القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 13 من فنادق انترلاكن سويسرا تضمن لك الراحة والإستجمام


فنادق انترلاكن :

انترلاكن هي من أصغر وأجمل المدن السياحية في سويسرا التي تستقبل الملايين من السياح وأوقعتهم في حبها ، فهي تتميز بطبيعتها الخلابة والشلالات العالية ومطبخها الذي يقدم أشهى المأكولات السويسرية والأجبان بكل أنواعها ، لكن بعد إنتهاء يوم من الأنشطة الترفيهية والمأكولات الشهية قد تبدأ في البحث عن أفضل الأماكن للإقامة في انترلاكن ؟ لا تقلق عزيزي السائح ، سأذكر لك على أفضل 13 من فنادق انترلاكن مصنفة من 5 نجوم إلى 2 نجوم ، وأهم الفنادق المناسبة للعرسان الجدد أو حتى الفنادق المطلة على البحيرة الشهيرة في انترلاكن .
جهز حقيبة سفرك وهيا بنا نحجز أحد أفضل فنادق إنترلاكن سويسرا .

أفضل فنادق إنترلاكن الموصى بها :

فنادق انترلاكن سويسرا 5 نجوم :

1. فندق ليندنر جراند بو ريفاج |Lindner Grand Hotel Beau Rivage

يعتبر فندق ليندنر جراند بو ريفاج في انترلاكن من أفضل فنادق انترلاكن ذات 5 نجوم ، فهو قريب جدا من وسط المدينة ( بحوالي 440 متر فقط !!) ، بتصميم خارجي على الإطراز السويسري الفرنسي وإطلالة على الريف والجبال وسط الطبيعة ، وأكثر ما يميز هذا الفندق في انترلاكن هو إمتلاكه للعشرات من وسائل الراحة .
سونا ، دروس الغولف ، قاعة الرياضة والعديد من وسائل الراحة ، يملك حتى خدمة مجالسة الأطفال برسوم إضافية !

دون شك فإن فندق ليندنر جراند بو ريفاج هو من أفضل فنادق انترلاكن لفئة 5 نجوم .



2. فندق وسبا فيكتوريا يونجفراو جراند إنترلاكن | Victoria Jungfrau Grand Hotel and Spa Interlaken

يعتبر فندق فكتوريا في انترلاكن سويسرا من أفضل الفنادق الفاخرة في انترلاكن ، به مطعم لتناول ألذ الوجبات ، سبا وحتى قاعة للمساج .
وأكثر خاصية أعجبتني في فندق فكتوريا انترلاكن هي خدمات النقل التي يقدمها والتي تتمتل في خدمات كراء السيارات والدراجات الهوائية وحتى خدمة التوصيل الى المطار ، ومن المطار برسوم إضافية .
إذا كنت تريد الإقامة في فندق فاخر في انترلاكن ، ففندق فكتوريا انترلاكن بسويسرا هو الخيار المناسب .




فنادق في انترلاكن 4 نجوم :

1. فندق انترلاكن | Hotel Interlaken

يبتعد عن وسط المدينة بحوالي 490 متر ، يعتبر فندق انترلاكن من أفضل الفنادق في انترلاكن لفئة 4 نجوم .
يقدم الفندق خدمات لركوب الخيال والغولف ، وبه جلسة عائلية أمام الفندق حيث يمكنك طلب الطعام من مطعم الفندق مباشرة ، وأكثر ما أعجبني في فندق انترلاكن هو تصميم غرفه البسيط إلى درجة فاخرة لتوفير أفضل الإقامات للزبائن ، لن تشتكي من التصميم الداخلي ولا حتى الخارجي أبدا لأنك ستعشقه بمجرد وضع قدمك على باب أحد أفضل فنادق انترلاكن سويسرا ، فندق إنترلاكن .


2. فندق ستيلا سويس كواليتي | Stella Swiss Quality Hotel

فندق ستيلا ، أحد أجود الفنادق في انترلاكن بمكان إستثنائي لفئة 4 نجوم ، يقدم الفندق خدمة موقف السيارات ومكالمة إيقاضك من النوم إذا طلبت ذلك ،
ومن أفضل وسائل الترفيه التي يقدمها الفندق والذي جعله من أكثر الفنادق إمتيازا في انترلاكن هي الصيد ، ركوب الخيل وحتى التزحلق ويوفر ألعاب خاصة بالأطفال أيضا ..
لكن أكثر ما أعجبني في فندق ستيلا سويسرا هو قربه من نهر الآر ب 250 متر فقط ، يمكنك المشي على الأقدام وصولا الى النهر لتقضي أمتع الأوقات مع العائلة والأطفال وهي مناسبة حتى للعرسان الجدد .


3. فندق متروبول سويس كواليتي | Metropole Swiss Quality Hotel

بإطلالة مذهلة لجبال يونغفراو ، يعتبر فندق متروبول السويسري من فنادق انترلاكن الفريدة من نوعها ، بتصميم فاخر من داخل الغرفة ، بألوان تتناسق مع بعضها لتمنحك الراحة النفسية ، دون الحديث عن الشرفة التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية لجبال يونغفراو في انترلاكن وأنت في سرير نومك !
مع جلسة خارجية لنظرة أقرب للجبال العالية ، يمتلك الفندق مطعم يقدم المأكولات العالمية مع تقديم فاخر ومنظر أكثر من رهيب ، لا يسعني التوقف عن الحديث عن المنظر !! لأنه هو ما يميزه ويجعله في قائمة أفضل فنادق انترلاكن 4 نجوم .


فنادق انترلاكن 3 نجوم :

1. فندق برنرهوف | Hotel Bernerhof

مفتوح منذ 1967 ويبتعد حوالي واحد كيلومتر عن وسط المدينة ، فندق برنرهوف من فنادق انترلاكن التي لازالت تقدم إقامة ذات جودة عالية لجميع السياح .
يمكنك زيارة متحف السياح الذي تطرقنا من قبل عنه في أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن فهو يبتعد عن الفندق ب 400 متر فقط ، أو يمكنك حتى من شرب قهوتك الصباحية ثم التوجه للعب لعبة البولينغ أو الغولف ، اما للنساء فيمكنكي التوجه إلى مركز الجمال وتصفيف الشعر لبدأ يومك .

يمكنك أيضا يا عزيزي السائح من الذهاب الى صيد السمك لكي تحظى جميع العائلة بوقت ممتع لا ينسى في أفضل فنادق انترلاكن


.

2. فندق ديربي انترلاكن | Hotel Derby Interlaken - Action & Relax Hub

يبتعد عن وسط انترلاكن بحوالي كيلومتر ونصف وهو أحد أفضل وأرخص الفنادق في انترلاكن ، يقدم فندق ديربي انترلاكن وسائل ترفيه وخدمات أكثر من رائعة .
قاعات البولينج والبلياردو ، مركز للجمال للنساء ، ركوب الخيل ، كراء الدرجات الهوائية .. ويملك مطعما أيضا !
قد تكون الغرف الرخيصة صغيرة المساحة لكنها تكفي لقضاء الليلة وأكثر ، الفندق قريب من نهر الآر ويقدم فطور الصباح مجانا ، بالتأكيد هو من أرخص وأفضل الفنادق لفئة 3 نجوم في مدينة انترلاكن بسويسرا .



3. فندق وسبا ومطعم سالزانو |  SALZANO Hotel - Spa - Restaurant

فندق ، سبا وحتى مطعم .. لن تحتاج لشيء آخر عند حجزك في فندق سالزانو ، هو فندق عائلي على الأطراز السويسري وتصميم خشبي ، كما أنه يشارك منظرا لجبل إيغر مع وجود قاعات لسونا وسبا بإطلالة على الجبل لتعافي سريع ومريح ، يضم الفندق أيضا مطعم يقدم المأكولات بتقديم فاخر أيضا ، حيث يمكنك تناول فطورك الصباح أو حتى عشاء رومنسي على شرفة مطلة على أحد أجمل جبال انترلاكن ، جبل ايغر .
يمكنك الذهاب الى التزحلق على الثلج في فصل الشتاء أو حتى القيام بحمام تركي وسط جبال سويسرا .
من أفضل الفنادق 3 نجوم العائلية في انترلاكن دون أدنى شك .


أفضل فنادق انترلاكن مطلة على البحيره :

1. فندق برينزرسي | Hotel Brienzersee

من أفضل فنادق انترلاكن المطله على البحيره ، يقع بالضبط فوق بحيرة برينز الشهيرة في انترلاكن ، حيث يبعد بحوالي 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة ، و ب3 دقائق مشي فقط يمكنك التوجه الى موقف الحافلات والقطار وحتى القوارب ، لن تقلق عن توفر المواصلات في المنطقة .
عند الحجز في فندق برينزرسي لن تحصل على أجمل إطلالة على البحيرة فقط ، بل سيقدم لك بطاقة زوار انترلاكن مجانا لتتمكن من إستعمال وسائل النقل والمواصلات بالمجان في انترلاكن وضواحيها ، كما يضم الفندق مطعما ، تستطيع طلب الأكل منه أو حتى تناوله في الفندق .
يستحق كل سنت تدفعه للإقامة في أحد أفضل فنادق المطلة على بحيره برينز في انترلاكن .


2. فندق نيوهاوس جولف آند ستراند | Neuhaus Golf- & Strandhotel

شاطئ هادئ للسباحة ، الألعاب المائية ، دروس تعليم الغولف وبالمزيد من وسائل الراحة ، يعتبر فندق نيوهاوس من أفضل فنادق انترلاكن المطلة على البحيره ، أي بحيرة؟ الفندق يقع فوق بحيرة ثون بإنترلاكن بالضبظ ، فيمكنك الإستيقاظ صباحا إما بمنظر خرافي على البحيره أو بمنظر على الجبال التي تغطيها الثلوج الناصعة في فصل الشتاء ، يسمح هذا الفندق في انترلاكن بدخول الحيوانات الأليفة إذا كنت تريد منح حيوانك الأليف بعض من المتعة والرفاهية التي ستحظاها في إنترلاكن من الأماكن السياحية والشلالات في انترلاكن الى المناظر الخرافية على الجبال والبحيرات .
يقدم فندق نيوهاوس جولف آند بيتش في إنترلاكن جلسة عائلية داخلية و أخرى خارجية مطلة مباشرة على بحيرة ثون بمياهها الزرقاء ، لا تنسى رؤية المنظر عند غروب ابشمس ، ستعشقه .



إقرأ : أفضل المطاعم التي تقدم الطعام الحلال في إنترلاكن

أين أقيم في انترلاكن ب 30 دولار لليلة ؟

تمتلك إنترلاكن العديد من الفنادق الممتازة ، لكن قد تكون الأسعار مرتفعة بعض الشيء .. إنها سويسرا !
لكن ماذا لو قلت لك أنك ستتمكن من الإقامة في انترلاكن بأقل من 50 دولار أمريكي لليلة ؟ إنها تلقب بالنزل ، وهي أماكن إقامة مثل الفنادق ، لكن بدلا من حجز غرفة بسرير ، ستحجز سريرا واحد في غرفة من 4-6 أسرة ، هناك غرف خاصة بالذكور فقط وهناك غرف خاصة بالإناث فقط ، مع حمام مشترك وأخرى خاصة ..
تعتبر النزل في انترلاكن من أفضل الأماكن للإقامة في انترلاكن بميزانية محدودة جدا ، لذا سأذكر لكم على أفضل النزل في إنترلاكن للتمكن من حجز سرير بأقل من 50 دولار امريكي وتنفق باقي المال في زيارة الأماكن السياحية والإستمتاع بأمتع الفعاليات في انترلاكن .

1. فندق هابي إن لودج | Happy Inn Lodge

300 متر فقط عن وسط المدينة ، حيث يمكنك حجز سرير في غرفة من 6 أسرة بمتوسط 30 دولار لليلة ، بواي فاي مجاني وحمام ومطبخ مشترك .
يعتبر نزل هابي ان من أرخص الفنادق في انترلاكن للشباب بميزانية صغيرة .


2. فندق مزرعة الرحالة المرحة | Funny Farm Backpackers

يمكنك حجز سرير في غرفة من 8 سراير بحوالي 30 دولار لليلة ، مع حمام خاص وواي فاي مجاني بالإضافة إلى حوض استحمام أو سرير في غرفة من 4 أسرة بحوالي 40 دولار لليلة ، يبعد بحوالي 1.3 كيلومتر عن محطة سكة الحديد ، فندق مزرعة الرحالة هو خيار ممتاز لمن يرغب بالإقامة في انترلاكن إبتداءا من 30 دولار لليلة .


  3. بيت شباب إنترلاكن | Interlaken Youth Hostel

يقع فندق الشباب انترلاكن بين بحيرة ثون وبحيرة برينز الشهيرتيز ، وبجانب محطة القطار ، حيث يقدم هذا الفندق الغير مكلف قاعات للعب ألعاب الطاولة مع شرفة أين يمكنك إكتساب أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم .
كما يقدم غرف من من 4 أسرة للشباب و أخرى للإناث بحوالي 60 دولار لليلة ، من أفضل الفنادق في انترلاكن الرخيصه للذكور والإناث .

أسئلة وأجوبة :
كم تكلف الليلة الواحدة في فنادق انترلاكن ؟
بمتوسط 200 دولار لليلة لفندق 3 نجوم ، ومتوسط 400 دولار لفندق 5 نجوم ، كما قد تكلف الإقامة في انترلاكن لليلة واحدة من 30 إلى 50 دولار في النزل والتي تعتبر الخيار الأرخص لفنادق انترلاكن .

ما هي أفضل الفنادق في انترلاكن المطلة على البحيره ؟
يعتبر فندق برينزرسي أحد أفضل فنادق انترلاكن المطلة على البحيره ، كما يوجد العديد من الفنادق الممتازة في انترلاكن التي ناقشناها في هذا المقال .

ما هي أفضل الفنادق في انترلاكن للعرسان ومناسبة شهر العسل د
يعتبر فندق فيكتوريا أفضل فنادق انترلاكن الرومنسية للعرسان والفاخرة ، وهذا لأسباب عدة منها وسائل الراحة وقاعات الإستشفاء والتصميم الداخلي والعديد من الأسباب التي ناقشناها معا في قائمة أفضل فنادق انترلاكن 5 نجوم .

ما هو أفضل فندق من الفنادق الرخيصة في انترلاكن ؟
فندق الشباب إنترلاكن / Interlaken Youth Hostel
بتقييم 8.6 نجوم ، يعتبر هذا النزل من أرخص الفنادق في انترلاكن بأقل من 55 دولار امريكي لليلة وبه مميزات جعلته ينضم لقائمة أفضل فنادق انترلاكن بسويسرا .


وفي الأخير ، انترلاكن مدينة سياحية بإمتياز وتتنوع فيها أنواع الفنادق والإقامات ، فقد ناشقنا في هذا المقال عن أفضل فنادق خمس نجوم في انترلاكن وأخرى أربع نجوم ، حتى فنادق ثلاث نجوم في إنترلاكن لتناسب جميع الميزانيات فكل فندق في انترلاكن يتميز عن غيره في صفة من الصفات ، منها من هي مطلة على البحيرة سواء كانت بحيرة برينز او بحيرة ثون ، ومنها ما هي مطلة على الجبال ، ومنها ما هي رخيصه وغير مكلفة .

طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة ممتازة في أفضل فنادق انترلاكن سويسرا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع