القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في نيويورك : أفضل 12 أماكن سياحية مع تكلفة السياحة في نيويورك

 

السياحة في نيويورك :

تقع نيويورك سيتي في الطرف الجنوبي لولاية نيويورك الأمريكية ، فغير انها من اكثر المدن كتافة بالسكان في الولايات المتحدة ، إلا أنها أيضا من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الامريكية .


تشتهر مدينة الأحلام نيويورك بأنها العاصمة المالية والثقافية في العالم ووبناطحات السحاب أيضا إذ هي من أهم العلامات التجارية للمدينة والسياحة في نيويورك سيتي .


من  زيارة  أكبر المتاحف الطبيعية في العالم  الى التقاط اكثر الصور ذهولا على ارتفاع 850 قدما في قمة الصخرة ، فقد تحتار في اختيار وجهاتك القادمة لعطلتك القادمة في نيويورك . 

  

لذا سنتعرف في هذا الدليل السياحي على أفضل اماكن سياحية في نيويورك للمسافرون العرب وأفضل موسم لزيارتها وتكلفة السياحة في نيويورك .

 

أهم الاماكن السياحية في نيويورك 

1. سنترال بارك :

تعتبر حديقة سنترال بارك من افضل الاماكن السياحية في نيويورك  ، حيث يمكنك القيام بنزهة مع الأصدقاء والعائلة فوق أعشاب خضراء في مساحة شاسعة مليئة بممرات المشي والملاعب والفعاليات التي يمكنك القيام بها .


دون نسيان البحيرة المجاورة للحديقة اين يمكنك تأجير قارب ومشاهدة الأشجار وناطحات السحاب التي تحيط بالبحيرة من كل زاوية .


واما في فصل الخريف تشهد الحديقة تغييرا كبيرا في الألوان ، إذ ستغطى أشجار ونباتات سنترال بارك باللون البرتقالي والأحمر الذي يزيد من المكان سحرا وأكثر إغراءا للسياحة في نيويورك .



2. متحف متروبوليتان للفنون :

ستعيش 5000 سنة من الفن العالمي من عصور ما قبل التاريخ الى الوقت الحاضر في دقائق وفي مكان واحد يسمى متحف متروبوليتان للفنون ، والذي يعتبر هذا الأخير احد اكبر وأرقى المتاحف في العالم الخاصة بالفنون وأكثرها زيارة وهذا راجع للمجموعات الفنية والتحف التي يوفرها المتحف لأعين السكان والسياح حول العالم .



3. تايمز سكوار :

من أشهر الاماكن السياحية في نيويورك وجزء لا يتجزئ من السياحة في مدينة نيويورك ، وتعود شهرتها الى العروض والمسارح والشاشات الإعلانية الموزعة على طول الميدان اذ يعرض عمل فني جديد على 90 شاشة في ميدان تايمز كل شهر قبل منتصف الليل .


دون نسيان ان يعتبر هذا المكان السياحي في نيويورك من أهم الاماكن في العالم لإستقبال والإحتفال برأس السنة بالألعاب النارية والأوراق الملونة التي تغطي السماء كلها في مدينة الأحلام .



4. قمة الصخرة :

إذا أردت أفضل إطلالة على منهاتن نيويورك ، فإن قمة الصخرة هي المكان المناسب الذي سيحقق رغباتك ، أين سترى أعلى ناطحات السحاب في العالم من مكان واحد وأنت في السحاب معهم .


 كما ينصح بزيارة قمة الصخرة في بداية فترة الإفتتاح الصباحية أو على 8 ليلا أين ستحظى بتجربة فريدة من نوعها عن الصباح بكل الأنوار والألوان التي تغزو كل من نيويورك في الليل .


ستحظى بأروع الصور الفوتوغرافية التي يمكنك إلتقاطها في المدينة وهذا بسعر تذكرة ولوج 10  دولارا امريكيا فقط .




5. جسر بروكلين :

يعتبر جسر بروكلين من أهم المعالم السياحية في نيويورك حيث بني هذا الجسر بين سنتي 1869 و1883  بإرتفاع 83  متر وطول 1,83 كيلومتر ، إذ سيستغرق المشي عليه بمهل حوالي 60  دقيقة لترى مدينة نيويورك من زاوية مثيرة للإهتمام والمرور بأجمل الاماكن السياحية في طريق مستقيم .


 إذا كنت من المهتمين بممارسة الرياضة أثناء السفر ، سترغب بالجري على طول الجسر بعد شروق الشمس لتبدأ يومك من السياحة في نيويورك بالطريقة الصحيحة في اول جسر استخدم فيه الفولاذ لسلك الكابلات في العالم .




6. حديقة بروكلين النباتية :

من أول الحدائق النباتية العامة في امريكا الشمالية والذي تستوطنه مدينة نيويورك بمهرجان ازهار الكرز والحديقة اليابانية ، ستتعجب من جمال الورود المزروعة في حديقة بروكلين النباتية والموزعة على اكثر من14  ألف نوع من النباتات التي ستثير اهتمامك كما تثير اهتمام مليون زائر سنويا .


كما تضم الحديقة على أقسام للأطفال ، للعائلات حتى للمدارس والمدرسين ، بسعر تذكرة 18  دولار للبالغين و 12 دولار للأشخاص اكثر من65  سنة ودخول مجاني للأشخاص اقل من12  سنة ، لتستمتع كل العائلة بما توفره احد افضل الاماكن السياحية في نيويورك حديقة بروكلين النباتية .



7. متحف الفن الحديث :

مجموعة من الأعمال الهندسية المعمارية ، التصاميم ، الرسوم ، النحت ، المطبوعات وحتى الكتب المصورة والافلام والمزيد من الاعمال الفنية المثيرة تنتظرك في متحف الفن الحديث فقط في نيويورك .


حيث ستتمكن من رؤية اكثر من200,000  قطعة فن للقرن 20  التي تتجدد كل سنة ، كما يمكنك الحصول على الدخول مجانا كل يوم جمعة من الساعة5:30  مساءا الى9  ليلا فلا تتردد من التوجه الى اهم المتاحف في امريكا الشمالية .




8. اكواريوم نيويورك :

زر اقدم حوض مائي في الولايات المتحدة والذي لا يزال يعمل منذ1896  وإستكشف تنوع الحياة البحرية من الثدييات البحرية ، الاسماك والنباتات بالإضافة الى اكثر من 18  نوع من أسماك القرش وعروض البطاريق وفقم البحر التي تشتهر بها اكواريوم نيويورك .


يمكنك الحصول على تذكرة دخول لافضل الاماكن السياحية في نيويورك اكواريوم ب27  دولار امريكي للبالغين و 25  دولار للمسنين و23  دولار للأطفال بين3  و 12 سنة .


تتكلف جمعية الحفاظ على الحياة البرية بالحوض المائي ، ويرجى الملاحظة ان اكواريوم نيويورك تفتح على الساعة  10 صباحا وتغلق على الخامسة مساءا ويمكنك الدخول الى الحوض المائي قبل ساعة من الإغلاق كحد أقصى .

 



9. الحي الصيني :

يعتبر الحي الصيني من أشهر الأحياء النابضة بالحياة في مدينة نيويورك ، إذ يشتهر بالمطاعم الصينية والآسوية التي توفر ألذ الأطباق والحلويات لكل السياح من جميع انحاء العالم بالإضافة الى متاجر الهدايا التذكارية .


ولا يمكنك زيارة الحي الصني دون زيارة متحف الصينيين بأمريكا فهو متحف صغير بقيمة كبيرة لما يوفره من صور والآثار لما مر عليه المهاجرين الصينيين وثقافتهم ، إنه مكان ممتاز لجولة خفيفة داخل نيويورك .



10. الخط العالي :

تعتبر حديقة الخط العالي من افضل الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في نيويورك بشكل يومي ، فهي اكثر بكثير من مجرد حديقة إذ قد بنيت على خط سكة حديدية قديمة مرتفعة عن سطح الأرض اين يمكن التجول على طول الحديقة ومشاهدة نيويورك بزوايا إستثنائية بهندستها المعمارية والنباتات التي تحيط بالحديقة وتناول الطعام اللذيذ بينما تشاهد العروض المقدمة في المكان .




11. حديقة حيوانات برونكس :

واحدة من أكبر حدائق الحيوانات في الولايات المتحدة بمساحة 1 كيلومر مربع من اراضي المنتزهات والموائل الطبيعية التي يفصلها نهر برونكس والتي قد يستغرقك من 4-5 ساعات حتى تنهي من زيارة المكان وهذا دليل على ضخامته .


تضم حديقة حيوانات برونكس في نيويورك على أكثر من 6000 فصيلة حيوان من القطط الكبيرة الى الغوريلات والدببة الضخمة في نسخ طبق الأصل من موطنها الأصلي .


يمكنك زيارة المكان طوال السنة حتى في الأيام الممطرة ، ففي فصل الشتاء تقدم الحديقة تجارب خارجية وداخلية خاصة بالحيوانات التي تتكيف مع مناخ نيويورك البارد في فصل الشتاء لتتمكن من إضافة المكان على قائمتك للسياحة في نيويورك في فصل الشتاء .




12. المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة :

أكبر متحف للطبيعة في العالم هو المكان الممتاز لإضافته الى قائمة وجهاتك عند السياحة في نيويورك فإذا كنت من عشاق إستكشاف الثقافات البشرية والطبيعية التي شهدها الكون في مجموعة ضخمة من المعارض والقطع العلمية من نماذج الحوت الأزرق والديناصورات الضخمة الى الصور الدقيقة لحشرات صغيرة منها الضعيفة ومنها المنقرضة .. فقط في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك .




أفضل وقت للسياحة في نيويورك :

والآن بعد التعرف على أهم الاماكن السياحية في نيويورك قد تتسائل : ما هو افضل وقت لزيارة مدينة الاحلام نيويورك ؟ سنجيب على هذا السؤال الآن .


تعتبر الفترة من ابريل الى يونيو من أفضل الأوقات لزيارة نيويورك وذلك للمناخ الممتاز التي تتمتع به المدينة في هذه الأشهر وكذلك عدد السياح القليل التي تشهده .


وأما اذا كنت من عشاق الأجواء الباردة والشتاء في نيويورك ، فالفترة من نوفمبر الى ديسمبر قد تنال إعجابك حين تغطى جميع المدينة باللون الأبيض الناصع وتكثر الأنشطة والرياضات الثلجية لمتعة قصوى وأدنى الأسعار في الفنادق في نيويورك .


تكلفة السياحة في نيويورك :

هل نيويورك غالية ام رخيصة ؟ سنتعرف على الجواب الآن .


قد تكلف رحلة لشخص واحد من 87 إلى 240 دولار أمريكي لليوم الواحد ومن 600 إلى 1600 دولار لمدة أسبوع .


كما قد تكلف رحلة الى نيويورك لشخصين من 1300 إلى 3300 دولار أمريكي لمدة اسبوع .


اذ يمكنك انفاق بالمتوسط من 16 إلى 37 دولار في الأكل ومن 14 إلى 40 دولار أمريكي في النقل والمواصلات يوميا .


واما عن الفنادق في نيويورك فهي تختلف في الاسعار من موسم الى اخر كما تطرقنا من قبل ، فتوقع انفاق من 100 إلى 300 دولار لليلة واحدة لشخصين في فنادق نيويورك 4 نجوم والتي يمكنك حجزها بأقل الاسعار على بوكينغ .

Booking.com


وفي الأخير ، فتعتبر مدينة نيويورك من اشهر الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الامريكية وهذا لأسباب وأماكن عدة تطرقنا على بعضها في قائمة افضل 12 أماكن سياحية في نيويورك والتي تستقبل عشرات الملايين من السياح سنويا ، بالإضافة الى التكاليف وأفضل وقت للسياحة في نيويورك لأخذ أفضل وأكبر تجربة لعطلة مثالية في مدينة الأحلام .


طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة مثيرة وأيام سعيدة عند السياحة في نيويورك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع