القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كافيهات في لوسيل لتعبئة الكافيين



تتمتع مدينة لوسيل القطرية بالعديد من المقاهي أو الكافيهات الممتازة، مما يزيد السائح حيرة عند رغبته بإحتساء كوب من القهوة، لكن لا يعرف أفضل المقاهي الموجودة في لوسيل ليملئ تجربته بالكافيين، في هذا المقال سنذكر لكم يا عشاق القهوة من كل مكان على أفضل الكافيهات في مدينة لوسيل بقطر.


فجهز نفسك ورحب بالكافيين في جسدك .


أفضل الكافيهات في لوسيل قطر :

June Cafe 

يتم تقديم داخل هذا المقهى القهوة مع وجبات فطور الصباح من البان كيك، الوافل، المثلجات وأنواع من الكرك والشاي ،ومن القهوة يوجد : قطرية، تركية، اسبرسو، قهوة معتقة، كابتشينو، موكا، اميريكانو، لاتيه مثلج وميلك شايك أيضا، وأفضل ما يميز هذا المقهى هو الإطلالة على مارينا مع كراسي وطاولات وجلسة مناسبة للعائلات .

العنوان على خرائط غوغل : هنا.




قد يهمك : السياحة في قطر وأفضل اماكن سياحية عليك زيارتها.


100 Speciality Coffee

يوفر هذا المقهى جلسات داخلية وخارجية ومناسبة للعمل والقراءة! مع تصميم وديكور يساعد جسمك على إمتصاص الكافيين من القهوة التي يقدمها من الإسبرسو، كابتشينو، اميريكانو، فلات وايت، سلاش وأنواع أخرى، كما يقدم مع القهوة مختلف أنواع الكاربوهيدرات الحلوة مثل كعكة القهوة، كوكيز لافا ،كيكة العسل، شريحة تشيز كيك، كرواسون الجبن وساندويش جبن، كيك الزعفران، كرواسون اللوز، كرواسون الزعتر مع مجموعة متنوعة من السندويشات والحلويات الأخرى، كما انهم يقدون قهوة باردة وأنواع من الشاي المثلج.

العنوان على خرائط غوغل : هنا.



قد يهمك: أفضل أماكن ترفيه في قطر ليوم مليئ بالمتعة.


CHAI MKHADDAR

هو مقهى في لوسيل مختص في الشاي، هذا ليس فقط! بل يقدم قهوة بأنواع كثيرة أيضا، منها الباردة ومنها الساخنة مع تحلية من كعكة فانيليا، بسبوسة وكعكة ترليتشي والباستا أيضا! وانواع من السندويتشات اشهرها: سندويتش كوري، دجاج بالخضر وستيك، يقع هذا المقهى في مارينا فوود أرينا ، وهو من افضل المقاهي في لوسيل.

العنوان على خرائط غوغل : هنا.




قد يهمك : فعاليات قطر : أفضل 8 أنشطة سياحية تنتظرك في قطر.


The Ministry of Coffee

يقع المقهى في في مارينا بروميناد فيلوسيل والذي يمكنك من الإستمتاع بقهوتك الصباحية مباشرة على البحر ومشاهدة المتزلجين على الأمواج بالقارب، ومن أشهر مشروباته، القهوة، لاتيه اسباني، لاتيه مجمد، كورتادو، شاي مجمد، كابتشينو لاتيه والعديد من أمواج الكعك، المفن، كوكيز، كرواسون، كيك الزعفران، مثلجات الفانيليا، وخاصة الكعكات التي جعلتها من أفضل الكافيهات في لوسيل.

العنوان على خرائط غوغل : هنا.




Plan B Cafe

يقع المقهى في الطابق 20 من برج التوأم أ في مارينا لوسيل، بإطلالة ساحرة على برج لوسيل وقعدة داخلية وخارجية، يقدم المقهى مختلف أنواع القهوة منها اسبرسو، اميريكانو، ماتشا، لاتيه، افوغاتو  وV60 بالإضافة الى مشروبات خالية من القهوة منها الشودولاتة الساخنة،الشاي الأخضر، ماتشا مع الحليب ومجموعة من العصائر المنعشة مع خيارات للتحلية وفطور الصباح من تشيز كايك، كعكة شوكولاتة، سندويتش تركي وفطور عربي أصيل.

العنوان على خرائط غوغل : هنا.



قد يهمك : أفضل أماكن تمشية في قطر.


Sidamo Café

يقع المقهى في الطابق 27 برج التوأم أ في مارينا لوسيل بإطلالة ولا أروع على برج لوسيل، خاصة في الليل، بتصميم داخلي على الطابع الإثيوبي الخشبي، وبجانب التصميم والإطلالة، دعنا نتكلم على ما يتيحه لنا المقهى، فيتيح هذا الأخير وجبات فطور عالمية، سندويتشات وقهوة ساخنة من الأميريكانو، كابتشينو لاتيه اسباني، فلات وايت ومشروبات اخرى باردة من الشاي، مع حلويات متعددة من فرنش توست، الكعك، تشيز كايك، كوكيز، تيراميسو وأشهى الحلويات في أفضل كافيهات لوسيل.

العنوان على خرائط غوغل : هنا.




Creme & Butter

يتميز هذا المقهى بتصميمه العصري الخشبي الذي يزيد الاجواء متعة أثناء إحتساء كوب من القهوة، من الإسبرسو، اميريكانو، كورتادو، كابتشينو، لاتيه، لاتيه اسباني، ماخياتو، قهوة تركية، قهوة V60، والعديد من الخيارات لشرب القهوة ويمكنك طلب إضافة مكعبات الثلج إليها وتغيير نوع الحليب المستعمل، بالاضاقة الى أنواع من الشاي ومشروبات الفواكه الطازجة، يقدم هذا الكافيه على وجبات فطور الصباح من توست بالافوكادو، صحن غرانولا،صحن لبنه والعديد من الخيارات اللذيذة والكعكة.

العنوان على خرائط غوغل : هنا.




قد يهمك : أفضل 10 مطاعم في لوسيل عليك تجربتها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع