القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم انترلاكن الحلال : أفضل 6 مطاعم حلال في انترلاكن

 


مطاعم حلال في انترلاكن :

تعتبر مدينة انترلاكن بسويسرا من أجمل الوجهات السياحية في العالم ، فمن الشلالات العالية إلى الجبال المغطاة بالثلج الأبيض الناصع ومن الغوص في بحيرة انترلاكن الشهيرة إلى الطيران الشراعي لن تقدم لك انترلاكن إلا الكثير من المتعة والإستمتاع بطبيعتها والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة ، لكن بعد يوم طويل من الإستكشاف والترفيه قد تسمع صوت غريب يصدر من بطنك .. إنها عصافير بطنك تزقزق من الجوع ، لذا قد تتسائل حينها ما هي أفضل المطاعم في انترلاكن الحلال التي يمكنك تناول وجبة لذيذة وبالتأكيد حلال فيها ؟
أنت في المكان الصحيح ، لأنني سأذكر لك عزيزي السائح على أفضل 6 مطاعم التي تقدم ألذ الأكل الحلال في انترلاكن ..
جهز حقيبة سفرك وخاصة معدتك وهيا بنا لنتناول ألذ الأكلات الحلال في انترلاكن .

أفضل مطاعم انترلاكن التي تقدم أكلات حلال لذيذة :

مطعم بالمير حلال |Palmyre Halal Take Away & Pizzeria 

يعتبر هذا المطعم الحلال في انترلاكن من المطاعم العربية في سويسرا ، لذا لن تفوتك أي مأكولات التي كنت تتناولها قبل السفر الى انترلاكن .
الكباب ، الفلافل ، كبة والعديد من أشكال البيتزا الحلال .. كما يقدم أطباق خصيصا للنباتيين وأكثر ما يميزه هي الأسعار التي تعد رخيصة بالنسبة لأي مكان ينتمي المطعم ، وفي ملخص تقييم المطعم فإن هذا للمطعم الحلال قد حاز على 4.9 نجوم على غوغل مابس من طرف الأشخاص الذي جربوه وإقترحوه بشدة .



مطعم قرية التوابل الهندي | Spice Village Indian Restaurant

أين محبي الأكل الهندي ؟ لأن هذا المطعم سينال إعجابكم بالتأكيد مثلما نال إعجاب المئات الذي قيموه 4.3 نجوم على غوغل مابس .
حيث يقدم هذا المطعم في انترلاكن أشهى الأكل الهندي الحلال وأشهرها مثل خبز ناني ، دجاج تيكا ، دجاج البيرياني والسمبوسة أيضا ..!
قائمة الطعام في هذا المطعم طويلة جدا لذا لن تمل من تناول نفس الأكلة يوم بعد يوم ، ستتمكن من تناول وجبة مختلفة وألذ من سابقتها كلما زرت هذا المطعم الهندي الحلال في انترلاكن .


مطعم بوابة دمشق | Bawwabat Dimachq

بوابة دمشق هو مطعم سوري حلال في انترلاكن ، والذي يقدم ألذ المأكولات والمشاوي السورية .
المنصف ، كبه ، حمص والعديد من المأكولات السورية التقليدية دون نسيان الشاي لإبتداء اليوم به أو حتى الإنتهاء به .
قد نال مطعم بوابة دمشق على تقييم مرتفع يقدر ب 4.6 نجوم على غوغل مابس والذي نالها بالتأكيد بتقديمه لأكل حلال في انترلاكن الذي عشقه مئات الزبائن .
فإذا إشتهيت بعض الطعام العربي السوري بينما أنت في سويسرا وخاصة انترلاكن ، فلا تتردد من التوجه الى مطعم بوابة دمشق لتناول وجبة عربية حلال في مدينة انترلاكن .


مطعم نابولي بيتزا | Napoli Pizza

نال على تقييم 4 نجوم على غوغل مابس ، ويقدم مطعم نابولي بيتزا أطيب المأكولات العربية ، التركية ، الهندية وحتى الإيطالية .
فحسب إسم المطعم فإن البيتزا هي إختصاصه ، يمكنك حتى من طلب بيتزا حسب الطلب الذي تختاره ، رائع أليس كذلك ؟
بالإضافة أن جميع عمال المطعم يتكلمون اللغة العربية لذا اذا كانت لغتك الإنجليزية ضعيفة فلا تقلق ، عمال المطعم مستعدون لتلبية طلباتك باللغة العربية .
أكثر خاصية أعجبتني في المطعم هي انه يوفر جلسات عائلية على البحيرة لأوقات أفضل ومأكولات أطيب مع العائلة .
لا يمكن ان يكوم هذا المطعم الحلال في انترلاكن أروع من ذلك ..


مطعم هاردر كولم | Harder Kulm

قد تحدثنا من قبل عن أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن ، وقد حاز جبل هاردر كولم مكانة مهمة في القائمة ، لكن ماذا عن مطعم هاردر كولم ؟
إتباعا لإسم المطعم هاردر كولم فهو يقع في نفس المنطقة ، حيث يمكنك حينها من تناول أو طلب وجبة من المطعم ثم تناولها على قمة الجبل .. المنظر خيالي!
نال مطعم هاردر كولم على تقييم 4.2 نجوم على غوغل مابس لتقدييمه لألذ المأكولات بأروع الإطلالات ، وأكثر ما أعجبني في المطعم هو تقديمه لقائمة طعام حلال وحتى النباتي ومكتوبة باللغة العربية فمن الأكلات السويسرية التقليدية كجبنة فوندو ، جبنة راكليت و روشتي إلى مختلف المأكولات العالمية كالبيتزا والبرغر وحتى الشوربات والسلطة ، ينصح بشدة تجربة المأكولات التي يقدمها مطعم هاردر كولم أو حتى زيارة الجبل الذي يعد من أهم الأماكن السياحية في انترلاكن .

مطعم ومقهى باب الحارة :

بإطلالة على جبال الألب ونهر إنترلاكن وبحتى حديقة ألعاب الأطفال يقدم مطعم باب الحارة أطيب المأكولات الحلال التي تعود الى المطعم السوري واللبناني .
مسقعة ، شكشوكة ، ورق عنب والعديد من المأكولات العربية اللذيذة والمشاوي المشكلة .
كما يوفر مطعم باب الحارة لزبائنه على القهوة بأنواعها السويسرية ، التركية وحتى الكابتشينو ومختلف أنواع الشاي والعصائر الملونة .
نال مقهى ومطعم باب الحارة على تقييم 4.2 نجوم على غوغل مابس لينضم معنا إلى قائمة أفضل مطاعم انترلاكن الحلال الأعلى تقييما .


ملاحظة : قد تمتلك هذه المطاعم قائمة طعام للأكل غير الحلال ، لذا تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال وشهية طيبة .


وفي الأخير اتمنى انني أنهيت الجدال على أفضل المطاعم الحلال في انترلاكن في سويسرا ، جميع هذه المطاعم تقدم مأكولات حلال ومنها من يقدم مأكولات عربية تقليدية في انترلاكن ، وكل مطعم يمتلك خاصية تميزه عن الآخر فمنهم من يقدم مأكولات من المطبخ الهندي ، تركي ، سويسري ، سوري ، لبناني و حتى إيطالي .
ومنه من هو من أفضل المطاعم ذو إطلالة على البحيرة وحتى جبال الألب في انترلاكن وسويسرا كلها ..
طاقم سافر معنا يتمنى لكم شهية طيبة ووجبة حلال لذيذة في أفضل 6 مطاعم في انترلاكن للأكل الحلال . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع