسمية الجميلة .



3. شاطئ ميامي :

تعتبر ميامي بيتش من أجمل المدن القريبة من ميامي والمتصلة بجسور معها ، فهي المكان السياحي المناسب للإستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية مع طقس دافئ ومواقع غوص ساحرة .

كما يمكنك زيارة مختلف المعارض الفنية المشهورة بها ، حيث هناك العديد من الناس يظنون أن شاطئ ميامي وميامي هما نفس المدينة لكن لا ! اذ هما بلديتان منفصلتان تماما .

الأخيرة تشتهر بفنادقها والمطاعم التي تقدم أفخم المأكولات لتستقطب بهذا الملايين من المسافرون العرب والسياح وحتى المشاهير لزيارتها قصد عطلة لا تنسى .
 


4. متحف ميامي للأطفال :

يعد متحف ميامي للأطفال من أشهر الوجهات التي يتوجه اليها السياح مع أطفالهم عند السياحة في ميامي ليقضي الأطفال وقت ممتع .

فهناك الكثير للقيام به بالمكان والتجارب التي يحب الأطفال إستكشافها ، فيوجد مكتب بيطري ، سفينة سياحية ، منطقة البناء ، مقر الرياضات ، اكواريوم إصطناعية ومناطق للعب وللفنون في كل مكان .

وإذا صادف يوم زيارتك للمكان يوم عيد ميلاد طفلك فيمكنك القيام بحفلة عيد ميلاد بداخل متحف ميامي للأطفال وسيسعى طاقم العمل لتجهيزها والقيام بها بكل سلاسة .




5. متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم :

عشاق العلوم سيعشقون هذا المكان ، حيث يضم المتحف على اكواريوم به كل من أسماك قرش الى كائنات صغيرة ومرجان ملونة في حوض بعرض 100 قدم و1.9 مليون لتر من المياه المليئة بمختلف أنواع الأسماك .

كما يضم على القبة السماوية التي تتسع الى اكثر من مئتين شخص ليشاهدو 16 مليون لون مختلف بدقة 8k لتأخذك في رحلة عميقة في البصريات والفضاء الخارجي .

ثم لا تتردد في إستكشاف الديناصورات المختلفة من ديناصور ذو القدمين وسشوميموس النيجيري الذي يبلغ طوله 33 قدم ويصل وزنه الى 3000 كيلوغرام والعديد من الديناصورات من مختلف مناطق العالم كأمريكا الجنوبية ، إفريقيا ومدغشقر  .

وإذا لم تكن هذه الأسباب قد قنعتك بزيارة افضل اماكن سياحية في ميامي لعشاق العلوم فلا تقلق ! يوجد بالمكان العديد ليعطيه لك وللمسافرون العرب كمعرض المحيط المليئ بالأبحاث والإكتشافات أو معرض الماموث من العصر الجليدي وقبل عشرة ألاف عام او المختبر الذي ستتعلم فيه كيفية عمل جسمك وعقلك معا ونصائح لصحة أفضل .



6. غابة القردة :

انت في ميامي وتحب القرود ؟ ماذا تنتظر حتى تزور غابة القرود التي تمتد الى مساحة 0.12 كم مربع وتأسست سنة 1933 لدراسة كل ما يتعلق بالقرود المهددة بالإنقراض والحفاظ عليها في مساحات أقرب من مساحاتها الطبيعية .

حيث زيارتك للمكان ستتيح لك الفرصة لمشاهدة اكثر من 5000 حيوان من مختلف أنواع القردة في عروض مجدولة بإنتظام والقيام بإطعامها والتفاعل معها .

كما يمكنك المشاركة في الجولات مع مرشد والتي تكون بقيمة 150 دولار لتحصل على جميع المعلومات التي ترغب بالحصول علها من خبراء غابة القرود في ميامي .




7. منتزه موريس فيريه :

أفتتح سنة 1976 بمساحة 0.12 كيلو متر مربع ، تعتبر حديقة موريس فيريه من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها مع العائلة في ميامي ، وكل هذا بأطول ممر على الواجهة البحرية لميامي .

فيضم المكان على العديد من المغامرات التي يمكنك القيام بها من التنزه والركض أو زيارة أحد المتاحف القريبة والتعمق في التماثيل الرائعة ، كل هذا في مساحة خضراء نظيفة مناسبة للعوائل والأطفال للإستجمام في الهواء الطلق وقيادة الدراجات الهوائية .



8. متحف بيريز للفنون ميامي :

عشاق الفن المعاصر سيعشقون التجول داخل متحف بيريز للفنون في ميامي والذي تأسس سنة 1984 ، أين ستجد مجموعات ضخمة في طابقان من الأعمال الفنية الحديثة ومساحات العرض وقطع ستجبرك على التفكير فيها مليا ومليا .

وبعد جولة خفيفة بالمتحف توجه الى المقهى الموجود بالداخل لإحتساء القهوة والتجول بالاماكن الخارجية المناسبة للقيام بنزهة مع الأصدقاء وإلتقاط الصور مع المنحوتات .

بالإضافة إلا أن الدخول يكون مجاني أول يوم سبت من كل شهر .




9. حديقة النباتات الإستوائية كامبونج :

لا يمكنك زيارة حديقة النباتات الإستوائية دون القيام بحجز مسبق لذا إبق تلك المعلومة في ذماعك بالإضافة الى معلومة أنها حديقة تبلغ مساحتها 36000 متر مربع مليئة بأصناف الفاكهة الإستوائية والأشجار المزهرة والتي تم جمعها من مختلف أنحاء العالم منها جنوب شرق آسيا ، امريكا الوسطى ، منطقة البحر الكاريبي ومناطق إستوائية اخرى التي أتت بفواكه غريبة لم تسمع بها من قبل .

منها فاكهة زبدة الفول السوادني ، فاكهة البيض ، فاكهة الشمعة وأنواع كثيرة من فاكهة المانغو الحلوة ، هي مكان جميل ومن أجمل الأماكن للزيارة في ميامي .



10. حديقة أمام الخليج :

تم تأسيسها في عام 1925 وعلى حسب إسمها ، فهي حديقة تقع أمام الخليج مباشرة وتمتد لمساحة 130000 متر مربع وسط المدينة ميامي .

يمكنك الذهاب إليها مع العائلة للإسترخاء او ممارسة الرياضة مع الأصدقاء واللعب في مساحات اللعب الكثيرة للأطفال دون نسيان المساحات الخضراء الشاسعة التي تزيد من المكان جمالا مع شلال صغير .

يمكنك قراءة كتابك المفضل على أحد المقاعد الكثيرة الموجودة في حديقة أمام الخليج وإذا جعت فلا تقلق ! فهناك مطاعم مختلفة قريبة من الحديقة أين يمكنك الإستمتاع بوجبتك الشهية مع واجهة بحرية وناطحات سحاب عالية .




11. متحف الساحل الذهبي للسكك الحديدية :

تأسس هذا المتحف سنة 1956 وهو من أهم الأماكن السياحية التي يزورها الشباب والآباء مع أطفالهم عند زيارة مدينة ميامي .

زيارتك لهذا المكان السياحي سيساعد على الحفاظ على تاريخ السكك الحديدية والتي تمكنك من رؤية أكثر من أربعين قطارا ذو تاريخ بما فيها الكلاسيكية والمحركات القديمة .

وليس هذا فقط بل يمكنك أيضا الركوب على أحد عربات السكك الحديدية التي ستأخذك في جولة بالسفر نحو الماضي ، هناك جولات للأطفال أيضا .



12. متحف الكتابة على الجدران :

يعتبر متحف الكتابة على الجدران من أفضل الأماكن التي عليك زيارتها في ميامي لتقضي وقت ممتع في إستكشاف المعروضات المليئة بالتعبير الفني وتاريخ هذ الفن الذي كان من قبل يلقب بالتخريب والتعمق أكثر في جذوره الحقيقية والآتية من فناني الكتابة على الجدران من السبعينيات الذي زرعوا هذا الفن في الجدران لتزيدها جمالا وإثارة .


زيارتك لهذا المكان السياحي سيتيح لك الفرصة لتعلم كيفية بدأ هذه الثورة الفنية ومشاهدة معارض داخلية وخارجية على أرض الواقع من منتوحات ورسومات على الحائط ، لا تنس إقتناء بعض الهدايا التذكارية من محل الهدايا لتزين به غرفتك وتنمي به إنتاجك .




أفضل وقت للسياحة في ميامي :

لابد من بعد التعرف على أهم الأماكن السياحية الموجودة في ميامي بالتساؤل حول أفضل وقت لزيارة مدينة ميامي في ولاية فلوريدا وسنجيب عن تساؤلك الآن وهنا على الفور .

حيث ينصح بزيارة ميامي في فترة من مارس الى مايو اذ هي أفضل الاوقات لزيارتها لأسباب منها بداية إرتفاع درجات الحرارة الى درجات ملائمة للحصول على أجواء صيفية مع سياح أقل من الصيف لتستمع بما توفره المدينة بأرخص الأسعار وأغنى التجارب .

كما يمكنك السياحة في فصل الشتاء ومن فترة نوفمبر الى ديسمبر في ميامي للهروب من الأجواء الباردة في باقي وجهات السفر في العالم والذهاب الى ميامي التي ستستقبلك بدرجات حرارة دافئة وفرص مغامرات كثيرة مع سياح من جميع جنسيات العالم .

تكلفة السياحة في ميامي :

قد تتسائل : هل مدينة ميامي في فلوريدا غالية أم رخيصة ؟ حسنا ، سنتعرف على الجواب الآن .


يمكن لشخص واحد إنفاق بالمتوسط من 70 الى 170 دولار يوميا أي من 480 إلى 1150 دولار لمدة أسبوع .


وإذا كنت مع زوجك أو شخص آخر ، فيمكن أن تكلفك رحلة الى ميامي من 960 إلى 2300 دولار أمريكي لمدة اسبوع .


دعنا نتحدث عن التفاصيل ! حول تكلفة الأكل فتوقع إنفاق يوميا من 15 الى 30 دولار ومن 12 إلى 24 دولار أمريكي في النقل والمواصلات يوميا .


ودون نسيان تكلفة المكوث في فنادق ميامي فهي تختلف من منطقة الى آخرى ومن موسم الى آخر ، إذ يمكن ان يكلف فندق من فنادق ميامي من 70 دولار لغرفة صغيرة الى 150 دولار لغرفة خمس نجوم والتي يمكنك حجزها بأقل الاسعار على بوكينغ Booking.com  .


وفي الأخير ، مدينة ميامي هي مدينة سياحية بإمتياز وتستحق الزيارة ، هي من أجمل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الامريكية وهذا لأسباب وأماكن عدة تطرقنا على بعضها في قائمة افضل 12 أماكن سياحية في ميامي والتي نالت إعجاب الملايين من السياح والمسافرون العرب بشكل سنوي ، بالإضافة إلى تكلفة السياحة وأفضل وقت للسياحة في ميامي لرفع جودة تجربتك بالمدينة الى أقصى مستوى ممكن .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم أيام لا تنسى وتجارب فريدة من نوعها عند السياحة في ميامي  .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع