القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مطاعم حلال في تبليسي عليك تجربتها

 


مطاعم حلال في تبليسي 

تعتبر مدينة تبليسي من أشهر وجهات السياحة في جورجيا للمسافرون العرب والمسلمين ، فقد يعاني البعض في إيجاد مطعم يقدم أكلا حلال في مدينة أجنبية كمدينة تبليسي بجورجيا .

لذا سنطرق هنا والآن على أفضل المطاعم الحلال التي يمكن للمسلمين تناول وجباتهم فيها عند السياحة في تبليسي .

لذا جهز أمتعتك وشهية طيبة في أفضل مطاعم حلال في تبليسي .

أفضل مطاعم حلال في تبليسي جورجيا

مطعم Lezz-Et

هو مطعم تركي يقدم أكلات حلال في تبليسي ،  ومن أشهر ما يقدمه المطعم الحلال هو الستيك ، كباب ادانة ، بقلاوة ولحم حلال وطبق حمص وأطباق أخرى كالبرغر والبطاطس المقلية والشخشوخة .



ملخص التقييمات : 4.6 نجوم
فريق العمل كان ودودا ومرحبا ويتكلمون اللغة الإنجليزية والاكل كان لذيذا بأسعار جيدة جدا ومعقولة ، كما ظهرت اللحمة أنها طازجة لكنهم لديهم 10% نسبة ضرائب مطبقة على الأوامر . .


مطعم اليمني تبليسي

هو مطعم يمني ومن أفضل مطاعم الحلال في مدينة تبليسي جورجيا وأكثرها شهرة لدى العرب ، الذين عشقوا أكله الحلال كدجاج ماندي ، معصوبة ، مدفون ، لحم زربيان ومظبى لحم  وأنواع من السلطة أيضا .




ملخص التقييمات : 4 نجوم
يقدم المطعم أحجام ضخمة من الأرز والدجاج واللحم مع صلصة حارة ، لكن اللحم ينفذ من عندهم بسرعة ، الدجاج كان مطبوخ جيدا ولا يوجد موسيقى صاخبة في المطعم ، الأرز طيب ورطب تستحق التجربة عند التواجد في تبليسي جورجيا .


مطعم Mr Kebab

هو مطعم إيراني يقدم أكلً حلالً في تبليسي لزبائنه ومنها أنواع كثيرة من الكباب منها كباب بوناب ، فازيري ، بختياري وكباب دجاج بدون عظام واخر بعظام ولحم خروف من عنقه ، كتفه ، ورقبته وأنواع أخرى من السلطة .



ملخص التقييمات : 4.7 نجوم
مكان فيه اجواء إيجابية بفريق عمل ودود يقدم اكل حلال ظازج بكميات كبيرة ومذاق لذيذ وأسعار في متناول الجميع ويرحبون بك بشاي ضيافة .

مطعم أم فارس الحلال 

من أفضل مطاعم حلال في تبليسي ذو أصل لبناني عربي ، يوفر أطباق متكونة من دجاج ، أرز ، أرز مع لحم ، دجاج مندي ، حمص ، دجاج بخاري ، تبوله ومعكرونة ويوفر عروض حصرية في شهر رمضان في مدينة تبليسي .



ملخص التقييمات : 4.5 نجوم
الطعام جيد ولذيذ ، ألأجواء كانت أيضا لطيفة بأسعار معقولة في مكان هادئ ونظيف لكن هناك من إشتكى من طول مدة الإنتظار .

مطعم البغدادي تبليسي

هو مطعم عربي ذو أصل عراقي يوفر أكل حلال للسياح والمسلمين منها كبسة لحم ، برياني لحم ، مقلوبة ، لحم دليمية ، لحم قوزي ، لحم وبورك مع سمبوسة ، مقلوبة ، كباب ووجبات اخرى بالدجاج ، كما يوفر خدمة التوصيل .



ملخص التقييمات : 4.2 نجوم
من افضل مطاعم حلال في تبليسي بالنسبة للعوائل والشباب وكان فريق العمل ودود والطعم لذيذ ينصح به بشدة ، الديكور الداخلي كان جميل يشعرك انك في العراق في حين إشتكى البعض بإرتفاع الأسعار بعض الشيئ .

مطعم تبليسي اسنطبول 

هو مطعم ومقهى تركي يوفر وجبات فطور حلال لزبائنه متكونة من شاي تركي ، بقلاوة ، بيض مقلي ، كعكة ، الخبز وطبق فطور به القليل من كل شيئ ، كما يقدم وجبات افطار وعشاء ايضا .



ملخص التقييمات : 4.3 نجوم
فريق عمل ودود ومنهم من يتكلم العربية والإنجليزية ، الطعام كان لذيذ بأسعار معقولة مقارنة بأسعار مدينة تبليسي وجورجيا ، يمكنك عيش أجواء تركية بأكلٍ حلال داخل المكان بسهولة في مدينة تبليسي القديمة .

مطعم أكوا حلال

هو مطعم سمك في تبليسي ، يوفر أكلات جورجية وعالمية وسمك مطبوخ في الفرن على الطريقة الجورجية ، ويوفر قائمة طعام خاصة بالأكل الحلال في تبليسي .



ملخص التقييمات : 4.4 نجوم
المكان جميل والطعم جيد والأسعار متوسطة بموقع ممتاز وإطلالة على الشارع ، الخدمة كانت ودودة لكن ينبغي ان تكون أسرع قليل .

مطعم Nasimi

هو مطعم في شارع العرب في تبليسي يقدم أكل حلال من الشاي التركي والبيتزا ، الخبز ، الكباب ومشاوي وحلويات تركية ومزيج من الكوري ولحم خروف .



ملخص التقييمات : 4.1 نجوم
مطعم تركي قريب من محطة القطار لشارع العرب يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات بأسعار معقولة هو من أفضل مطاعم حلال في تبليسي لمشاركة وجبة الغذاء والعشاء مع العائلة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع