القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق ميونخ خمس نجوم للإستمتاع بإقامة فاخرة وإستثنائية



فنادق خمس نجوم في ميونخ

تعتبر مدينة ميونخ واحدة من أجمل وجهات السياحة في ألمانيا وأوروبا، وذلك لجمعها بين الثقافة الجميلة والمباني ذات الهندسة الفريدة في آن واحد. 

تتنوع  التجارب والفعاليات في الأماكن السياحية لميونخ طوال العام، وإذا كنت تخطط لزيارة ميونخ قريبًا فإن فنادقها ذات الخمس نجوم هي الخيار الأمثل لإقامة استثنائية. 

ستجد ما يناسب ذوقك في الفنادق ذات الخمس نجوم من وسائل راحة، مأكولات عالمية ونشاطات سياحية بخدمات  تتناسب مع إحتياجات المسافرون العرب.

لذا لا تتردد في متابعة قراءة هذا المقال الذي سنتطرق فيه على أفضل فنادق ميونخ خمس نجوم وما يميزها عن الفنادق الأخرى لتجد المكان المثالي لإقامتك في ميونخ.


أفضل فنادق ميونخ خمس نجوم

فندق ماندران أوريانتال | Mandarin Oriental Hotel

يعتبر فندق ماندران أوريانتال واحد من أفضل الفنادق في ميونخ ذات خمس نجوم في المدينة القديمة، والتي تمكنك من الوصول الى ساحة مارين بلاتز الشهيرة في غضون خمس دقائق مشيا على الأقدام فقط، به غرف وأجنحة فاخرة لعشاق الفخامة بتصميم ألماني وحمام مجهز مع إطلالة ساحرة على تراث المدينة القديمة.

يضم الفندق على مقهى ومطعم مختص في المأكولات اليابانية والبيروفية اللذيذة مع توصيل فطور الصباح الى الغرف حسب رغباتك.

إسترخي في السونا أو إستمتع بالإطلالة الساحرة 360 درجة على مدينة ميونخ من السطح بينما تسبح في المسبح الموجود هناك او الجلوس على الأرائك المريحة.

تتراوح مساحات الغرف في فندق ماندران أوريانتال من 36 الى 85 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!



فندق روكو فورت ذا شارلز | Rocco Forte The Charles Hotel

إذا قمت بزيارة الحديقة النباتية القديمة في ميونخ وقد أثارت إعجابك، ففندق روكو روت ذا شارلز سيعجبك أيضا، لإطلالته الحصرية على الحديقة من غرفه المكيفة والمجهزة بحوض إستحمام ونظام عازل للأصوات لخصوصية قصوى أثناء الإقامة في أحد أفضل فنادق ميونخ خمس نجوم.

يمكن طلب وجبة الإفطار الصباحي الى غرفتك او تناول ما يوفره مطعم الفندق من التخصصات الراقية، إستمتع بمياه المسبح الداخلي بعد المكوث في غرفة البخار وسحب التعب من جسمك.

تتراوح مساحات الغرف في فندق روكو فورت ذا شارلز من 40 الى 73 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!



فندق ميونخ بالاس | Hotel München Palace

تتميز الغرف في فندق ميونخ بالاس على حسب إسمه، فهي تشبه غرف القلاع تماما، بسرير ضخم وألوان غامقة مكيفة ومع حمام مجهز بالكامل لإسترخاء كامل وخصوصية قصوى لما يوفره من نظام عازل للأصوات مع امكانية التوصيل من وإلى المطار.

يضم الفندق على كل ما تحتاجه من قاعة رياضة، سبا، غرفة بخار، سونا، ويمكنك أيضا الإستفادة من خدمة مجالسة طفلك برسوم إضافية.

تناول وجبة إفطار بوفيه او كونتيننتال في مطعم الفندق مع خيارات عالمية وقائمة طعام للأطفال مع إمكانيو توصيل الفطور الى غرفتك، كما يتحدث بعض طاقم العمل اللغة العربية و15 لغة أخرى تسهل عليك التواصل معهم وتحقيق إقتراحاتك.

تتراوح مساحات الغرف في فندق ميونخ بالاس من 17 الى 30 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!



فندق فير يارستزايتن كمينسكي ميونخ | Vier Jahreszeiten Kempinski München

يعتبر فندق فير يارستزايتن كمينسكي واحد من أفضل فنادق ميونخ خمس نجوم التي تتميز بغرف ذات تصميم عصري مكيف وحمام مجهز بكل ما تحتاجه من أردية حمام، نعال ولوازم مجانية، يتوفر على غرف عائلية أيضا وخدمة التوصيل من وإلى المطار وإلى أي مكان تريد زيارته اثناء السياحة في ميونخ.

يضم الفندق على مسبح داخلي جاهز للقفز على مياهه مع كراسي وصالة رياضية بمدرب خاص وسونا أيضا، كما يتحدث بعض طاقم العمل اللغة العربية و10 لغات أخرى وهو قريب بحوالي خمس دقائق مشي من أشهر ساحة في ميونخ، ساحة مارين بلاتز.

يمتلك مطعم الفندق بوفيه للاطفال ويقبل صناعة القوائم الخاصة التي تتوالم مع رغباتك وبوفيه غني يمكن إيصاله الى غرفتك.

تتراوح مساحات الغرف في فندق فير يارستزايتن كمينسكي من 25 الى 96 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!



فندق سوفيتيل ميونخ بايربوست | Sofitel Munich Bayerpost

يضم الفندق على مطعم مختص في الأكلات الفرنسية مع امكانية توصيل فطور الصباح الى غرفتك وطلب قائمة طعام مخصصة لك أثناء إقامتك في افضل فنادق ميونخ خمس نجوم في غرفتك العازلة للأصوات لخصوصية كبيرة ومكيفة مع سرير أوروبي ضخم مع مكينة تحضير القهوة بإطلالة كاملة على المدينة الألمانية بتصميم عصري.

أقفز على مياه المسبح الداخلي المسخن للفندق دون الإكتراث لجلب مناشف المسبح، يوجد غرف بخار وجاكوزي وسونا وقاعة رياضية مع مدرب خاص في حين احتجت ذلك، بالإضافة ان بعض طاقم العمل يتحدث اللغة العربية وجاهز لتبلية رغباتك.

تتراوح مساحات الغرف في فندق سوفيتيل ميونخ بايربوست من 27 الى 90 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!



فندق رومرز ميونخ | Roomers Munich

تتميز غرف فندق رومرز ميونخ بالفخامة والبساطة في نفس الوقت والتي تجعل الغرفة تظهر اكبر من ما هي، مع إطلالة على مدينة ميونخ بنظام عازل للأصوات، بعض الغرف بها بلكونة مناسبو لإحتساء قهوتك الصباحية فيها بعد صنعها عبر مكينة تحضير القهوة الموجودة في الغرفة لتتمعن في تفاصيل الهندسة المعمارية لمباني المنطقة.

يوجد بوفيه فطور الصباح مع مطعم خاص مختص في المأكولات الآسيوية وقائمة للخيارات النباتية أيضا مع إمكانية طلب قائمة مخصصة لك ولرغباتك.

يحتوي الفندق على قاعة رياضية وسونا مع مسبح داخلي ويوفر خدامات تنظيف، منها التدبير المنزلي، ضغط بدلتك الرسمية، خدمة كي الملابس، وتنظيفها جافة وغسلها أيضا في حين طلبت ذلك.

تتراوح مساحات الغرف في فندق رومرز ميونخ من 28 الى 42 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!



فندق بايريشر هوف | Hotel Bayerischer Hof

يعتبر فندق بايرشر هوف أحد أقدم فنادق ميونخ خمس نجوم التي توفر غرف وأجنحة فاخرة لضيوفها ومكيفة بحمام مجهز بكل ماتحتاجه مع مكينة تحضير قهوتك الصباحية وإستقبال بسلة فواكه وزجاجة مياه معدنية مجانية.

يوفر الفندق 6 مطاعم لضيوفه لتناول وجباتهم بتصاميم مختلفة وإطلالات متنوعة لكي تنال إعجاب كل الضيوف، وللإسترخاء، هناك سونا، سبا وجاكوزي ساخن وغرف بخار يمكنك الدخول فيها بعد حصة في القاعة الرياضية مع مدرب خاص، بالإضافة الى وجود مسبح على السقف يوفر لك الفرصة للسباحة مع إطلالة ساحرة لمدينة ميونخ وكل ماتحتاجه من مناشف كراسي ومظلات.

تتراوح مساحات الغرف في فندق بايريشر هوف من 25 الى 100 متر مربع، إحجز غرفتك على بوكينغ!




وفي الأخير، طاقم سافر معنا يتمنى لكم تجربة فاخرة لا تُنسى في فنادق ميونخ ذات الخمس نجوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع