القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 أماكن ترفيهية في قطر لأجواء من المتعة والترفيه في قطر

 


أماكن الترفيه في قطر:

تعتبر دولة قطر واحدة من أجمل وأفضل الوجهات السياحية في قارة آسيا والعالم، إذ تتميز بمزيجها الإستثنائي من الثقافة للقديمة والتكنولوجيا الحديثة في شتى الأماكن السياحية في قطر.


ولقطر تركيبة من الأماكن الترفيهية أيضا، المناسبة للاطفال والكبار والعوائل، لتقضي كل أفراد العائلة ذكريات مليئة بالسعادة.


لذا سنتطرق في هذا المقال على أفضل 12 من أماكن الترفيه التي يمكنك زيارتها في قطر والإستمتاع بما توفرها من ألعاب ونشاطات ممتعة.


أفضل أماكن ترفيهية في قطر:

1. عالم أنجري بيردز | Angry Birds World Theme Park

يعتبر عالم أنجري بيردز في الدوحة من أفضل الأماكن الترفيهية في قطر، أين ستستقبلك بمجموعة من الألعاب والمرافق الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، من ركوب الإفعوانيات، ألعاب الأركايد، الترامبولين، تسلق الجبال، الكاروسيل الدوارة، سباق على السيارات العاب، المحافظة على التوازن، قيادة سفينة القراصنة، والعديد من الألعاب التي تزيد مستوى الادرينالين في جسمك والترفيه في مزاجك ومزاج أطفالك، هي وجهة رائعة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة ترفيهية فريدة وممتعة بقطر.




2. ميغابوليس | Megapolis

يقع هذا المكان الترفيهي في اللؤلؤة في قطر وهو وجهة ممتازة لقضاء وقت ممتع للكبار والأطفال، من غرف الهروب والواقع الإفتراضي الى مساحات البولينغ ورمي الاسهم والبلياردو ومحاكي السيارات مع ألعاب الاركايد، هناك مطعم ومقهى أين ستقضي كل العائلة وقتً مليئ بالترفيه هنا،

من مميزات هذا المكان هو أنه يسمح بزواره بالحصول على الترفيه الذي يبحثون عنه لمدة 24 ساعة كل يوم، أي أنه لا يغلق أبدا.




3. جانغل زون | Jungle Zone

أفتتح هذا المكان الترفيهي في قطر عام 2003 بتصميم داخلي مستوحى من الحياة البرية خصيصا للأطفال، من ألعاب الدوارة، والتأرجح وسيارات التصادم، مسار سباق وقوارب وشلالات مائية مع قسم ترامبولين ومنطقة للجلوس مع حبال معلقة قابلة للتأرجع من البداية الى النهاية عبر خط مضغوط، وأما للاطفال الصغار فهناك اماكن لعب خصيصًا لهم مع قسم للرسم والتلوين النموذجي.




4. كيدزانيا | KidZania

بمساحة 5,500 متر مربع من المرافق الترفيهية للأطفال في قطر، أين يمكنك عيش ألعاب رجال الإطفاء، طبيب، طباخ، والعديد من التجارب التعليمية للأطفال تحت 14 سنة واكثر من سنة.


هناك بنك، قاعة رياضية، جامعة تعليم، طيارات، مبنى التسلق، حافلة صغيرة، مركز شرطة، مركز تدريب، مركز تنظيف المياه، طلاء المنزل والعديد من التجارب التي يمكن للأطفال تجربتها في أجواء مليئة بالتعليم والترفيه في نفس الوقت.




5. كيدزموندو | KidzMondo

تقع كيدزموندو في مول قطر بفعاليات كثيرة للأطفال أين سيتمكنون من إحداث فرق في مدينة الأطفال وإقتصادها مع عمل خدمات ونشاطات حرفية عديدة في مكان أمن وترفيهي في قطر.


تجربة العمل بالزي الرسمي تجربة ترفيهية، أين سيتعلمون مفهوم المال في بنك الأطفال، سيطفئون النار في المبنى بالإضافة الى العديد من المركبات التي يمكنك ركوبها مع سيارات سباق، متجر للهدايا، مركز إذاعة، مع كاروسيل دوارة وألعاب طاولة أيضا.




6. ملاهي سنو ديونز | Snow Dunes Theme Park

تعد ملاهي سنو ديونز هي المكان الترفيهي المناسب للزيارة في قطر، خاصة في فصل الصيف لتجارب فريدة من نوعها ومليئة بالترفيه.


بمساحة 9500 متر مربع و17 سلاح ثلجي ينتج ثلج في درجة حرارة تحت أربع درجات من الصفر، مع مجموعة من الألعاب الثلجية من الزلاقات والمنحدرات والدوامات مع تسلق للجبال والتزحلق على الكثبان الثلجية مع سيارات ثلجية للتصادم، التزلج على الجليد، تناول مشروب ساخن من المقهى المثلج، هناك العديد المرافق التي تسمح لجميع أفراد العائلة من الكبار والاطفال قضاء وقت ومرح هنا في بيئة باردة وآمنة.




7. المدينة الإفتراضية قطر | Virtuocity Qatar

ستجد مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو، غرف الهروب، الواقع الفتراضي، بأحدث الأجهزة للإستمتاع أنت وأصدقائك بأكثر من 200 محطة العاب، 7 غرف هروب و 10 غرف واقع افتراضي تضم 20 جهاز مع ألعاب اركايد وألعاب طاولة، منها الهوكي، كرة السلة، محطة قيادة السيارات السريعة، كرة القدم الطاولة،  كلها ألعاب في إنتظارك في بيئة ترفيهية في قطر.




8. جوندولانيا | Gondolania

يقع مركز جوندولانيا الترفيهي في أشهر مراكز التسوق في قطر، ألا وهو فيلاجيو مول، يضم على مركز داخلي للترفيه، حلبة تزلج على الجليد، أفعوانيات متنوعة، ألعاب الركوب، ركوب قارب على النهر على الطراز الإيطالي، عربات الكارتينغ في مسار 350 متر، مسرح رباعي الأبعاد لأجواء تفاعلية مع صالة بولينغ، كاروسيل، عجلة فيريس ، والعديد من الألعاب والأنشطة التي تنتظرك في أحد افضل أماكن في قطر للترفيه.




9. حديقة أسباير | Aspire Park

تعتبر حديقة أسباير واحدة من أشهر الوجهات التي يذهب إليها السياح والسكان المحليين أيضا، فهي من أفضل أماكن السياحة وأماكن التمشية في قطر، توفر مساحات مشي بجانب مساحات خضراء، برك مائية غنية بالحياة البحرية مع مساحات لعب للأطفال، ملاعب كرة القدم وأماكن التأرجح وملعب تزلج، يحتوي أيضا على مطاعم ومقهى ومحل للمثلجات، كل هذا في بيئة عائلية مليئة بالمتعة والترفيه والإسترخاء.




10. الدوحة كويست | Doha Quest

تقع الدوحة كويست في واحة الدوحة، بمساحة 32,000 متر مربع داخلي، توفر أماكن لعب مع مطعم ومقهى ومحل فشار وألعاب نالت على أرقام قياسية عالمية.


عجلة فيريس صغيرة، سفينة القراصنة، مركبة الضفدع، تسديدات كرة السلة، سيارات التصادم، عجلة الجاذبية، أروجوحة الجاذبية، سباق الواقع الإفتراضي، ستجد أكثر من 30 لعبة ترفيهية، منها لعبتين نالت على رقم قياسي كأطول أفعوانية داخلية في العالم وأطول برج هبوط داخلي في العالم، وهناك العديد من الخدمات والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة ومتاجر للهدايا والملابس.




11. سيرك لاند | Circus Land

تقع سيرك لاند في لاندمارك مول في قطر، وتعد من أفضل أماكن الترفيه، أين ستستقبلك أربعة طوابق من المتعة المستمرة من الألعاب والأنشطة والخدمات التي تمدد وقت بقاءك في هذا المكان.


عربة كاروسيل الخيول، منزلقة منفوخة، ترامبولين، سيارات تصادم، منطقة لعب ناعمة من أربعة طوابق، جسر جوي مرح، وتركيبة مميزة من أجهزة المحاكاة وألعاب الكمبيوتر.


وكما نعرف جميعًا أن الأطفال لا يحبون الحصول على قصة شعر، لكن سيرك لاند فكرت في ذلك وأسست صالون حلاقة للأطفال بنفس المكان مع مجموعة كبيرة من الألعاب الصغيرة لتوفير الجو المناسب لهم، بينما تنتظر إنتهاء طفلك من الحلاقة، يمكنك التوجه الى أحد فروع الأكل التي ستجدها مباشرة عند الخروج من هذا المكان الترفيهي في قطر.




12. اكستريم لاند | Xtremeland

تقع قاعة الترفيه اكستريم لاند في مول قطر، وتعد من أكبر القاعات الداخلية من نوعها، أين يمكن لجميع أفراد العائلة الإستمتاع بوقتهم من التسوق في المول ومأكولات المطاعم الى الألعاب المناسبة لجميع الأعمار.


من أشهر الألعاب في هذا المكان الترفيهي هي الكاروسيل التي يحبها جميع الأطفال، سيارات التصادم لأوقات لا تنسى مع الأصدقاء، تحدي المحافظة على توازنك، الحصول على مرح الحركات العشوائية للأعلى والأسفل في لعبة دروب ن تويست، الدوران 360 درجة، أكثر من 18 لعبة ركوب تنتظرك هنا في أجواء عائلية وطاقم عمل ودود.



وفي الأخير، فقد تطرقنا في هذا المقال على أفضل اماكن ترفيهية في قطر، فمنها ما هو مناسب للأطفال فقط، ومنهم ما هو مناسب لجميع أفراد العائلة، لذا إختر أفضل أماكن الترفيه المناسبة لك ولعائلتك في قطر لأجواء لا تنسى.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع