القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم عربية في شتوتغارت تنتظرك بأطباق عربية شهية في شتوتغارت

  


مطاعم عربية في شتوتغارت

تعتبر مدينة شتوتغارت واحدة من أجمل مدن ألمانيا التي تستقبل الآلاف من المسافرون العرب بشكل سنوي لما توفره من أنشطة ثقافية ووجهات تستحق الزيارة.


بعد زيارة أهم الاماكن السياحية التي توفرها السياحة في شتوتغارت ، قد تشعر بالجوع وتبدأ بالتساؤل : ما هو أفضل مطعم عربي في شتوتغارت الذي يمكنه تبلية إحتياجاتي من الأطباق العربية اللذيذة؟


لا تقلق، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم العربية الموجودة في شتوتغارت لتسكت عصافير بطنك وتجدد طاقتك ليوم من النشاط والحيوية والمأكولات العربية.


مطعم Imbiss Beirut اللبناني

هو مطعم عربي يقدم أطباق لبنانية في شتوتغارت، من أشهر مأكولاته العربية : شاورما، طبق مشاوي مشكل، طبق فلافل، شيش طاووق، تبوله، كبه، سندويتش كفته، فلافل مع حمص، صحن فاهيتا، بقلاوة، سفوف، مجدرة مع إمكانية الأكل بالداخل والخارج.




ملخص التقييمات : 4.5 نجوم

فلافل لذيذة حضرت مثالية، الأسعار كانت مقبولة، لا غالية لا رخيصة، طاقم العمل والمالك كانوا لطفاء ويوفر خيارات نباتية ايضا، أنصح به.


خرائط غوغل | العنوان : Josef-Hirn-Platz 8, 70173 Stuttgart, Germany


مطعم بغداد العراقي

هو مطعم عربي يقدم مأكولات عراقية في شتوتغارت، من أكثر أطباقه طلبا من طرف الزبائن هي :الشاورما، الفلافل، الخبز المسطح، المشاوي، شرائح لحم الضأن، أجنحة الدجاج، الحمص بالطحينة، تكه لحم، سمك مشوي، والبقلاوة مع شاي تركي.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم

تم الترحيب بنا بشكل ممتاز والطعام كان لذيذا خاصة الفلافل, الكميات كانت سخية وطاقم عمل لطيف بخدمة احترافية، الخبز يأتي كتحلية وهو محلي الصنع، هو أحد أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت.


خرائط غوغل | العنوان : Brunnenstraße 53, 70372 Stuttgart, Germany


مطعم الندى السوري

مطعم من مطاعم شتوتغارت العربية التي توفر أطباق سورية وعربية من لحوم مشوية واطباق نباتية لكل زبائنها والمسافرون العرب، وأشهرها: شاورما عربية، كبسه، تبوله، فته باللحم المفروم، دجاج برياني ودجاج مشوي.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم 

أحد افضل المطاعم السورية التي تقدم وجبات مليئة بالأذواق في جو سوري أصيل، طاقم العمل لطيف جدا والمطعم نظيف ويوفر أطباقه بكميات محترمة وأسعار مناسبة ، دون شك من افضل المطاعم في شتوتغارت.


خرائط غوغل | العنوان : Marienstraße 34, 70178 Stuttgart, Germany


مطعم Palmyra للشاورما العربية

من أفضل مطاعم الشاورما في شتوتغارت والذي يقدم شاورما عربية، دجاج كريسبي، طاووق، سندويتش فلافل، حمص، متبل، بابا غنوج، سودة دجاج، كبة مقلية، فتوش، تبولة، ومناقيش مع انواع كثيرة من السلطة والشاي، مطعم من افضل المطاعم في شتوتغارت ألمانيا.




ملخص التقييمات : 4.3 نجوم

طعام سوري لذيذ وعالي الجودة ونظيف مع تصميم داخلي مذهل، طاقم العمل مبتسم وودود، يوفر أطباق عربية بأسعار مناسبة لكن الموسيقى كانت صاخبة بعض الشيئ.


خرائط غوغل | العنوان : Heilbronner Str. 103, 70191 Stuttgart, Germany


مطعم فيروز التونسي

هو مطعم من المطاعم التونسية في شتوتغارت الألمانية التي تقدم وجبة اللبلبي، كتفاجي شاورما، الكسكس التونسي بالأخطبوط، المطبقة التونسية ودون نسيان الشاي الأخضر وتحلية الميل فوي مع البسبوسة.




ملخص التقييمات : 4.7 نجوم

أعجبني المكان والأجواء بالداخل، طاقم العمل ودود والأكل لذيذ وحار أعطانا أفضل صورة على المطبخ التونسي، كان طريا وكل الاطباق كانت محضرة مع الحب، أفضل مطاعم شتوتغارت العربية لتونس.


خرائط غوغل | العنوان : Haldenrainstraße 84, 70437 Stuttgart, Germany


وفي الأخير ، أتمنى أن تنال قائمة أفضل مطاعم عربية في شتوتغارت إعجابكم ولا تترددوا في طرح رأيكم عن أي تجربة لأي مطعم من المطاعم العربية في شتوتغارت في التعليق ليستفيد الجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع