القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 فنادق في بيهاتش لإقامة مليئة بالراحة والطمأنينة


الفنادق في بيهاتش

هناك العديد من الفنادق في بيهاتش، إذ تعتبر بيهاتش واحدة من أروع وجهات السياحة في البوسنة والهرسك، وتتميز بمزيج ساحر من الجمال الطبيعي والثقافة التاريخية بتركيبة من الجبال والأنهار لأنشطة طبيعية متعددة وتاريخ غني يظهر في معمارها التقليدي وأسواقها القديمة أين ستتاح لك الفرصة لتذوق ألذ الأكل من المطبخ البوسني، وهذا لتوفر لك السياحة والاماكن السياحية في بيهاتش تجربة هادئة بأماكن ساحرة وأطباق لذيذة.


ولعملية إختيار مكان إقامتك القادم دور كبير في نجاح أي رحلة سياحية، وهنا في بيهاتش، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فنادق تجمع بين الفخامة والمرافق الرائعة والإطلالات الساحرة، لذا سنأخذكم الآن في جولة لاستكشاف أفضل فنادق بيهاتش، وما يميز كل فندق ليجد متابعينا أفضل فندق لهم في بيهاتش.


أفضل فنادق في بيهاتش تستحق الإقامة فيها

فندق كوستل سكاي بوك بيهاتش

يعتبر فندق كوستل سكاي بوك واحد من أفضل فنادق أربع نجوم في بيهاتش كلها، اذ تتمتع غرفه بتصميم عصري ذو نمط محلي مع مكيف وتلفاز مسطح وخزانة ملابس مع حمام مجهز بدش ومجفف شعر ومواد استحمام مجانية وبعضها تضم على شرفة للإستمتاع بأجمل الإطلالات الطبيعية وأفضلها، لأن من بين مميزات الفندق هو موقعه الإستراتيجي والمناظر الطبيعية المحيطة به على شلالات أونا الشهيرة.


يتمتع فندق كوستل سكاي بوك في بيهاتش بتركيبة ممتازة من وسائل السبا من السونا والنادي الرياضي والحمام والجاكوزي وغرف البخار لإسترخاء تام أثناء السياحة في بيهاتش، كما سيوفر لك مطعم الفندق وجبات محلية بوسنية ومأكولات عالمية أيضا.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق اوبال بيهاتش

فندق اوبال هو واحد من أفضل الفنادق في قرية لوهوفو في بيهاتش، والذي يقع مباشرة على نهر أونا مما يوفر اطلالة ساحرة كل صباح ومساء وليل مع مساحة سباحة خاصة، تتميز غرف فندق أوبال بمكيف ومكتب وثلاجة مع صندوق لوضع أشيائك الثمينة بكل أمان وتلفاز مسطح مع حمام خاص مجهز مع دش، يوجد خزانة ملابس كذلك.


بينمايوفر لك مطعم فندق أوبال بيهاتش وجبات إفطار صباحية من كونتيننتال أو إيطالية أو أمريكية مع مطعم آخر خاص بالمشويات والبربكيو مع خيارات حلال ونباتية أخرى، مواقف السيارات مجانية مع مسبخ داخلي وواي فاي مجاني، وللإسترخاء يمكنك الإستمتاع بوسائل السبا ووسائل الراحة الأخرى من غرف البخار، السبا، الحمام التركي، الجاكوزي، التدليك، ساونا والنادي الرياضي أثناء إقامتك في افضل فنادق بيهاتش، يوجد متجر صغير وماكينات شراء آلية لمشروبات ومأكولات سريعة تسهل عليك إقتناء ما تريد في أي وقت تريد.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق سفير بيهاتش

فندق سفير هو فندق أربع نجوم في بيهاتش، يوفر غرف مكيفة وعازلة للأصوات مع مكتب للجلوس والعمل وثلاجة وتلفاز مسطح وصندوق أمان وبلكونة صغيرة مع حمام خاص بدش ومجفف شعر ومطبخ بموقد مسطح وخدمة واي فاي مجانية.


يوجد مطعم يوفر وجبات افطار متنوعة، والتي يمكنك طلبها حتى غرفتك او حتى طلب ايصال بقالتك، يوجد خدمات تنظيف متعددة منها التدبير المنزلي اليومي وكي والتنظيف الجاف للملابس برسوم اضافية مع مغسلة كذلك، خدمة النقل للمطار متوفرة أيضا.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق تاز في بيهاتش

فندق تاز هو فندق ثلاث نجوم في بيهاتش، يضم على تراس على نهر أونا وإطلالات عليه من بعض غرفه والتي تتميز كذلك بأنها مكيفة وخالية من مسببات الحساسية مع تلفاز مسطح وحمام خاص بدش ولوازم مجانية ومجفف شعر، يوجد متاجر داخل الفندق لتلبية احتياجاتك اثناء الإقامة في احد افضل فنادق بيهاتش.


يضم الفندق على مطعم، ويمكنك طلب وجبة فطورك الصباحي لغاية غرفتك أو طلب قائمة طعام خاصة بك، يمكنك قضاء وقت ممتع بالقيام بمختلف الأنشطة الترفيهية التي يوفرها فندق تاز في بيهاتش من صيد السمك والغوص وركوب الخيل واستخدام وسائل الشواء وقيادة الدراجات الهوائية التي يمكنك تأجيرها مع سيارة كذلك.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق كوناك نا يوني في بيهاتش

نال فندق كوناك نا يوني تقييم مذهل من طرف ضيوفه الذين أحبوا الإقامة فيه، بموقع استراتيجي على ضفة نهر اونا وعلى بعد 400 متر عن وسط المدينة، يوفر الفندق إطلالات ساحرة وواسعة على مياه نهر أونا الصافية من غرفتك، مع واي فاي وموقف سيارات، بعض الغرف تحتوي على نوافذ عالية تمتد على جميع الزوايا مع مكيف وشرفة ومكتب ومنطقة جلوس مع تلفاز مسطح وحمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، تتميز الغرف بتصميم عصري مريح للأعين، يبعد مركز بيهاتش بحوالي 400 متر عن فندق كوناك نا يوني.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


فندق لوبي في بيهاتش

يعد فندق لوبي واحد من أشهر الفنادق في بيهاتش، خاصة من طرف المسافرين العرب والمسلمين، اذ يمكن لضيوفه الإستمتاع بتناول وجبة افطار كونتيننتال او افطار حلال مع توفر سجادات صلاة وتسبيح، وغير هذا، تتميز غرف فندق لوبي بأنها مكيفة وعازلة للأصوات وتحتوي على مكتب وتفاز مسطح وحمام خاص مع خوض استحمام وغلاية وصندوق ايداع أمان، يوفر الفندق تراس و موقف سيارات مجاني مع واي فاي مجاني ومكتب استقبال يعمل 24 ساعة.


يتميز مطعم الفندق بنوافذ ضخمة تسمح لك بمشاهدة الاماكن والمباني البوسنية أثناء تناول وجباتك في مطعم أحد افضل فنادق بيهاتش، يضم الفندق ايضا على متجر مصغر داخل الفندق وتتوفر خدمة تدبير منزلي يومية وغسل ملابس والتوصيل للمطار.


تعرف على أسعار الفندق على موقع بوكينغ > Booking


إحجز أفضل فنادق بيهاتش بأفضل الأسعار على بوكينغ > Booking


وفي الأخير، طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة لا تنسى وذكريات جميلة تبقى خالدة في الذاكرة أثناء الإقامة في أحد أفضل فنادق بيهاتش في البوسنة والهرسك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع