القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في البنقدية : اروع 5 وجهات سياحية في البندقية عليك تفحصها

السياحة في البندقية
 

السياحة في البندقية :

بمساحة 414 كيلو متر مربع فقط تعد البندقية أحد أكثر المدن الإيطالية جمالا وإستقطابا للسياح ، فهي تضم أكثر من 100 جزيرة صغيرة وتمتلك أجمل البحور صفاوة ، وهي مزيج رائع بين الجمال الطبيعي والجمال الثقافي ، تعتبر هذه المدينة من أشهر الوجهات السياحية في غرب أوروبا وإيطاليا خاصة ، لهذا سنتعرف اليوم في هذه المقالة على أجمل الوجهات والمناطق السياحية في مدينة البندقية الإيطالية .


أجمل الأماكن السياحية في البندقية فينيس :

1. جسر ريالتو | Ponte di Rialto :

واحد من أشهر الجسور في إيطاليا و التي تمتد عبر القناة الكبرى ، فهو طريق للمشاة أيضا ومن أبدع المعالم السياحية في فينيسيا ، حيث يتمتع بزخرفته المثيرة للإعجاب ، فصميمه الخرافي يعطي للقناة نكهة خاصة مع وجود متاجر بجوار الجسر لشراء الهدايا التدكارية أو حتى يمكنك أخد بدولة على متن القوارب المارة لأخد صورة خفيفة عن جمال المدينة .

السياحة في البندقية


2. فينيسيا ليدو | Venice Lido : 

قد تعد فينيسيا ليدو هي الوجهة المناسبة للأزواج الجدد ، فهي بعيدة عن الضوضاء وضجة المدينة  فإذا كنت تريد الإبتعاد عن المدينة والتمتع بعطلة أوروبية هادئة فإن ليدو هي المكان المناسب لك ، بمساحة أربعة كيلو متر مربع فقط وبتقريبا عشرين الف نسمة فقط موطنا للجزيرة إلا انها تعتبر ملاذا حقيقيا لإستمتاع بصيف لذيذ ، فكلمة رائعة قليلة في حق شواطئ ليدو . 

السياحة في البندقية


3. قصر دوجيس | Doges Palace : 

وما أجمل هذه التحفة الفنية ، يطل القصر على القناة الكبرى ويعتبر من أشهر المباني في البندقية ، يشتهر بالزخرفة الذاخلية والخارجية خاصة وتصميم على شكل مقوس من الحجر الأبيض والألماس ، يضم المبنى على العديد من اللوحات الفنية التي تصف الثرات العتيق وينصح بشدة بأخد جولة في القصر لتعرف على قطعة من تاريخ البندقية من قبل الملايين من القطع . 

السياحة في البندقية


4. مسرح لا فينيس | Teatro La Fenice : 

هي أشهر دار أوبرا في البندقية وقد إستظاف المسرح العديد من العروض الأوبرالية والمسارح الإيطالية ، كما لهندسته االمعمارية الرائعة دور كبير في جعله من أجمل الاماكن السياحية في البندقية ، وقصته ايضا .. فقد تم حرق المبنى ثلاث مرات من قبل النيران وفي كل مرة يتم تجديده ويصبح اجمل من قبل حتى الى سنة 2003 حيث تم افتتاحه مجددا للسياح ومن ذاك الوقت الى يومنا هذا والمسرح يستقبل الألاف من السياح أسبوعيا فيمكنه تحمل سعة تصل الى 1126 سائح في نفس الوقت .

السياحة في البندقية


5. بورانو | Burano :

جزيرة بورانو وهي تابعة لمدينة البندقية والبعض يلقبها بعالم ديزني نظرا لمنازلها الملونة بألوان تريح الأعين عند رؤيتها وهي من أجمل جزر ايطاليا لقضاء شهر العسل ، يمر في مجرى مائي صغير يعطي إنعكاس رائع مع المنازل والقوارب الملونة المصطفة امام المنازل ، تشتهر بمأكولاتها البحرية اللذيذة فهي تضم مجمع الصيادين للبندقية وهي تستحق الزيارة بدون أدنى شك فستقضي فيها أكثر اللحظات الملونة في حياتك .

السياحة في البندقية






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع