القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في زيلامسي : أفضل 12 أماكن سياحية مع تكلفة السياحة في زيلامسي

 

السياحة في زيلامسي :

تقع مدينة زيلامسي على ضفاف بحيرة زيل وهي من أجمل وجهات السياحة في النمسا حيث تشتهر منطقة العطلات هذه بالمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس في محيط طبيعي كلمة ساحر قليلة في حقه والمزيج الإستثنائي للثقافة النمساوية .


موقع زيلامسي الإستراتيجي في جبال الألب كتسبويل جعلها وجهة سياحية مشهورة مليئة بمنتجعات التزلج على الجليد لدى المسافرون العرب وسياح من جميع جنسيات العالم أين ستجد المزيج الممتاز للأماكن الطبيعية الكثيرة والمتاحف المثيرة للإهتمام مما يصعب عليك عملية إختيار المكان السياحي الذي عليك زيارته فور بدء السياحة في زيلامسي .


لا تقلق ، إذ سنقدم لك يا عزيزي السائح على قائمة لأفضل أماكن سياحية تستحق الزيارة في زيلامسي وليس هذا فقط بل أيضا سنقدم لك تكلفة السياحة في زيلامسي بالتفصيل وأفضل وقت لزيارة زيلامسي لعطلة لا تنسى في النمسا .


لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى مدينة زيلامسي النمساوية .


أجمل أماكن سياحية في زيلامسي التي تستحق زيارتك لها :

1. شلالات كريمل

تعتبر شلالات كريمل في زيلامسي أعلى شلالات النمسا وأجملها! بإرتفاع يقدر بـ 380 متر أين يمكنك زيارة الجزء العلوي له بكل سهولة لتحصل على أكثر المناظر البانورامية للمنطقة ومشاهدة عشرات أنواع الطيور المحلقة التي يشهد عليها مئات الآلاف من السياح سنويا عند السياحة في زيلامسي النمسا .

يمكنك الوصول الى هذا المكان الساحر عن طريق إستخذام القطار التي تتراوح رسومه بين 4 يورو للأطفال و8 يورو للأشخاص أكبر من 15 سنة أو كما ننصح دائما ،الصعود مشيا على الأقدام لتتاح لك الفرصة للحصول على مزيج من المغامرة والإسترخاء وسط أحضان الطبيعة أثناء المرور بجانب نهر كريملر أتشي الكريستالي في زيلامسي النمساوية .



2. بحيرة زيل

لا يمكنك التفكير في السياحة في زيلامسي دون زيارة هذه البحيرة الخلابة ذات المياه العذبة بطول يقدر بـ 4 كم وعرض 1.5 كم سترغب بالمشي من على حولها  .

غير المشي ، هناك أنشطة سياحية كثيرة يمكنك القيام بها بالمنطقة ، أشهرها ركوب القوارب ، التجديف فوق المياه أو حتى القفز على المياه التي يصل عمقها 68 والسباحة فيها  في أيام الصيف المشمسة والإستمتاع بمختلف الرياضات الشتوية عند السياحة في زيلامسي في الشتاء .

أو يمكنك فقط الإستمتاع بمشاهدة المياه النظيفة بينما تتناول وجبة الفطور من أحد المطاعم الممتازة بالقرب من بحيرة زيل في زيلامسي النمسا .



3. حديقة ثومرسباخ

إذا قمت بزيارة زيلامسي مع العائلة فعليك إضافة حديقة ثومرسباخ الى برنامجك السياحي في النمسا حيث تضم الحديقة على مساحات لعب للأطفال وموقع للسيارات مجاني ، يمكنك الإستمتاع بالمناظر الساحرة للجبال الشاهقة والبحيرة أو حتى السباحة في المسبح اللانهائي والقيام بنزهة عائلية على المساحات الخضراء وجلب الدراجة الهوائية .

يمكنك قضاء اليوم كله هنا مليئ بالإسترخاء مع العائلة بكل سهولة ! وبعد ساعات من إستكشاف أحد أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي قد تشعر بالجوع أليس كذلك!

لا تقلق فهناك مطاعم مقابلة للبحيرة تقدم أطباق برجر ، نودلز ، سلطة وحتى القهوة مع حلويات زيلامسي التقليدية لتجديد طاقتك وملئ جسمك بالكافيين والتوجه الى ملعب التنس في الحديقة مباشرة بعد ذلك .



4. متحف فوغتورم

يعتبر متحف فوغتورم أهم أماكن السياحة في زيلامسي بالنمسا ووزيارته ستتيح لك الفرصة لإستكشاف تاريخ المدينة القديم والفن الذي أنتجته والثقافة التي لازالت حية في قلب مدينة زيلامسي .

قضاء ساعتين في المكان قد لا تكون كافية ،هناك مرشدين يساعدونك على تعلم ومعرفة أكبر عدد ممكن من المعلومات حول ما يوفره المتحف والموجود داخل برج من ستة طوابق مليئة بالمعارض المناسبة للعائلة والأطفال في زيلامسي من القطع الأثرية التي يعود تاريخها الى العصور القديمة والعصور الوسطى الى إستكشاف الفن والقوة المبتكرة في زيلامسي .



5. متحف فوتر للمركبات

زيارة عشاق السيارات القديمة هذا المتحف قد يكون أفضل جزء بالنسبة لهم عند السياحة في زيلامسي ، بالرغم من أنه متحف صغير إلا هو يضم على أكثر من مئتين تحفة فنية يعود تاريخها إلى الخمسينيات والسبعينيات المتكونة من سيارات ودراجات نارية ، جرارات ، مركبات عسكرية ، قطار ، تلفريك وكل ما يخطر في بالك من المركبات القديمة التي لازالت حية في أحد أهم أماكن سياحية في زيلامسي بما في ذلك أكبر سيارة مكشوفة التي تتسع لـ 23 مقعدا .

يثم بث فيديوهات مليئة بالمعلومات داخل المتحف طوال اليوم والمكوث في فندق فوتر العائد لنفس مالك المتحف سيتيح لك الفرصة لدخول مجاني الى المكان بدلا من إنفاق 12 يورو تذكرة دخول و6 يورو للأطفال بين 7 و 14 سنة .



6. جبل شميتنهوه

يعتبر جبل شميتنهوه من أشهر الأماكن السياحية في زيلامسي أين تكثر وتتباين الأنشطة الترفيهية فيها من موسم لآخر ، في فصل الشتاء يصبح المكان موطنا لرياضة التزلج على الثلج نظرا لتوفيرها على العديد من المنحدرات المثالية والمصاعد على طول 75 كيلو مترا أو المشي في مسارات المشي لمسافات طويلة التي تتمتع بها المنطقة في فصل الربيع اين يذوب الثلج وتبدأ المساحات الخضراء في التغلغل في المكان .

القيام بالطيران المظلي من القمة قد يكون أكبر التجارب أثناء السياحة في زيلامسي وهناك طريق بالحبال يمكنك سلوكه للصعود الى القمة مشيا ، عند الوصول يمكنك الإستمتاع بالمنظر الخيالي على بحيرة زيل الشهيرة وعلى أكثر من 30 قمة جبلية من حولها أو حتى القيام بنزهة عائلية تحت أشعة الشمس الدافئة وسماء زيلامسي الصافية .



7. اليزابيث بارك

تعتبر حديقة اليزابيث واحدة من أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي والمطلة على بحيرة زيل حيث تتمتع بمجموعة متنوعة من الحدائق وممرات المشي وسط أحضان الطبيعة دون نسيان الإطلالات الساحرة على الجبال الشهير.

تكثر الأحداث والعروض في الفترة المسائية لأجواء لا تنسى بنافورة مياه مع أضواء بجميع الألوان وأنشطة مائية أخرى في فصل الصيف على البحيرة ، ستصادف بعض حيوانات البط في البحيرة التي يعشقها الأطفال بالإضافة الى أن هناك مسبح للسباحة ايضا مطل عليها .



8. جبل كيتزستينهورن 

بإرتفاع 3203 متر فوق مستوى سطح البحر ، يعتبر جبل كيتزستينهورن التابع لسلسلة جبال الألب الشرقية الوسطى في النمسا من أشهر منتجعات التزلج القريبة من زيلامسي في كابرون .

في هذا المكان الساحري يمكنك الصعود عبر التلفريك أين ستخاف النظر للأسفل إذا كنت من الأشخاص الذين يخافون الإرتفاعات او ستعشقه إذا كنت من عشاق الطبيعة والأجواء الشتوية لكابرون عندما تغطي الثلوج المنطقة أثناء السياحة في زيلامسي .



9. خانق كيتزلوشكلام 

يعتبر خانق كيتزلوشكلام من أمتع الأماكن التي سترفع مستوى الأدرينالين في جسمك عند السياحة في زيلامسي فهو مكان جميل للمشي والإستكشاف للمبتدئين الذي يريدون تحدي الخوف من المرتفعات .

فما عليك القيام به فقط هو إرتداء حذاء مريح وجلب الكثير من المياه لتقضي تجربة ممتعة في زيلامسي مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة لجبال الألب والمنحدرات الصخرية مع جسر يسهل عليك الحصول على أكثر زاوية بانورامية للمكان .



10. قلعة بورغ كابرون 

بنيت القلعة في القرن الثاني عشر بأبراج عملاقة بإطلالة على الوادي وزيارتك للقلعة ستأخذك في رحلة عبر الزمن الى مئات السنين بجدرانها التي ينبع التاريخ منها .

مع حديقة خارجية يمكنك الوصول اليها عبر ركوب دراجتك الهوائية على المنحدر لمزيج من المناظر الطبيعية الخضراء والتاريخ وأيضا المغامرة الشيقة والرياضة ، تقام أسواق شعبية كثيرة بالمنطقة يمكنك إقتناء فيها بعض من الهدايا التذكارية والمأكولات النمساوية التقليدية .



11. فاميلي لاند زيلامسي 

تعتبر حديقة الملاهي فاميلي لاند من أفضل أماكن سياحية القريبة من زيلامسي والمناسبة للعوائل لقضاء وقت ممتع في النمسا .

لما توفره من وسائل ترفيه كثيرة وأنشطة ممتعة ترفع الأدرينالين في جسمك للكبار والصغار وفي كل أحوال الطقس ومن أشهر الألعاب الموجودة بالحديقة هي كوستر العائلة ، الطوافة البرية ، الموجة ، حديقة الحيوان ، كاروسيل مائية ولعبة الطيران في الجو وركوب الخيل وأكثر من 40 معلم خارجي وقاعات داخلية ستمنعك من الشعور بالملل .



12. المدينة القديمة زيلامسي 

لا يمكنك الإنتهاء من السياحة في زيلامسي دون زيارة المدينة القديمة ، المركز التاريخي المليئ بالمباني القديمة التي تسرد لك تاريخ المدينة من العصور الوسطى بألوانها الجميلة ، السقوف الخشبية والمتاجر الموجودة في شوارعها تحت كل مبنى أين ستجد مطاعم توفر أكلات تقليدية نمساوية على طاولات موجودة على طول الشارع .

كما يمكنك الإستمتاع بزيارة المتاحف التاريخية المتغلغة بالمكان والإمتنان بجمال الهندسة المعمارية التي تزين صورك الفوتوغرافية عند السياحة في المدينة القديمة لزيلامسي .



أفضل وقت للسياحة في زيلامسي :

تعتبر الفترة من شهر أبريل الى أغسطس أفضل وقت لزيارة زيلامسي أين ستستقبلك المدينة بدرجات حرارة معتدلة تسهل عليك زيارة أشهر أماكنها السياحية والإستمتاع بأنشطة مائية كثيرة .

في حين يمكنك أيضا زيارة زيلامسي في الفترة من نوفمبر الى فبراير إذا كنت ترغب بتجربة الأجواء الشتوية أين تغطي الثلوج المكان وتفتح المنتجعات التي توفر أنشطة ممتعة لجميع أفراد العائلة التي توفرها زيلامسي في فصل الشتاء مع إزدحام سياح قليل وأسعار رخيصة مقارنة بباقي الأشهر .

وهذا منحنى بياني يمثل تغييرات متوسط درجة الحرارة في زيلامسي بدلالة الأشهر .



تكلفة السياحة في زيلامسي :

قد تكون مدن النمسا أرخص من مدن سويسرا على سبيل المثال لكن قد تختلف تكلفة السياحة في زيلامسي من موسم الى آخر ، حيث تكون تكلفة السفر أرخص ما يمكن في بداية شهر نوفمبر في حين تكون أكلفها في بداية فصل الصيف .



يمكن أن يكلفك يوم في زيلامسي من 60 الى 180 دولار أمريكي شاملة كل من الأكل التي تغطي تكلفة من 20 الى 50 دولار امريكي بشكل يومي والذي تختلف على حسب المطاعم التي توجهت اليها مع التنقل والمواصلات لزيارة الأماكن السياحية .

وأما عن الإقامة فهناك خيارات عديدة ، يمكنك المكوث في نزل زيلامسي أين ستتمكن من المكوث بـ 15 دولار لليلة او المكوث في فندق من فنادق زيلامسي التي تتراوح أسعارها من 60 دولار لشقة فندقية الى 200 دولار لفندق أربع نجوم في زيلامسي .

حيث تكلفة أسبوع في زيلامسي لشخصين في زلامسي تتراوح بين 1000 الى 3000 دولار أي من 3750 ريال الى 11250 ريال سعودي لأسبوع لشخصين في زيلامسي النمساوية .



وفي الأخير ، فقد تطرقنا في هذا المقال السياحي المتعمق على أفضل وقت للسياحة في زيلامسي وتكلفة لقيام بذلك وقائمة لأفضل 12 أماكن سياحية على الجميع زيارتها في زيلامسي وطاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة سعيدة في زيلامسي النمسا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع