القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق لوغانو المطلة على البحيرة



الفنادق في لوغانو :

تعتبر مدينة لوغانو واحدة من أجمل المدن الفريدة من نوعها وذات الطابع الإيطالي التي تستحق الزيارة عند السياحة في سويسرا ، فلن تشعر بإختلاف كبير بينها وبين المدن الإيطالية القريبة من سويسرا .

فمن المناظر الطبيعية الخضراء الى المباني الأثرية ومتاحف الفن والثقافة ، ودون نسيان بحيرة لوغانو الشهيرة التي تتمتع بمياهها الكريستالية الزرقاء والتي تريح الأعين بمجرد النظر اليها ، لكن ماذا لو قمت بالمكوث في أحد فنادق لوغانو التي توفر منظر على البحيرة ؟ هل ترغب بذلك ؟ 

إذ سأذكر لك يا عزيزي السائح في هذا المقال على أفضل فنادق لوغانو القريبة من وسط المدينة والمطلة على البحيرة لتبدأ يومك بأجمل إطلالة يمكنك ان تراها أثناء السياحة في لوغانو .

لذا جهز أمتعتك وهيا أمكث معنا في افضل فنادق لوغانو المطلة على البحيرة .

أفضل فنادق لوغانو المطلة على البحيرة 

فندق سبلنديد رويال | Hotel Splendide Royal 

هو فندق من فنادق لوغانو 5 نجوم ، تأسس في سنة 1887 ، ووفر خدمة واي فاي مجانية ، مسبح داخلي ، مركز للعافية ومطعم يقدم فطور صباح ممتاز .
 يقع الفندق في الشارع الرئيسي بجانب بحيرة لوغانو ويطل عليها ، بالإضافة الى أنه يوفر غرف فاخرة تبدأ مساحتها من 30 الى 55 متر مربع مع اطلالة على البحيرة ومكينة تحضير قهوة والشاي ... إقرأ المزيد




ملخص التقييمات : 8.7 نجوم 
يقبل الفندق دخول الحيوانات الأليفة مع توفير سرير لها وقائمة طعام أيضا ! فطور الصباح كان لذيذا وذو خيارات عديدة ، فريق العمل كان ودود والفندق في موقع إستثنائي ممتاز وذو وسائل راحة عالية الجودة .

فندق ناسا غارني | Hotel Nassa Garni

فندق ثلاث نجوم من فنادق لوغانو المطلة على البحيرة ، هو قريب من متاجر التسوق في لوغانو ويوفر غرف عائلية مع مطعم بالإضافة الى تراس وفطور صباحي يمكنك طلبه ليصل حتى غرفتك مع خدمة تنظيف الغرف يومية وكرسي التدليك .
تحتوي جميع الغرف على مكيف تبريد ومنها ما يحتوي على شرفة بطاولة وكراسي أين سترغب بقضاء الصباح كله فيها والإستمتاع بالإطلالة على المدينة وبحيرة لوغانو الزرقاء النقية ... إقرأ المزيد





ملخص التقييمات : 8 نجوم
تجربة إقامة فريدة من نوعها ، طاقم العمل كان أكثر من مساعد والإطلالة من الشرفة كانت ساحرة بمعنى الكلمة  والغرف كانت نظيفة ومريحة للنوم فيها ذات تصميم قديم بشكل جميل لكن تذكرة موقف السيارات كانت 25 فرنك سويسري .



فندق والتر على البحيرة | Hotel Walter Au Lac

هو فندق من فنادق لوغانو 3 نجوم ، يوفر غرف بإطلالة ساحرة على بحيرة لوغانو بمكيف تبريد ومكينة تحضير القهوة والشاي ، يوفر أيضا مساحة على السطح بها جاكوزي ومكان لتناول فطور الصباح المجاني والغني في نفس الوقت .
يمكنك الوصول بسهولة الى القطار الجبلي المائل والمتاجر عبر السير على الأقدام ويبعد متحف الفن الثقافة لوغانو واحد من أهم الأماكن السياحية في لوغانو بحوالي 400 متر فقط عن الفندق ... إقرأ المزيد




ملخص التقييمات : 8.4 نجوم
الإطلالة على البحيرة من الشرفة كانت ساحرة مثلها مثل تراس الفطور الصباحي وطاقم العمل كان مساعد والغرف بها اسرة مريحة ونظيفة وأهم شيئ انها كانت في موقع ممتاز بالقرب من مركز مدينة لوغانو السويسرية .


فندق ليدو سيجارتن | Hotel Lido Seegarten

هو فندق من فنادق لوغانو 4 نجوم ، يسمح بدخول الحيوانت الاليفة ويقع على شفة البحيرة ، يوفر مطاعم ومسبح خارجي يسهل الوصول الى بحيرة لوغانو بطريقة مباشرة .
وأما المطاعم فتوفر مأكولات بحر الأبيض المتوسط اللذيذة ويوفر غرف عائلية ، قاعة لياقة بدنية وأنترنت مجاني ، يبعد الفندق بحوالي 250 متر عن محطة سكة الحديد كاساراتي ... إقرأ المزيد




ملخص التقييمات : 8.4 نجوم
تتمتع غرف الفندق بالنظافة ومكينة لصنع القهوة ، المطعم يوفر فطور صباحي لذيذ يضم على عصير برتقال طازج وكل هذا وهو مطل على البحيرة وخدمة راقية ومحترمة ووسائل راحة جيدة والشرفة والمسبح ايضا .

شقق مينيرفا | Minerva Apartments

شقق بمساحة 30 متر مربع بها تراس واطلالة على المدينة والبحيرة ومجهزة بالكامل لتلبي احتياجاتك عند المكوث في افضل فنادق لوغانو بما في ذلك مايكروويف ، مكينة غسل الصحون ، حمام خاص وخدمة واي فاي مجانية وقد تكون هي الخيار المناسب للحصول على إقامة بإطلالة على بحيرة لوغانو بأقل الأسعار وتتسع الشقق من شخصين الى عائلة من أربع أفراد ... إقرأ المزيد




ملخص التقييمات : 7.2 نجوم
تتمتع الشقة بتصميم عصري ونظافة وقريبة من وسط لوغانو بإطلالة جميلة على البحيرة من الشرفة لكن المصعد صغير المساحة نوع ما ولا تضم الشقة على موقف للسيارات .

وفي الأخير ، طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة سعيدة وإستثنائية في أفضل فنادق لوغانو المطلة على البحيره .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع