القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج سياحي في النمسا وسويسرا وإيطاليا لمدة 10 أيام


برنامج السياحة في النمسا وسويسرا وإيطاليا

بطبيعة ساحرة وثقافة غنية بالتاريخ، يتجول برنامج السياحة في النمسا، سويسرا، وإيطاليا عبر عالم من المغامرات والاكتشاف لجميع أفراد العائلة والمسافرين العرب، إذ تعد هذه الدول الثلاث من أبرز الوجهات السياحية في قارة أوروبا بمزيج من الطبيعة التي تسقط الفك مع التراث الثقافي الغني بطريقة استثنائية.


إذ في النمسا، ستلفتك جبال الألب العالية والمرتفعات الخضراء التي تريح الأعين، وستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالتزلج على الجليد في مدن مثل إنسبروك في الشتاء والقفز على مياه انقى الأنهار في فيينا بعد جولة حول المعالم والمباني ذات المعمار الفريد.


أما في سويسرا، فتوقع الوقوع في الحب مع المناظر الطبيعية الرائعة لها من البحيرات الزرقاء والقمم الثلجية، وستتاح لك الفرصة لاستكشاف مدن ساحرة مثل زيورخ وانترلاكن.


أما إيطاليا، فهي في المركز الأول لعشاق الأكل اللذيذ والمأكولات الإيطالية التي ستحقق لك رغباتك وأكثر بعد إكتشاف أميز وأعرق التاريخ وأجمل المدن مثل روما والبندقية.


لذا جهز أمتعتك واستعد لرحلة تمزج بشكل مثالي بين الإستكشاف والإسترخاء، بجمال طبيعي خلاب وتراث ثقافي غني، في برنامج سياحي مميز يجمع بين ثلاث وجهات ساحرة في قلب أوروبا، النمسا وسويسرا وإيطاليا.


برنامج سياحي في النمسا وسويسرا وإيطاليا

برنامج سياحي في فيينا، النمسا:

وما أحلى أن تبدأ برنامجك السياحي النمسا سويسرا ايطاليا في العاصمة، فيينا، أين ستتاح لك الفرصة لإكتشاف التاريخ والفن والثقافة بطريقة استثنائية لمختلف الأمبراطوريات في مكان واحد فقط.


اليوم الأول:
إبدأ يومك الأول في مدينة فيينا بالتوجه الى قصر شونبرونن لمشاهدة التحفة المعمارية التاريخية للقصر والإندهاش منها والإستمتاع بحدائقها الخلابة، ثم توجه لتذوق بعض الأطباق النمساوية في المدينة القديمة بينما تمزج زيارة بعض معالمها التاريخية مع كل وجبة، مثل قصر هوفبورغ، ولزيادة رحلتك أكثر رسخًا في الذاكرة إركب في أحد العربات التي تجرها الخيول على طول معالم المدينة السياحية، وفي المساء إصعد على أحد القوارب فوق مياه النهر لمشاهدة غروب الشمس والإستعداد ليومك القادم.


قد يهمك : أفضل دول أوروبا للسياحة العائلية.


اليوم الثاني:
إبدأ يومك الثاني بوجبة فطور نسماوية ثم توجه مباشرة الى متحف التاريخ الطبيعي لإكتشاف ما توفره غرفه ال39 من قطع يتجاوز عددها ال100 ألف قطعة في مساحة 8460 متر مربع من التاريخ الطبيعي، في مساء اليوم الثاني، لا تفوت زيارة قصر بلفيدير، الذي ينقسم لثلاث أقسام، منها قصر بلفيدير العلوي ذو تصميم باروكي به أكثر من 800 سنة من الفن، وقصر بلفيدير السفلي ذو المعارض الفنية من جميع العصور مع كنوز من العصور الوسطى والقسم الثالث الذي يعد أيقونة معمارية لحداثة التاريخية.


برنامج سياحي في سالزبورغ، النمسا:

وفي آخر يومين في النمسا، سنقضي وقت ممتع بمزيج فريد من الثقافة وجمال الطبيعة النمساوية في سالزبورغ والمدن المحيطة.


اليوم الثالث:
إبدأ صباحك في سالزبورغ بالتوجه الى أشهر مكان سياحي فيها، قلعة هوهنسالزبورج التي تعود للقرون الوسطى بموقع إستراتيجي على قمة جبل Festungsberg على ارتفاع 506 متر بطول 250 متر وعرض 150 متر، هي من أكبر القلاع في أوروبا كلها، عند وصولك للقلعة ستجد غرف لمتاحف متعددة ومساحة خارجية مفتوحة لمشاهدة أجمل المناظر على هذه المدينة النمساوية، ستندهش من الإطلالات!
وبالقرب من القلعة، زر ساحة كابيتيلبلاتز أين يجمتع السياح والسكان المحليين للتجول ومشاهدة الفن المعمارية للمكان، اندهش من الكرة الذهبية الكبيرة الموجودة في وسط الساحة ورقعة الشطرنج بقطعها الضخمة على الأرض، شيء فريد! وفي المساء قم بجولة تسوق في شارع Getreidegasse، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1996 بمجموعة واسعة من المتاجر الحديثة والتقليدية والعديد من المطاعم المحلية والمقاهي المختلفة لأمسية لا تنسى في هذا البرنامج السياحي في النمسا سويسرا ايطاليا.


اليوم الرابع:
في اليوم الرابع، انطلق إلى زيلامسي، المدينة الجبلية الجميلة ذات أجمل المناظر والبحيرات في أوروبا، أين يمكنك الإسترخاء بجانب البحيرة او إستئجار قارب  صغير والقيام برحلة عائلية فوق المياه النمساوية او قم بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، قم بنزهة عبر البلدة القديمة لاكتشاف الثقافات المحلية أو قم بزيارة متحف فوغتورم الذي سيأخدك في رحلة إلى ماضي المدينة من الفن والثقافة والقوة المبتكرة في المنطقة، وإختم يومك الأخير في النمسا بالتوجه الى جبل شميتنهوه الذي يصبح وجهة تزلج شهيرة في الشتاء ومنطقة للمشي والتجول في الصيف مع فرص للطيران المظلي على ارتفاع 2,000 متر فوق مستوى سطح البحر بمناظر على بحيرة زيل والجبال النمساوية، أجواء لا تنسى!


برنامج سياحي في زيورخ، سويسرا:

حان الوقت لزيارة سويسرا وإكتشاف مدينة زيورخ والمزيج التي توفره من الحداثة والتاريخ والمجموعات المتنوعة من الأنشطة والمعالم التاريخية.


اليوم الخامس:
إبدأ جولتك داخل زيورخ بزيارة المدينة القديمة ذات الشوارع الضيقة والمباني القديمة التي تسرد قرون من التاريخ ولا تفوت إلقاء نظرة على محلات السوق التقليدية، ثم توجه الى بحيرة زيورخ واستمتع برحلة بحرية لا تنسى فوق المياه مرورا بأهم معالم المدينة وأجمل الجبال الألبية التي تزيد الرحلة جمالا وسحرًا.


قد يهمك : أفضل برنامج سياحي في سويسرا للعوائل.


اليوم السادس:
أما في اليوم السادس، زر متحف العلوم في زيورخ واستكشف المعارض التفاعلية والتجارب الممتعة التي يوفرها المتحف للكبار والأطفال، وبعد وجبة تقليدية في أحد المطاعم المحلية، توجه الى جبل يورليبرج وإستمتع بأجمل الإطلالات البانورامية لهذه المدينة السويسرية ومياه بحيرة زيورخ الزمردية.


برنامج سياحي في بيرن، سويسرا:

قضاء يومين في بيرن السويسرية والإستمتاع بما توفره من جمال طبيعي وتاريخ عريق هو جزء لا يتجزء من البرنامج السياحي النمسا سويسرا ايطاليا.


اليوم السابع:
بعد الوصول الى بيرن إبدأ رحلتك بزيارة برج الساعة الذي يعد واحد من أهم المعالم السياحية في بيرن ثم لا تتردد بالمشي على طول مسافة 6 كيلومترات من البرج عبر أورقة من منتزهات التسوق المغطاة والقيام بجولة تسوق فريدة من نوعها في أحد أطول منتزهات التسوق في أوروبا، وفي المساء إكتشف الثقافة المحلية في المدينة القديمة وتذوق بعض المأكولات التقليدية اللذيذة.


اليوم الثامن:
قم بزيارة مدينة انترلاكن الساحرة التي تحيطها الجبال الشاهقة من كل الجهات مع مياه زمردية تفتح الأعين في بحيرة ثون وبحيرة برينز، تجول عبر المدينة واندهش من جمال منازلها الخشبية القديمة ومساحاتها الطبيعية من الجبال والغابات والمروج الألبية، وعند زيارة انترلاكن في الشتاء قد ترغب بقضاء يوم آخر هنا لرحلة تزلج لأشهر منتجعات التزلج في سويسرا.


برنامج سياحي في البندقية، إيطاليا:

وفي اليومين الآخرين من برنامجنا السياحي في النمسا وسويسرا وإيطاليا سنغوص في أعماق مدينة البندقية الإيطالية وما توفره من أجواء رومانسية هادئة.


اليوم التاسع:
إبدأ يومك في البندقية برحلة لا تنسى على قوارب الجوندولا عبر القنوات الرئيسية التي تتميز بها البندقية مرورا بأجمل المباني ذات الهندسة الأوروبية والجسور الكثيرة، ثم إقفز من القارب لإكتشاف الشوارع الإيطالية وأزقتها الضيقة والإستمتاع بالتسوق في المحلات التقليدية ومحلات الحرفيين.


اليوم العاشر:
وفي اليوم الأخير من البرنامج السياحي لا تتردد في زيارة قصر دوجي والإندهاش من الهندسة والزخارف التي تعود الى القرن الرابع عشر مع بعض الملحقات الفخمة والقاعات الشاسعة الساردة التاريخ، لا يوجد شيء أفضل لختم رحلتك السياحية في أوروبا من زيارة أجمل جزر إيطاليا، جزر مورانو وبرجانو المتميزتان بالحرف الزجاجية والثقافات المحلية والأطباق الشهية من المطاعم الإيطالية بإطلالة ساحرة على القنوات.


طاقم سافر معنا يتمنى أن يكون هذا البرنامج السياحي في النمسا سويسرا ايطاليا قد نال إعجابكم، وأتمنى أن يكون قد سهل عليكم التخطيط لرحلتكم القادمة داخل هذه الدول الأوروبية، كما يمكنكم التغيير في هذا البرنامج السياحي حسب رغباتكم، يمكنك إضافة يوم آخر أو مدينة أخرى في حين إحتجتم ذلك، فالمهم هو قضاء وقت ممتع وعطلة سعيدة مع أفضل برنامج سياحي النمسا سويسرا ايطاليا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع