القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مطاعم في لوسيل عليك تجربتها



المطاعم في لوسيل

تعتبر لوسيل واحدة من أجمل وجهات السياحة في قطر، فهي تشتهر بفنادقها الفاخرة ومراكز التسوق ذات المستوى العالمي وإطلالاتها الخلابة على الواجهة البحرية وكثرة الأماكن والفعاليات الممتعة في كل زاوية.


وبعد يوم طويل من الإستمتاع بما توفره لوسيل من اماكن سياحية واماكن الترفيه، قد تبدأ تشعر بالجوع، أليس كذلك؟ لكن تنوع لوسيل الكبير في المطاعم قد يشكل للسياح صعوبة في تحديد مكان تناول طعامهم القادم، لذا ...


ها نحن هنا، قائمة لأفضل المطاعم في لوسيل، فسواءًا كنت تشتهي شرائح اللحمة الطرية أو وجبة عربية تقليدية، أو عشاء مع العائلة بإطلالة على المارينا، ستجد شيئًا مناسب لمزاجك في أفضل مطاعم لوسيل.


قائمة لأفضل مطاعم لوسيل التي عليك تجربتها

مطعم الدوحة جريل هاوس - لوسيل |Doha Grill House - Lusail

الدوحة جريل هاوس هو مطعم مشاوي مشهور في لوسيل، إذ يتميز بالتصميم والديكور العصري الذي يتطابق تماما مع أطباقه اللذيذة، فإذا كنت من عشاق المشاوي، فهذا المطعم هو الخيار الأمثل للتجربة في لوسيل.


يقدم المطعم أطباق مشوية وعالمية، منها طبق مشاوي مشكل، دجاج مشوي، سمك مشوي، دجاج الفريدو وخبز، شوربة على الخبز، حمص، بانير زبدة ماسالا، بالاك بانير، تندوري روتي، وحلويات مختلفة ووجبات لفطور الصباح أيضا.




ملخص التقييمات: 4.4 نجوم
- مكان رائع لوجبات العشاء يتمتع بأجواء لطيفة وفريق عمل محترم، الطعام لذيذ.
- قد يكون موقف السيارات مزدحم قليلاً.


خرائط غوغل | العنوان : 9GRF+GCG, Lusail, Qatar


مطعم تايمليس | Timeless Restaurant

يعد مطعم تايملس من أرقى المطاعم العالمية في مدينة لوسيل وهو مناسب للعرسان الجدد، يتميز كذلك بموقع إستراتيجي في برج التوأم ب في مارينا، بتصميم عصري تملئه الألوان في الليل والمأكولات اللذيذة طوال اليوم.


من أهم الأطباق التي يقدمها مطعم تايملس نجد بيتزا الكمأة السوداء، سلطة السلطعون، كاليماري مقلي، أسياخ الدجاج، معكرونة بصلصة اللحم وصلصة هولنديز مع لفالف يوزو تمبورا وخيارات أخرى من الطبق الياباني الشهير وهو السوشي، والتي إمتاز هذا المطعم بها ولقب علة أنه من أفضل مطاعم السوشي في لوسيل.




ملخص التقييمات: 4.4 نجوم
- الديكور الداخلي والأجواء جميل ومناسب لحفلات أعياد الميلاد، ويقدم طعام لذيذ بتركيبة مميزة من الأطباق مع موظفون متعاونون.
- لا يختص المطعم في جميع الأطباق التي يقدمها، لكن إختصاصاته كانت أكثر من رائعة المذاق، مع أسعار مرتفعة نوعًا ما.


خرائط غوغل | العنوان : Marina Twin Towers B, Lusail, Qatar

قد يهمك: فعاليات قطر : أفضل 8 أنشطة سياحية تنتظرك في قطر


مطعم بربر فندم | Barbar Vendome

يقدم مطعم بربر فندم المكان المناسب لتناول وجبة العشاء في مكان ذو تصميم عصري بسيط وأجواء لبنانية في لوسيل، مع توفر كراسي بالداخل والخارج.


تضم قائمة طعام بربر فندم العديد من خيارات البيتزا منها بيتزا جبن وزعتر وأطباق شاورما مشكلة مع بطاطا مقلية، رولات الجبنة وتبولة، طبق بليلة، طبق بربر للمشويات، برجر دجاج مقرمش وسلطة روكو والعديد من المأكولات العربية.




ملخص التقييمات: 4.7 نجوم
- موقع المطعم ممتاز مع مرافق جيدة، الطعام لذيذ خاصة شاورما اللحم البقي والكباب والتي تقدم بجودة عالية، فريق العمل سريع ولطيف.
- قد تكون الأسعار مرتفعة نوعًا ما وقد يتأخر الطعام في ساعة الذروة.


خرائط غوغل | العنوان : Wadi Al Gaeya, Lusail, Doha, Qatar


مطعم مراكش | Marrakech Restaurant

مطعم مراكش هو أحد أفضل المطاعم المغربية في لوسيل والتي تقدم ألذ الأطباق المغربية في مساحة ذات تصميم وديكور داخلي أصيل مليئ بالزخرفات من الكراسي الى الطاولات.


من بين أشهر الأطباق في مطعم مراكش نجد: طاجين دجاج، طاجين برقوق، طاجين لحم برقوق، بالإضافة الى أطباق كسكس بالدجاج أو اللحم أو الخضار، طبق مشاوي مغربي مشكل، بريوات جبنة، شوربة بسارة، وأنواع من السلطات منها بالسلمون ومنها سلطة زعلوك ومنها سلطة حمص ومنها سلطة مغربية، ولا تنسى إحتساء كوب من الشاب المغربي في النهاية.




ملخص التقييمات: 4.1 نجوم
- تشعر على ان الأكل حقًا من المغرب، فريق العمل متعاون الأجواء كانت مغربية بإمتياز.
- قد يطغى دخان الشيشة على المكان.


خرائط غوغل | العنوان : Lagoona Mall, Lusail Expy، Doha, Qatar


مطعم لاباريا | La Parrilla

لاباريا هو مطعم في لوسيل بجلسات خارجية رائعة مظللة، يتضمن منيو مطعم لاباريا لوسيل على أطباق قطرية بلمسة إسبانية مع مجموعة متنوعة من العصائر الباردة لفواكه مشكلة.


يوفر مطعم لاباريا لوسيل أطباق شهية منها: كباب دجاج، شيش طاووق، مشاوي مشكلة، أجنحة مشوية على الفحم، مسخن رول، تازون بولو لوكو، كرات الكباب، رولو دي بولو، متبل، ماتا هامبري، بوكس الساندويتش وقضمات القرفة للتحلية.




ملخص التقييمات: 4.8 نجوم
- الطعام كان رائع خاصة المشاوي، يقدم بأسعار معقولة وخدمة ممتازة، قائمة الطعام متنوعة بمكونات عالية الجودة.
- المكان ضيق نوعًا ما ويقدم الطعام في علبة كرتونية لا تحفظ الحرارة.


خرائط غوغل | العنوان : La parrilla, Lusail, Qatar


السيد جوركان ستيك هاوس |Mr Gurkan Steakhouse

يقدم مطعم السيد جوركان في لوسيل تجربة طعام لذيذة من مأكولات الستيك في جو راقي وجلسات مناسبة للعوائل والأطفال.


يقدم هذا المطعم في لوسيل أطباق مشوية لذيذة من ستيك توماهوك، كرات اللحم مع جبنة الموزاريلا، لحم على شكل سباغيتي، معكرونة، ميني برجر ثلاثي مع بطاطس، جوركان برجر، كفتة، المحمرة، حمص وشاشليك بالإضافة الى شاي ومشروبات فواكه من البرتقال والأناناس والتي ستجدها في أحد أفضل مطاعم لوسيل الفاخرة.




ملخص التقييمات: 4.5 نجوم
- هناك العديد من مواقف السيارات، الطعام كان مميز والقعدات كانت مريحة والخدمة سريعة وإحترافية.
- قد تكون الأسعار مرتفعة نوعًا ما.


خرائط غوغل | العنوان : Lusai, Qatar


مطعم لا با سا | La Pa Sa

إذا كنت من عشاق الأكل الآسيوي الذي تملأه النكهات البحرية والخضار الطازجة، فإن مطعم لا با سا في لوسيل سيزودك بما ترغب به من أطباق عديدة من جميع أنحاء قارة آسيا، هذا ما جعله من أحد أفضل مطاعم لوسيل ذات الطابع الآسيوي الشهي.


بالإضافة الى علب السوشي المتعددة، يوفر المطعم لزبائنه مأكولات أخرى منها شوربة بالمأكولات البحرية وأخرى بالفطر والكريمة، دجاج مع النودلز، لفائل سلمون مع جمبري المحيط، لفائف الخضار الآسيوية، سلطة النودلز الآسيوية، سلطة الحبار والأخطبوط المشوي، سمك السلمون الياباني مع الافوكادو والمانجا، لحم السلطعون الياباني، أعشاب البحر، الروبيان مع الافوكادو، لفائف سبرينغ رول بالخضار وأخرى بالدجاج  مع خيارات من الحلويات مثل كيك سان سيباستيان، كيك التمر مع فانيلا ايس كريم، كريمتشيز، كيك الياباني، ماتشا تيراميسو وعصائر للفراولة المانجو، البرتقال، الجزر، الرمان والأفوكادو.




ملخص التقييمات: 4.9 نجوم
- الطعام رائع والأجواء كذلك، خدمة الزبائن كانت ممتازة وتوصياتهم ممتازة.
- خيارات موقف السيارات محدودة.


خرائط غوغل | العنوان : QIG Tower G/F Street No. 223 Zone 69 Com20 Building Lusail, Lusail, Qatar


مطعم ومقهى الورد الشامي | Al Ward Al Shami

يمكنك تناول ألذ المأكولات السورية والشرق أوسطية في مطعم الورد الشامي في لوسيل بتصميم عصري وكراسي داخلية وأخرى خارجية يمكنك الإختيار من بينها على حسب مزاجك.


صينية الفطور، خبز عربي، كفتة لحم، مكس جريل، بودنغ الأرز، حمص ومتبل، تبولة، كبة لبانية، فتوش، كبة، فتة حمص بالإضافة الى أصابع مسخن، عرايس لحمة وعصائر برتقال، ليمون، جزر، فراولة، مانغا، أناناس، أفوكادو ورمان، مع خيارات عديدة من الفطاير والشاورما والأطباق البحرية على الطريقة السورية التي تنتظرك في أحد أفضل مطاعم لوسيل.




ملخص التقييمات: 4.3 نجوم
- الطعام المقدم كان مميز ولذيذ بأسعار معقولة مع خدمة ممتازة وديكور جميل.
- قد يكون إيجاد موقف لسيارتك صعبًا، ليست كل الأطباق بالمستوى المثالي.


خرائط غوغل | العنوان : 1, Wadi Al Gaeya, Lusail, Qatar

قد يهمك: أفضل مقاهي في لوسيل


مطعم ذا هاوس | The House

إنه مطعم عالمي بتصميم عربي فخم مستوحى من الطابع الخشبي مليئ بالتفاصيل ولوحات الديكور التي تزيد أطقابه لذة في لوسيل، بالإضافة إلى أنه يوفر جلسة في الهواء الطلق في السطح بإطلالة على البحر وعلى برج لوسيل لتتناول وجبتك بأجمل الإطلالات في لوسيل.


من أشهر الأطباق التي يضعها طاقم العمل على مائدات الزبائن هي: برياني دجاج، ريزوتو بالفطر والدجاج، برغر الدجاج، طبق من الناتشوز، شكشوكة و فلافل، شكولاته ساخنة، فلات وايت، ايس سبانش لاتيه، شاي وقهوة، مجموعة إفطار متنوعة، كعك تمر، كعك فكتوريا، شيز كيك وكعكة التيرامسو التي تذوب في الفم.




ملخص التقييمات: 4.4 نجوم
- يقع المطاعم في موقع ممتاز على البرج بتصميم فخم وجلسات خارجية لا تمل منها، مع تشكية واسعة من الحلوى والقهوة، مع خدمة راقية وأسعار معقولة نوعًا ما.
- عليك الحجز المسبق لتفادي عدم إيجاد طاولة لصغر المكان، ليست كل الأطباق بنفس المستوى.


خرائط غوغل | العنوان : Lusail, Qatar


مطعم باغيت ساندويتش | Baguette Sandwich

اذا كنت من عشاق الساندويتشات الشهية فإن مطعم باغيت ساندويتش هو المكان الأنسب لك، ستجد عشرات الخيارات لتناول الساندويتش، ومنها سندويتش: دجاج بربكيو، دجاج بصلصلة بيستو، برجر دجاج مشوي، برجر دجاج مقرمش، مشروم ستيك، لندن ستيك، برجر الجبن، برجر الكمأة، بيتزا مرغريتا، كاربونارا، رباعي الجبن، مع عصائر لمختلف الفواكه منها برتقال، جزر، تفاح، أناناس، بطيخ وأنواع من القهوة منها إسبرسو، أمريكانو وقهوة تركية.



يقع المطعم في مارينا لوسيل ويوفر إطلالة مباشرة على البحر ومناطق الجذب السياحي القريبة مما جعله أحد أفضل المطاعم في لوسيل في المارينا.




ملخص التقييمات: 4.6 نجوم
- المنظر مذهل من جلسات السطح والأكل كان لذيذ يوصى بتجربته خاصة في الليل، طاقم العمل كان ودود، يقدم المطعم أفضل بيتزا وساندويتشات في لوسيل.
- الجلسات محدودة.


خرائط غوغل | العنوان : Marina Lusail, Lusail, Qatar

قد يهمك: أفضل أماكن ترفيهية في قطر.


وفي الأخير، أتمنى قد كان هذا المقال حول أفضل مطاعم في لوسيل مفيدًا وقد تم تقليل حيرتك في إختيار مكان وجبتك القادمة من بين مطاعم لوسيل وما توفره من طعام شهي لتجديد طاقتك للإستمرار بإستكشاف ما توفره مدينة لوسيل القطرية ومطبخها المتنوع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع